مصر.. تغريم حبيب العادلي 500 جنيه في قضية “فساد المليار” !

مصر.. تغريم حبيب العادلي 500 جنيه في قضية “فساد المليار” !

صحيفة المرصد : قضت محكمة النقض المصرية برفض جميع الطعون المقدمة من المحكوم عليهم والنيابة في القضية المعروفة إعلاميا بـ”فساد المليار جنيه”، التي كان متهما فيها حبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق.

وقضت محكمة الجنايات بتغريم العادلي 500 جنيه فقط، بعدما قضت المحكمة ببراءة العادلي و8 آخرين، في إعادة محاكمتهم بالقضية، كما تضمن الحكم تغريم كلا من: العادلي، وأحمد عبدالنبي، ومحمد أحمد، وبكر عبدالمحسن، وصلاح عبدالقادر، ونوال حلمي، وعادل فتحي، وعلاء كمال، ومحمد ضياء، مبلغ 500 جنيه عن التهمة المعدلة بالقيد والوصف من قبل النيابة، وتبرئتهم من باقي الاتهامات ، بحسب صحيفة الوطن المصرية .

وقال محمد عثمان، دفاع بعض الطاعنين، إن حكم النقض برفض جميع الطعون يسدل الستار على هذه القضية نهائيا.

وكان المحامي فريد الديب، دفاع وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي، قد طالب بإلغاء حكم الجنايات الصادر بتغريم موكله مبلغ 500 جنيه، لاتهامه بالاستيلاء على أكثر من 2 مليار جنيه من أموال وزارة الداخلية.

التعليقات مغلقة.

50 تعليق

  • 50
    عبدالرحمن

    هههههههههه سرق ٢مليار ويطالب بغرامة ٥٠٠جنيه مذهلة

  • 49
    شرشبيل

    المبلغ المنهوب من وزير الداخليه السابق مليارين جنيه مصري ينطبق عليهم المثل العامي ( حاميها حراميها ) اما الخمسمايه دي رسوم الدمغه .

  • 48
    وسع صدرك

    احكام مصر تشبه احكام دولة خليجيه….. تضحك من الحكم ….ضايعه الطاسه بين مجوس واخونجيه

  • 47
    غير معروف

    المتظاهرين اللي انقتلوا هل كان برصاص وزارة السياحة ؟

  • 46
    غير معروف

    و لا واحد ثبتت عليه تهمة !!!

  • 45
    غير معروف

    قضاء نزييييييييه

  • 44
    الحل

    تعليق مخالف

  • 43
    غير معروف

    يعني الهف مليار
    وادينا خمسميه ….
    (: (: (:
    يا حلاوة المووولد
    ايه النظام الحلو ده

  • 42
    فيصل

    تعبيراته الطفولية في الصورة تدل علي برائته.
    ****

  • 41
    فواز

    تعليق مخالف

  • 40
    قطار فحم

    يالي نزاهة القضاء المصري في عهد امير المؤمنين عبدالفتاح السيسي يحي العدل…. ورقصني يا جدع

  • 39
    جبال سدير

    ونعم العدالة منين يجيب لكم 500 جنية ياحسرة يعني يفك لكم المليار جنية عشان 500 جنية فلوبكم مافيهاش رحمة

  • 38
    الباتسو

    تعليق مخالف

  • 37
    ابو مشعاب...

    يحى العدل…. الحمد لله على البرأة من تهم الاخونجية الملفقة.

  • 36
    Sar-al-sa

    ربما يوجد في الحكم عوار والا يكون العوار في الحاكم فكيف ٥٠٠ جنيه مفابل مليار فساد؟!ثم كيف تكون براءة وتغريم؟!!

  • 35
    طالع

    يحي العدل

  • 34
    احمد الفار

    الغرامة ممكن قصد القاضي 500 جنيه مصري ذهب بتاع زمان !!!!! المفروض احنا اللي نديله تعويض على تضيع وقته الثمين !!!

  • 33
    شالو

    يحيا العدل تعيش مصر العظمى

  • premium medal
    32
    مع زاتك

    هل وصلت فتوى الضرطاوي مفتي شرق سلوى في اضرحه المغول وجواز الصلاه فيها…

  • 31
    عبدالرحمن

    انه حكم العسكر الا تلاحظون ان كل زملائهم برئوا واخرجوا من السجن. ابن المفر من قاضي السموات والارض

  • 30
    ابو احمد

    شوف لي حساب العدلي بتبرعه له بل 500جنيه
    الله ينتقم منك ياسعادة القاضي
    لو خليتها 150
    على قده

  • 29
    دنقوول

    الف مبرووووك ياوحش

  • 28
    جار الله

    ويبغون يحاربون تركيا

  • 27
    نفس الاسطوانه الذي كان يرددها عبدالناصر

    هذا دليل ان في مصر يدان البريء ويكرم اللصوص في مصر قاضي في الجنه والباقي في النار

  • 26
    صحيح

    كثير 500 جنيه.، ماعند مسكين الله يعينكم صراحة شي يدمي القلب انا زعلان ????
    ماهم صاحين

  • 25
    hima

    متاكدين من مبلغ الغرامه؟بجد احيانا المصريين,حركاااااات.

  • 24
    البلوي

    الحكم هذا هدفه أشغال العقل الباطني ب ٥٠٠ جنيه

  • 23
    غير معروف

    هذا الحكم إثبات قاطع أن القضاء فاسد الى حد النخاع وغير مستقل وأنه يخضع تماما للسلطة الحاكمة وليس للعدالة والدستور

  • 22
    هذا الصح

    ذكرني بحكم القاضي بمسلسل درب الزلق ، يوم حسين يجلد ابو صالح وخاله قحطه الين ورمت وجيههم ؟ وحكم عليه القاضي بغرامة خمس روبيات ؟
    وعلى المجلودين الي فوق بغرامة روبيتين ؟

  • 21
    غير معروف

    انزه من كدا مافيش

  • 20
    غير معروف

    يعني 118 ريال وبكرا تشوفو ماسر ههه

  • 19
    غير معروف

    هذا حكم الخلق يبقى ىحكم الخالق وهو احكم واعدل واعلم سبحانه

  • 18
    غير معروف

    ايه الحلاوة دي لو مسكين اتهم بس ما سجنوه سنين وهو حاصل ايه
    يارب فرج همومنا واللطف بنا

  • 17
    غير معروف

    لو طلعو براءه كان استر من هذا الحكم ،،،

  • 16
    غير معروف

    اه اه اه يازين المصريين وحكومتهم لو عندنا شلحو ابوه وابوه تشليح

  • 15
    وحيد الجزيره

    يحيى العـدل

  • 14
    كلوز

    تعليق مخالف

  • 13
    غير معروف

    قد يبدوا الحكم غريبا لا يخش العقل ولكن ربما هناك مبررات وادلة لا يعلمها الا حضرة القاضي والسادة المستشارين . يحي العدل من زمان قالوها

  • 12
    غير معروف

    عند الله تجتمع الخصوم

  • 11
    كلوز

    تعليق مخالف

  • 10
    صبحي

    محكمة الاخرة موجودة ولن تنتهي القضية ابد عند احكم الحاكمين.

  • 9
    الاعلامي احمد موسي

    تعليق مخالف

  • 8
    غير معروف

    ثمانية أشخاص يُتهمون بسرقة مليار جنيه مصري.. وينتهي بهم الأمر في الآخر بدفع ٥٠٠ جنيه مصري فقط- أو أقل من ٦٣ جنيه مصري عن كل متهم..
    يا منت كريم يا رب…
    إيه الهبال دا..!!؟!؟!؟!!؟؟

  • 7
    احمد

    قتل مئات الاف المصريين وسجنهم وعذبهم وبالنهاية يتحاكم بموضوع فلوس بالمليارات ويطلع منها زي الشعرةمن العجين يحي العدل والقضاء النزيه ههههههه

  • 6
    كلوز

    مثل محاكمات الجماعه

  • 5
    ابوشيام

    ههههههه القضاء النزيه

  • 4
    ههههههههه

    هههههه

  • 3
    يحيا العدل

    يحيا العدل

  • 2
    ولد البلد

    قيمة فاتورة جوالي

  • 1
    غير معروف

    من امه الخبازة لن يموت من الجوع

المزيد