رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. أول فيديو يكشف لحظات جريمة قتل واغتصاب امرأة مصرية بتحريض من زوجها !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : كشفت إحدى كاميرات المراقبة لحظات دخول العامل المتهم بقتل الطالبة إيمان عادل، والتي قتلت بتحريض من زوجها في مصر.
يرتدي نقاب أسود وأظهرت كاميرات المراقبة خروج الزوج من المنزل يوم الحادث بسيارته، وبعد ربع ساعة من خروج الزوج ظهر المتهم وهو يرتدي نقاب أسود ويتجه إلى منزل المجنى عليها. - وفقا لـ "صحيفة الوطن" المصرية -
وهزت هذه الجريمة الرأي العام في مصر منذ أمس الأربعاء، حيث جاءت البداية بتلقي قوات الأمن المصرية بلاغا من أحد الأشخاص بقرية ميت عنتر يفيد بعثور زوجته مقتولة داخل مسكن الزوجية.
كاميرات المراقبة وبفحص كاميرات المراقبة في المنطقة التي وقعت بها الجريمة، تبين أن أحد الأشخاص صعد إلى مسكن المجنى عليها مرتديًا نقابًا وانتظاره حتى قيامها بفتح باب الشقة والدخول خلفها ونزوله بعد فترة من الوقت.
وبتكثيف التحريات توصل فريق البحث إلى تحديد هوية هذا الشخص ويدعي "أحمد ر. ا." وشهرته "أحمد العجلاتي" (33 سنة) وهو عامل بمحل ملابس يمتلكه زوج المجنى عليها.
اعتراف الزوج وبمواجهة زوج القتيلة، اعترف في محضر الشرطة باتفاقه مع المتهم الأول "العامل لديه" على التخلص من زوجته وذلك بسبب الخلافات الزوجية ورغبته الزواج بأخرى، وأنهما خططا أن تكون جريمة شرف، وادعاء أنها كانت تخونه مع آخر وتخطيطه للمتهم بالدخول إلى مسكن الزوجية بعقار أسرته وارتدائه نقاب.
https://youtu.be/M2RUAVjym6k

arrow up