بعد إعلان توبتها .. شاهد : غدير السلطان تخلع الحجاب وتعود للأضواء والشهرة مجدداً

بعد إعلان توبتها .. شاهد : غدير السلطان تخلع الحجاب وتعود للأضواء والشهرة مجدداً

صحيفة المرصد : عادت الفاشينيستا الكويتية غدير السلطان للشهرة والأضواء من جديد بعد إعلان توبتها واعتزالها عالم المكياج والموضة منذ 3 أشهر.

ونشرت غدير عبر صفحتها الشخصية بموقع الصور والفيدوهات “إنستغرام” مقطع فيديو، بدت فيه بشكل جديد، حيث ظهرت بشعر قصير للغاية على عكس المعروف عنها، وقالت: “إزيكم أعز الحبايب.. شو أخباركم بعد الحجر.. سبحان الله ما راح نتغير ما راح نتغير.. الفترة اللي فاتت كنت أشوف كل شي شين.. هاد الفترة كانت عجيبة.. اتعلمت أشياء.. ما كنت أتخيل”.

وأضافت: “سبحان الله لقد تغيرت الدنيا ونحن ايضا كثيرا ما نتغير.. تعلمت فيها أشياء كثيرة، حيث لم اتخيل نفسي اني أستطيع عزف البيانو، ولكنني تعلمت عزف البيانو.. كما أنني مارست الرياضة بشكل أكبر.. كورونا كشفت لنا الناس كثيرا حيث كشفت الناس التي بتحبك وآخرين ممكن لا يحبوك”.

View this post on Instagram

… Thank you @allovergroup

A post shared by Ghadeer Sultan – غدير سلطان (@ghdor.sultan) on

التعليقات مغلقة.

58 تعليق

  • 58
    عبشان الشلولخ

    الحمدلله اول مرة اسمع فيها

  • 57
    حمد

    ههههههههههههه
    هذا هدفها من البداية يبختها على الحمير

  • 56
    فاهم صح

    الايام كشقت للجميع تفاهة تفكير البعض

  • 55
    أم صلاح الدين .

    الله الغني عنه وعن أمثاله .

  • 54
    عزاااام - الرياض

    اقول لا يكثر بس ولهتي على الفلوس حق الدعايات والمكياج والتنطيط يابرطم

  • 53
    محمد بن خالد بن فيصل

    مثل الزمن..!!
    يا صاحبي صرت خوان
    لو للزمن محبوب عيا يخونه..

  • 52
    الى ت ٤

    ترى ماهي صاروخ شوف صورها قبل التجميل الكويتيات ما عندهم جمال وأغلبهم عمليات تجميل واطنان مكياج لو كانوا حلوات ماتركهم الكويتي وتزوج من غير ديرته

  • 51
    غير معروف

    من استذوق الرذيلة لاممكن يتركها
    والمثل يقول صُر الثوم مائة عام وافتحه تلاقيه ثوم ماتغير
    ويقول المثل
    راعي مِهْرَةٍ مايمل خزاها

  • 50
    شاب عشريني

    مااجمل الزواج بزوجة ذات شعراشقروعيون زرقاء بياض الثلج قليلة المهر كثيرة البركة ولتحسين النسل

  • 49
    عم ابو فراس و ام فراس

    الحمد لله اكتشفت ان الشعب الاسباني بكل مكوناته يموت فيها

  • 48
    إلى سائق الشاص تعليق 47: أنت قلت" انا صراحه احب واموت على البنت طويله الشعر"

    وأنا أقول لك: ولماذا تموت؟ اذهب وتزوج من تشاء بالحلال واختر بنت شعرها طويل وتزوجها بالحلال؟ يعني أنت رجل فتستطيع أن تتزوج من تشاء بإذن الله فلماذا قاعد تموت وتتعذب على اللي شعرها طويل؟ روح تزوج وخلاص.

  • 47
    سائق الشاص

    ت 42 الظلم ظلمات يوم القيامه ـ تظلمني وتقول عني بنت وانت ماتعرفني ؟ صدقني ياصديقتي كلامك ماحرك شعره من راسي ولافكرت فيك ولكن كتبت هذا التعليق كي اقول لك لاتظلم الناس واترك عنك الوهم ومراقبه خلق الله

  • 46
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 45
    أحمد

    يا أخوان كل واحد فينا يسأل الله الثبات حتى يُــلاقي وجهه الكريم.

  • 44
    مواطن

    hima انت وين عايش … اخرج علانيه .. لا تصير معقد***

  • 43
    غير معروف

    بعد ما عدت موجه المرض رجعت ههههههههههههههه مدري يضحكون على نفسهم او على ربهم

  • 42
    إلى سائق الشاص تعليق 40: " قصها لشعرها حريه شخصيه ولكن انا صراحه احب واموت على البنت طويله الشعر"

    وأنا أقولك: تعليقك أنت حرية شخصية ما لم يخالف شرع الله ولكني أنا صراحة أكره من يعمل نفسه علينا أنه رجل والرجولة ذابحته وأنه يموت على البنات وشعورهن الطويلة وهو قادر يتزوج إن بغى، فليه تموت؟ روح تزوج.

  • 41
    مواطن1

    هذه الامه تضحك على نفسها وليس على رب العالمين اتوب اليوم عندي فلوس تكفيني وبكره تخلص الفلوس وارجع اقوى لاخذ اموال المغفلين لاجمال ولاحاجه مليون عملية تجميل اين صورك وانتي صغيره اكواع وركب صفر

  • 40
    سائق الشاص

    قصها لشعرها حريه شخصيه ولكن انا صراحه احب واموت على البنت طويله الشعر

  • 39
    غير معروف

    الحجاب هو ما حجب الوجه و سائر الجسم و ليس منديل يوضع على الراس .

  • 38
    غير معروف

    طيب إيش نعمل لها
    تبشر بالخيبة والخسران

  • 37
    السهم الرابح دائماً

    أنا اعلمكم ليش رجعت بعد توبتها
    كان المرض في بدايته شديد يهلك الناس فتابت خايفة من عقاب الله سبحانه لما قل المرض شدته و اصبح غير مميت خلعت حجبها،
    الله لا يبلانا يارب العالمين
    و أن يتوب علينا

  • 36
    ولد البلد

    ت٢ خفاش الجحور قلم الحقيرة مهما علا نباحك ستبقى المراءة في الحفظ والصون بعيدا عن الجراثم امثالك.

  • 35
    ناقص نفر

    حجابك عفافك
    وان تركتي حجابك فلا تضرين الا نفسك

  • 34
    بوحسين

    ال ……. ماتوب والماء مايروب

  • 33
    قال تعالى :

    (۞ یَـٰۤأَیُّهَا ٱلنَّاسُ أَنتُمُ ٱلۡفُقَرَاۤءُ إِلَى ٱللَّهِۖ وَٱللَّهُ هُوَ ٱلۡغَنِیُّ ٱلۡحَمِیدُ)
    [سورة فاطر 15]

  • 32
    غبر .... على قرنك

    الى حيث القت رحلها ام قشعم
    هههههههه

  • 31
    واحد+ونصف

    اقضبي ارضك
    لايحوشك كورونا

  • 30
    hima

    ماشاء الله عليها,جمال وحكمة,وخير ماقررت,ومااستمرت فتكبيل حياتها والكذب على نفسها.

  • 29
    بدوي

    كانت تبحث عن متابعين زياده
    وعملت الحركه هذي مثل الفنانات اللي سبقوها

  • 28
    مسمار

    اللي متعوده ع الفله والأضواء والدجه طبيعي انها ترتد عن التوبه ماتقدر تعيش حياة التوبه البعيده عن السهر والحفلات والظهور الإعلامي واغراءات الشهره فغزال الحمى موب كما غزال الفى !!

  • 27
    # بف باف

    استغفر الله وضع المستشرفين في وضع صامت ????

  • 26
    الحرفي

    الطبع يغلب على التطبع مهماكان ومن عاش على شي وتربى لأبد له من العوده للطبع؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  • 25
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 24
    ⚖️

    قريباً ❌ ..
    تبدأ المرأة السعودية بالعمل بوظيفة ” كاتب عدل “

  • 23
    مستر تام

    يمال كرونا اللي يشلشش. راجعها ومعها 70 شيطان تريد إفساد البنات وإغواء الشباب.

  • 22
    سعيد

    ووووايد ولهت عليكم ووووووايد اللة يهديكي يا غدير وتردين للطريق المستقيم

  • 21
    ابو ناصر .......

    اغروها اصحاب الشهوات

  • 20
    عرفج

    ت 2 هو قلم الحقيقه هههههههههه غبي هالشيعي. فاضح عمره

  • 19
    شيعي من كربلاء

    ما ألومها ، حست بالكتمة والكبت والقمع والحرمان من الحرية ، ماقدرت تتحمل الكبت والسجن في البيت والكتمة والتغليف كأنها كائن غريب عن البشر الطبيعيين ، تبغا تعيش عمرها وحياتها حتى لا يصيبها الندم في الكبر

  • 18
    غير معروف

    اعلان توبة او لبس حجاب او خلع حجاب كله الهدف منه الانتشار الإعلامي والشهرة

    من يريد رضى الله وطاعته يتوب بينه وبين خالقة

  • 17
    قلم الحقيقه

    ت 2 هههه خفيف دم الله يحفظك وإللي إنكتم حقيقة الأخونجي ت 9

  • 16
    ابو عبدالله

    انقطعت من الدراهم وتوها صغيره اللحم فرش مابعد تهرطل هذي الدعوه من الآخر وافهم يافهيم

  • 15
    علي+العسكر

    ومن ضل فعليها

  • 14
    أبو مصلفح الرياض

    السوق تعبان
    سبقتها جود عزيز وغيرهم
    عموما المال مغري
    ومثل ماقلت السوق تعبان

  • 13
    ابو عبدالله

    استغفر الله

  • 12
    متعب+بن+عبدالله+الدوسري

    هند القحطاني قالتها

  • 11
    متعب+بن+عبدالله+الدوسري

    هند القحطاني قالتها وحذرتكم من المنافقين

  • 10
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 9
    الصنقل

    تعليق رقم 2
    يا جعلك الكتمه اللي تكتم نفسك

  • 8
    متقاعد٨٥

    2
    غير معروف ،،،، أقسم بجلال الله ما من شخص ذكر أو أنثى التزم بشرع الله وقر في بيته وصلى فرضه واطاع نبيه أن ندم على ماعمل وما تحس وتشعر بالندم والحسرة إلا علة الفلة وضياع الوقت فيما يغضب الله سبحانه،

  • 7
    غير معروف

    إذا جاء الموت يندم الإنسان أشد الندم على عدم طاعته لله

  • 6
    الف

    اي حجاب تتكلمون عنه ، لفافة على الراس هههههههههههههههههه
    الحجاب ان تغطي كامل جسمها ومنه الوجه

  • 5
    متقاعد٨٥

    احذروا من هذه الغربان الناعقة هي سبب الخريف العربي المدمر في البلدان العربية، سوشال، ناشط، توك،

  • 4
    الاماكن

    صاروخ ارض جو عابر القارات

  • 3
    سبحانك الله العظيم

    استغفر الله استغفر الله استغفر الله
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

  • 2
    غير معروف

    ما ألومها ، حست بالكتمة والكبت والقمع والحرمان من الحرية ، ماقدرت تتحمل الكبت والسجن في البيت والكتمة والتغليف كأنها كائن غريب عن البشر الطبيعيين ، تبغا تعيش عمرها وحياتها حتى لا يصيبها الندم في الكبر

  • 1
    السراااب

    البيزات خلصت يامعووووووود

المزيد