رئيس التحرير : مشعل العريفي

تطورات جديدة ومفاجئة في قضية مشهور "انستغرام" المحتال "هشبوبي"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

ترجمة حصرية: نُقل النيجيري ريمون عباس والمشهور بـ "هشبوبي"، والذي يعد أحد مشاهير تطبيق "انستغرام" إلى الولايات المتحدة الأمريكية من دبي، لمحاكمته في قضايا احتيال.
ووفقا لـ "بلومبرج"، كان مشهور "انستغرام"، البالغ ٣٨ عاما، قد أُلقي القبض عليه في دبي، وأحيل للتحقيق في تهم تتعلق بالاستيلاء على أموال الآخرين بالحيلة.
تم نقله إلى شيكاغو وقالت وزارة العدل الأمريكية، إن "هشبوبي" تم نقله إلى شيكاغو في الثاني من يوليو ومثل أمام المحكمة في اليوم التالي.
وينشر "هشبوبي" صورًا على حسابه باستمرار تظهر امتلاكه العديد من السيارات الفارهة، كما نشر صورًا أيضا من على متن طائرة خاصة.
يواجه تهماً جنائية وأوضحت وزارة العدل الأمريكية أنه يواجه تهماً جنائية تتعلق بغسل مئات الملايين من الدولارات، والاحتيال أيضا عن طريق خداع الموظفين في الشركات وإيهامهم بتحويل الأموال إليهم.
ويحاكم "ريمون" مع آخرين في تهمة تتعلق بـ "إرسال عناوين بريد إلكتروني مطابق لعناوين شركات شرعية بهدف الاستيلاء على أموال عملاء هذه الشركات".
ومن بين التهم أيضا التي يحاكم فيها "عباس"، التآمر للاستيلاء على ١٠٠ مليون جنيه إسترليني (١٢٥ مليون دولار) من ناد لكرة القدم في الدوري الإنجليزي.

 

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up