رئيس التحرير : مشعل العريفي

كويتي يهاجم العمالة المصرية في بلاده ويلقبهم بـ"المصاروة" .. وكويتي آخر : عايزين مليونين أو ثلاثة!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بسبب جدال بين  كويتي، يدعى  مبارك البغيلي، ومعلم من مواطنيه، بشأن المصريين في الكويت.
يزاحمون الكويتي وبدأت الواقعة بتغريدة "البغيلي" على صفحته أمس السبت، قال فيها: "عدد المصاروة (المصريين) مليون في بلادنا ويزاحمون الكويتي في كل شيء، وآلاف الكويتيين يعانون من البطالة لأن ديوان الخدمة المسيطر عليه مستشارين مصاروة.. فشل في التوظيف.. وفوق كل ذلك تعرضت بلادنا للشتم البذيء من المصاروة، ثم يأتي بعض المغردين ليقول المصاروة أهلنا".
وفي تغريدة ثانية، أضاف: "الكويتي المتزوج من مصرية أو وافدة أخرى، وفتح لها ملف إعلان رغبة لتجنيسها، إذا طلقها، تستمر هي بمراجعة ملف رغبتها بالتجنيس، ومفروض إذا تطلقت منه يتم إلغاء ملف رغبتها بالتجنيس فوريا، لا للمتاجر بالجنسية الكويتية".
شعوب الأرض تحترم الكويت
وتابع في تغريدة ثالثة: "كل شعوب الأرض تحترم الكويت ورموزها وشعبها إلا المصاروة الذين شتموا الكويت ورموزها وتاريخها وطعنوا بأعراض الشعب الكويتي، ترحيل المصاروة من بلادنا واجب وطني".
نشيلهم فوق الرأس وبسبب هذه التغريدات، انتقد عدد من الكويتيين "البغيلي" ومن بينهم معلم يدعى صالح مرعي الشمري.
وأضاف الشمري في تغريدة: "المليون مصري اللي في بلادنا نشيلهم فوق الرأس ومكانهم وسط القلب. والوظائف كثيرة والخير كثير والمال مال الله والأرض أرض الله والرازق في السماء والحاسد في الأرض، أصلاً مليون مصري في البلد شويه علينا، عايزين مليونين أو ثلاثة علشان تتبارك البلد بالطيبين، نعم أهلنا وحبايبنا".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up