الشمراني: جاكم المطبل !

الشمراني: جاكم المطبل !

صحيفة المرصد : قال الإعلامي أحمد الشمراني، إنه من حق أي إعلامي أو عضو شرف أو مشجع أن يقول ما يراه صواباً تجاه ناديه، المساحات مفتوحة على مصراعيها في كل الاتجاهات، انتقد، عاتب، امدح، أنت حر في رأيك طالما تملك رأياً.

وأضاف “الشمراني” في مقاله بـ “عكاظ” تحت عنوان “جاكم المطبل”: لكن هذا لا يعني أنك على حق في كل ما تقول، وعليه وجب أن تحترم الآراء التي لا توافق هواك وتتقبلها كما تقبل الآخرون رأيك.

تعددية الآراء
وأشار إلى أنه في الأهلي الذي أعشقه باتت التعددية في الآراء هي السائدة، وهذا أمر طيب إذا كان الهدف الأهلي ومصلحة الأهلي، وأضع تحت مصلحة الأهلي أكثر من خط.

وأضاف: أما إذا كان الهدف عكس ذلك فهنا يأخذ التعاطي مع الآراء مسارا آخر وتقييما آخر وتوجها آخر.

خدمة الأهلي
وتسائل: لماذا يكون الاستهداف معلنا للرئيس مثلاً، وتحميله من الغل ما لا يحتمل؟ هل هذا الرئيس جاء لخدمة الأهلي أم لتلقي الطعنات يومياً؟

وتابع: أقول الرئيس (مثلاً) ولم أقل المشرف لكي لا أسمع من يقول (جاكم المطبل)، مع العلم أنني أشجع من أن أختفي خلف اسم الكيان وأجعل من الأشخاص قرابين لعباراتي.

إشعال الحرائق
وواصل: تعاطفي مع الأشخاص بُني من خلال عشقي للكيان، ولهذا سأظل وفياً مع كل من يخدم الأهلي ومسانداً له، ولهذا لن تستفزني عبارات من نذروا أنفسهم لمحاربة منصور بن مشعل أو إدارة عبدالإله مؤمنة، فثمة فرق كبير بين من يشعل الحرائق في الأهلي ومن يطفئها، والتاريخ لن يرحم أحدا.

وقال إنه في قضية عبدالفتاح عسيري تبنيت مصلحة الأهلي وما زلت وسأظل، وأنتم تبنيتم الرأي الداعم لمغادرة عبدالفتاح تحت أكثر من عنوان من أجل أن تتشفوا في شخص، فهل أمثال هؤلاء يحبون الأهلي يا جماهير الأهلي؟

وأشار إلى أن الأشخاص ذاهبون، لكن بأي وجه ستقابلون الأهلي يا رفقاء العشق والميول؟

الفجر بالخصومة
وأضاف: يقول الأهلاوي العتيق عبدالعزيز الجهني:‏ هاشتاقات الفجر بالخصومة ‏أو هاشتاقات النقد المتطرف‏ طالبت بإبعاد الأمير خالد بن عبدالله، ‏واليوم يتباكون عليه، ‏يطالبون بإبعاد منصور بن مشعل ‏وما فيه غيره يدفع، نهج متطرف، يهاجمون بفكر الأرض المحروقة لدرجة تعمدهم الإضرار الشخصي بالآخرين انتصارا لقناعات سلبية.

وتابع: وقال المشجع الأهلاوي (داحم):‏ كشف لنا خبر جانيني أوجها خفية ما بين الأهلاويين تنتظر الخبر التعيس بل تتمناه حتى لو كان يتسبب بأضرار للنادي، وهذا أمر معيب أن يحدث في أحد المدرجات التي يشهد لها بالوفاء لناديها، حتى وإن اختلفت حول الأشخاص والعمل، إلا أنها تقدم النقد بتجرد دون شخصنة وتجاوز.

واختتم قائلا: وماذا بعد يا تاجر الأزمات؟

التعليقات مغلقة.

17 تعليق

  • 17
    سفير الاتحاد

    هل فعلا مايجري حاليا في النادي الأهلي يعتبر امر صحي نحن لانعلم مايجري داخل أسوار النادي ولا نشكك في مدى إخلاص وحرص القائمين عليه للحفاظ على مكتسباته ولكن هل المخرجات الموجودة على السطح تعكس ذلك

  • 16
    غير معروف

    هذا الاعلامي مسبب بلبلة للنادي اترك إدارة الأهلي تعمل وتحل مشاكل الأهلي بحكمة بعيدا عن الإعلام

  • 15
    غير معروف

    عندما زعم اعلام الاصفر ان الهلال فاوض عسيري انتفخت اوداجك وحار قلمك للبحث عن اسوء صفه لترميه بها.
    وهم الان من فاوضوا اللاعب وطاروا به
    فاين لسانك لم نسمع منك. اعلام خيخه.

  • 14
    بسم+الله

    حان الوقت أن تتقاعد عن الكتابة حيث أغلب توقعاتك تذهب أدراج الرياح مشكلتك تسبح بعكس التيار ، دع مجال الكتابة لجيل هذا الزمن واستمتع بالنقد الموضوعي البناء غير المتعصب.

  • 13
    أبومحمد

    وأنت أيضا عيب عليك ياصاحب التعليق 10 تسخر باسم الناقد الرياضي عيسى الجوكم ! فهو عيسى الجوكم وليس (عيسى جاكم) كما كتبته بسخرية !!

  • 12
    عبدالله الناصر / حائل

    الحيتان تهاجم عبدالفتاح عسيري الذي يبحث عن العرض الافضل اتركوه في سبيله يبحث عن رزقه في المكان الذي يراه دون تدخلات وكانكم فقراء للاجانب تدفعون الغالي والنفيس ولابنكم الهلام وحشو الكلام الغير مفيد

  • 11
    قطار فحم

    مشكلة التناقض مع النفس

  • 10
    السهم الرابح دائماً

    هو يقصد عيسى جاكم
    عيب يا الشمراني تخاطب الناس من وراء ستار …

  • 9
    اسمرعبر

    انشغلت أيها الكاتب بالهلال وصفق لك جمهور الزعفراني وانت طرت بالعجة وتناسيت مشاكل ناديك !! واتضح انهم يفاوضون لاعبكم قبل ان يدخل الفترة الحرة وأغروه بالمال .. اشرب يلا

  • 8
    العالمي 911

    الأهلي كان وسيظل تابع للعالمي وفرع لنا في جدة. بكل سهولة نأخذ ما نرغب من لاعبيه ولا يعترصون.

  • 7
    محمد+الناصر

    طيب وبعدين اكيد الهلال هو المتسبب في مشاكل الاهلي

  • 6
    غير معروف

    مشكلة الاهلاويون ادعاء المثالية وهم ابعد الناس عنها

  • 5
    النسر+الجارح+قادم

    (((ياخى الرجال فيه شى (( حقنة))

  • 4
    جحفلي مفصخ البشوت

    استاذ خيخه المنبطح القرنبع عندك اهم من الاهلي والشواهد كثيره.

  • 3
    غير معروف

    غريبه ما ادخلت الهلال في مشاكل الاهلي عادتك تتخبط اعلاميا

  • 2
    النسر+الجارح+قادم

    ان لم تستحى فصنع متشاء

  • 1
    ابو+سعد

    كلام مبطن ما فهمنا منه شي ومن المقصود