رئيس التحرير : مشعل العريفي

«المحكمة الجزائية» تنذر المتهمين «السرواني» و«الزيد» بالحكم غيابيا

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد:أنذرت المحكمة الجزائية المتخصصة المتهمين خالد السرواني، وعواد الزيد، في حال عدم حضورهما إلى المحاكمة، بالحكم غيابيا في الدعوة المقامة عليهما، وذلك وفق ما نصت عليه الفقرة 3 من المادة 57 من نظام المرافعات الشرعية، والمادة 9 من نظام جرائم الإرهاب وتمويله.
ووفقاً لموقع"الاقتصادية"أعلنت المحكمة الجزائية المتخصصة أمس، أنه نظرا لتغيب المتهم خالد بن غازي بن حسين السرواني – سعودي الجنسية – بموجب الهوية الوطنية عن حضور جلسة المحاكمة المقررة للنظر في الدعوى المقامة عليه بتاريخ 8 / 5 / 1437هـ ، وعدم تمكن الجهة المختصة بالمحكمة من التواصل مع المتهم في مكان إقامته الموثقة لديها فقد جرى تحديد موعد بديل للنظر في الدعوى وذلك يوم الأحد بتاريخ 18 /11 /1437هـ الساعة التاسعة والنصف صباحا. وأكدت المحكمة أنه في حال عدم حضور المتهم ستحكم المحكمة في الدعوى غيابيا وذلك وفق ما نصت عليه الفقرة (3) من المادة (57) من نظام المرافعات الشرعية، والمادة (9) من نظام جرائم الإرهاب وتمويله.
كما أعلنت المحكمة الجزائية المتخصصة أنه نظرا لتغيب المتهم – سعودي الجنسية، حضور جلسة المحاكمة المقررة للنظر في الدعوى المقامة عليه بتاريخ 14 / 9 / 1437هـ ، وعدم تمكن الجهة المختصة بالمحكمة من التواصل مع المتهم في مكان إقامته الموثقة لديها فقد جرى تحديد موعد بديل للنظر في الدعوى وذلك يوم الأربعاء بتاريخ 7 /11 /1437هـ الساعة التاسعة والنصف صباحا.
وشددت أنه في حال عدم حضوره ستحكم المحكمة في الدعوى غيابيا وذلك وفق ما نصت عليه الفقرة (3) من المادة (57) من نظام المرافعات الشرعية، والمادة (9) من نظام جرائم الإرهاب وتمويله.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up