“الصحة” تكشف عن موعد عودة الموظف المصاب بكورونا إلى عمله.. وحالة واحدة لتمديد الإجازة (فيديو)

“الصحة” تكشف عن موعد عودة الموظف المصاب بكورونا إلى عمله.. وحالة واحدة لتمديد الإجازة (فيديو)

صحيفة المرصد : كشف المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة الدكتور محمد العبد العالي عن موعد عودة الموظف المصاب بفيروس كورونا إلى عمله.

وقال “العبد العالي” إن الوزارة تمنح الموظفين المصابين إجازات مرضية، وعند انتهاء مدة الإجازة يكون بإمكان الموظف العودة إلى مقر عمله بالتنسيق مع مرجعه الوظيفي.

وأشار إلى أن الوزارة قد تمدد الإجازة المرضية للموظف المصاب إذا استلزمت حالته ذلك.

وعن طريقة حسم ذلك، أضاف: “يرجع للرأي الطبي وما إن كانت حالة الموظف تستدعي بقاءه فترة أطول لتلقي مزيد من الرعاية الصحية”.

التعليقات مغلقة.

6 تعليقات

  • premium medal
    6
    برق _ الحرم

    (((((عــــــــــــــــاجل …… (((تحذير _تحذير _تحذير )))حاسبة _كرونا _كوفيد _19 ….في ايام معدودات تسجل (((1.000.000))) اصابة ….. وتتخطى (((13.000.000))) اصابة …..مسجلة (((13.009.060)))اصابة وتتخطى حالات الوفاة عتبت ((570.000))) مسجلة ((570.565))) حالة وفاة حتى الان ))))

  • 5
    خالد

    انتبهوا من (طريقة) التطييب الجماعي من تولة الدهن لانه ممكن احدهم مصاب بكورونا ونظف خشمه ويتم تطييبه بمسح يده بالعطر وبعد ذلك ترجع الفيروسات في تولة الدهن وتصير عدوى جماعيه.وافضل طريقه للتطييب هي البخ

  • 4
    سعاد

    يجب النظر في صحة جدة يادكتور محمد
    حيث عدد الوفيات والحالات الحرجة كثير ويجب تجدد الدماء فيها عاجلاً

  • 3
    غير معروف

    ممتاز

  • 2
    غير معروف

    يتكلم،كالعادة خارج نطاق اختصاصه،ذلك أن الإجازات المرضية التي تصدر بحق طبيب أصيب بمرض معدي كوفيد-19 أو غيره تكون الجهةالمختصة هي إدارة مكافحة العدوى.كفايةإجتهاد في غيرمحله وتعامل مع الأمور علمياأونظاما

  • 1
    المتحدث الرسمي

    تمديد وبعدين يباشر العمل علىٰ شرط متعقم ولآبس كمامة