رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو : شاب مصري يروي قصة اغتصابه على يد 3 من أصدقائه وتصويره تحت تهديد السلاح في ليبيا!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: روى الشاب المصري محمد رضا المغتصب في ليبيا على يد جيرانه، تفاصيل مروعة حول الجريمة التي تعرض لها عام 2018، مؤكدا أن الجريمة تركت آثارها على نفسه قبل جسده، ولا ينسى شعور القهر بعد أن جرى اغتصابه على يد 3 أشخاص تحت تهديد السلاح.
تقييده بالحبال ووفقاً لصحيفة “الوطن” المصرية، قال الشاب المصري:”تم تكبيلي بالحبال، ولم يكتفوا بذلك بل نشروا الفيديو المصور للواقعة عبر الإنترنت لفضحي".
وقال محمد: “عايز أخد حقي بما يرضي الله، بقصاص عادل من المجرمين والقبض على الهاربين، وتأهيل نفسي لأعود للحياة مرة أخرى كأي شاب في سني”، مشيرا إلى أنه غير كليته من دمياط لدسوق، لكنه لا يزال لا يستطيع التأقلم مع الأوضاع.
أكلوا من طبق واحد وأوضح الشاب الذي يدرس بكلية الشريعة والقانون، أنه الآن في السنة الثانية من الدراسة، ولا يستطيع التعامل مع العالم مرة أخرى، رغم تغيير كليته، نظرا لكل ما مر به. ورغم خضوعه للتأهيل النفسي لمدة 5 أشهر، لكنه لايزال يعاني مما عاشه.
وكشف الشاب محمد رضا عن علاقته بالجناة قبل الجريمة:”كنا نأكل من طبق واحد من قبل ما أسافر، وجيران الحيط في الحيط”، ويصف محمد خصومة بأنهم “لم يراعوا أي أصول أو عشرة وعيش وملح”.
وأضاف: “كنت أعمل في محل للسجاد وعرضوا علي العمل معهم في الحسابات، واتضح أنهم يعملون في الحشيش والحبوب المخدرة، وحين رفضت العمل معهم دخلوا وكبلوني بالحبال وبدأوا بالاعتداء علي وتصويري، لنحو 4 ساعات ونصف تعذيب بالضرب وإطفاء السجائر بجسدي”. وقرر محمد رضا نشر صور المتهمين “عشان عايز حقي وعايز يتقبض عليهم” ونوه بأنه تعرض لضغوط من ذوي المتهم الهارب منذ 6 أشهر.
https://youtu.be/_JgrmTsBnmg

arrow up