رئيس التحرير : مشعل العريفي
 علي الزامل
علي الزامل

( نق الزوجة ) بذبذبات كهرومغناطيسية

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

مقال اليوم من قبيل الطرافة تلقيته عبر الواتس وودت أن أُشرككم به لتغيير ( المود ) كما يقال وإن كان يحمل الكثير من الدلالات والموضوعية ! .... فالنق أو الزن سمه ما شئت أسلوب جُبلت عليه أغلب النساء حتى لا نقول جميعهن وتستخدمه الزوجة لجهة زوجها للضغط عليه وإجباره على تلبية طلباتها ! .
اليكم فحوى الطرفة : هو عبارة عن ذبذبات تُرسلها الزوجة للجهاز العصبي للزوج وعلى أثرها يصاب بالإحباط والضجر فيكره حاله واليوم الذي تزوجها فيه ! وينقسم النق إلى ثلاثة أنواع : المُتقطع والمتواصل والكهروماغنطيسي وهو الأشد فتكاً بالرجال بوصفه يبقى مُخزناً قابعاً في الدماغ ويظل تأثير النق والزنين حتى وهو في العمل أو أي مكان آخر !
والحل لإيقاف الزن (حسب الطرفة ) إما الإستجابة السريعة لطلبات الزوجة أو تحّمل تبعات النق وتداعياته والتى ربما تودي بحياة الزوج أو تجلطه في أحسن الأحوال ! انتهى .
أقول بما أن أغلب الزوجات (نقاقات) وإن بدرجات متفاوتة ونظراً لعدم وجود علاج لهذا المرض المُزمن أوحتى ( لقاح ) وقائي فإلى ذلك الحين لا يسعنا إلا أن نتوسلهن بأن يخففوا من النق وأقله ألا يستخدمن (النق الكهرومغناطيسي) لأضراره الوخيمة والفتاكة لجهة الزوج ... شيء من الرأفة معشر القوارير والله المُستعان

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up