رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو: الحقباني يروي قصة نجاح مشروع "وقت اللياقة" ..ويكشف العدد الحقيقي للمشتركين

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد:أوضح رئيس مجلس إدارة نادي وقت اللياقة عبدالمحسن الحقباني قصة نجاح مشروع وقت اللياقة ، كاشفاً كيف تمكن خلال 10 سنوات أن يجعله من أكبر وأحدث منظومة المراكز الرياضية بالمملكة قوامها 100 فرع.
جاء ذلك خلال استضافته في برنامج من الصفر على قناة "أم بي سي" اليوم (السبت) مبيناً أنه عند التحول لشركة كان الطموح 3 فروع وتحول إلى 18 فرع كان منها فرع في الرياض والذي كان النقلة النوعية لهم.
وبين الحقباني أن المنافسة كانت صعبة في ظل وجود فروع "بودي ماستر" التي كانت في ذلك الوقت 14 فرعاً في الرياض، إلا أن عزمه وإضافاته على المشروع من الحجم والتجهيزات والملاعب الخارجية جعلت منه شيئا نوعي في العاصمة.
وتابع أنه رفض عرض دمج "بودي ماستر" و "وقت اللياقة" في شركة واحدة تحت إدارة واحدة، مبيناً أن هذا الرفض كان حافز ودافع قوي لكي يصل بفروع الشركة من 7 فروع إلى 100 في 25 مدينة منهم 2 في الإمارات.
وأوضح الحقباني: "أننا خدمنا خلال العشرة سنوات الماضية أكثر من 700 ألف مشترك، والفعالين الآن ما يقارب من 170 ألف، مشيراً أن القيمة الاسمية للشركة الآن لا تقل عن 2 مليار ، وبها 3 ألاف موظف".
وتذكر الحقباني خلال لقاءه عبارة قيلت له عندما تم افتتاح فرع الرياض وهي "مبروك وعقبال 100 فرع" التي أكد أنها كانت لها أثرا كبير عليه، وكانت تجعله يضحك ويتساءل هل سنصل لـ 100 فرع.

arrow up