رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو..العلياني: أخذت حقي من الهيئة..والشريان يقلدني..وهذة حقيقة فيديو "العريفي"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: رفض الاعلامي علي العلياني التعليق على واقعة هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في برنامج "تفاعلكم"، على قناة "العربية"، أمس، قائلاً: أخذت حقي وبقيت أشياء أخرى ولن أتحدث الآن.
وأضاف : "هناك دولة تحترم أبناءها وتأخذ حقهم في هذا الملف، وفي غيره، في أشياء للتاريخ؛ وفي أشياء لها مسار قانوني؛ وفي أشياء أنا مؤتمن عليها؛ وفي أشياء سأتحدث عنها في يوم من الأيام.. أخذت حقي وبقيت هناك أشياء في الفترة المقبلة قضائياً وحقوق معينة، ومن أجل القانون لا أريد أن أتحدث حتى تكتمل قانونياً".وأضاف في برنامج "تفاعلكم": "موسم (يا هلا) ناجح ونجاحه تراكمي يُضاف إلى مواسم سابقة كانت ناجحة، وهناك حلقات الفكرة فيها فكرة صحيفة مانشيت، وفيها فكرة نجمها الضيف نفسه، وعلى سبيل المثال حلقات: محمد سعيد طيب، ومشاري العفاسي، ووسيم يوسف، والشعراء، واللاعبين؛ محمد نور مثلاً"وفقا لموقع سبق.
واعتبر العلياني؛ برنامج داوود الشريان؛ تقليداً له بقوله: "أنا أحترمهم وأحترم داوود، وهي ليست المرة الأولى التي يقلدني فيها المذيع داوود الشريان، هذه ثاني مرة، وأنا متعود وهو حاكاني في برنامج (يا هلا) عندما كان مؤثراً، و(الثامنة) هو انعكاسٌ له شاء مَن شاء وأبى مَن أبى، وأنا أحترم داوود، ولم تكن قناة mbc تحاكي المشهد السعودي وتجربة برنامج (يا هلا) كانت مُلهمة وناجحة بأخطائها".
ورداً على كثرة استضافة الشعراء، علّق بقوله: "التركيبة السعودية ميّالة جداً للشعراء، والدليل كل حلقاتهم تصل الترند بـ (تويتر).. أنا حريص على إبراز شعراء الثمانينيات الذين ظُلموا في القنوات الكبيرة، وفي حلقات كنت أقدّم شعراءً جدداً".وأجاب العلياني؛ عن فيديو ظهر فيه في برنامجه "يا هلا"، أنه لا يريد التقرُّب من الشيخ محمد العريفي؛ وقال: "لا توجد علاقة بيني وبينه، ولا أريد أن تكون هناك علاقة، هو له رأيه وأنا ليّ رأيي، والجميع حر.. أنا لا أخاف من أتباع أحد أبداً؛ بل أزداد إصراراً على موقفي، وأنا في الفيديو كنت أتكلم مهنياً".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up