رئيس التحرير : مشعل العريفي

إحداهن أنجبت طفلاً منه.. الحكم على سبعيني ظل يغتصب بناته السبع وشقيقته الصغرى على مدار 23 عاماً!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: حكمت محكمة الجنايات المركزية في أيرلندا بالسجن 20 عاما على عجوز يبلغ من العمر 75 عاما لإدانته بارتكاب جرائم اغتصاب واعتداءات جنسية متكررة على بناته السبع وشقيقته الصغرى، على مدار 23 عاما.
ضرب وتجويع ضحاياه ووفقاً لـ"سكاي نيوز"، نقلًا عن صحيفة "ذا أيريش تايمز" الأيرلندية فإن المحكمة دانت جيمس أورايلي بالاعتداء بالضرب على ضحاياه، وإخضاعهن للتجويع والإذلال.
وبحسب الادعاء فقد أنجبت إحدى بنات أورايلي طفلا منه بعد أن اغتصبها. وقال القاضي إنه لولا سن المدان، لحكم عليه بالسجن المؤبد.
وأضاف أنه أخذ في الاعتبار أثناء الحكم عليه إساءة استغلال مكانته بين الضحايا، والفترة التي استمرت خلالها الاعتداءات، والألم والضرر الذي لا يحصى، الذي سببه لضحاياه، مشيدا بـ"شجاعة وشرف وصمود" الضحايا.
لا تخفن وفي تصريحات أمام المحكمة بعد النطق بالحكم حثت هيلين، الابنة الكبرى لأورايلي، ضحايا الاعتداءات الجنسية على مقاومة ذلك "والمضي قدما" نحو محاسبة الجناة: "تعرضت للاعتداءات الجنسية منذ أن كنت في الرابعة من عمري، لذلك أود أن أقول إن جميع النساء، بصرف النظر عن نساء أسر الرحل اللاتي انتهكت حقوقهن، عليهن أن يرفعن الصوت، ولا تخفن كما فعلنا نحن".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up