رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو: هذا ما قاله مصابون بـتفجير المدينة المنورة للارهابيين

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أكد مصابو تفجير المدينة المنورة الإرهابي أن هذا العمل الإجرامي الجبان الذي حاول المساس بقدسية وطهارة المسجد النبوي الشريف لم ولن ينال من عزائمهم وهممهم في ملاحقة هذه الفئة الضالة والتصدي لها ومكافحتها والقضاء عليها بإذن الله، حيث وجهوا رسائل للإرهابيين عبر قناة الإخبارية قالوا فيها :"جرائمكم لن تخيفنا وستزيدنا إصرارا وعزيمة وقوة لاستئصالكم" . وبحسب موقع "سبق" قال الجندي المصاب عبدالله الحربي : هذا الحادث من فئة ضالة لا تستحق أي شيء ومهما صنعوا فنحن لهم بالمرصاد وجرائمهم ستزيدنا إصرارا وعزيمة وقوة لمكافحتهم .
وأكد الجندي المصاب سعد المطيري : أنه عملنا ونفتخر به ولن ندع أي مجال للارهابيين للعبث والنيل من أمننا وحرمنا ووطنا ومليكنا وكلنا فداء لهذا الوطن بأرواحنا وممتلكاتنا وأموالنا .
وقال الرقيب المصاب موسى المطيري : الحمد لله لنا الأجر في هذه الأيام المباركة كنّا صائمين ورحم الله زملاءنا الذين استشهدوا ونقول للارهابيين نحن لكم بالمرصاد . وقال وكيل رقيب المصاب عناد المطيري : "لم نحضر لهذا المكان إلا لنيل شرف خدمة ضيوف الرحمن من حجاج ومعتمرين وزوار " . وأضاف وكيل الرقيب المصاب فهد المطيري : " هذا العمل الإرهابي سيزيدنا قوة وشجاعة وسنظل متحدين ويدا واحدة لمواجهة هذا التطرّف والارهاب ." وحمد الله وكيل الرقيب المصاب بدر الحربي بأن هذا العمل الإرهابي الجبان لم يصْب به زوار ومصلوا الحرم النبوي الشريف . وقال : "نحمد الله أن هلاك الإرهابي كان بعيدا عن المصلين وزوار المسجد النبوي الشريف" .

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up