رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو .. الفنان أحمد زاهر يتوعد المتنمرين: "إلا بناتي.. لن أترك حقي وهذا ما سأفعله"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : قال الفنان المصري أحمد زاهر، إنه تعرض للتنمر والسب والقذف، عبر صفحات التواصل الاجتماعي، مؤكدًا أنه كان دائماً يتجاهل ذلك، ويقوم بحظر الشخص المتطاول عليه.
وأضاف، زاهر في تصريحات تلفزيونية، أنه لا يقبل ذلك على بناته قائلا: "إلا بناتي لأنهم أغلى حاجة عندي.. دي بنتي أحضنها وأنا حر.. وإيه العيب في كده.. أنا مش قادر أفهم".
وتابع أنه نشر صورة تجمعه مع ابنته عبر حسابه الرسمي، فوجد سيلاً من السب والقذف الذي أدخل ابنته في حالة نفسية متدنية، قائلاً: "أي حد مستخبي وراء جهاز يشتم الناس بكل حرية كده؟.. لا بد من توقيع عقوبة شديدة على هؤلاء حتى يكونوا عبرة لمن تسول له نفسه القيام بمثل هذه الأفعال المشينة".
فيما توعد زاهر، كل من يتعرض له بالسب والقذف مرة أخرى عبر حسابه الشخصي، بالملاحقة القانونية، مشدداً على أن هذه الأفعال تعد شيئًا بشعًا قائلاً: "والله لو حصل أي شتيمة تاني مش هسكت وهعمل زي الفنان شريف منير وأقوم بتصوير البوست وهتخذ اللازم.. أنا مش همسح الصورة وخليهم يشتموا.. وهنزل صور تانية.. حياتنا الشخصية ليست ملك الجمهور".
ولفت زاهر، إلى أنه عندما نشر صورة له وهو يضع وشمًا على ذراعه تعرض لسيل من السب، قائلاً: "قالوا لي أنت مش مسلم راسم وشم.. رغم أن اسمي أحمد ومسلم شتموني ولعنوني".
https://youtu.be/QNgWIB9ConY

arrow up