رئيس التحرير : مشعل العريفي

للباحثين عن "الجسم المنحوت".. حمية سحرية من "الخيار" تحقق المطلوب في مدة قياسية

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : ينتشر الخيار في جميع أنحاء العالم، وهو من الخضروات قليلة التكلفة والتي غالبا ما توجد على كل مائدة، فضلا عن ذلك فإنه يحتوي على سعرات حرارية أقل، لذا يعد مفيدا جيدا للباحثين عن خسارة الوزن في أقصر فترة زمنية.
وبحسب صحيفة "betterme"، فإن الخيار يحتوي على 20 سعرة حرارية وهي كمية مثالية جدا للاعتماد عليه في عملية إنقاص الوزن، والحصول على جسد جميل في مدة قصيرة.
ويمكن تناول الخيار في أي وقت تشعر فيه بالجوع، مع الحرص على تناول الماء باستمرار، على الأقل 1.5 لتر من المياه يوميا، من أجل الحصول على نتائج ملموسة وسريعة، ويفضل ممارسة الرياضة لمدة 30 دقيقة يوميا، لضمان نتائج سريعة جدا وملحوظة لنحت الجسم.
اليوم الأول: بالإضافة إلى الخيار يمكنك تناول بيضتان مع بعض الخضروات على الفطور مع الامتناع عن الخبز الأبيض، أما على الغداء فيمكنك تناول سلطة الخيار مع الملفوف والليمون والزيت، أما في العشاء يمكنك تناول كوب من اللبن مع الخيار والكيوي، يمكن أن يتخلل هذه الوجبات الخيار عند الشعور بالجوع. اليوم الثاني: تناول السبانخ مع الخيار وعصير التفاح صباحا، أما في الغداء، شرائح الجبن مع الخيار والبرتقال، وعلى العشاء سلطة الخيار مع الطماطم والزيتون وزيت الزيتون.
اليوم الثالث: تناول الخيار مع كوب من عصير العنب البري وأي طعام يحتوي على قليل من البروتين كوجبة فطور، أما على الغداء يمكنك تناول سلطة الخيار مع الفلفل الحلو والطماطم، وفي العشاء يمكنك تناول الجزر مع كوب من اللبن.
هذا النظام الغذائي يمكن اتباعه لمدة ثلاثة أو سبعة أو أربعة عشر يومًا، اعتمادًا على عدد الكيلوغرامات التي ترغب بفقدانها، على سبيل المثال، لفقدان 3 كيلو يمكنك اتباع الحمية لثلاث أيام، أما لفقدان 5 كيلو يجب اتباعها لمدة أسبوع.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up