رئيس التحرير : مشعل العريفي

الممثلة " عبير بيبرس" قاتلة زوجها تتراجع عن اعترافها وتفجر مفاجأة في النيابة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد-وكالات: أثارت واقعة قتل الممثلة المصرية ​عبير بيبرس​ لزوجها ​عمرو سيد​ الكثير من الجدل وضجة واسعة خصوصاً في مصر.
وبعد اعترافها في محضر الشرطة بقتل زوجها بطعنه بزجاجة مكسورة  في رقبته ، عادت الممثلة عبير بيبرس أمام النيابة لتفجر مفاجأة وتفاصيل جديدة في حادثة مقتل زوجها بعد مشاجرة وقعت بينهما.
وقال محامي المتهمة أحمد البحقيري إنه وفقا لما جاء في اعترافات موكلته قد تزوجت من صاحب شركة مقاولات منذ ثمانية أشهر، وبعد مرور الأشهر الأولى للزواج في سعادة بينهما بدأت المشكلات تجد طريقها إلى حياتهما وإنه دائماً ما كان يتعدى عليها بالضرب والسبّ.
وأضاف المحامي إنه في يوم الحادث نشبت مشاجرة بينهما بسبب خلافات مادية نظرا لأنه اقترض منها المال وخلافات أخرى تتعلق بزوجته الأولى.
تبدل أقوالها 
وعبر  اعتراف جديد  ومختلف عن السابق ،  قالت "عبير بيبرس" أنها لم تقدم على قتل زوجها وإنما حدثت مشاجرة بينهما وسقط زجاج مكتبه داخل شقتها وتناثر على الأرض، وأثناء المشاجرة سقط زوجها فأصيب بزجاجة في صدره، لافتة إلى أنها طلبت له الإسعاف لإنقاذه لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة.
وقد أثارت قضية قتل الممثلة عبير بيبرس لزوجها جدلاً كبيراً، خاصة بعد إلقاء القبض عليها واعترافها خلال التحقيقات بقتل زوجها خلال شجار بينهما في منزل الزوجية في البساتين، وفي التفاصيل حكت عبير أن المشاجرة لم تستمر سوى ثلاث دقائق.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up