فهد المولد: أنا أخطأت.. وماحدث ليس من شيمي وأخلاقي .. ولكن !

فهد المولد: أنا أخطأت.. وماحدث ليس من شيمي وأخلاقي .. ولكن !

صحيفة المرصد-وكالات: أعلن فهد المولد استعداده للعودة إلى تدريبات نادي اتحاد جدة، وقدم اعتذاره إلى زملائه اللاعبين وجماهير النادي، بعدما خرج من معسكر الفريق في وقت سابق بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية.

وغرد اللاعب العائد من فترة الإيقاف بسبب المنشطات في حسابه الرسمي على “تويتر”، قائلا: أعتذر لمدرج الذهب الذي وقف معي وساندني طوال مسيرتي، والطواقم العاملة وزملائي اللاعبين وللجميع بلا استثناء، وأعدكم بتقديم الأفضل للكيان ومحبيه.

وأضاف: الوفاء للكيان الاتحادي وجماهيرة العاشقة الوفية هي أكثر ما أحرص عليه طوال مسيرتي الكروية، وأنا أخطأت بخروجي من المعسكر، وليست من شيمي وأخلاقي وتعاملي ولكن كان حجم المشكلة ومؤثراتها أكبر من تحملي النفسي والذهني وعليه أقدم أعتذاري.

وكشف المولد، يوم الخميس الماضي، التفاصيل التي دعته لترك معسكر الفريق في مدينة أبها، ورد على البيان الذي أصدره النادي ضده، مؤكدا أن لديه مستحقات تجاوزت الـ 20 مليون ريال ولم يستلمها منذ عدة سنوات.

وأصدر اتحاد جدة بيانا يوم الأربعاء الماضي يؤكد فيه مغادرة فهد المولد لمعسكر الفريق مطالبا بمستحقات مالية متأخرة، والتي نفاها النادي، مضيفا في بيانه أن مغادرة المعسكر غير مبررة وسيحاسب اللاعب في وقت لاحق.

التعليقات مغلقة.

52 تعليق

  • 52
    ابوفهد 2020

    اللاعب اقل من عادي !!!!!!!!

  • 51
    غير معروف

    لن تقدم ولا ربع مستواك …. فقد كنت تحرث الملعب وانت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اما هالحين فبتكسكس وتكندس

  • 50
    فيصل الحربي

    إذا له فلوس من حقه يطالب فيها الكيان ماهو مفكر فيه إذا جاع

  • 49
    غير معروف

    العجيب انة لعب نهائي أمام لتعاون وبحضورالملك الله يحفظة وهو متعاطي منشط

  • 48
    فاهم صح

    النادي غير مسؤول غن مبلغ 20 مليون ولايوجد لديه عقد او وثيقة تثبت ذلك واذا افترضنا ان له حق ويطالب به اين كان طول فترة ايقافه جراء تناوله المنشطات ولم يطالب بحقوقه ولماذا شارك في المعسكر دامه ناوي يهرب

  • 47
    الازدي

    اين مكافحة المخدرات عن مثل هاؤلاء

  • 46
    ابو+بدر+المدريد

    ابلع العافية وقل الحمد لله ووالله ما أدفع فيك ٢ مليون ما عندك إلا الركض بدون عقل..قال ٢٠ مليون وعمرك الرياضي وانجازاتك صفر ..

  • 45
    في الصميم

    مو كفاية جاي من عقوبة منشطات وشوهة سمعة النادي تروح تتعنطز وتقول لك 20 مليون المفروض ماتطالب بالمبلغ الين تاكد للنادي انك مازلت قادر ع العطاء وقتها طالب بحقوقك وانت صادق

  • 44
    ابوصالح سكري

    كبتن عميداندية الوطن هوقدوة لكل اندية الوطن مثل عدنان فلاتة كبتن العميد بطل كاس الملك

  • 43
    واحد+من+الناس

    إيقاف ومنشطات يعني مخدرات ولسه لك وجه تطلب فلوس والله خدمي

  • 42
    مرجان

    لاياشيخ كم عطوك؟؟؟؟

  • 41
    زوم

    هههههههههه شيمي واخلاقي ثقافه اتهاديه مميزيه

  • 40
    فائززززززززز

    الحبوب

  • 39
    منصف

    اكيد ندم بعد أن اكتشف أن القرنبعاوية اخلفوا وعدهم و خفضوا قيمة العقد و طلبوا منه تقسيط الدفعة الأولى يعني انتقال شبه مجاني

  • 38
    فتى+مكه

    امجاد منشطات…يقول ان الجماهير والنادي وقف معاه…وفي مقابله اثناء فتره الايقاف صرح محد سأل عنه لا من الجمهور او النادي او اللاعبين.كلام متناقض .خلاص انكشف انه حق منشطات انتهى كرويا زي غيره .يدور حقه

  • 37
    غير معروف

    لو اني مدرب الاتحاد امسك المولد واربطه في العارضه واجلده جلد لين تعطيه باور وافكه بالملعب يزود سرعته

  • 36
    ياسين

    3 الاف كثير عليه ويخصم منه تامينات 300 الباقي 2700 هذا حقه

  • 35
    مسافر

    فريق فاشل
    الهزيمة فالة

  • 34
    غير معروف

    20 مليون يا لص

  • 33
    اتي حاااد وجلاااد ????????

    الخاسر من رجعت مولد هو الأذرق المدلل المكروه
    الله يعينكم يا الطواقي خخخخخخخخخخخخخخخمممممممممخ

  • 32
    نيشمور+العويس.......سدني

    واضح الفيلم الهندي ومحبوك حتى الاعتذار باين ان اللي صاغه ليس فهد المولد الزبده هيئة الرياضه تدخلت بالموضوع واعطوه اللي يبي مع تقديم الاعتذار في حسابه لكن سيناريو واخراج محبوك واللبيب بالاشارة يفهم؟

  • 31
    اتحادي صميم

    المولد جلاد الفقراوية رحع للتمارين يا ويلك يا قرنبع

  • 30
    زايد

    الفروض يوم وقعو عقد معه اخذو عصا غليظه عشان لو لف ودار يجلدونه فيها
    لاتشتري العبد الا والعصا معه

  • 29
    السهم الرابح دائماً

    يا فهد أنت ماشاء الله حقوقك 20 مليون لو تتقاعد أو تعتزل يكون عندك رصيد بالبنك ، الموظف يكد يكد 40 سنة ما جاب ولا 100 ألف ريال نهاية خدمة فأحمد ربك
    لو أنا منك امشي وضعي و اخذها بعدين ماهو ضايع حقك

  • 28
    هلالي وبس..

    بدون منشطات صفر على الشمال
    الأيام القليلة القادمة بتكشف المستور
    الله يعين جماهير الاتهاد !!!

  • 27
    بسم+الله

    كبتن فهد مهما عملت فعندي خطأك مغفور وذلك مما قدمته للاتحاد وخصوصا هدف الحسم أمام الأهلي كأس ولي العهد .
    لا يمكن ننسى تلك الحقبة من التاريخ . أخذنا الكأس وامتلكه العميد الإتحاد.

  • 26
    اسمرعبر

    لعبوا عليك الفقراوية واغروك بالمال وهم عليهم شكاوى من الفيفا ولاعبهم مايكون ماقدروا يجددون له وطايحين توسل وشحاته على هيئة الرياضة تدفع عنهم .. الزعفرانة اكبر مهايطيه عرفها التاريخ

  • 25
    الاسد المتاهب

    ياعمي اعتذار مين وشيم مين يقول المثل من قال حقي غلب وانت معك حق ليش تخاف وتعذر زمن عجيب ????

  • 24
    واهج الشوق

    يقول له 20 مليون والنادي يقول مالك ولاريال!! معقوله مبلغ مثل هذا مافيه له مستندات وعقود تثبت او تنفي !!! شي عجييب

  • 23
    ????????????

    حلوه هذي ليس من شيم اخلاقك ????

  • 22
    عاجل

    مع. السلامه فهد. وبعد عشر سنوات. خذ فلوسك

  • 21
    ميادة

    واضح ان الولد له فلوس بس تم الضغط عليه حتى يتراجع عن كلامه
    الله يعينه

  • 20
    غير معروف

    اذا ماتنظبط…هذى بداية النهاية…مثل هزازي

  • 19
    الحربي

    تعليق مخالف

  • 18
    أبو+اسامه

    المفروض اي لاعب يتمرد على فريقه يصدر عليه حكم من هيئة الرياضه بالمنع من اللعب في اي فريق او اي تعاقدات مع فرق اخرى

  • 17
    بن كديميس

    20000000 مليون

  • 16
    بن كديميس

    عشرين مليون الله اكبر عليه

    عشرين مليون يطلبهم

  • 15
    نايف

    علموا اولادكم كرة القدم فان فيها الخير الوفير

  • 14
    محب المرصد

    تعليق مخالف

  • 13
    سلام

    وين اخلاقك يا متعاطي المنشطات بعد صبر الاتحاد عليك وعلى خنبقكتك وباقي مارجعت للملعب تبغى لك دراهم احمد ربك ما قالوا لك ورنا عرض اكتافك ولا تظن نفسك فوق الاتحاد عشان كم قول سجلتها بالفقراوي تبغى عصا

  • 12
    فتى جبل طويق 10

    تعليق مخالف

  • 11
    ابن الوطن

    تعتذر ليه اذا لك حق

  • 10
    منصور

    كان من المفروض أن كان لديه حقوق من النادي التوجه وتقديم شكوى الى لجنة الاحتراف والمطالبه بحقوقه كامله والاستمرار في المعسكر كاي لاعب محترف وايضا حتى لا يكون لأحد لديه ممسك على اللاعب.

  • 9
    غير معروف

    انا لو افني عمري وعمر اجدادي عمل ليل ونهار ماجبت ربع المبلغ

  • 8
    بيطري

    مجبور انا اعيش من بعد فرقاك واخفي جروحي بين نفسي وذاتي صدقني رح اقوى ع البعد وانساك والقا امل غيرك يجدد حياتي

  • 7
    هي هي يالاتحاد

    من قيام البعض إلى رمى كارت الميمورى او الفلاشة نتيجة تعرضها … 2- البرنامج خفيف الوزن ولا يأخذ مساحة على الذاكرة، فالبرنامج …محفوظ لدي ديون

  • 6
    غير معروف

    مباريات الاتحاد مع أندية تنافسةعلى الهبوط المنتظر وضعة صعب جدا والهبوط قريب

  • 5
    ذاكرة مدالله العلي الدغيثري سوبر الخالدي

    تهددني تهددني تحب ثاني تنسى الحب وتنساني نسيت انك في كم مره عجزت انك تحداني انا اتحداك انا اتحداك اذا عزمت في فرقاك

  • 4
    قطار فحم

    شيم مين واخلاق مين

  • 3
    شفلوت

    وليست من شيمي وأخلاقي وتعاملي ههههههه الا صادق والدليل***

  • 2
    فارس

    رحت ولا جيت نادي الأتحاد بعد رحيل الاسطورة منصور البلوي اصبح نادي طقطقه ديون ومشاكل إدارية واتمنى هبوطه ليتعلم

  • 1
    نشر

    أخلاق مين والناس نايمين هذي عشرين مليون ريال تخلي الصاحي مجنون .

المزيد