شاهد .. أبرز كاريكاتير الصحف اليوم الخميس

شاهد .. أبرز كاريكاتير الصحف اليوم الخميس

الجزيرة – عبد الرحمن هاجد

الجزيرة – عبد الله المرزوق

الجزيرة – طلال الشعشاع

الجزيرة – رشيد السليم

الجزيرة – سعود الماضي

الجزيرة – مفرح الزيادي

التعليقات مغلقة.

137 تعليق

  • 137
    غيمـووووووو

    سبحان ربي خالق كل شي سبحان ربي هو كل شي سبحان الله العظيم رب العرش العظيم اللهم صلي وسلم علي اشرف الأنبياء والمرسلين محمد ابن عبدالله الهاشمي القرشي لا اله الي الله محمد عبده ورسوله سبحانه

  • 136
    غيمـووووووو

    لا اله الي الله الحي القيوم سبحانه يسبحه لهُ مافي السموات ولأرض لا اله الي هو سبحانه الله وأكبر فوق كل شي والحمد الله وحده لا شريك له يارب اغفر ذنوبنا يارب اجمعنا برسولك الكريم في جنات النعيم .

  • 135
    غيمـووووووو

    لا اله الي الله وحده لا شريك له / لا اله الي الله وحده لا شريك له اني كنت من الضالمين يا حي يا قيم ا غفر لي اغفر اغفر الي اني كنت من الضالمين .سبحانك يالله سبحانك يالله

  • 134
    غير معروف

    الحجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر 50

  • 133
    فايز ززز

    بعد ما سرقت وأنتحلت مجموعة كبيرة من المعرفات
    أستطيع الآن الخلود إلى النوم وأنا مطمئن الظمير
    السرقة تجري في عروقنا مجرى الدم .

  • 132
    غمد عِـطاف

    تصحيح130
    غمد عِـطاف
    premium medal
    يوليو 9, 2020 | 9:21 م
    سالفة الكشنة طرت على بالي مع الازيلاء و سالفة الطبخ خخخخخخخخخ البازلاء.خخخخ

  • premium medal
    131
    غمد عِـطاف

    كذلك اذا شفت سيارة دليفري المطاعم بكثرة تجي عند واحد من البيوت المحيطة ببيتك فأعرف أن راعيته برضو ماش ما تجمل خخخخخخخخخخخخ

  • premium medal
    130
    غمد عِـطاف

    سالفة الكشنة طرت على بالي مع الازيلاء و سالفة الطبخ خخخخخخخخخ

  • premium medal
    129
    غمد عِـطاف

    البيوت المحيطة ببيتك اذا ما شميت في واحد منها ريحة كشنة فأعرف أن راعيته ماش ما تجمل خخخخخخخخخخخخ

  • premium medal
    128
    غمد عِـطاف

    ت 123 كفووووووووو و صح عليك الجواب البازلاء و مبروك عليك الفوز و تستاهل الكأس و التصفيق.

  • 127
    ريما

    بيتر

  • 126
    غير معروف

    البازلاء هي الحل

  • 125
    F112

    تعليق مخالف

  • 124
    غير معروف

    الفاصولياء هي الحل

  • 123
    غير معروف

    البازلاء

  • premium medal
    122
    غمد عِـطاف

    ت 114 أتمنى لك حظاً أوفر

  • premium medal
    121
    غمد عِـطاف

    تذكير باللغز :

    حبـتها كـحبة الـبن
    و لا هـي بـمشروب
    بأخضر غلاف تزبن
    و تنفل منه حـبوب

    ما هيَ ؟

  • 120
    غير معروف

    الملاحظ ان غمد عِـطاف الأسود أعقل من غمد عِـطاف الأحمر حيث يملك الحكمة والاتزان في تعليقاته

  • 119
    غمد عِـطاف

    من الناس ماني سيدك انا هنا امثل نفسي فقط .

  • 118
    غمد عِـطاف

    تذكير للغزي :
    صدره عريض ويركض ركيض
    و خصره نحيل وبه هب ريح
    هـاويه راعـي مـرابيع فـيض
    ويهده على هداده ويصيح
    هاااااااه وشو ذاااااااا ؟
    موفقين.

  • 117
    سلطان القحطاني

    ما أقول يا بلادي زوينا الا اللي اعطاك بالكريك يعطينا بالملعقة

  • 116
    سلطان القحطاني

    يا حظك يا بلادي زوينا عندك أموال بالملايين والله لو كنت أملك مثل ملائتك المالية لأتزوج 4 أربع واعيش حياتي بالطول والعرض صحيح ان النساء هم زينة الحياة

  • 115
    غمد عِـطاف

    العزم ابو الحزم ابو الصملات

  • 114
    ❌ من النااس

    سيدي غمد والله اللغز صعب فوق قدراتي العقلية كنت مأمل كثير في الهيل

  • 113
    أبو الأمجاد

    ❌ من النااس يا خفيف العقل الناس تطلع وتجي وأنت مقابل الصفحة تحل لغز غمد هذا طموحك في الحياة جمد الله الدم في شرايينك

  • 112
    ❌ من النااس

    غمد ما رد علي يا ربي أش سوي طيب مره قلقان

  • 111
    غمد عِـطاف

    يقول لغزي التالي :
    صدره عريض ويركض ركيض
    و خصره نحيل وبه هب ريح
    هـاويه راعـي مـرابيع فـيض
    ويهده على هداده ويصيح
    هاااااااه وشو ذاااااااا ؟
    موفقين.

  • premium medal
    110
    غمد عِـطاف

    ت 102 و 103 للأسف إجابات خاطئة و شاكر لكما المحاولة و اللغز بصيغة مؤنث

  • 109
    ❌ من النااس

    استاذ غمد يرحم والديك جوابي صح أو خطا أبوس رجلك رد

  • 108
    غمد عِـطاف

    الباش مهندس بيتر اين انت يارجل .

  • 107
    ❌ من النااس

    أستاذ غمد أرجووك رد وطمني هل جوابي الهيل صحيح

  • 106
    غمد عِـطاف

    ابن شخصيتك بنفس وثق بالله ولا تنتحل معرفااات احد

  • 105
    غمد عِـطاف

    من الناس حض اوفر سبق بها عكاشه

  • 104
    غمد عِـطاف

    ت١٠٢ صح الجواب ومبروك الكاس وتستاهل التصفيق

  • 103
    ❌ من النااس

    استاذي وسيدي غمد الحواب الهيل يا ربي جوابي صح

  • 102
    غير معروف

    الهيل

  • premium medal
    101
    غمد عِـطاف

    سا خيييييير

    يقول لغزي التالي :

    حبتها كـحبة البن
    ولا هي بمشروب
    بأخضر غلاف تزبن
    وتنفل منه حبوب

    هاااااااه وش هيّ ؟

    موفقين.

  • 100
    بلادي زوينا

    تعليق مخالف

  • premium medal
    99
    غمد عِـطاف

    ت 95 من سبق لبق و من قال فشق فقد سبق خخخخخخخ

  • premium medal
    98
    غمد عِـطاف

    ت 96 أنا منيب عبسي المقرف اللي يلعب بخشمه كل شوي خخخخخخخخخ أنا القبطان نامق خخخخخخخخ

  • premium medal
    97
    غمد عِـطاف

    ت 93 كفو عليك و نشوف ذكائك الخارق و ذهنك الحاذق باللغز الجاي و يا خوفي لا ينطبق عليك المثل القائل مدحنا البس سل…. في الدقيق خخخخخخخخخ أمزح و محشوم بس طقطقة على خفيفة خخخخخخ

  • 96
    غير معروف

    غمد انت عبسي تاكل ضفادع وانا عدنان وخليك وفي

  • 95
    غير معروف

    عفاط انت خشاش انا قلتلك الرصاصه تعطي الفوز لغيري عشان معاه واسطه طيب انا اوريك

  • 94
    ❌ من النااس

    وين أخونا وسيدنا النهر العذب

  • 93
    غير معروف

    91 غمد انا ذكي لساك ماشفت شي
    ههههه

  • 92
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • premium medal
    91
    غمد عِـطاف

    ت 83 كفوووووووو و صح عليك الجواب الفشق او الرصاص و مبروك عليك الفوز و تستاهل الكأس و التصفيق.

  • 90
    عهودي

    ت89 ياشيخ تقلع ماباقي أحب الا اشكالك افوووووه

  • 89
    F112

    بدري عليك ياعفيط غمد تأخذ مني حب مادريتا حتى ألغازك ألتافهه اللي تحاول فيها لفت نظر مادريتا مكشوفه لكن أنا وراك وألزمن طويل ياعفيطه ههههههااااااي

  • 88
    غير معروف

    غمد عفاط الحل الرصاصه

  • 87
    حقاني..

    تعليق مخالف

  • 86
    غير معروف

    منتحل المعرفات
    بيتر 100%

  • 85
    F112

    تعليق مخالف

  • 84
    F112

    تعليق مخالف

  • 83
    ????

    حل اللعز الفشق

  • 82
    حقاني

    يا فايز أنصحك :-
    المعرفات إللي ما تتعرضك لا تتعرضها
    لا تناطح البل وأنت حويشي .

  • 81
    غير معروف

    لتفريغ الشحنه الكهربائيه من كمبيوتر السياره ضع السوتش في وضع التشغيل وفصل اصابع البطاريه ووصلها معا لمدة ربع ساعه وبعدها ارجع ووصل البطاريه .وبعدها شوف الفرق

  • 80
    فايز ززز

    من الخوف شكلي عملتها عل نفسي
    عن اذنكم شوي !!
    وراجع أسرق معرفاتكم

  • 79
    تم اكتشاف

    بلادي زوينا خلاص انكشفت والله لو تحلف لين بكره مانصدقك يارجال عيب اعقل

  • 78
    فايز ززز

    يبدو إني أن كشفت
    يا مامي يا مامي يا مامي يا مامي يا مامي يا مامي يا مامي يا مامي يا مامي يا مامي يا مامي يا مامي يا مامي يا مامي يا مامي يا مامي يا مامي يا مامي يا مامي

  • premium medal
    77
    غمد عِـطاف

    ت 70 نشكرك على هالمعلومة المفيدة و الله يجزاك عنا كل خير و بارك الله فيك.

  • premium medal
    76
    غمد عِـطاف

    ت 66 حنفي مين ؟ آآآه عرفتو بتاع عاوز شاي ما تشرب شاي ؟ خخخخخخخخخخ وش لنا بالتجاعيد و تعفطات الجلد و حن باقي وراوير و فطافيط خخخخخخخخخخ خلك بس على الفازلين و ادهن به شدوقك و كراعينك كل ما أصبحت و أمسيت و بتصير بشرتك كنها بشرة أرنوب دبدوب حليو خخخخخخخخخ

  • 75
    F112

    تعليق مخالف

  • 74
    غير معروف

    الحل سلك الكهرباء

  • 73
    F112

    يحاول تأليب الأخوه والأخوات في المرصد أحس يا الجعري حرام إنها لم تنجبك بنت الحمايل يا الزلابه أعقب الشبك الشبك الخلا الغنم الشبك الشبك

  • 72
    F112

    صباح الخير يا جماعة الربع علي الطلاق أنا لم أنتحل أي معرف ولكنك تتبلى وتكذب وتفتري يا عاشق الجرو قم بس قم الغنم قهرتك في حب مادريتا قمت تلطم من المجوس في كربلاء

  • 71
    ????

    تعليق مخالف

  • 70
    غير معروف

    لزيادة تبريد مكيف السياره ضع عازل للماصوره اللي خارجه من الكمبروسر لداخل السياره وشاهد الفرق. وشكرا

  • 69
    ❌ من النااس

    يا أخوان لي فترة من بعد ازمة كورونا فيه حالة ضيق بصدري ما ترتاح نفسيتي الا إذا نبحت زي الكلب وانتم بكرامه

  • 68
    غير معروف

    ت54 ابو الامجاد هو للأسف بلادي زوينا

  • 67
    فايز ززز

    لا أحد هنا في مأمن من سرقت معرفه
    أنا لها وقدها خخخخخ

  • 66
    غمد تعلم اللهجات

    غمد حصلت اعلان عن ازالة التجاعيد ودخلت وفيه نص يقول سؤال يا دكتور بدر عن طريقة ازالة التجاعيد
    شوف كيف يسوقونها علينا قال دكتور بدر وهو في الحقيقة بلطجي في مصر أسمه حنفي

  • 65
    فايز ززز

    كل يوم لي معرف جديد
    وكل يوم لي سرقة معرف جديد خخخخخ

  • 64
    فايز ززز

    لا أحد يستطيع منعي من سرقة المعرفات إلا الموت .

  • 63
    فايز ززز

    تعبت من إنتحال وسرق المعرفات .

  • premium medal
    62
    غمد عِـطاف

    ت 58 ذكرتني بعبسي صديق عدنان الوفي كان ياكل منه و معه ضفادع خخخخخخخخخ

  • premium medal
    61
    غمد عِـطاف

    طيب يقول لغزي التالي :

    قـد الأصـبـع نـحـاسي
    في مشط ما يمشط
    فـعله شديد الباسي
    ولا ثٌـار يـصـبح نـشط

    هاااااااه وشو ذااااا ؟

    موفقين.

  • 60
    فايز ززز

    لا أحد يلومني على إنتحال معرفه ! ؟
    اللوم كله على من لم يربيني كما يجب .

  • 59
    غمد تعلم اللهجات

    أيضا الفار يسمى بلهجة عتيبة الهيلا الخرشية

  • 58
    غير معروف

    ت53 غمد عفاط،، فيه ابو بريص
    في كمبوديا يأكلوه شكله لذيذ
    يم يم يم

  • premium medal
    57
    غمد عِـطاف

    ت 56 أشكرك عزيزي

  • 56
    غمد تعلم اللهجات

    ما تسميه البريعصي يختلف اسمه بين الناس فهو يسمى أيضاً 1-أبو بريص 2-الوحر 3- البايصه 4- الوزغ

  • 55
    غير معروف

    ابو الأمجاد أستح وخل عندك دم ما فيه أحد ما تهجمت عليه اذلف من هنا

  • 54
    ابو الأمجاد

    أنا لا أشارك أبداً تخصصي سب وقذف فقط هههه

  • premium medal
    53
    غمد عِـطاف

    ت 48 كفووووووووو و صح عليك الجواب أبو جعل و مبروك عليك الفوز و تستاهل الكأس و التصفيق.

  • 52
    ابو الأمجاد

    ت 44 اشارك في أيش انت الثاني ما عندي شي الطاسه خاوية هههه

  • premium medal
    51
    غمد عِـطاف

    ت 46 عفطوا خشم عدوك خخخخخخخ ما قد سمعنا عن ابو بريص لا في تندحة ولا في خريص خخخخخخخخ للأسف إجابة خاطئة و شكراً ع محاولة
    اللي نعرفه بريعصي بدون ابو ولا امو خخخخخخخ

  • 50
    بن بن ناصر.

    37 نصيحه: كلام يعني تكلم بمعرفك …~♡~☆~♡~…

  • 49
    ابو الأمجاد

    أبو جعل هو ❌ من النااس

  • 48
    ????

    ابوجعل نوع من الخنفسان

  • 47
    ابو الأمجاد

    ❌ من النااس الله لا يبارك في وجهك أخرس يا سفيه

  • 46
    غير معروف

    غمر عفاط الحل ابوبريص

  • 45
    المهرج •¿• رشيد سليم

    أخي تعليق 40
    وهل الحقد على النصر وكراهيتي له مرض ، حتى تدعي لي بالشفاء يا أخي في الطاقية .

  • 44
    غير معروف

    ابو الأمجاد يالحبيب دعك من المنتحلين لا تشيل لهم بال
    أسالك أنت ليه ما تشارك

  • premium medal
    43
    غمد عِـطاف

    تذكير باللغز :

    يـنـقــال لـه أبــو فـلان
    و يخسي يقال له أبو
    لا هو أنس ولا حيوان
    وعايش في تراب قبو

    من يا ترى ؟

  • premium medal
    42
    غمد عِـطاف

    ت 30 قصة درامية تنفع مسلسل بعنوان ” عواطف و عواصف ” خخخخخخخخخخخخخخ

  • 41
    ابو الأمجاد

    صدقتوا منتحل المعرفات المدعو فايز ما يستحي ووجهه زي مقفاه

  • 40
    سواليف

    تعليق 36 اسئل الله لك الشفاء العاجل

  • premium medal
    39
    غمد عِـطاف

    ت 24 ليّ ورد فيه يومي و الحمد لله و بارك الله فيك و شاكر لك التذكير و جزاك الله كل خير.

  • 38
    غير معروف

    ت36 شكلك* ومتربي
    ع الدلع وش طواقي نيفيا مصديه
    انقلع

  • 37
    بن بن ناصر.

    نصيحة:
    لا تخرب الصفحة يا فايز ززز بإنتحال معرفات المشاركين
    الناس قاعدة تدعي عليك هنا وفي ظهر القلب

  • 36
    المهرج •¿• رشيد سليم

    إخواني الطواقي/خواتي قواطي النيفيا المصدية/صباح السنة الضوئية/هاذي مقولة اسطورتنا الخالدة سامي/ولا ننسى بعد يوم قال وين جحفلي/أحسن من أسطورتهم ماجد/إللي كل يوم زائر مريض ولا مسلم لمحتاج منزل.

  • 35
    بن بن ناصر.

    اللهم البسنا حلل الصبر ورزقنا الرضا والقناعة بما قسمت لنا واجعلنا اللهم من الشاكرين.

  • 34
    غير معروف

    ❌ من النااس مجرد ذكر وليس رجل

  • 33
    غير معروف

    ❌ من النااس
    أخزاك الله وجمد الدماء في عروقك

  • 32
    غير معروف

    ❌ من النااس أذلف يا خبل علومك حريم زي وجهك

  • 31
    غير معروف

    الصفحه عامه للكل/ واللي مسوي فيها متضايق من تصرفات البعض يطلع برا. حتى انا بخرج.

  • 30
    ❌ من النااس

    رجع الرجل ليقابل زوجته الأولى وهي تضحك
    فقال لا بد من إعادة الكره مرة أخرى فتزوج من ابنتة جاره وعمرها نيف واربعين ولم يسبق لها الزواج وهو الآن في شهر العسل ولا يعلم ما تخبئ له الأيام واسلام ختام

  • 29
    ❌ من النااس

    فقال الرجل يوصف حاله مع زوجته الثانية جبتك يا عبدالمعين تعين لقيتك يا عبدالمعين تنعان وقال تزوجت لأرتاح لا لكي أشقى فطلق زوجته الثانية وقال ليرعاها أهلها فأنا لست وكيل امة محمد

  • 28
    ❌ من النااس

    وبعد سنتين من زواجه من بنت خاله حدثت الطامة لقد اصبيت زوجته الثانية بمرض مزمن وتكالبت عليها الأمراض فأصبحت جميع تحركات الرجل من وإلى المستشفيات والمختبرات

  • 27
    ❌ من النااس

    فتوكل الرجل على الله وكان ذو مال ويسار فتزوج من ابنة خاله وعمرها 33 سنة لم يسبق لها الزواج وانبسط الرجل معها ايما انبساط وتجاهل زوجته الأولى كما تجاهلته

  • 26
    غير معروف

    ت8 ايش تتوقع من صغار العقول الا السخافه

  • 25
    ❌ من النااس

    وقال يا بنت عمي ماذا قلتي فقد زادت الرومانسية في قلبي ولا أستطيع ان اعيش بدونها أم هي او الموت
    فقالت له اعذرني يا حبيب العمر واذا اردت فتزوج

  • 24
    غير معروف

    غمد عطاف والله لو تستغل وقتك الثمين في قراءة القرآن أفضل لك

  • 23
    ❌ من النااس

    فقال لها عليك الله أن ترجعي كما عهدتك يا بنت الناس ولا تلبسي عندي المسفع على الراس
    فقالت له لقد كبرنا يا أبن العم على ما كان من زمن
    فقال لها اذا سأتزوج عليك الثانية واعلمي انك انتي البادية

  • 22
    ❌ من النااس

    ولم تعد تنظر في وجهة وتكلمه بدون نفس الا عند حاجتها للطلبات او الخروج للسوق والنزهات والسبب كان نقص الهرمونات وهي سنة الأنثى في الحياة

  • premium medal
    21
    غمد عِـطاف

    ت 16 و عليك السلام و رحمة الله و بركاته أخونا طائر السعد أقصد طائر الرعد

  • 20
    ❌ من النااس

    هذا واحد رجال متزوج من بنت عمه فترة من الزمن وجاه عيال وبنات ويوم وصل 50 سنة الا بنت عمه قامت تنكمش وتنزوي وتتهرب منه ولا تعطيه وجه ولم تعد كسابق عهدها

  • premium medal
    19
    غمد عِـطاف

    ت 14 يمكن سواد الوجه خافي يا كافي ولا يعلم به إلا الله ….. خالقها و زوجها اللي ….. طلقها و عائلتها اللي في ….. حلقها

  • premium medal
    18
    غمد عِـطاف

    ت 13 للأسف إجابة خاطئة و شكراً ع محاولة

  • premium medal
    17
    غمد عِـطاف

    ت 12 و تاطحت عليكاااااا الطوفه خخخخخخخ أمزح أمزح و بعد الشر خخخخخخخ

  • 16
    طائر.الرعد

    السلام عليكم يارجال

  • premium medal
    15
    غمد عِـطاف

    ت 7 وش رايك تصير ثالثنا ؟ خخخخخخخخخخ

  • 14
    ❌ من النااس

    وحده يعنفها زوجها وتطلقت منه للضرر الحاصل لها.
    بعدها طلب اهلها منها مجبره ان تتزوج شخص آخر لاتريده فرفضت فهددوها بأن تتزوج او يتم قتلها السؤال : اين سواد الوجه الذي عملته لكم ياجهله ؟

  • 13
    الحربي

    أبو الشياطين

  • 12
    غير معروف

    مالت عليكواااااا

  • 11
    غير معروف

    الخميس الونيس وهلا بالخميس ????

  • 10
    من النااس

    تعليق مخالف

  • premium medal
    9
    غمد عِـطاف

    صا خييييييير

    يقول لغزي التالي :

    يـنـقــال لـه أبــو فـلان
    و يخسي يقال له أبو
    لا هو أنس ولا حيوان
    وعايش في تراب قبو

    هااااااه وشو ذاااااا ؟

    موفقين.

  • 8
    غير معروف

    لا حول ولا قوة الا بالله بدل خبل واحد صارو أثنين

  • 7
    غير معروف

    استغلوا أوقاتكم في قراءة القرآن اليوم ٢٤ ساعة هل خصصت ساعة واحدة على الأقل لقراءة القرآن ؟

  • 6
    ❌ من النااس

    صحيح ان الله يعز من يشاء ويذل من يشاء بيده الخير انه على كل شيئ قدير

  • 5
    غير معروف

    سبحان الله وبحمدِه سبحان الله العظيم

  • 4
    ❌ من النااس

    واصبح عنده 4 زوجات كل وحدة أحلى من الثانية يا صلاتي على النبي

  • 3
    ❌ من النااس

    عندنا واحد بالديره متزوج حرمة وحدة وكان يشتغل في نقل البطحا والخرصان وسواق شاحنه صار اليوم مليونير .التجاره تسعه اعشار الرزق

  • 2
    ❌ من النااس

    لا لا لا هههههه أنا الأوليكاااااااا خخخخخخخخ و سلامو عليكوووووووو

  • premium medal
    1
    غمد عِـطاف

    أنا الأوليكاااااااا خخخخخخخخ و سلامو عليكوووووووو

المزيد