شاهد: أبرز كاريكاتير “الصحف” اليوم السبت

شاهد: أبرز كاريكاتير “الصحف” اليوم السبت

الرياض – ربيع

الشرق الأوسط – أمجد رسمي

المدينة – علي الغامدي

التعليقات مغلقة.

116 تعليق

  • 116
    أَجـْ Aℐ ـوَاء ✎ ¯`•.☆

    فديت روْحِك ولمْحَة الوجه وطـلة العِينْ
    وكل الشعور مِنِك يمْمِي المِتْدَفِّق بصَمْتْ
    .فِي شَرَيّْنِك  …

  • 115
    أَجـْ Aℐ ـوَاء ✎ ¯`•.☆

    واحساس قلب ولين وشعور ولْلا َ الحنان
    الـلي غمر قـلبك …

  • 114
    أَجـْ Aℐ ـوَاء ✎ ¯`•.☆

    أنتَ ياقَمَر هالكون ليت الخَلْق كلها مثلك
    ذُوْقْ ولطف وحِسِن واخلاق  ..

  • 113
    أَجـْ Aℐ ـوَاءْ ✦

    اللهم في هذا الصباح ،،طوَّق قلوبنا بعقودٍ من الرضا والراحة والعافيه برضاگ ..

  • premium medal
    112
    غمد عِـطاف

    ت 30 / 32 / 33 و 35 لمنتحل نذل و آخر تعليقاتي 37 و 38 و جاري تثبيت العضوية الذهبية كي أكسر خشم هذا المنتحل القذر.

  • 111
    غير معروف

    بيتر معاك ككا
    خخخخخخخخخخخخخخخخ

  • 110
    غير معروف

    بيتر تعال اطعمك بزيت فرامل
    خخخخخخخخخخخخخخ

  • 109
    غير معروف

    ت108بيتر
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

  • premium medal
    108
    بيتر

    بطعم هالسنه واسجل بالروضه

  • 107
    غير معروف

    بيتر في كم سنه روضه

  • 106
    غير معروف

    ت104 بيتر انت الراعي في مسلسل هايدي
    هههخخخخخخخخ

  • 105
    غير معروف

    بيتر شعرك فيه شعر
    خخخخخخخخخخخ

  • premium medal
    104
    بيتر

    امين

  • 103
    غير معروف

    98 رح ارقد والطلعات اللي مالها داعي بلاشي منها

  • 102
    بدور

    خرووووج…سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك.

  • 101
    بدور

    اللهم صلِّ وسلم على نبيك خاتم المرسلين
    ورسول الناس أجمعين وعلى آله وصحبه والتابعين..

  • 100
    بدور

    استودعكم الله الذي لاتضيع ودائعه دمتم بخير..

  • 99
    بدور

    لمن يقرأ

    جعل ربي يروى عيونك بفرح الحياه

    ويمطر عليك سعادة ويجعل روحك

    صافيه من كل شي ويجعل جنة النعيم دارك..

  • premium medal
    98
    بيتر

    اصبحنا واصبح الملك لله
    صباح الخير

  • 97
    بدور

    اللهم إني أسألك ان ترفع ذكري وتصلح أمري وتتطهر قلبي وتغفر لي ذنبي وأسألك الدرجات العلى من الجنة آمين يارب العالمين..

  • 96
    بدور

    اللهم احسن عاقبتنا في الأمور كلها اللهم نرجو رحمتك ونخشى عذابك..

  • 95
    بدور

    ﴿ﻭَﺑِﺎﻷَﺳْﺤَﺎﺭِ ﻫُﻢْ ﻳَﺴْﺘَﻐْﻔِﺮُﻭﻥَ﴾

    أستغفر الله

    أستغفر الله

    أستغفر الله

  • 94
    بدور

    أجواء الفجر تملؤها الثقہ بالرحمٰن
    ما أجمل الفجر
    فريضته تجعلُك في ذمّة الله
    و سنتُهُ خيرٌ من الدُّنيا ومافيها
    وقرآنهُ إِنَّ قُرْآَنَ الْفَجْرِ كَانَ مَشْهُوداً..

  • 93
    بدور

    اللهم يامن بيده مقاليد الأمور والخير كله اجعل لنا في هذا اليوم دعوة مستجابه وكربه مزاحه وفي كل لحظه قربه لك وطاعة..

  • 92
    بدور

    آلُِلُِهـم أرٍزْقٌنآ رٍآحٍة آلُِبَآلُِ وُ هـدِوُء آلُِرٍوُحٍ وُسڪينة آلُِنفُس..

  • 91
    بدور

    اللهم صباحاً يحتوي الطافك الخفية ويوم
    خفيف مريح مليء بالفرح والخير الدآئم..

  • 90
    بدور

    سبحان من ايقظ العيون من المنام سبحان الله وبحمد..

  • 89
    غير معروف

    يـــــــــــــــــــــــــــــــــــوسف 50

  • 88
    بدور

    اللهـم إنـي أسـألـك خـير هـذا الـيوم فـتحه ونصـره ونـوره وبـركتـه وهـداه وأعـوذ بـك مـن شـر ما فـيه وشـر ما بعـده..

  • 87
    بدور

    أصبـحـنا وأصبـح المـلك لله رب العالمين..

  • 86
    غير معروف

    فين راحو

  • 85
    غير معروف

    عفوطي حبيبي

  • premium medal
    84
    بيتر

    لا انا لا احتمل الحر اخر اختراع المكيف مافيه احد يخترع شى يبرد عليك ملابس على عازل حرارى تلبسه بخاخ المهم بخترع لكم شى ماينسى مثل الثلاجه والكهرباء

  • premium medal
    83
    بيتر

    الجو سموم هواء حار ويش يسمون هالوقت
    طباخ التمر والخوخ

  • premium medal
    82
    بيتر

    مساء الخير

  • 81
    غمد عِـطاف

    يالله عن أذنكم بروح أكل لي سلته خخخخخخ

  • 80
    غمد عِـطاف

    احبك زي ما أنتي احبك بلا رتوش بدونك احس الدنيا زمبليطة اذا حضرتي حضرت الدنيا /معك المراهق الصابر غمد عِـطاف ? خخخخخخ

  • 79
    غمد عِـطاف

    وينكم نايمين ولا ميتين الصفحة هاذي تولع وما توقف وش الحاصل الشيخ بيتر والقناص لا حس ولا خبر خخخخخخ

  • 78
    تووته

    ريما

  • 77
    غمد عِـطاف

    هلا عهودي وأنتي بعد وحشتينا يا غاليه

  • 76
    عهودي

    السلام عليكم وحشتوني جدًا جدًا جدًا

  • 75
    غير معروف

    غمد عطاف منه العوض وفيه العوض

  • 74
    غمد عِـطاف

    امجد رسمي
    الله يهديك نسيت تحط عبدالخميني الحوثي على الطاولة خخخخخخ

  • 73
    غمد عِـطاف

    مواقفك?..
    تخبرك من يحبك ولا يحب جيبك?
    وظروفك?
    تخبرك من يقف معك بشدتك?
    غيابك حتى لم تكن تستحق? خخخخخخ

  • 72
    غمد عِـطاف

    خير ما يقال كل مغرب..
    اللهم اني وكلتك امري فأنت خير وكيل،
    ودبر امري فاني لا احسن التدبير.
    اللهم افتح لي ابواب رزقك وارزقني
    من حيث احتسب ومن حيث لا احتسب.. خخخخخخ

  • 71
    غير معروف

    غمد تردوك من العضويه
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

  • 70
    غمد عِـطاف

    هلا بالسبت خخخخخخ

  • 69
    أستخف غمد عِـطاف

    غمد ابو جنبية وسيقان صغار أستخف بعد ما راح اللون الأحمر منه

  • 68
    غمد عِـطاف

    هلا?.. خخخخخخ

  • 67
    غمد عِـطاف

    وين المعلقين اليوم خخخخخخ

  • 66
    غمد عِـطاف

    وش بلاك يا الزين متغلي علينا كل هذا علشان قلت أني أحبك طيب يالمفعوص لو قلت أموت فيك وش بتسوي يا حشاشة جوفي خخخخخخ

  • 65
    غمد عِـطاف

    السلام عليكم خخخخخخ

  • 64
    غمد عِـطاف

    جاء رجل إلى غمد عِـطاف فقال له فلان يذكرك بسوء فأجابه إذا صدقت فأنت نمام وإذا كذبت فأنت فاجر خخخخخخ

  • 63
    غير معروف

    غمر عفاط سرت زينا ***
    خخخخخخخخخخخخ

  • 62
    غمد عِـطاف

    قال رجل لوهب بن منبه فلان شتمك فقال له أما وجد الشيطان رسولاً غيرك خخخخخخ

  • 61
    بدور

    54شكراً.. اتمنى كل إنسان يكون واثق من نفسه ومن اللي يكتبه ولا ينتحل معرف غيره

  • 60
    غمد عِـطاف

    إذا ظالمٌ استحسن الظلمُ مذهباً ولج عتواً في قبيح اكتسابه فكله إلى صرف الليالي فأنها ستبدي له مالم يكن في حسابه خخخخخخ

  • 59
    بن بن ناصر.

    وعليكم السلام ورحمة الله يابدور مساءالخيرت للجميع بدور و النهر العذب وريما وأبووافي وصباح الخير ياعرب وغمد عطاف مسائكم خير وسعادة وسرووور.

  • 58
    غمد عِـطاف

    استمع ثم أبتسم ثم تجاهل لاتأخذ كل شيء بجديه خخخخخخ

  • 57
    غمد عِـطاف

    الطواقي وقواطي النيفيا?عصر الملعب?أطمئن أيها المدلل الأذرق?لن يلعب أحد في محيطك المرعب لكم?حتى لو أجلنا مباراة العالمي?وحسنا الجدول?وضغطنا النصر في نهاية الدوري?معكم/ الجاهل غمد عِـطاف ??.

  • 56
    بدور

    ذكر الله دائما هو قوت القلوب وزادالأرواح يقوي الروح ويزيدها نشاطا وثباتا واستمرارا في العبادة..

  • 55
    غمد عِـطاف

    نتمنى تواجد باقي الأخوات العزيزات ريما وسارونه ورنيم وهيفاء وتوته وامون والمزن والملح والقبلة أم الشعوذة خخخخخخ

  • 54
    غمد عِـطاف

    أختي الغالية بدور أسفرت الصفخة وأنورت بحضورك

  • 53
    بدور

    الحمدلله الذي جعلنا نعجز عن معرفة المستقبل
    ليكون دائماً لدينا أمل أن غداً أجمل..

  • 52
    بدور

    سُبحَان الذي إذا ذَكرتَهُ ذكَرَك و إن شكَرتَهُ زادَك و إن توكّلت عليه كفَاك سُبحانَ الله وَبِحمدِه سُبحَانَ الله العَظِيم..

  • 51
    بدور

    لا تجعل گلام الغير يؤثر فيگ مَا دُمت واثقًا مَما تَفعل فَأنت تَرى شيئاً وهُم يرُون شَيئاً آخَر..

  • 50
    بدور

    كلمتكَ الطيبة و أُسلوبكَ الطيّب تُسعد القريب فمَا ظنكَ بـ بعيد يجهلُ عنكَ الكثير..

  • 49
    بدور

    بعد موتك سيفتقدك من كنت ترعاه بصدقة ومن كنت توقظه لصلاة ومن كنت تواسيه بكلمة ومن كنت تنصحه سرًا أنت عابر سبيل..
    فكن ذا أثرٍ جميلْ..

  • 48
    بدور

    لكل قارى مساء الأمل
    حينما ندرك أن كل شيء بيد الله
    مساء الرضا بما هو مكتوب لنا
    مساءالابتسامة بما هو قادم

  • 47
    بدور

    اللَّهُمَّ زِدْنَا وَلَا تَنْقُصْنَا وَأَكْرِمْنَا وَلَا تُهِنَّا وَأَعْطِنَا وَلَا تَحْرِمْنَا وَآثِرْنَا وَلَا تُؤْثِرْ عَلَيْنَا وَأرْضِنَا وَارْضَ عَنَّا..

  • 46
    بدور

    أسال الله العلي العظيم أن يرزقني و أياكم جنات الخُلد سبحانك ربي ما اعظمك

  • 45
    بدور

    مساء التوكل عَلىَ . . مَن لآ يَخيب بِه
    الرجاء

    مساء الخير

  • 44
    بدور

    امسينا وأمسى الملك لله رب العالمين
    اللهم ارحمنا برحمتك التي وسعة كل شي..

  • 43
    بدور

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

  • 42
    غمد عِـطاف

    الباش مهندس منصف غائب سلامات

  • 41
    غمد عِـطاف

    الذي منتحل معرفي هو زوينه البنشري

  • 40
    غمد عِـطاف

    معرفي منتحل

  • 39
    خيام التآمر؟؟؟؟؟

    تعليق مخالف

  • premium medal
    38
    غمد عِـطاف

    على طووووووول أنتحال و بدري بدري !!! طيب أصبر يوم يومين على الأقل جس نبض خخخخخخخخخخخخ الله وأكبر عليك يا شيخ خخخخخخخ

  • premium medal
    37
    غمد عِـطاف

    ت 29 كفوووووووو و صح عليك الجواب الجربوع و مبروك عليك الفوز و تستاهل الكأس و التصفيق.

  • 36
    أبو وافي

    حل اللغز الهامستر الطالباني

  • 35
    غمد عِطاف

    29 إجابتك صحيحة الجربوع تستاهل الكأس والتصفيق خخخخخخخخخ

  • 34
    غيمووووووو

    السلام عليكم مساء الخير //ممكن الاجابه شعار السناب شات

  • 33
    غمد عِـطاف

    بيتر ولعهعع خذلك قرده زيك

  • 32
    غمد عِـطاف

    ايه راي المهندس منصف في زواجي من الانسه ريما

  • 31
    غير معروف

    الدب

  • 30
    غمد عِـطاف

    ريما حبيبت قلبي تتزوجني ونخلف صبيان وبنات .

  • 29
    ????

    الجربوع

  • 28
    ????

    الارنب

  • premium medal
    27
    غمد عِـطاف

    ت 26 للأسف إجابة خاطئة و شكراً ع محاولة
    قضوا الضبان من بياتهم الشتوي والا عادهم في جحورهم ؟ خخخخخخ

  • 26
    صباح الخير يا عرب

    الضب كيوت

  • premium medal
    25
    غمد عِـطاف

    غيرت كلمة كيوت إلى حليو حتى تتماشى مع لهجتنا الشعبية خخخخخخ :

    يركي علـى رجليه وذيله
    و عـيــونـه عـيـون وساع
    شـكله حـلـيـو ويا حـليله
    ولاهو كنغر شديد طباع

    ما هوَ ؟

  • premium medal
    24
    غمد عِـطاف

    اوه اوه تعليقاتي بالصبح كانت حمراء و هالحينا سوداء و يعني ذلك أن عضويتي الذهبية بح خخخخخخخخخ يالله احسن و الحسنة الوحيدة ان معرفك ما احد يقدر ينتحله و ماني مجدد العضوية الذهبية

  • premium medal
    23
    غمد عِـطاف

    تذكير باللغز :

    يركي علـى رجليه وذيله
    و عـيــونـه عـيـون وساع
    شـكله كـيوت ويا حـليله
    ولاهو كنغر شديد طباع

    ما هوَ ؟

  • premium medal
    22
    غمد عِـطاف

    ت 6 وش وداك للصين ياخوي ؟ يقول المثل أبعد عن الصين و غني لوووو خخخخخخخخخ و خلك حولنا هنيا و للأسف إجابة خاطئة و شكراً ع محاولة

  • 21
    النَهَر ~-،؛'-~ العَذْب

    ■ دمتم..
    □ بصفاء وسعادة دائمة .

  • 20
    النَهَر ~-،؛'-~ العَذْب

    ■ أقصد .. ( يا الهي ) .

  • 19
    النَهَر ~-،؛'-~ العَذْب

    ●.. ليس الشُعور بالسّعادة المُطلقة هو ما.. أُريده
    ○.. وإنّما الشُعور بِعدم غِياب الطُمأنينة عن.. حياتي .

  • 18
    النَهَر ~-،؛'-~ العَذْب

    ■ لا يوجد تحريف !!
    يوجد إضافة حرف نون عائد إلى أشخاص.
    ■ مثال :
    يا الاهي.. تم إضافة (ي) عائدة إلى المتكلم .
    ■ شكرا لمرورك ،،

  • 17
    بن بن ناصر.

    سلام عليكم ورحمة الله وبركاته رينا آتنا في الدنيا حسنه وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار. …~♡~☆~♡~…

  • 16
    النَهَر ~-،؛'-~ العَذْب

    ☆ اللهم..
    البصيِرة ، والنُور ، واليُسر ، والإنشِراح
    ◇◇ أينما ولّينا وجُوهنا .

  • premium medal
    15
    بيتر

    ت13 اسم الله مايحرف فيه ياللهن مايصلح

  • 14
    النَهَر ~-،؛'-~ العَذْب

    ○○ هلا بالمتواجدين :
    ▪ غمد عطاف
    ▪ عهود
    ▪ صباح
    ▪ بيتر
    ▪ محسن

  • 13
    النَهَر ~-،؛'-~ العَذْب

    ♧.. ياللهن تصبحهم بخير

  • 12
    النَهَر ~-،؛'-~ العَذْب

    ●○.. سلام من الله وبركاته

  • premium medal
    11
    بيتر

    تعليق مخالف

  • 10
    محسن

    تعليق مخالف

  • premium medal
    9
    بيتر

    الحشيش للغنم كرم المجلس ارفعها

  • 8
    صباح الخير يا عرب

    بيتر انت تشرب مع قوم حشنش ههههههه

  • 7
    صباح الخير يا عرب

    من يعرفه إللي أنا خاصه في ذا الصباح الجميل ٠٠٠٠

  • 6
    صباح الخير يا عرب

    يا غمد هذا نوع من أنواع القرود في الصين يسمونه الخجول

  • premium medal
    5
    بيتر

    صباح الخير ياقوم حلمو عندى لكم فطوراً وقليل من الجعه

  • 4
    صباح الخير يا عرب

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اسعد الله صباحكم بكل خير وبركه وعسل جميع الإخوان والأخوات في المرصد ورد وفل وياسمين صباحه خزامى ورياحين نجد

  • 3
    عهود

    بدور

  • premium medal
    2
    غمد عِـطاف

    نقل و تذكير باللغز :

    يركي علـى رجليه وذيله
    و عـيــونـه عـيـون وساع
    شـكله كـيوت ويا حـليله
    ولاهو كنغر شديد طباع

    ما هوَ ؟

  • premium medal
    1
    غمد عِـطاف

    أنا الأوليكاااااااا خخخخخخخخخ و سلامو عليكوووووووو

المزيد