إسدال الستار على قضية إساءة الكويتي “ناصر الدويلة” للسعودية .. والحكم مفاجأة !

إسدال الستار على قضية إساءة الكويتي “ناصر الدويلة” للسعودية  .. والحكم مفاجأة !

صحيفة المرصد : أيدت محكمة الاستئناف الكويتية، اليوم الأربعاء، حبس النائب السابق ناصر الدويلة لمدة عام في قضية إساءة استعمال الهاتف والمشاركة في الحملات الإعلامية.

ووفقا للدويلة نفسه فقد أيدت محكمة الاستئناف حكم حبسه سنة عن جنحة الحملات الإعلاميه وإساءة استعمال الهاتف، وأيدت براءته من تهمة الإساءة للعلاقات مع السعودية.

بينما قالت وسائل إعلام كويتية، إن محكمة الاستئناف قضت بحبس الدويلة سنة مع الشغل والنفاذ في قضية الإساءة للسعودية.

وكانت النيابة العامة بدأت التحقيق مع الدويلة في تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، عقب تغريدات نشرها عبر حسابه في ”تويتر“ ، تطرق فيها إلى السعودية ووصفت بـ ”المسيئة للمملكة“.

التعليقات مغلقة.

65 تعليق

  • 65
    السهم الرابح دائماً

    والله العقوبة ضعيفة للغاية …
    وين الديمقراطية اللي نسمعها بالكويت ؟!
    والا الحكم لا يريد عجعجة قبائلية و طحناً

  • 64
    مدمن قهوة

    تعليق مخالف

  • 63
    علي منصور العيسى????

    يستاهل كل. من يسيئ للمملكه وهذا المنحوس يتفشخر ويسئ للمملكه ويمدح قطر ???????? لأنه اخوانچي وتابع لتركيا

  • 62
    ابوخالد الرشيدي

    الله يطول بعمر ملك العرب والمسلمين
    ملكنا سلمان
    ويطول بعمر ولي عهده محمد
    امين يارب العالمين

  • 61
    الحرفي

    الدويله ذا من البدون ولكن وجد ضآلته في كوت والحبل على الجرار0

  • 60
    غير معروف

    شكرأ ياصحيفة المرصد على حذف القذف والشتم

  • 59
    عابر+سبيل

    جرو اخونجي عليه لعنات السما

  • 58
    خالد الناصر

    وترافق تميم والشيخة موزة كل يوم في ديرة قبل كورونا وحتى غادة عويس تغار منها وشووفو ملابسها كلها ماركات مكفلين لبنانية تعرف بالاتكيت دايم تلبسها من أرقى بيوت الموضة انا شفتها مرة بالانستقرام معها

  • 57
    خالد الناصر

    فيه واحد ورع كويتي اعلامي رياضي يتدلع وفريخ معطينه بين بتركيا ملك شوفو علا الفارس دلعوها كل يوم بدرية بسويسرا تصور بالنستقرام وحفل عيد ميلاد وعندها كلبين من نوعية مميزة وغالية

  • 56
    خالد الناصر

    شوفو يجماعة انا سعودي واتمنى يعاقب لانه بصراحة اذانا ويضرب من تحت الحزام مثل كلمته يوم ضربت ارامكو بالجزيرة لكن صدقوني الكويت لن تعاقبه الكويت دستورها يسمح بحرية الرأي فهمتم كم مرة يوقوفنها وتعهد يطلع

  • 55
    غير معروف

    اسم – ابو عكف ” سيبقى الشهيد صدام حسين اخو هدلا مرعبكم حيا وميتا انت واسيادك بطهران ترانا نعرفك ومكشوف يا ابو تقية

  • 54
    حسين

    تعليق مخالف

  • 53
    ابو عوف

    تعليق مخالف

  • 52
    ترانزيت

    تعليق مخالف

  • 51
    غير معروف

    من شفت كم واحد من البرلمان الكويتي يدافع عن ايران بدايه ازمه كورونا وانا غاسل يدي من الكويت .. عمرهم ما دافعوا عن السعوديه مواقفهم رماديه دائما

  • 50
    واحد عاقل

    الكويت حالها حال قطر وعمان كلها حقد على المملكة

  • 49
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 48
    اتي8

    ناصر دويلة قطر هذا ماجناه لسانك وقلبك الخبيث تستحق ماجاك واكثر

  • 47
    ابو سروال يستحق اكثر

    ولا انا غلطان

  • 46
    السلاالةالعربيةالسعوديةJ1

    بني عبس عرب عاربةلهم تكتل جيني واضح مشاءالله على العرق العربي وهم من يتعاملون مع هذا الخائن

  • 45
    ماجد

    والادهاء و الامر سوف يحصل على عفو من الحكومة الكويتية

  • 44
    عبير القرشي

    ابي اتزوج

  • 43
    غير معروف

    يا الكويت باي باي

  • 42
    احمد ابونايف القني

    شخص غير محترم داخل من باب السياسة والبهرجة وسياسة في واد وهو في واحد اخر ولكن قال المثل مات من الجوع ومنجعص لشياخة مع انه كان ضابط في الجيش الكويتي برتبة نقيب وهرب اثنا احتلال الجيش العراقي للكوية

  • 41
    محب السعوديه

    هذا يلقب بالرعديد. حيث هرب بان احتلال الكويت من العراق عاريا حافيا للسعوديه. شخص. فاشل. قذر

  • 40
    عاجل

    الاخونج خساس قبحهم الله

  • 39
    غير معروف

    الاخونجية لاعبين في الكويت تاخير تقدم الكويت باسبابهم
    يقول اخوة مبارك كل جسور الكويت انا منفذها موجود مقطع له
    وقبل كم سنه يقول انا ماعند الا راتبي استغلال

  • 38
    غير معروف

    ماهكذا الاخوة مع السعودية ياكويت
    ماهكذا ترد الجمايل والوقفات التاريخية ياكويت
    اذكر بمقولة الملك فهد الله يرحمه :
    ياترجع الكويت ياتروح السعودية مع الكويت
    !!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • 37
    لاتطيرون بالعجة

    تعليق مخالف

  • 36
    الامور دمار ومدحدره

    يقول إسدال الستار يعنى مسرحيه الأخوان فى المحاكم وحقنا ضاع بلوشى ….. وأيدت براءته من تهمة الإساءة للعلاقات مع السعودية……..

  • 35

    تم غزو الكويت سابقا من قبل الهليك صدام لارحمه الله ولم تتعظ ويبدوا أنها معرضة للضياع للمرة الثانية؟ وانا أقول مهو كل مرة تسلم الجرة؟؟

  • 34
    عاشق البداوه

    السعودي والكويتي حبايب لاحد يجي هنا يسب الكويت ويستهزي بهم بحرب الخليج ـ انت الي تسب وتحاول تسوي فتنه الله يسلط عليك ولاتمثل الا نفسك شعب السعوديه ان عملوا خير لايريدون مدح ولا يقولون سوينا وعملنا

  • 33
    احبك ياوطني

    وأيدت براءته من تهمة الإساءة للعلاقات مع السعودية.
    ؟؟؟
    بينما قالت وسائل إعلام كويتية، إن محكمة الاستئناف قضت بحبس الدويلة سنة مع الشغل والنفاذ في قضية الإساءة للسعودية.

  • 32
    غريب

    تعليق مخالف

  • 31
    غير معروف

    اعوذ بالله\\\\ايش عائلة الدويله هذي كلهم بلاوي

  • 30
    زائر

    الخليج كله شعب واحد بلدان وكل دوله لها سيادتها لكن مع بعض في مركب واحد جيران واهل ونسب ولانرضي ان احد يعكر العلاقات بيننا حتى لو اختافنا في اشياء لكن سوا في الحلوه وغيرها

  • 29
    فهد القحطاني

    هذا ايام غزو الكويت هرب ولوحصل للكويت شي سيكون هو وأمثاله اول الهاربين لتركيا خونة الاوطان ليس لهم أمان حتى على بلدانهم بهائم أدوات بأيدي الغير

  • 28
    غير معروف

    مابوووه شين بري

  • 27
    غير معروف

    الامور سهالات والكويت لها قضاء مستقل وصادق ولا يظلم احد اعز الله حكومة الكويت للحق وعدم ظلم البشر

  • 26
    سائق الشاص

    اتمنى الناس الي تكتب وتكلم تكلم عن الشخص نفسه وعدم التطرق للشعب كاملاً ـ احنا والشعب الكويت جيران ونسايب واقارب وايام حرب الخليج هم جو من بيتهم الاول وراحوا لبيتهم الثاني واهلاً وسهلاً فيهم في اي وقت

  • 25
    Abdullah+assaf

    برائتة من التهجم على السعودية يبيلها تحليل وكيف يقبل
    وهو الذي انبرئ بمقاطع عدة يهمز ويلمز وفي النهاية يصدر لة برائة ويعاقب بالسجن عام لإسائة استخدام جهازة وحديثة ايام مايسمى بالربيع العربي ادانات لة

  • 24
    غير معروف

    الاخونجيه سكين في خاصره الكويت والعرب ولا تريد رخاء وامن الامه العربيه وهي صحوه صهيونيه تخدم مصالح الصاهينه ولبسوها ثوب الدين الاسلامي واهو بري من افعالهم اللهم عليك بالخونجيه اللهم دمرهم

  • 23
    ابو فارس

    خله يتأدب هو ومن ينبح على السعودية ايام غزو العراق جانا بسروال وفانيله علاقي مضيع كتيبتة والبوم نسي ان السعودية أمنه من الخوف والجوع

  • 22
    المتحدث الرسمي

    لديك عدوًا في الداخل أخطر من الدويلة هل تعرف مكانه وجنسيته

  • 21
    متقاعد٨٥

    بصراحة ، عرب اخوة اشقاء جوار دين تعاون مشترك أصبحت مصطلحات لغويه لا تسمن ولا تغني من جوع ،، كل بلد برجالها بشبابها بأبنائها يجب التركيز على المواطن، إبن البلد فقط من يموت من اجل البلد ،،

  • 20
    مقسط

    من أمن العقوبة أساء الأدب

  • 19
    شالو

    القاضي مصري

  • 18
    متقاعد٨٥

    تعليق مخالف

  • 17
    هذه الحقيقة

    لا حول ولا قوة الابالله صحيح اذا لم تستح اثني ما شأت يالدويلة شايفين انهم هم الصح وبقية خلق الله جاهلين

  • 16
    غير معروف

    هذا الشغل السنع ديموغراطية يوبه

  • 15
    غير معروف

    للتوضيح هذا الحكم يسمى درجة اولى يعني لسا القضية ما انتهت ويستطيع الطعن في الحكم بمحكمة التمييز فلا تفرحوا كثير يمكن يطلع منها ويستمر مسلسل المشاحنات منه ومن غيره !!!

  • 14
    مراقب

    إحذروا الكويت

  • 13
    Yousef

    حبسوه سنة بخيمة ومنعوا عنه المجبوس والدياي

  • 12
    خالد

    الكويت مع احترامي لاهلها مالها اي موقف سياسي داعم بوضوح للسعودية رغم قناعة الجميع في حالة اي مشكلة للكويت انها راح تلجى للسعودية عشان كذا اتمنى من الكويت انها تعرف حق جارتها الكبرى السعودية وتحترمها

  • 11
    مواطن1

    الأشخاص المتنفذين في كويت اقوى من القضاء عندهم أن وجد وذلك لضعف اداء حكومتهم المختلطة من جميع الأحزاب دينيه و علمانية وايرانيه وغيرهم

  • 10
    الاعلامي احمد موسي

    تعليق مخالف

  • 9
    صديق البيئة

    بيطلع براءة بعد …. مشكلة المقموع يبي الناس مثلة

  • 8
    عبدالله بن محمد

    على الصعيد الشخصي يعلم الله اني غاسل يدي من قيادة الكويت، محرك قطر اللقيطة والكويت وعمان واحد بتكتبكات مختلفة لكل دويلة للأسف ولكن يوجد في ال صباح رجال سيعودن الكويت للطريق الصحيح.

  • 7
    علي محمد

    يجب ان لا نحارب اصحاب الراي في الدول المتقدمه مثلا امريكا الصحفي يسب ويشتم ترامب والوضع عادي

  • 6
    قلم الحقيقه

    المفروض سنتين ثلاث سنه وحده جليله مره

  • 5
    غمد عِـطاف

    سلقه

  • 4
    غير معروف

    مفاجأة فجأة

  • 3
    غير معروف

    اخو مبارك الدويلة هذا ناصر يلقب في الكويت ((( تاصرالمنحاش)))
    لانه رمى الملابس وهرب وقت الغزو

  • premium medal
    2
    مع زاتك

    ههههههههههه..اكيد قضيه خيمه القذافي..براءه

  • 1
    غير معروف

    الهارب لاينحاش

المزيد