رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. هند القحطاني ترد على مغرد قال لها "رقبتك تصلح للسيف" وأخرى وصفت ابنتها بالعبدة!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: ردت هند القحطاني المقيمة في أمريكا، على شخص يُدعى حسين الرفاعي قال لها: "رقبتك تصلح للسيف"، وأخرى وصفت ابنتها بالعبدة.
عناصر الإخوانجية فقامت بالتصفيق للأول وقالت: "برافو أحد عناصر الإخوانجية يعني صراحة نحن سعداء بوجود هذه العقليات الرجعية المختلة أعداء الإنسانية والبشرية نسعد بتواجدها مجتمعنا".
وأضافت القحطاني: "أنت قنبلة موقوتة.. أنت تحمل الفكر الإخوانجي المتطرف أنت خطر على المجتمع أن فعلًا خطر على المجتمع.. أنا صراحة أطالب الحكومة السعودية أن تتخذ إجراءات مع هؤلاء".
وتابعت هند قائلة: "أنا بعيدة عنهم خاصة أنتم لا تسوون لي شيء لكن أنتم خطر على الدولة"، ثم نشرت الحساب الخاص بهذا المتابع ووصفته بالمجرم فكتبت: "المجرم حسين الرفاعي".
عنصري متخلف ثم عرضت رسالة أخرى وصلتها من متابعة تقول: "وش وزينها.. أقسم بالله وجهها يقطع الرزق عبده ووجه كله أسنان أستغفر الله"، لترد هند القحطاني قائلًة: "شوفوا عشان تعرفون إن في ناس حقيرين وبعيدين كل البعد عن الإنسانية.. شوفوا هذه لما أنا قلت لبنتي ربى وزينها لما كانت لابسة فستان أورنج"، متابعًة: "بنتي تقولين عنها عبده مين عاد يقول عبده إلا الإنسان المتخلف العنصري".
وأردفت: "على كيفك إنتي تستعبدين الناس وقد ولدتهم أمهاتهم أحرارًا.. لو تقصدين بلفظ عبده يعني سوداء إنتي ما سمعتي بنتي الصغيرة (ربى) ويش كان رأيها في حقوق البشرة السوداء.. يا مختلة".
الفكر المنحط واستطردت قائلة: "يعني أنتي مرة كبيرة وش كبرك يا وضيعة يا صاحبة الفكر المنحط وهذا كلامك.. بنتي طفلة اتعلمي منها درس وراح أنزل مقطعها وهي بتتكلم حقوق أصحاب البشرة السوداء.. يا رجعية يا إخوانجية ياعدوة الإنسانية أنتي ما تصنفين من البشر أنتي وحش كاسر أنتي بلا رحمة وبلا مبادئ وجودك عالة على المجتمعات".
https://youtu.be/dT1e4uFgh2I

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up