نائب وزير الدفاع يتلقى اتصالا هاتفيا من وزير الدفاع البريطاني

نائب وزير الدفاع يتلقى اتصالا هاتفيا من وزير الدفاع البريطاني

صحيفة المرصد – واس: تلقى صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع يوم أمس اتصالا هاتفيا من معالي وزير الدفاع البريطاني السيد بن والاس جرى خلاله بحث الشراكة بين البلدين وخصوصا في المجال الدفاعي، وما يبذله البلدان من مجهودات لتعزيز الأمن الإقليمي والدولي.
وأبدى وزير الدفاع البريطاني عن تقدير بلاده لدور المملكة في التصدي لمهددات الاستقرار في المنطقة وخصوصا فيما يتعلق بحماية الممرات البحرية وضمان حرية الملاحة فيها، كما أكد حرص حكومة بلاده على تعزيز العلاقات الدفاعية بين البلدين الصديقين لا سيما في مجال الصادرات العسكرية للمملكة.
وأعرب سمو نائب وزير الدفاع من جهته عن تقدير حكومة المملكة العربية السعودية لحكومة المملكة المتحدة الصديقة والحرص على تعزيز العلاقات التاريخية والاستراتيجية بين البلدين والذي يعد التعاون الدفاعي من نتائجها.

التعليقات مغلقة.

8 تعليقات

  • premium medal
    8
    برق _ الحرم

    (((((عــــــــــاجل …… قائد القوات المشتركة ……يكرم الطيار السعودي (((البطل))) الملازم اول ماجد بن فلاح الدويش لتدميره بطريقة احترافية ((3)) طائرات مسيرة في الهجوم الاخير لزنابيل نار المجوس على المملكة )))

  • premium medal
    7
    برق _ الحرم

    ((((عــــــــــــاجل ….. اعتراض صاروخ بالستي ايراني …اطلقته زنابيل نارهم الحوثيين باتجاه (((مأرب ))) وتدميره في السماء مما احدث ضجيج هز الجبال )))))

  • premium medal
    6
    برق _ الحرم

    (((((المملكة حفظها الله …..وبواسطة ابناؤها الاوفياء سيقتص لها بطرق رهيبةومذهلة من كل من يتعدى عليها اي كان هذا التعدي عقائدي او سياسي او عسكري اوثقافي …..وبتسدسد من الله وحده لا اله غيره …..دون اطلاق رصاصة واحدة ))))

  • 5
    الإمبراطور

    تعليق مخالف

  • 4
    غير معروف

    اللهم ادم علينا نعمة الأمن والأمان.

  • 3
    حمد

    الدولة اللى ماهي قادر تحمي نفسه ماتسمى دوله كلام رئيس امريكا وبريطانيا ????????

  • 2
    علي+العسكر

    بلدنا بإذن العزيز الحكيم متمسكة بالدين والتقوى والله بحكمته وعزته يشغل عنها الشياطين وأهل البغي

  • 1
    احمد العسيري

    اللهم من اراد بلدنا بسوء أو مكيده اللهم رد كيدهم في نحورهم واجعل تدبيرهم تدميرهم يا قوي يا عزيز