رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعدما انهالوا عليهم بالضرب.. مسلحون من حزب الله يهددون بقتل شبان وشابات لبنانيين-فيديو

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : هدد مسلحون من حزب الله وحركة أمل مجموعة شبان وشابات لبنانيين كانوا في جولة في الطبيعة، جنوبي البلاد بالقتل بعد أن انهالوا عليهم بالضرب.
واتهم المسلحون، الشبان والشابات، بـ "الاختلاط" بين الجنسين، ثم "تدنيس أرض الشهداء"، و"التواجد في منطقة عسكرية" خاصة بالحزب، ثم انهالوا عليهم بالسكاكين والعصي، بينما كان قناص يصوب سلاحه نحوهم من بعيد أثناء تعرضهم للاعتداء.
وروى الشاب وسام بشارة، تفاصيل الواقعة، وتحدث عن عملية استدراج ومراقبة تعرضوا لها خلال ممارستهم رياضة المشي في الطبيعة، بمنطقة "الوادي الأخضر" في خراج بلدة كفررمان - قضاء النبطية جنوبي لبنان، وفقا لموقع الحرة.
وأضاف: "بدأ الأمر حينما رصدنا شخصا ما على بعد نحو 50 متر، كان يراقبنا. لم نفعل أي شيء حتى ابتعد واختفى، لنتفاجأ لاحقا برشق حجارة وصخور من بعيد باتجاهنا".
من جانبه، قال صديقه أحمد محبوبة، وهو عنصر في الأمن العام اللبناني، إلى مصدر رمي الحجارة ظنا منه أن أطفالا ربما يكونون وراء الرشق "ليفاجأ بكمين نصبه له 4 شبان مسلحين بمسدسات وآلات حادة وعصي".
واستمر الاعتداء بالضرب لنحو ساعة لأحمد، ووسام الذي وصف ما حصل بـ"محاولة قتل" جرى خلالها تهديدهم بإطلاق النار عليهم من "قناص بعيد كانوا يتواصلون معه عبر جهاز لاسلكي".

arrow up