رئيس التحرير : مشعل العريفي
 علي الزامل
علي الزامل

( برود الزوج ) سببه نفور الزوجة !؟

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

موضوع شائك أكيد وقد يُثير اللغط والجدل ولا بأس فلعلنا نستلهم من التعليقات والردود الموضوعية ( الجادة والهادفة ) ما يُثري الطرح وربما يُقربنا لمعرفة الأسباب ولا حياء في ذلك .
فعلى خلفية مقالي فحص (الذكورة) قبل الزواج وليس بعد الفشل !؟ وردني هذا التعليق يقول : ـ أغلب أسباب (البرود الذكوري) مرده نفسي وتحديداً نتيجة إحباطات سببها الزوجة ! فالزوج عندما يستشعر أن زوجته لا تستميله وبصراحة أكثر لا تُلاطفه بالتأكيد سوف ينعكس ذلك عليه سلبياً . انتهى .
قد يقودنا ذلك لما هوأكثر أهمية فعدم اهتمام الزوجة بزينتها وقيافتها وإهمالها لناحية زوجها أيضاً له أكبر الأثر في هذا الشأن فمن المؤسف أن بعض الزوجات يكن في أوج أناقتهن وكامل زينتهن فقط عند الذهاب لحفلة زواج أو مناسبة أما الزوج فالأرجح ليس له من ذلك نصيب ! تُرى : كم زوجة تزّينت بذات الطريقة ودرجة التأنق التى تتزين بها للمناسبة وجلست مع زوجها ولو من باب المُجاملةً !؟
وأنت أيها الزوج فلست " مُنزهاً " أيضاً عليك الإهتمام بقيافتك وتأنقك كي لا تتأفف منك زوجتك وتتقزز ( وإن لم تُظهر لك ذلك صراحة !) نخلص : الإهتمام بالقيافة والنظافة وبطبيعة الحال لا نغفل "الروائح الزكية " مطلب أساسي لكلا الزوجين وبذات الدرجة والأهمية .. حتى لا ندخل في جدلية عدمية قد تعيدنا لذات الحلقة المُفرغة فتتوه الفكرة أشبه بجدلية أيهما أول أو من الأهم : (البيضة أم الدجاجة ) !؟ فالعملية إن جازالتعبير مُكملة ومتممة لجهة الزوج والزوجة في الآن معاً .

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up