أول تعليق من خال الطفلين “جواهر ووايل” يكشف تطورات حالتهما الصحية.. ويطالب بمعاقبة المصور

أول تعليق من خال الطفلين “جواهر ووايل” يكشف تطورات حالتهما الصحية.. ويطالب بمعاقبة المصور

صحيفة المرصد :كشف خال الطفلين “جواهر ووايل” اللذين تم تداول مقطع فيديو لهما بعد أن أخرجهما مصور الفيديو من سيارة كانا محبوسين بها عن الحالة الصحية لهما وتفاصيل الواقعة.

وقال خال الطفلين ويدعى “حامد ذياب” أن الطفلين خرجا من المنزل وقاما بالعبث بسيارة خردة تبعد قليلا عنه، حيث ركبا داخلها خلال فترة الظهيرة ولم يستطيعا فتح الباب حتى لاحظهما مصور الفيديو وقام بفتح أبواب السيارة لهما. -ووفقاً لـ”عكاظ”-

وأضاف: “قمنا بالبحث عنهما بالقرب من المنزل ووجدناهما وهما بصحة جيدة ومستقرة ولا يعانيان من أي مكروه، إلا أننا تفاجأنا بانتشار الفيديوهات، ويجب معاقبة المصور على تصويرها ونشرها”.

وتعليقًا على تصرف المصور فقد انتقده خال الطفلين قائلًا أنه قام بتصوير الطفلين ثم أمرهما بالذهاب لمنزلهما ولم يكلف نفسه إيصالهما لأسرتهما أوإبلاغ الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات المناسبة.

التعليقات مغلقة.

153 تعليق

  • 153
    رامي

    انتم عائله مهمله الله لايبلانا

  • 152
    محمد المطيري

    انا اشوف ان يعاقب الخال والوالدين علي
    الاهمال والتقصير يقدم شكر للمصور
    بسبب الإنقاذ للاطفال شر البليه مايظحك سوء خير يجيك شر

  • 151
    محمد المطيري

    انا المفروض يعاقب الخال والوالدين علي
    الاهمال والتقصير يقدم شكر للمصور
    بسبب الإنقاذ للاطفال

  • 150
    هعخهةة

    لو المصور ترك الاولاد لماتوا من الحر، هو قام بالتصوير لإثبات ذلك الموقف حتى لا بتهمه اهل الأطفال بالاختطاف ولكي يحمي نفسه، لأن مثل خال الطفلين الذي حاول تغطية فشله واستهتاره باتهام المصور؟؟؟؟ عجبا

  • 149
    ابو سلمان

    بدل شكر والدعاء للمصور بتشتكي عليه والاه يجب معاقبتك انت

  • 148
    غير معروف

    بدل شكر والدعاء للمصور بتشتكي عليه والاه يجب معاقبتك انت

  • 147
    زيزفون

    النصور سوى خير ولا يدور شهره كان قال اسمه وللأسف ان خروج الطفلين يواكد اهمال الأسره باطفالها ويجب معاقبتهم ثانيا انت يالخال مابقي إلا تطلب الرجال يجلس يحرس اطفالكم عند الباب استح ع وجهك بدل ما تشكره

  • 146
    بدرساري

    أي شهره تتحدثون عنها الكل بتحدث عن المصور طيب مين هو المصور ما أحد يعرفه واي عمل بطولي قام بخ فتح باب سياره اي شخص تصادف مروره يمكن يقوم بفتح السياره المهم أنه همه التصوير ولم بطمن على وصولهم لأهلهم

  • 145
    زائر

    خيرا تعمل شرا تلقى——–الرجل فتح السياره ووصلهم الي عند الباب تبون يبلغ يدق الباب
    لا التصوير عظه وعبره للناس لانتباه ولو تركهم مع الحر والعطش تلقونهم جثث

  • 144
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

    المصور ممكن يكون من اهل الجنه لأنه انقذ نفسان وليست نفس واحدة والذي ينقذ نفس فكأنما انقذ الناس جميعا.. فتنازلوا واشكروا الله ثم الشخص وكافئوه فالذي اخطأ فيه نقطة خطأ في بحر خير عمله معكم

  • 143
    غير معروف

    يدورون دراهم ,,اقل احمد ربك انهم سليمين والمصور ماقصر والمفروض ان والد الاطفال ووالدته يتحولون على النيابه للتحيق في اهمال ابنائهم وثانيا صاحب السيارة الخردة يعطى مخالفة لتركة سيارة خردة ..

  • 142
    غير معروف

    اعتقد لو المصور تركهم يهلكون كان تمنيتوا التصوير ولكن التصوير دليل اهمال.

  • 141
    هذا هو الواقع.

    انتشار الفيديو. كان له ٣ فوائد.
    ١/ الدعاء الخالص من الصالحين للطفلين من معظم الناس.
    ٢/ العظة والعبرة للأخرين. فالطفل يحب الاستكشاف. ويجب التنبه لذلك. واخذ الحيطة والحذر.
    ٣/ كشف لكم جوانب تقصيركم

  • 140
    مسعد

    قد يكون التصوير فيه انتهاك وكان علىةمن صور المقطع قبل نشره تسليم الطفلين لاهلهما والاطمئنان انسانيا عليهما او ابلغ السلطات قبل النشر وكما قيل النشر فيه عظة للاهالي وتذكرة

  • 139
    عم ابو فراس و ام فراس

    صحيح المصور كان يبحث عن الشهره لنفسه سعودي ايش متوقع منه

  • 138
    حوازاد

    يجب الا تمر هذه الحادثه بالسكوت .
    التحقيق ضروري وفعلا من دخلهم السياره؟؟

  • 137
    انت كذا ????????

    بصراحة.
    انتشار الفيديو. كان له فائدتان.
    ١/ الدعاء الخالص من الصالحين للطفلين من معظم الناس.
    ٢/ العظة والعبرة للأخرين. فالطفل يحب الاستكشاف. ويجب التنبه لذلك. واخذ الحيطة والحذر.
    الله يحفظهم.

  • 136
    حوازاد

    الوالدان ما دورو عليهم والخال يحاول يرقع.
    ملجاء الاطفال ارحم بهم

  • 135
    سحمان

    ما أقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل في كل ضالم نايم مع مرته الجديده وتارك العيال الصغار الله ينتقم منك انت وخالهم اهب ياوجه الفلس

  • 134
    ابو+الجبال

    بصراحة مهما أخطأ المصور في طريقته إلا أن فتحه لباب السيارة وانقاذ الطفلين من موت محقق يشفع له من خطأ التصرف إذهب ياخال الطفلين انت ووالديهما وقبلا رأسه وقديمه لإنقاذهما خليك ال**** الفاضي.

  • 133
    متابع+????

    كيف يقول خالهم بحثنا ووجدناهما قريب من المنزل وبصحة جيده والمصور هو من أنقذهما واوصلهما للبيت..؟
    ماهذا الهراء والتناقض في الكلام..؟
    المصور يستاهل التكريم وليس العقوبه فهو من انقذ حياتهم عبدالله..

  • 132
    زائر

    الحقيقة يتم معاقبت الاب والاوم
    ومكافئة المصور

  • 131
    مواطن2020

    المصور اعتدى على طفولتهم لو يبي الاجر من الله كان احترم نفسه واخذهم لبيتهم واعطاهم لاهلهم لكن تصويره ومتابعت التصوير اثناء سقوطهم فيه تجرد من الانسانيه اشغله تصوير الحدث عن المساعده يجب عقابه

  • 130
    Ror

    اش هالكذب بصحه جيده ياكذبك والله المصور مايستاهل عقاب يستاهل تكريم عالاقل انقذهم ياغافلين

  • 129
    غير معروف

    علشان بشتت الخطاء عن الاسرة.
    القوا اللوم على المصور.
    طيب لو. لاسمح الله. ان الطفلين لم ينقذهم المصور.
    لتمنيتم ان يصورهم طول الدهر. فقط ان يرجعوا احياء. من لوعة الفراق.
    احمدوا ربكم.
    انقذهم

  • 128
    مدمن قهوة

    الحمد لله على سلامة وائل وجواهر .. العبرة انتبهوا لعيالكم ولا تفلتونهم

  • 127
    سعد

    احمد ربك انه انقذهم من الموت بدل ماتشكره تطالب بمعاقبته
    الله استحو ماتو

  • 126
    السهم الرابح دائماً

    قبل ما تطالب بمعاقبة المصور ، وينكم عن الأطفال لا سألتوا عنهم ولا جبتوا طاريهم أبد !؟ ليش لما الواحد يندعس ولده والا ينطعن يولول و يلطم ، اهتموا بعيالكم والا لا تخلفون يكفي واحد او اثنين جابين ذر

  • 125
    غير معروف

    بصراحة.
    انتشار الفيديو. كان اه فائدتان.
    ١/ الدعاء الخالص من الصالحين للطفلين من معظم الناس.
    ٢/ العظة والعبرة للأخرين. فالطفل يحب الاستكشاف. ويجب التنبه لذلك. واخذ الحيطة والحذر.
    الله يحفظهم.

  • 124
    الوافي

    المصور غلطان كان المفروض يسعفهم بدال التصوير

  • 123
    غير معروف

    أقول أقطع واخس ، لا تتلكك للرجال يا حونشي ، أحمد ربك أنه لقاهم وفتح لهم الباب ، كان ممكن يموتون أو يجيهم شرير ويخطفهم مثلا

  • 122
    ابوسليمان

    جزاء الله خير المصور كل هذا خايف من العقوبة و متخاف من الله
    من يصنع المعروف في غير أهله يكن حمده ذما عليه ويندم

  • 121
    خالد الغامدي

    فعلا كلام خلهم صحيح 100% لو انا مكانه لصورتهم في السيارة واخرجهتم واتصلت على الهلال الاحمر والشرطة لتقشك انت ياللي عذرك التصوير وابوهم وامهم علشان تتادب انت واهلهم حشف وسوء كيل

  • 120
    القصبي فراس

    لحيته شطولها ديكور علي غير سنع بدال لا تشكر المصور طالعي انتقده اقول مالت حتي مالت المفروض انت يحطونك شهر لمكانهم كلاممثل الناس ما تعرف تتكلم وين الاب والام بالموضوع لولا المصور الأطفال بخبر كان

  • 119
    القصبي فراس

    الخال ما يستحي والعمده حيا اعمالكم سبب خروج الأطفال من البيت وينكم عنهم يشكر المصور والمفروض يتم مكافأة المصور وجزاه الله الف خير

  • 118
    القصبي فراس

    المصور ماله ذنب بالعكسم موقف يشكر عليه إهمال الاب والام هو السبب الرئيسي والمصور كشفهم علي أرض الواقع

  • 117
    إبراهيم

    الحمدلله على السلامه اللطفلال ويحاسب المهمل ويشكر المصور

  • 116
    بولا

    عذر اقبح من ذنب احمد ربك مانخطفو إهمال أطالب بسحب الحظانه

  • 115
    عيني+على+بلادي

    لا الخال ولا المصور فيهم خير

  • 114
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 113
    ابو+عبدالله

    تعليق مخالف

  • 112
    محمد+الشهري✅

    من أراد عمل خير كان جعله بينه وبين ربه بدون شوشرة وبدون تصوير

  • 111
    غير معروف

    بصراحة المصور مخطئ مئة بالمئة المفروض التصوير يعطى للجهات الرسمية فقط وليس ينشر للملايين من الناس هذا يعتبر تشهير وفضح للناس اعمل العمل لله وليس للتصوير والنشر

  • 110
    عربي

    ارى ان يشكر المصور ليعتبر الناس ويتابعون عيالهم كذلك المصور ما يعرف من هم عياله وهدفه اظهار وضع محزن لطفلين مهملين
    ربما جهل وضع الاطفال خلاه ما يبلغ لأنه رأ الاولاد بخير اكتفى بذلك
    الله يكفينا

  • 109
    معتزالدسمان

    الواجب يمنع التصويرهاذا يسمى تشهيربخلق الله في غيرمحله اعراض الناس خط احمرياوزارة الداخليه افرضي قانون وعقوبه اش هاذاكل من طراعليه تصويرطاح في الغافلين ونشرصورهم

  • 108
    الجنوبي

    ليش زعلان المصور المفروض انت تتحاسب علي إهمالك لاطفالكم:::

  • 107
    الجنوبي

    ليش زعلان المصور المفروض انت تتحاسب علي إهمالك لاطفالكم

  • 106
    hima

    مصيبتكم بدا الكلام,اكبر,يعني اهمال للاطفال وعدم معرفة تفاصيل خروجهم من البيت ومكان ذهابهم,شي مرعب بصراحة.

  • 105
    ميادة

    اهم شي حصل على المقطع اللى يبيه
    لازم نعاقب ذوله الناس

  • 104
    الحقيقه لا يعيها إلا عاقل

    ت 100,????????????

  • 103
    ميادة

    فى ذالك الوقت صور
    لازم ترفع قضيه اسجن واحد يرتعد الكل هو ماهمه سلامه الاطفال بقدر ماهمه التصوير حتى اخراجهم لغرض التصوير ولا كان مشي معاهم للبيت ماخاف تجي سياره مسرعه تضربهم ولا شي طبعا لا

  • 102
    محمد الدوسري

    شين وقوي عين

  • 101
    ميادة

    من جد ارفع قضيه على المصور لانه استخدم اسلوب التشهير بدون حق وماكان فى اي داعي يصور كان فتح الباب وخلاهم يمشون او يطلب الشرطه وهى تدور اهلهم اذا تعذر او اشتكوا من عنف وتجاهل من الجهات الرسميه

  • 100
    محمد+العتيبي

    واحليل من كتف الاب والام والخال وريس البلديه المسولة عن الحي ثم حطهم في نفس السيار لمدة شهر كامل بدون ماكل ومشرب وبعدها ترما السياره فالخلاء

  • 99
    منصف

    صحيح ان المصور اخطأ.. ولكن انقاذه للطفلين يشفع له … ويفترض ان تشكروه .. وبعدها تذكرونه بغلطه … والحمد لله على سلامتهم ..

  • 98
    زائر

    مهمل وعاد لك عين تتكلم المفروض يحاسبونك

  • 97
    حوازاد

    :ما فيه احد في الشارع يدور على الاطفال والخال المتكلم يعني اهمال واضح والمصور مأخذ راحته في التصوير

  • 96
    ابو عبدالله

    اين الام والاب لماذا الخال هو من يفصح عن حالهم؟؟؟؟؟؟؟

  • 95
    جزاء المعروف

    خير تعمل شر تلقى أحمد ربك أن المصور لقاهم ولا كانوا من صيد أمس أموات
    الله يجزاه خير المصور ويمكن مرسله لاهله وانتشر ماقصده انه ينتشر المقطع

  • 94
    مزارع من ارض الطيبين

    عذر اقبح من ذنب انتم والمصور ذنب الاطفال في رقبتكم

  • 93
    فهيدآن

    أي سيارة تالفة ومفتوحة غير موصدة .. يجب على البلدية إزالتها . فهي شريكة بالذي حدث . لماذا تهملون السيارات الخردة بالشوارع . أليس هذا تلوث بصري .؟

  • 92
    وسع صدرك

    المفروض معاقبة الوالدين اولا وخالهم معهم الذي اصبح يضع الاعذار والمطالبة بمعاقبة المصور.. اقول الذين استحوا ماتوا… ليتك ساكت احسن لك ياإمعه..

  • 91
    غامد الغامدي

    يجب استدعاء ولى الامر …ومحاسبته على اهمال الاطفال في هذا السن
    المصور جزاه الله خير انقذ الاطفال بعد قدره الله عز وجل

  • 90
    ابوحسن الدوسري

    عجزت عن شكره او تقديم له هديه وتبغي تعاقبه والله الخال الي مخه مقفل

  • 89
    ابوسلطان

    اولياء الاطفال مقصرين والمصور الله يجزاه خير ماقصر انقذهم بعد الله لكن اهتمامه بالتصوير وتشهيره لأولياء امور الاطفال وأهماله للأطفال بعد انقاذهم كأن هدفه من الانقاذ التصوير لولاسمح الله توفو وهو يصور

  • 88
    ابوحسن الدوسري

    فيه ناس فيهم نذاله الي ابعد الحدود ميكفيك انه انقذ حياتهم تبغي تعاقبه المفروض تشكره

  • 87
    برطم

    يمكن يكون المصور ما أحسن التصرف
    بس مامفروض هذا يحرف الأنظار عن المقصرين الأساسيين

  • 86
    استغفرالله العظيم واتوب اليه

    المصور عديم الإنسانية اهتم بتصوير ولا كلف على نفسه يحطهم في الظل ويسقي الطفلين ماء وياخذها بسياره للبيت او إبلاغ الهلال الأحمر نهتم بتصوير ونترك الأهم منه مع وجود إهمال من الوالدين

  • 85
    Sar-al-sa

    يا سلام!!لولا المنقذ(المصور)لكان الطفلين المساكين في عداد الاموات فجزى الله المصور خيرا وماذكره الخال خالي من الافاده فكيف غادرا المنزل ومن المهمل ولماذا منظرهما مزري ولماذا لم يقدم للمنقذ الشكر الذي

  • 84
    الغامدي

    والله ان هذا اهمال من اهل الطفلين والمفروض هم من يعاقب لا المصور ولواني الوم المصور بعدم التصرف الصحيح وكان المفروض ان يستدعي الهلال الاحمر لنقلهما الى المستشفى ولكن له الفضل بعد الله في اخراجهما.

  • 83
    الحمد لله على السلامه

    المصور جزاه الله كل خير وصل رساله لكل ولي أمر ولو انه اتصل على الدوريات الأمنية كان أفضل علشان أولياء أمورهم يستلمون الأطفال من الشرطه بعد التأكد من سلامتهم في المستشفى

  • 82
    ابو احمد سعود مطير

    الله يجزاه خير المصور انقذ حياتهما بعد الله

  • 81
    غير معروف

    تعليق 78 كيف حال ابو سفر

  • 80
    السفاح

    والله ما يستاهل العقاب الا اهل الطفلين وانت كمان يا خال ***

  • 79
    ماجد المري

    لا والله المفترض يعاقب الاب والام. وحتى انت يالخال لانك بكلامك هذا تثير بلبله. الفديو انا اشوف انه قيم وتوعوي حتى لو لم يكن يملك المادة الفعالة. لكن فديو صحى كثير من الناس اللي تهمل اطفلها

  • 78
    عبد المجيد

    تعددت الاسباب والموت واحد لولاالله ثم المصور ماحد درى عنهم. انتبهوالعوالكم

  • 77
    غير معروف

    يعني يبي المصور يتركهم يموتون في السيارة لاقدر الله .
    جزاك الله خير يامصور المقطع ووضحت اهمال بعض الاسر لاطفالهم وكأنهم اقل من الغنم

  • 76
    زائر

    أجره عند الله. انقذ أرواح من الموت. وحافظ على كسره قلب العائله من الحزن لو حصل مكروه لاقدر الله للطفلين

  • 75
    غير معروف

    خافوا من كلام الناس ولا خافوا من رب الناس

  • 74
    ابوعبدالله

    ما اتوقع انه خالهم بس في مقام الخال ويبغي يفكك الموضع عن اساسه

  • 73
    غير معروف

    يكذب ………… اهمال ….. يجب معاقبة ولي امر الطفلين

  • 72
    محمد

    عجيب وش ذا السوالف؟! اقول بدل ماتقررون تعطونه مكافأه تقولون نبغاه يتعاقب؟! منطق غريب

  • 71
    غير معروف

    المفترض ما يصور ياخذهم ويوديهم لبيتهم ويكلم وليهم وينصحة افضل من التشهير

  • 70
    متقاعد٨٥

    بفضل الله عزوجل ثم المصور انقذ الطفلين من موت محقق ،، لا الأهل ولا الخال يدري عنهم وبالتصوير اخذ تقريبا 10مليون مشاهد العبرة من ذلك ، استنادا على قوله تعالى ((( وذكر فان الذكرى تنفع المؤمنين )))

  • 69
    غير معروف

    بصراحه اسلوب المصور غلط ويدل على قلة الحكمه لديه اولا في تصويره للطفلين ثم يتساقطون ويستفرغون ولا يحاول الاتصال بالاسعاف ويعترف ان هالسياره التالفه له وان كانت فعلا له تجب محاسبته لاهماله لها

  • 68
    محمد

    لا والله الا يكافأ بالعفو عن مخالفة النشر وله الاجر من الله على انقاذ روح بريئة وتعاقب الاسرة عقوبة رادعة لهم ولامثالهم

  • 67
    غير معروف

    الا يشكر المصور والا علشانه وضح الخطأ المرتكب في حق الطفولة
    شكرا لك ايها المصور على نخوتك

  • 66
    متقاعد٨٥

    بعض المعلقين يتحدث الآن في اريحية مستلقي ويشرب الشاي ولو فاجئك الحدث لتصرفت غير ما تكتب الآن، لكل فعل ردة فعل، الرجل تفاجأ بالطفلين في السيارة ولو كان يعلم بهم لا احضر معه مياه وووووو

  • 65
    الكثيري

    لا ترمي بأخطائك على مصور الفيديو

  • 64
    غير معروف

    انقاذه لهم يمسح جميع خطاه المفروض تدورنه وتشكرونه سبحان الله الدنيا تغيرت يروحون للاشياء الصغيره انقاذ انقاذ انقاذ انطبق المثل عليك خير تعمل شر تلقى

  • 63
    الخبر+غير+مفيد

    شكلك ماتدري وينهم فيه حافين وملابس يرثا لها

  • 62
    بسكوته

    خيرآ تعمل شرآ تلقى

  • 61
    مرعي+القحطاني

    المصور منزوعة الرحمه من قلبه…والله قدر له أن يراهم ولكن تصرفه كان مخجل للأسف ..والله وبالله أن الحزن أخذ مني ما أخذ وهو يسوقهم أطفال أبرياء لا يعلمون أيش صار لهم ..كان حملهم على الأقل من حر الأرض.

  • 60
    غير معروف

    المطلوب فتح تحقيق كيف دخلو السيارة وقفال عليهم هل هو عبث اطفال او شي ثاني والله علم مثال همال من الاهل خصوص ان والدتهم مطلقة والحمد لله ع سلامتهم

  • 59
    عبدالرحمن الشهري

    المصور غلطان انه ما اسعفهم بسرعة او حاول يوصلهم بسرعة إلى أهلهم لكن يشفع له انه لو ما ساعدهم ماتوا في السيارة فهذا جميل له على والدي الطفلين لكن افسده بالتصوير ولوكنت مكان والديه لكافئته

  • 58
    متقاعد٨٥

    55
    الله يجزاه الف خير ،،، وأنت جعل ماكتبت في ميزان حسناتك غفر الله لي ولك وللمصور ، نعم ساقه الله لهم وانقذهم ونبه الغافلين لحفظ فلذات أكبادهم ،

  • 57
    غير معروف

    سياره خرده يمكن فيها ثعابين وعقارب والسياره القديمه ماتخلو من القوارض شكرا للمصور المفروض تكرمه واتعزمو واهل الشمال نعروفين بالكرم

  • 56
    ابوهاني

    المصور طلع الأطفال من السياره بدون حتى ما يعطيهم مويه وكان ماخذ راحته بالتصوير والدليل صور أكثر من مقطع وخلاهم يمشون بعز الحر وهم حافين والظاهر يعرفهم تمام ووضح بيتهم بالمقطع قاصد يفضح أهلهم ????

  • 55
    الله يجزاه الف خير

    المصور انقذهم بعد الله سبحانه وتعالى
    المفروض تتشكرونه الأطفال كان وضعهم مزري للغايه
    حمدلله على سلامتهم اي والله

  • 54
    ????‍♂️

    يسحب الخال
    ويوضع بالسياره اللي كان بها الاطفال عقب الظهيره ال الساعه ٣

  • 53
    صابر

    المصور هو الي انقذهم بعد الله هو الي انتبهلهم وانتو ما انتبهتو لهم وجايين تقولون يتعاقب بدل ما تكرمونه وتشكرونه وتحبون ع راسه لو تاخر اقل من ساعه كان ماتو احمدو ربكم

  • 52
    عابر الموج

    المفروض انتو تتحاسبو قبله تاركين طفلين بالظهر بعز الحر يطلعون للشارع دون متابعة ومراقبة لو فيه قانون صح كان غرامة مالية على الاهل وعلى المصور الفاشل ولو حصل الموقف لعياله كان اشتكى ليه صورهم ما ساعدهم

  • 51
    ابوفهد

    يارجال احمد ربك لاولى الله ثم المصور كان ماتو محد دراء عنهم المفروض تشكره

  • 50
    من ملعب سايتاما باليابان ( عالميه هلاليه)

    لو تأخر المصور نص ساعه لكان اليوم ثاني عزاهم

  • 49
    من ملعب سايتاما باليابان ( عالميه هلاليه)

    اقوووول المصور هو اللي انقذهم والمفروض تكافؤونه ، بس اتركوا عنا الكلام الفاضي

  • 48
    بنت اليمن

    جزاه الله خير المصور الله بعثه ولا كان الاولاد علقوا بالسياره وبيموتوا ونتوا ماتدروا عنهم المفروض انتوا الي تتسالوا قانونيا كيف اطفال وفاتحين لهم بهذا الوقت ربي سلمهم

  • 47
    مواطن

    خال الندامه ولك وجه تعترض

  • 46
    الجوكر

    لاحول ولاقوة الابالله… بدل ماتشكر الرجال انه انقض اطفالكم تقول بشتكيه استح علي وجهك ياالنذل…

  • 45
    سمارا

    الصراحه موظوع محير. المصور احيانن ودك وودك يوم تفكر ؟؟؟ لو هو المنقذ للأطفال من بعد الله. عشان كذا اقولكم فكان الله معاد ابي شي غير شكرا لك ي مصور ولو انك غير مبالى

  • 44
    الحارثي

    خالهم ماخذ المثل اللي يقول انطح الصوت بصباح والله انك مسؤل عنهم إن كانو عندك في البيت وطلعو من بيتك قال ليش يصور ويوثق إهمال أوليا الأمور

  • 43
    هلا

    وطفلين في هذا السن ليش يلعبون برا البيت خطر عليهم من كل شي .. المصور طلع الصور عشان يوضح للعالم الاهمال من بعض الاسر ايش ممكن يؤدي.. وانتوا هذا الي زعلكم مو طفلين كادوا يموتون من الحر والكتمة ..

  • 42
    ااااا

    المصور بيض الله وجهه لو الله ثم المصور كان ماتوا اطفال ابرياء مساكين مهملين

  • 41
    بيتكوين

    ويجب معاقبة المصور على تصويرها ونشرها
    صور فضيحكتم ياجلب

  • 40
    العراق

    المفروض اللي يعاقب الام والاب على اهمالهم الفضيع والخال المنافق الكذاب لاترد الخطأ على المصور اختك وزوجها هم المخطئون تاركين فلذة كبدهم بدون عناية ولارقابة شكرا للمصور الخال اعتذر للمصور وبطل فلسفة

  • 39
    غير معروف

    هذا الخال مثل مايقولون ،شين وقوي عين.

  • 38
    الفقير الى الله التميمي

    وربي ما تستحي وربي صحيح اهو اخطا في التصوير لاكن اهو انقذ روحين بدال ماتشكرة .

  • 37
    فهيد

    وقح بدل ما يشكره أنقذ حياة الطفلين

  • 36
    ابومتعب

    نصيحه لله في كل حياتك اسمع الطرفين لأي مشكله فالشيطان خبيث ولا تحكم على شي من سماعك شي من طرف واحد حتى لو كان الشخص اعز من تعرف

  • 35
    عقاب

    يشكر المصور

  • 34
    غير معروف

    المفروض اللي يعاقب الام والاب على اهمالهم الفضيع والخال المنافق الكذاب

  • 33
    شين وقوي عين

    خيراً تعمل شراً تلقى

  • 32
    غير معروف

    لايدعو عليكم المصور بسبب شكوتكم عليه سيقول هذا جزائي اني انقذتهم

  • 31
    غير معروف

    أكيد المصور من جماعتكم ويعرف ورعانكم لأنه عرف إسم الولد بالرغم من عدم نطق البنت له بشكل صحيح أبدا !

  • 30
    فواصل

    استح واخجل من نفسك لولا الله وساق المصور للطفلين كان ماتوا
    الذي يستحق العقاب الاسره المهمله
    مخلين الاطفال بالحر يذوب منه الحديد
    حسبي الله ونعم الوكيل

  • 29
    غير معروف

    الحمد لله على سلامتهم انكتب لهم عمر جديد. وجزاء الله المصور خير الجزاء اللي انتبه لهم.

  • 28
    شايب ثمانيني

    طيب كيف خرجوا من البيت ولَم تلاحظوا غيابهما

  • 27
    كاوي الاخونج

    المصور المفروض يتصل على الشرطة حتى يتم تقييم الموضوع
    فربما ان الطفلين وضعا عمدا في السيارة لتخلص منهما

  • 26
    غير معروف

    بالمناسبة ياخال الطفلين لولا الله ثم تدخل المصور فقد يكون الطفلين قد توفيا لاهمال أولياء امورهما حسب نظام حماية الطفل

  • 25
    .

    اللي يغرق بالبحر ويتم انقاذه ويكون بردان تغطيه ببطانية بدون وضعه عند دفايه او نار

  • 24
    لايك

    ليتك سكت بس

  • 23
    ريما

    ترى اطفالكم كانو معرضين لكل شيء خطف أو موت وهم بالسيارة .أو دهس يوم كانو يمشون بطريقهم للسيارة

  • 22
    ريما

    العطشان وشمس خطأ تسقيه ماء لازم شوي ماء اي قليل تسقيه اشوف من ينقذون الناس بالبر مصورينهم وهم يسقونه شوي ماء وثم يودونه للمستشفى ..هؤلاءالاطفال محبوسين بالسيارة كم ساعة

  • 21
    الوعيلي

    الحين ترد اللوم على المصور الي انقذ حياتهم واظهر اهمال اختك لاطفالها اقول سوقها

  • 20
    الخمشي

    اذا كان هنالك من يستحق العقاب فهم اسرة الطفلين

  • 19
    محمد+الشهري

    الا تحمد الله على سلامتهم ماقصر انقذهم

  • 18
    ريما

    نفسي اعرف وين ام وابو الأطفال معقوله مايفقدون اطفالهم في اول دقيقة مايشوفونهم امامهم!؟

  • 17
    غير معروف

    خيرا تعمل، شرا تلقى. لقد اراد المصور توعية الناس. ولقد عرفنا حجات صحية كثيرة من الفيديو ومايسببه الجفاف والحرارة.

  • 16
    123

    صحيح السيارة شكلها متعطل

  • 15
    غير معروف

    يفترض مكافئة المصور اشهد بالله انه كفو

  • 14
    الدهمشيه

    ويقول خال الأطفال انهم بصحه وعافيه… وين بصحه وعافيه وهم وصلو الموت ورجعو. قولو بس الحمدلله وجت سليمه وانتبهو الورعان

  • 13
    غير معروف

    هناك خطاء واهمال اسري وقد يكون عنف اسري وين الشئون الاجتماعية الله يرحم الحال الله يرحم الحال

  • 12
    ابوسعد

    بيض الله وجه المصور فضح اهل الاطفال الاهمال وتقصير وفوقها واسعه وجه المفروض يتعاقب الاب والام والخال بدل مايقول الله يجزى المصور خير من انقذ عيالهم بس الرمه رمه

  • 11
    الحمدلله

    لو مات الطفلين هل سترحم المصور يا خالهما
    وهل ستبرءه من المسؤولية لو تركهما
    وهل المصور يعلم انها السيارة مهجورة؟؟!!

  • 10
    123

    لابد من التاكد قبل التصوير يسال الاطفال وش عرف الاطفال مساكين

  • 9
    الدهمشيه

    والله لولا الله ثم المصور كان فطسو بسياراتهم. بس انه غلط المصور انه ماعطاهم ماء وشالهم بدال مايخليهم يمشون وهم تعبانين. لاكن لو مافتح لهم باب السياره كان ماتو والله اعلم

  • 8
    ريما

    اتوقع صدق الاطفال هم من ركبو بالسيارة واهلهم مادريو الدليل سهولة فتح السيارة الباب تم فتحه يعني مو مقفول. انتم وينكم عن اطفالكم حطو ببابكم الخارجي له قفل

  • 7
    خبير علوم سياسية ودولية ومن جنبها

    هذا زمن التصوير وهو أخطأ يمكن يريد التوضيح ونشر العبرة

    لكن انقذ ارواح.. ونطلب منكم له السموحة وإن شاء الله مايعيدها

  • 6
    محمد الاحمدي

    بدل ما تشكره

  • 5
    غير معروف

    المفروض انتم تتعاقبون نتيجة اهمالكم وليس المصور لان جزاه الله خير الي انتشل ابنائكم بعدتوفيق الله من الموت المحقق

  • 4
    الحمدلله

    يعني أفهم من كلام خالهما
    أن مصور المقطع لم يقم بواجبه كما هو مطلوب منه .

  • 3
    ريما

    مدام انقذهم المصور من موت فهذا بحد ذاته يجعلكم تتنازلون عنه وليس تشتكون عليه

  • 2
    بدون اسم

    المصور الي يعاقب ولا الام والاب الي مهيتينهم بالشوارع نفس القطاوه

  • 1
    دنقوول

    ياخي انت ماتستحي

المزيد