رئيس التحرير : مشعل العريفي

قلبت على السوريين مواجع "قيصر" و"مخلوف".. صورة جديدة لأسماء الأسد تفجر موجة غضب على "السوشيال ميديا"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أصبحت صورة لوحة لأسماء الأخرس، زوجة رئيس النظام السوري بشار الأسد، حديث الساعة بين السوريين، وتحولت إلى معركة تعليقات عنيفة على "فيسبوك" ظهر فيها، أيضا، اسم رجل الأعمال المعاقب دولياً على فساده وابن خال الأسد، رامي مخلوف.


وفي التفاصيل، نشرت رسامة سورية تدعى "لانا أطماجة" على حسابها الفيسبوكي، وحسابها الآخر على "إنستغرام" صورة لوحة رسمت فيها، أسماء الأخرس، فتناقلتها صفحات لأنصار النظام وبعض إعلامييه الموالين.
حرب تعليقات
وعلى خلفية هذه الصورة، اندلعت حرب تعليقات عنيفة، وذكر بعض المعلقين، الرسامة، بصور "قيصر" الذي سبق وانشق عن نظام الأسد مصطحبا أكثر من خمسين ألف صورة لضحايا التعذيب في سجونه، وأن الأولى رسمهم هم.
وجاءت التعليقات من قبيل من "يرسم مجرمين وقتلة، يكون مثلهم" وقال آخر، للرسامة التي رسمت وجه زوجة الأسد: أنتِ رسمتِ إنسانة مسجلة على قائمة مجرمي العصر.
كما دخل اسم رامي مخلوف، قريب الأسد، والذي يعمل الأخير على الاستيلاء على أمواله المنهوبة أصلا من قوت السوريين، في قلب تلك المعركة، عندما ذكر أحد المعلقين قاصداً النيل من الرسامة، أنه سبق لها ورسمت رامي مخلوف قبل أن ترسم صورة أسماء الأسد.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up