للباحثين عن “الجسم المنحوت”.. حمية سحرية من “الخيار” تحقق المطلوب في مدة قياسية

للباحثين عن “الجسم المنحوت”.. حمية  سحرية من “الخيار” تحقق المطلوب في مدة قياسية

صحيفة المرصد : ينتشر الخيار في جميع أنحاء العالم، وهو من الخضروات قليلة التكلفة والتي غالبا ما توجد على كل مائدة، فضلا عن ذلك فإنه يحتوي على سعرات حرارية أقل، لذا يعد مفيدا جيدا للباحثين عن خسارة الوزن في أقصر فترة زمنية.

وبحسب صحيفة “betterme”، فإن الخيار يحتوي على 20 سعرة حرارية وهي كمية مثالية جدا للاعتماد عليه في عملية إنقاص الوزن، والحصول على جسد جميل في مدة قصيرة.

ويمكن تناول الخيار في أي وقت تشعر فيه بالجوع، مع الحرص على تناول الماء باستمرار، على الأقل 1.5 لتر من المياه يوميا، من أجل الحصول على نتائج ملموسة وسريعة، ويفضل ممارسة الرياضة لمدة 30 دقيقة يوميا، لضمان نتائج سريعة جدا وملحوظة لنحت الجسم.

اليوم الأول: بالإضافة إلى الخيار يمكنك تناول بيضتان مع بعض الخضروات على الفطور مع الامتناع عن الخبز الأبيض، أما على الغداء فيمكنك تناول سلطة الخيار مع الملفوف والليمون والزيت، أما في العشاء يمكنك تناول كوب من اللبن مع الخيار والكيوي، يمكن أن يتخلل هذه الوجبات الخيار عند الشعور بالجوع.
اليوم الثاني: تناول السبانخ مع الخيار وعصير التفاح صباحا، أما في الغداء، شرائح الجبن مع الخيار والبرتقال، وعلى العشاء سلطة الخيار مع الطماطم والزيتون وزيت الزيتون.

اليوم الثالث: تناول الخيار مع كوب من عصير العنب البري وأي طعام يحتوي على قليل من البروتين كوجبة فطور، أما على الغداء يمكنك تناول سلطة الخيار مع الفلفل الحلو والطماطم، وفي العشاء يمكنك تناول الجزر مع كوب من اللبن.

هذا النظام الغذائي يمكن اتباعه لمدة ثلاثة أو سبعة أو أربعة عشر يومًا، اعتمادًا على عدد الكيلوغرامات التي ترغب بفقدانها، على سبيل المثال، لفقدان 3 كيلو يمكنك اتباع الحمية لثلاث أيام، أما لفقدان 5 كيلو يجب اتباعها لمدة أسبوع.

التعليقات مغلقة.

9 تعليقات

  • 9
    عهودي

    الهم ينحت الجسم ***هههههه

  • 8
    الصيام لله تعالى ولإرضاء الله تعالى فله الكثير والكثير من الفوائد الدينية والروحية والجسمية والصحية.

    صيام شهر رمضان والاثنين والخميس والأيام البيض من كل شهر هجري “أيام 13 و14 و15” وصيام ما استطعتم من العشر أوائل من شهر ذي الحجة وغيرها من أيام مباركة لها فوائد لا تعد للمسلم عند الله تعالى ولنفسه هو.

  • 7
    hima

    يعني المفروض يكون الانسان في اجازه,عشان يسوي دا النظام,ياكل,وينام,ويتمرن نص ساعه,وينام,عشان لايحس بلجوع,مشكله,اتوقع.

  • 6
    بــــســــمــــه

    الرياضه والاكل الصحي اساس الجسم الحلو .

  • 5
    سعد

    حلو الجسم المنحوت.. صنفرة ويطلع لك منحوت صح

  • 4
    هههههههه

    واحد وزنه 150كيلو معزوم على العشاء
    يضرب ضرب في الرز ولحم وجنبه واحد وزنه 50 كيلو مرعوب منه يقول له يااخي شوي شوي ثلث لي الاكل وثلث لي الشراب وثلث لي النفس قاله امرح كلنا ابخص بثلثه

  • 3
    المتحدث الرسمي

    الطبقة اللي فوق تختلف عن الأسفل

  • 2
    هههههههههههه

    تبي جسم منحوت راح عش في الصحراء
    يومين اوثلاثه تلهبك ذا الشموش
    (اما في البيت) وببن
    أهلك وهم يدقون في الكبسه عليهاالمحمر والمقمر ايه هين الفيل عندك يصير غزال

  • 1
    قلم الحقيقه

    فيديو صادم لفتاة سعودية تعذب الحيوانات بطريقة بشعة