رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: بدور البراهيم تكشف سبب "الجسم المنحوت" بعد الزواج.. وتحسم جدل خضوعها لعمليات تجميل

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : قالت خبيرة التجميل، بدور البراهيم، إنها فقدت وزنًا كبيرًا في فترة زواجها، حيث وصلت إلى 57 كيلوغراماً، وهو ما جعل بعضهم يعتقد أنها خضعت لعمليات تجميل لوجهها، مؤكدة أن نحافتها أدت لظهور وجهها وكأنه منحوت.
ما سويت شيء وظهرت البراهيم، في مقطع فيديو عبر "سناب شات"، قائلة: "أنا ما سويت شيء.. كل الأمر أن هذه الفترة تزوجت ورحت شهر العسل، ورجعت جات الكورونا وانحجرت ما سويت أي شيء.. جيت من دبي على السعودية كنت مرة نحيفة كان وزني 57 وهذا الوزن أنا ما وصلتله غير لما كان عمري 20 سنة.. وكان نزول في الوزن غريب ومرعب.. ولكن الحمد لله أنا زدت شوي وبقيت 62".
لما نحفت اتحدد وجهي وأضافت: "اللي صار إني لما نحفت اتحدد وجهي زيادة.. وفكي طبيعي أنا كنت عملتله تعريض عند دكتور لكن من ثاني شهر ذوبته والكلام ده منذ ٣ سنوات.. أما وجهي الآن طبيعي.. وكنت عملت من قبل نحت جراحي لوجهي فصار لم ينحف زيادة يتحدد زيادة".
كل الأشياء ذابت واختتمت: "وما سويت خرابيط، كل الأشياء ذابت وصار وجهي مرة ناعم.. بس سويت بوتكس في جبيني.. أما وجهي ما أفكر الآن أسوي فيه أي شيء لأنه ماشالله ما يحتاج.. ومرة سويت وندمت لأني ما أحب الوجه الكبير لأن وجهي عريض ما يحتاج.. وسويت أسناني وطلبت من الدكتور يطولها وما يكون في فروق بينهم لكن اسناني طبيعية".
https://youtu.be/lrK7B8k43zc

arrow up