شاهد.. هند القحطاني ترد على مغرد قال لها “رقبتك تصلح للسيف” وأخرى وصفت ابنتها بالعبدة!

شاهد.. هند القحطاني ترد على مغرد قال لها “رقبتك تصلح للسيف” وأخرى وصفت ابنتها بالعبدة!

صحيفة المرصد: ردت هند القحطاني المقيمة في أمريكا، على شخص يُدعى حسين الرفاعي قال لها: “رقبتك تصلح للسيف”، وأخرى وصفت ابنتها بالعبدة.

عناصر الإخوانجية
فقامت بالتصفيق للأول وقالت: “برافو أحد عناصر الإخوانجية يعني صراحة نحن سعداء بوجود هذه العقليات الرجعية المختلة أعداء الإنسانية والبشرية نسعد بتواجدها مجتمعنا”.

وأضافت القحطاني: “أنت قنبلة موقوتة.. أنت تحمل الفكر الإخوانجي المتطرف أنت خطر على المجتمع أن فعلًا خطر على المجتمع.. أنا صراحة أطالب الحكومة السعودية أن تتخذ إجراءات مع هؤلاء”.

وتابعت هند قائلة: “أنا بعيدة عنهم خاصة أنتم لا تسوون لي شيء لكن أنتم خطر على الدولة”، ثم نشرت الحساب الخاص بهذا المتابع ووصفته بالمجرم فكتبت: “المجرم حسين الرفاعي”.

عنصري متخلف
ثم عرضت رسالة أخرى وصلتها من متابعة تقول: “وش وزينها.. أقسم بالله وجهها يقطع الرزق عبده ووجه كله أسنان أستغفر الله”، لترد هند القحطاني قائلًة: “شوفوا عشان تعرفون إن في ناس حقيرين وبعيدين كل البعد عن الإنسانية.. شوفوا هذه لما أنا قلت لبنتي ربى وزينها لما كانت لابسة فستان أورنج”، متابعًة: “بنتي تقولين عنها عبده مين عاد يقول عبده إلا الإنسان المتخلف العنصري”.

وأردفت: “على كيفك إنتي تستعبدين الناس وقد ولدتهم أمهاتهم أحرارًا.. لو تقصدين بلفظ عبده يعني سوداء إنتي ما سمعتي بنتي الصغيرة (ربى) ويش كان رأيها في حقوق البشرة السوداء.. يا مختلة”.

الفكر المنحط
واستطردت قائلة: “يعني أنتي مرة كبيرة وش كبرك يا وضيعة يا صاحبة الفكر المنحط وهذا كلامك.. بنتي طفلة اتعلمي منها درس وراح أنزل مقطعها وهي بتتكلم حقوق أصحاب البشرة السوداء.. يا رجعية يا إخوانجية ياعدوة الإنسانية أنتي ما تصنفين من البشر أنتي وحش كاسر أنتي بلا رحمة وبلا مبادئ وجودك عالة على المجتمعات”.

التعليقات مغلقة.

140 تعليق

  • 140
    غير معروف

    امرأة سعودية لابد ندعمها ونحتويها

  • 139
    ابو عبدالله

    صاحب التعليق 134
    كفوك والله يحشرك معها يوم الحشر

  • 138
    حيادي

    مابه حياء .. لا أسمع أحد يقول قبيلة و كلام فاضي و هذي ما تسوي و ذي تسوي .. أنتوا وين عايشين مثلها كثير .. الله يستر علينا بس

  • 137
    غير معروف

    ورقبتها فعلاً تصلح لسيف وبعدين بالحركه البطيئه يقصها

  • 136
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 135
    يجب القضاء على الفكر الصحوي الداعشي الإخونجي

    الإخونج والصحونج والدواعش دائمًا تفكيرهم خطير وحقير ومنحط ودائماً يحرضون على التحرش بالنساء ويحرضون على العنف ضد النساء ويحرضون على قمع النساء ويحاربون حقوق المرأة ويغارون من مساواة المرأة بالرجل

  • 134
    juri

    هند القحطاني قدوتي وتاج راسي
    يسلم فمك ، اجلدي أذناب الصحوة الإخونجية ، دمروا المجتمع بتطرفهم وتخلفهم ووصايتهم وعنصريتهم وشوهوا صورة الدين الاسلامي المعتدل أمام العالم ، شكرآ لكِ هند لأنك فضحتيهم.

  • 133
    أبونواف

    تعليق 129
    أبوس رأسك يا بطل.

  • 132
    مكافحة الافاعي

    تعليق مخالف

  • 131
    بلاء

    هالنوعيه اللي تسوي ناعمه وكيوت تلاقيها وسيعة صدر مرررررره لان الناس يحبون النعومه والكياته

  • 130
    غير معروف

    ورينا عرض كتوفك انتي وبنتك محنا ناقصين بلاوي مثلك َشرواك

  • 129
    إلى رحمه تعليق 126: أنت قلت: " الصحونجي يدرس ابناءنا القران ويهاجم بنات المملكه على السناب"

    وأنا أقولك: وهل قالت هند القحطاني بأن من يهاجمها هم الصحونجية؟ هل جابت هند القحطاني طاري الصحونجية أصلا؟ لماذا يا رحمه تخصصتي بتشويه سمعة الصحونجية ولكنك لا تقولي أي شئ ضد الروافض وحزب الله الرافضي؟

  • 128
    غير معروف

    عمرها فوق الخمسين
    وبسمه ورحمه أظنهم أكبر منها
    ههههههه

  • 127
    محسن

    رقبتها غير طبيعيه طويله عن المعدل الطبيعي

  • 126
    رحمه

    الصحونجي يدرس ابناءنا القران ويهاجم بنات المملكه على السناب حذاري حذاري حذاري

  • 125
    فيصل

    نتمنى يعينونها تصير ****

  • 124
    العم سالم

    تعليق مخالف

  • 123
    العم سالم

    عمرها عمر ***وتصرف تصرفات مراهقين وتميع وسخافه مالها حدود والخرفان يعززون لو يشوفون ***

  • 122
    العم سالم

    ههههههههه مدري وش الزين فيها وقطيع الخرفان الاغبياء الله لا يبلانا بس مسنترين وراها***

  • 121
    ابوحسن

    وش علينا من الناس الله يخا رجنا من كرونا وما ادراك ماكرونا

  • 120
    وجهة نظر

    تعليق مخالف

  • 119
    ابواحمد

    اتركو الناس في حالها

  • 118
    هيلولو

    الغرض تريد حق الاقامه .. واكيد متفقه مع شخص ليهددها بالقتل .. ***الغرب ليس بهذا الغباء …

  • 117
    بنت الشايب

    سبحان الله تصور بنتها وهي ترقص اغلب وقتها شبه متعريه وتدعم ***وتجي تتكلم عن الفضائل والاخلاق والتربية
    استغرب من اللي يتابعها ويرد عليها

  • 116
    ماجورين ياعرب

    اقول انتي صاروخ وبس

  • 115
    مكافحة الافاعي

    تعليق مخالف

  • 114
    مكافحة الافاعي

    اشوف كلامك يعجبني اشوف أفعالك استعجب.

  • 113
    بــــســـمـــه

    زكي قدورة //

    اشرح فكرتك الفذّة لنا ؟؟؟ايش دخل مغردين مسيئين لها ولعائلتها بقانون دولة ؟؟؟؟

  • 112
    مكافحة الافاعي

    تعليق مخالف

  • 111
    لمبه

    تعليق مخالف

  • 110
    زكي قِدرة

    من أجل أن تحصل على الإقامة أو حتى تسرع أو تدعم اوراق طلب الإقامة الدائمة وهذاهو اللي تدور عليه من طرق الاستفزاز اللي تحاول تعملها مع علمها بثقافة وعقليات الناس عندما وما تبعد أن اللي هددها متعاون معها

  • 109
    غمامه

    الاهتمام ببعض الشخصيات والافراد من قبل الصحافه .. شي يوصلنا للمريخ

  • 108
    غمامه

    تعليق مخالف

  • 107
    دخول بالغلط على خبر مافي خبر

    احتراما لعقلي ساذهب …

  • 106
    زكي قِدرة

    طبعاً راح تفرح وتصفق وتعمل حفلة لأنها حصلت على اللي تبي طبعاً بسبب المتخلفين الاخونج هولاء يعتقدون أنهم يسؤون لها ولكن هذا يخدم غايتها وراح تجمع شوية السخافات هذه وتقدمها للسلطات في امريكا من أجل ..

  • 105
    طبيلي يامطبل

    تعليق مخالف

  • 104
    اسمرعبر

    يعجبني اسلوبها راقي بالكلام تعرف تختار المفردات !! مادري ليه يهاجمونها وهي كافيه خيرها شرها

  • 103
    هيلولو

    تعليق مخالف

  • 102
    بــــســـمـــه

    سبحان الله الكلمه الطيبه تغير ملامحها وتبتسم والسيئة نفس الشي ..ما ادري ليش الاذى ..دعوا الخلق للخالق !!!!!

  • 101
    بــــســـمـــه

    سبحان الله الكلمه الطيبه تغير ملامحها وتبتسم والسيئة نفس الشي ..ما ادري ليش الاذى ..دعوا الهلق للخالق !!!!!

  • 100
    فيراري

    تعليق مخالف

  • 99
    عمليق

    تعليق مخالف

  • 98
    بلادنا+لنا

    الا وش اخبار عسل الهيلا

  • 97
    بلادنا+لنا

    اخر شي بتشحذ عند كنيسة

  • 96
    عاطل باطل

    تعليق مخالف

  • 95
    حواز

    هاجرن إلى امريكه وكندا وما افتكينا من غثاهن.
    اتركن السعوديه واهلها وأهتمو بشأن امريكا وكندا

  • 94
    العبقري

    ت 63 اتفق معك لابد من معرفة عقيدة المعلم والمعلمة انها على منهج اهل السنة والجماعة بعيدا عن مناهج البدع والخرافات والتطرف والانحلال
    وكذلك لابد ان يكون مهيأ نفسيا من جميع النواحي
    والله المستعان

  • 93
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 92
    صديق البيئة

    تعليق مخالف

  • 91
    الى ابو جود 85

    ياعندكم لقافه

  • 90
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 89
    الحمدلله على كل حال

    عزالله مثل ماقالو متولمه للاهل الهوى بمشعابها عجوز شمطى لارحم من جابها لوتوديها السكراب ماجابت ريال

  • 88
    عبدالرحمن

    ما اسخف من هند الا اللي ينشر سخافاتها. ارتقوا بالنشر بما يعود بالفائده للقراء. خبر مثل هذا ينشر في الصحافه الصفراء في الغرب مثله مثل اخبار المومسات. اذا كانت صحيفتكم صفراء فأخبرونا حتى نمسح متابعتها.

  • 87
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 86
    واضح

    تعليق مخالف

  • 85
    ابو جود

    والله أن من ينشر ويتابع ماتقوله هذه المرأة أنه شريك معه في الذنب والأثم من تكون هذه المرأه وماذا قدمت لكي تنشروا ماذا قالت وبماذا ردت

  • 84
    غير معروف

    العلماء ورثة الأنبياء *

  • 83
    تعليق٦٣

    البلداء يحسدون المعلمين
    كان تعلمت ودرست واصبحت عالم مثل المعلم
    الجهلاء امثالك وظيفتهم السب والشتم والصياح
    القافلة تسير ….

  • 82
    عاشق+سراب

    ذكرتني بسلقه في الحاره

  • 81
    ت ٦٣

    من تعليقك حدك ثالث متوسط
    انصحك بحفظ قصيدة شوقي
    قم للمعلم وترديدها مع اللطم
    للتنفيس هههه كسول وعينك
    للاعلى هون على رقبتك لاتنكسر
    كم أشفق عليك هههه

  • 80
    ازعاج الفادي

    الوجهة فعلا زي صامولى العثيم

  • 79
    خنبوقه دوت كوم

    الحمدلله الذي عافينا على كثير ممن خلق وفضلنا عليهم تفضيلاً
    هذي مشغوله كل يوم ترد على زعيط ومعيط ومشغلها ربي ومشقيها ولو تركتهم لإرتاحت.. كتاكيتي جيعانين.. فين كتاكيتي يا رب لك الحمد على نعمة العقل !

  • 78
    مكافحة الافاعي

    تعليق مخالف

  • 77
    غير معروف

    الاخونجيه. خايفين من النساء. يطلعون من تحت استعبادهم. فا جالسين قذف في هند القحطاني وعيالها هي عايشه حياتها افضل منكم وعبيد الذكور يطبلون لهم هم الدواعش كذا قذف وقتل وتشريد تعطيل حقوق النساء اربيعين

  • 76
    عبير القرشي

    الله يستر عليش

  • 75
    عبير القرشي

    ورى ابتسامتك هم وتفكير وتعدين الايام

  • 74
    عبير القرشي

    قرقر كثير… تقول معليش بعض الآباء والأمهات كبار مايفهموا عيالهم يعني اسمعو انا صغيره عشان كذاماخذين الدنيا فله

  • 73
    غير معروف

    اتفق مع كلامها عن مسأله العنصريه النتنه

  • 72
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 71
    مكافحة الافاعي

    تعليق مخالف

  • 70
    100

    الشي الثاني ان الخسيس الي يقول ان رقبتك تصلح للسيف يمكن من قطر وليس من السعودية

  • 69
    غير معروف

    يا بنات داخلين بمعرفات واسماء رجالية الطعن في جمال هذه الفاتنه
    حركات مكشوفه

  • 68
    عاشق+سراب

    تعليق مخالف

  • 67
    عاشق+سراب

    عايشه في بلد الغرب زي السلقه

  • 66
    غير معروف

    عاشت بنت قحطان فارسة من ابطال الجنوب المحزم المليان

  • 65
    100

    كيف تسعدين بوجود الاخونجية بيننا رتبي كلامك ياهند وبعدين تكلمي الله يهديك الي يسمعك يقول فيه الغاز في ردك عليه

  • 64
    خادم هند المطيع دائماً

    ❤️ احبس احبس احبس ❤️

  • 63
    سعيدان

    هل يعلم وزير التعليم عنها أنها كانت’معلمة وتأخذ راتب وقدرة بدون إنتاج نعم هاذي الحقيقة المعلمين والمعلمات يحتاجون غربلة وكشف نفسي قبل ان يتسلمو عقول الطلبة رواتب عاليةارهقت’الدولةبدون نتائج على الطلبة

  • 62
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 61
    المستعين بالله

    لا تسبوا البنت .تناقشوا معها افهموا وجهة نظرها فالمرأة مخلوق مثل الرجل .لا تسيؤوا لابنائها وفي النهاية الدين وسط فلا يجوز الغلو فيه . انت تبي تقص رقبتها طيب ليه والدين ما قال كذه

  • 60
    لميشو

    والله انتوا ما عندكم سالفة ،، هذي مطلعة مئات الالوف من الاعلانات من ورى راسكم بعض الناس عندنا زي الدرج وش عليك منها ؟! خلك في اهلك وخل الناس في اهلها

  • 59
    ابومحمد

    لسنا مسؤلين عنها وما نقول الى الله لا يبلانا ويعفينا ويستر علا بنات المسلمين

  • 58
    من جد

    ليه حاسدين البنت صارت مشهوره وذكيه ومرحه يوم وصلت امريكا صارت مرحة .شعب يجيب الغم والهم بأفكاره السلبيه

  • 57
    سالم

    كلما شفت هند القحطاني تذكرني بفرس البحر

  • 56
    سعودي وبس

    تعليق مخالف

  • 55
    احب وطني السعودية الغالية

    تعليق مخالف

  • 54
    غير معروف

    هند القحطاني تلعب بكم مثل ما تلعب بالكورة ، أنتم أمامها مجرد أطفال عابثين تزيدونها شهره وغنى ، المشاهير هم من يريد هذه النتيجة ويعجبهم جدا الدخول في مجادلات مع الإعلام ، المشاهير أذكياء وبعضهم عبقري

  • premium medal
    53
    الرحااال

    ت 38 غير صحيح

  • 52

    العالم صار قرية صغيرة .. البعد مو مقياس

  • 51
    سالم القحطاني

    من زمان ونحن نحذر من خطر الفكر الصحوي في المجتمع

  • 50
    محمد

    (ردت هند القحطاني المقيمة في أمريكا على شخص يُدعى حسين الرفاعي قال لها:رقبتك تصلح للسيف)هذا من نواتج الصحوة الأمريكية المشؤومةالتي أوجدت أمراض في المجتمع لا يمكن علاجها وحولتنا لمجتمع غير طبيعي

  • premium medal
    49
    مع زاتك

    المفروض اللي غرد وقال رقبتك تصلح السيف.. رفع بلاغ عنه..هذا باقي من رجيع الارهابين..

  • 48
    فاهم صح

    تعليق مخالف

  • 47
    موضي

    الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاهم فيه وفضلنا على كثير مما خلق تفضيلاً

  • 46
    يا ليل ما اطولك

    انسانه راقيه و جميله وكلامها مؤدب .لكن بعض النفسيات العنصريه الله يشفيهم ما يعجبهم الانسان الراقي

  • 45
    ابو طالب

    هذه واشكالها تحب الشهرة والمال فقط لوكان تحب غير ذلك لوجدت ههههههخخخخ

  • 44
    غير معروف

    يجب القبض على هذا الصحونجي المتخلف الذي يهدد بهدر دم إنسان على الهوية ومعاقبته بعقوبة زاجرة له و رادعة لكل من تسول نفسه بإقصاء الآخر وتكفيره و قتله على الهوية. الدين لله والوطن للجميع.

  • premium medal
    43
    الرحااال

    ويقولون ماعندنا عنصريه..العنصريه في قلبك ايها المتشدد الغبي حتى تموت..ماعندك الا تردد حديث رسول الله..بأن مايوجد فرق بين هذا او هذاك..كذاب عندك وعند غيرك يوجد..بلاش خداع و اترك النفاق انت وهو..بلا في شكلك

  • premium medal
    42
    مع زاتك

    الى جناب الاخ المكرم معلم علوم..هههههه مابطلعون تعليقاتي..والا ما بتتجرأ تناقشني ههههههههههه.

  • 41
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 40
    حسبي الله ونعم الوكيل

    تعليق مخالف

  • 39
    عبدالله

    يالربع والله في ذمتي ***وفلاتر السناب مع المكياج الكثيف تخفي القبح والتجاعيد
    ولدها اكبر منها وتقول عمرها 37 ياكبرها عند ربي

  • 38
    محمد

    تابع.هؤلاء صحونج خطرين جدا من حيث التطرف ومن حيث العنصرية.الأخوان أكثر خطورة سياسية ولكنهم معتدلين فكريا وفقهيا عكس الصحونج الذي نشأوا داخليا في بيئة بالغة التطرف فكريا وفقهيا لحد أستباحة أقاربهم

  • 37
    غير معروف

    تسوق نفسها وبنتها ع الشاشات وين ابو البنت ولا مظلوم بالحضانة ….

  • 36
    عبدالله

    صامولي العثيم ههههههههههههه

  • 35
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 34
    سلام

    بيض الله وجعك يا رفاعي وصدقت

  • premium medal
    33
    مع زاتك

    سبحان الله العظيم. هي وغيرها..لحقوها بالقيل والقال حتى وهي في امريكا…هههههههههه اعرفهم ذي العينات..سواء رجال او نساء.ينطبق عليهم المثل .اللي مايطول العنب حامض عنه يقول ههههههههه
    هند يابنت بلدي ماعليتس فيهم مطرقعين من نجاحك..ابتسمي هههههههه..اكرشيهم

  • 32
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 31
    بسطويسي ٢٠٢٠

    تعليق مخالف

  • 30
    محمد

    لا يوجد في مجتمعنا أخونج إلا بعض الرؤوس المعروفة من قادة الصحوة الأمريكية المشؤومة . الذين يعلقون في مواقع التواصل الاجتماعي كلهم صحونج من تلاميذ الصحوة وهم أخطر كثيرا من الأخونج والروافض

  • 29
    ابو طالب

    هذه ما في احد يتزوجها ويستر عليها كل شوي قافزة بمواقع التواصل هههههههه

  • 28
    عاشق+سراب

    ولدها معها زي الأطرش في الزفه بدون غيره

  • 27
    رشــ,ٰـة ؏ــ,ٰـطــ,ٰـر

    كفووووو هند القحطاني..اجلدي الاخونج اعداء المرأة السعودية واللي يقول عنها ناقصة عقل وانها عورة

  • 26
    عاشق+سراب

    *** تفكر نفسها شابه ولا عندها غيرها تقول جبهه سلقه

  • 25
    سلمان

    يعني المتطرف اخونجي والعنصري اخونجي ههههه

  • premium medal
    24
    معلم علوم

    15
    مع زاتك
    premium medal
    يوليو 3, 2020 | 2:46 م
    سين سؤال؟؟الآدميه هند هل آذت أحد..هل انتقصت من حكومتها وحكامها..هل..هل

    ????
    خلك في إيران المجوسيه مالك لزوم في هند وشانها وشان دولتها انت مجرد اضحوكه

  • 23
    ابو مشعاب...

    يازينها زيناه… ودي بوحدة مثلها اعيش خادم تحت اقدامها ❤️

  • 22
    السلام عليكم

    هند القحطاني لم تؤذي احدا ولم تشتم احدا فليش تسبوها والله عيب

  • 21
    اللهم احفظ الملك سلمان وولي عهده الأمين محمد

    انشهد انه صدق تصلح للسيف الرقبه
    المعضرطة ههههههه

  • 20
    زائر جديد

    هي حلوه بالمره

  • 19
    ——-

    رب الناس اذهب البأس

  • 18
    ابو طالب

    تعليق مخالف

  • 17
    الحقيقه لا يعيها إلا عاقل

    نعم كل من تعرض لها فهو ظالم ومعتدي، خلاص يا أخي لكم دينكم وليا دين. لن ترضى عنك اليهود والنصارى حتى تتبع ملتهم – فهي ما زالت منبهره بحياة الغرب وتخلفهم عن الأمم التي سبقتهم بقيم ومبادئ لحياه راقيه

  • premium medal
    16
    مع زاتك

    سين سؤال؟؟الآدميه هند هل آذت أحد..هل انتقصت من حكومتها وحكامها..هل..هل..؟ مسلمه ضاربه دربها ما آذت أحد ..ليش كل هذه الحركات والردود والتنقص منها..عموما اخت هند ..هنئيا لك بالأجر..ان شاء الله ماعاد عليها ذنوب..تحملوها كل من لسانه سليط

  • 15
    معشي الذيب شكشوكه

    ياليت ترجع ايام زمان لو دقيقه

  • 14
    كورونا ارعبتنا

    امرأه مثقفه ومتعلمه وحنونه على اطفالها اشكرك ياهند على اسلوبك في الحديث والاقناع

  • 13
    ابو سديم

    بعض الناس سهل استفزازه… فانتبه ان تكون منهم

  • 12
    ر

    لو كل شخص يعبد ربه ويستقيم على طريق الحق كان ارتاح وارتاح من حوله. بعض البشر كله خير على اهله وبلده.وهذا يحبه الله وخلقه وبعض البشر كله شر على اهله وبلده من مصيبه فى مصيبه وفقر وضنك وهذا من لايخاف ربه

  • 11
    سلاسل

    دعوا الخلق للخالق.. خافوا الله

    لاحول ولا قوة الا بالله

  • 10
    طفشان

    ارجعي للبلد انتي وعيالك
    وعيشي زي ماتحبي
    نفس النسوان اللي نشوفهم ف المولات والمنتجعات والشاليهات والكافيهات
    يسوقون يتوظفون وعايشين ام اللحظه
    الا اذا عاد نظرتك للتحرر
    لها ابعاد اكبر من كذا ؟

  • 9
    بندر

    والله مسكينة الله يشافيك ويرفع عنك

  • 8
    غير معروف

    الله يشغلك في نفسك اشغلتينا بتفاهاتك

  • 7
    ابو عبدالرحمن

    أسأل الله أن يصلح أحوالنا وأحوال هند القحطاني وذريتها والمسلمين أجمعين

  • 6
    ابو طالب

    تعليق مخالف

  • 5
    غير معروف

    والنعم في هند القحطاني بنت الأصول الله يوفقك ويحفظك ويردك الى اهلك الناس اللي تتهجم عليها احسن الظن واحسن الادب في التحدث عن الغير الله يحفظها امين

  • 4
    شفلوت

    ياناس اقسم بالله هذه فيها خلل عقلي قبل يومين منزله مقطع تستعرض جسم بنتها وكأنها والعياذ بالله تسوقها وعدسات كمرة هذه المختله مركز على مفاتن بنتها**

  • 3
    غير معروف

    ايه باله وهو صادق رقبتك سيف بنتك يالعبده. بالله عليكم هذي تربيه في بنتها لبسها مًو لَبْس ناس متربيه محترمه بعدين شوفي انتي هذي لَبْس وحده متعلمه متربيه تخسين مزدين ناس فيك يوم تكلمون عنك????????????????

  • 2
    511

    تعليق مخالف

  • 1
    سلطان

    مجنونه هذه ايش تقول

المزيد