رئيس التحرير : مشعل العريفي

"يستحيل أن أفعلهما".. خبير الأوبئة الأميركي "فاوتشي" يحذر من أخطر "شيئين" ينقلان كورونا.. ويحدد موعد عودة الحياة لـ"كامل" طبيعتها

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: قال خبير الأوبئة الأميركي الشهير، أنطوني فاوتشي، إن هناك "شيئين" لا يمكنه القيام بهما في ظل جائحة كورونا التي لا تزال تسجل أرقاماً قياسية من الإصابات في الولايات المتحدة والعديد من أنحاء العالم على السواء.
وأضاف "فاوتشي" المستشار الصحي في البيت الأبيض، خلال مقابلة مع "ماركت ووتش"، أنه لن يركب الطائرة أو يسافر إلى وجهة طالما أن الفيروس لم ينتهِ، لاسيما أن الطائرة تشكل مكاناً خصباً للفيروس، كونها مغلقة من جهة وكون العديد من الركاب الذين قد يخضعون لإجراءات الفحص الروتينية قد لا يظهرون أي عوارض للفيروس، لكنهم ينشرون العدوى على متن الرحلة!
وتابع: أما بالنسبة للأمر الثاني الذي يمتنع عن فعله الخبير المرموق، فهو تناول الطعام في المطاعم، لاسيما إذا كانت مغلقة وليس في الخارج، حيث يحتشد الناس دون مراعاة للتباعد الاجتماعي.
وكشف عن موعد عودة الحياة إلى كامل طبيعتها، مشيرا إلى أنه لن يحصل هذا الأمر في وقت ما من منتصف عام 2021 مع إنتاج كمية كافية من اللقاح ضد الفيروس التاجي.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up