رئيس التحرير : مشعل العريفي

حظت بإعجاب الرجال.. شاهد: طبيبة سعودية تشعل جدلاً بعد توجيه نصيحة للنساء بشأن معاملة الأزواج

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أثارت الطبيبة السعودية هدى شميس المقيمة بجدة، جدلاً بين مُتابعيها، بعد نصيحتها التي وجهتها إلى النساء حول علاقتهن بأزواجهن.
اسمعي كلامه دائماً  وقالت شميس في مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل: “طاعة الزوج مهمة جداً، يجب أن تسمعي كلامه حتى لو قال لك اتركي وظيفتك، لا تخرجي، سبحان الله هو أدرى، فهو ربان السفينة”.
وأضافت هدى: “لا تكوني مستفزة وتقومين بالصراخ في وجهه، لا يجوز، كوني هادئة ورقيقة، لأن معظم الرجال مثل الأطفال، فقط هو يشعر بالمسؤولية، وحريص، ولديه أمانة على منزله وأطفاله، ويغار على زوجته”.
المرأة قوتها في ضعفها ورأت هدى أن النساء يجب أن يطعن أزواجهن في كل شيء، لأنه أدرى بمصلحة زوجته، مضيفة: “تجنبي الدخول في حوار أو عند أو استفزاز، المرأة قوتها في ضعفها”.
جدل السوشيال ميديا وأحدث كلام شميس حالةً من الجدل بين المغردين، مابين مؤيد ومُعارض، فكتب أحدهم: ” طاعة الزوج واجبة شرعاً وكلام الدكتورة هدى صحيح 100%  واللي يقول غير هالكلام يبدو لي انه مايفهم بالدين”. وأضافت مغردة أخرى:” خدمة الزواج بمأكله ومشربه واجبة ؟؟ لا ياحبيبي ماهي واجبة عليها ولا تقعد تصرف وتلوي النصوص على كيفك عشان بس تثبت رأيك اللي لا يمت بالصحة بشيء”.
https://youtu.be/_2ojg7pYqus

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up