رئيس التحرير : مشعل العريفي

بينهم مطلق النار على عامل في بقالة .. شاهد : الأمن العام يبث فيديو القبض على عدد من مرتكبي الجرائم

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : بث حساب الأمن العام على “تويتر” فيديو يوضح إلقاء القبض على مرتكبي العديد من الجرائم في مختلف أنحاء المملكة ، من بينها قائد مركبة يمارس التفحيط في الرياض ويصطدم بسيارة أخرى مستخدماً لوحات لا تعود لمركبته .
عملات مزيفة
كما أعلن الأمن العام القبض على 3 وافدين من جنسية عربية يقومون بالترويج لبيع العملات النقدية المزيفة وعثر بمقر إقامتهم على عملات مزيفة ومواد تستخدم في عملية التزييف .
وألقت الجهات الأمنية القبض على مواطنين قاما بسرقة عدد من المحلات الغذائية بالدمام تحت تهديد السلام الأبيض ، والاستيلاء على مبلغ مالي .
اقتحام متجر بسلاح رشاش
من جهة أخرى تمكنت الجهات الأمنية في الرياض من القبض على تشكيل عصابي من أربعة يمنيين من مخالفي نظام أمن الحدود ارتكبوا 22 جريمة سلب تمثلت باستهداف سائقي تطبيقات التوصيل .
كما ألقت الجهات الأمنية بالمجمعة القبض على شخص اقتحم متجراً بسلاح رشاش ، وأطلق النار على أحد البائعين إثر خلاف مالي بينهما .
قائد شاحنة يطلق النار
فيما قام مواطنان بالسطو على محل تجاري في الخبر والاستيلاء على مبلغ مالي وسرقة جهاز الشحن الآلي تحت تهديد السلاح الأبيض ، وتم القبض عليهما .
كما ألقت الجهات الأمنية بخميس مشيط من إيقاف قائد شاحنة أطلق النار على السيارات العابرة ومحاولة الاصطدام بهم ، بالإضافة لعدة جرائم أخرى جاءت في تقرير الأمن العام .

arrow up