ضبط 4 فتيات بصحبة شباب بخلوة غير شرعية في إحدى الاستراحات بالطائف

ضبط 4 فتيات بصحبة شباب بخلوة غير شرعية في إحدى الاستراحات بالطائف

صحيفة المرصد: ضبطت شرطة محافظة الطائف أربعة شباب وأربعة فتيات بخلوة غير شرعية في أحد الاستراحات.
وبحسب موقع الوئام صرح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة العقيد دكتور عاطي بن عطيه القرشي أنه في يوم الخميس الموافق 16 شوال 1437 تمكنت شعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة محافظة الطائف من ضبط أربعة شباب وأربعة فتيات بخلوة غير شرعية في أحد الاستراحات ، جرى التحفظ عليهم ، تمهيدا لإحالتهم للجهة المختصة.

التعليقات مغلقة.

235 تعليق

  • 235
    قايل لكم

    قصة ابو محجن الثقفي وهو صحابي كيف ضعف امام الخمر تعطينا خبر مفاده ان الانسان وان اخطاء فهذا لا يعني انه سيئ..كلنا خطاؤون وكلنا تحت رحمة الله

  • 234
    إستشاري صح

    الهيئة لازالت ولن تزال والشرطة أدخلت معها كقوة تعزيز والمجرمين ممسوكين هيك وألا هيك .

  • 233
    تمام

    مخالف

  • 232
    غير معروف

    ***
    الله يهدي ضال المسلمين ويحمينا ويحمي بلادنا من شر الأشرار وكيد الفجار وحسد الحاسدين وحقد الحاقدين.

  • 231
    شيهانة❤❤المرصد

    غريبة هالمرة النتيجة تعادل.

  • 230
    غير معروف

    لاحول ولا قوة إلا بالله الله يهديهم ولا يبلانا يارب

  • premium medal
    229
    الرحااال

    الهيئه لم تكن تتبع لوزارة الداخليه..ولن تتبعها..وزارة الداخليه لاينتمي اليها الا من كان سجله خالي من جميع الاحداث والشبهات..كفاكم هرطقه

  • 228
    مـ،ـاݛــے

    الهيئه كانت تتبع وزاره الداخليه الان مرجعها لجهه اعلى
    وهذه خبطه اخرى براسك تضاف لبقيه الضربات هو انت
    افاك حيستحمل ايه ولا ايه

  • 227
    السم الزعاف

    الخبيثين للخبيثات

  • 226
    قلم الحقيقه

    الذين يتباكون على الهيئة الكل يعرف الأسباب الحقيقية من الغائها وتجميدها وجعل عملها بيد وزارة الداخلية ممثلة في الشرطة.فحكومتنا الرشيدة واعية جدآ.

  • 225
    سلمان القحطاني ٥٠٥

    ياناس يلي تغتابون الناس اتركو الناس اذا حصلت منهم اخطاء فحمدو الله ودعو لاخوانكم باالهادايه الهادي الله ان الله يهدي من يشاء
    مسكو وسيقام عليهم الشرع

  • premium medal
    224
    العنيد

    يتبع //صل الله عليه وسلم

  • premium medal
    223
    العنيد

    اللهم صل وسلم على نبينا محمد صل الله عليه ويلم

  • premium medal
    222
    العنيد

    اللهم ارزقني توبه نصوحه قبل الممات

  • premium medal
    221
    العنيد

    الهم يمقلب القلوب ثبت قلبي على دينك

  • 220
    سلمان القحطاني ٥٠٥

    الشاهديامن تتشدقون بهذا عاصي وهذا مهتدي قد تتغير الشباب والشبات الذي قبض عليهم قد يمن الله عليهم فيهتدو فيه ناس اهل طاعه لسنين فنتكسو للمعصيه الهادي ا

  • premium medal
    219
    العنيد

    اللهم ارحم اموات المسلمين الاحياء منهم والاموات

  • premium medal
    218
    العنيد

    اللهم ارحم والديه ولمن له حقاً عليه

  • premium medal
    217
    العنيد

    اللهم ارزقنا بالحلال وبعد عنا الحرام

  • premium medal
    216
    العنيد

    اللهم اشرح صدري ويسر امري

  • premium medal
    215
    العنيد

    اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض

  • premium medal
    214
    العنيد

    اللهم انك عفواً تحب العفو فاعفو عنا

  • 213
    سلمان القحطاني ٥٠٥

    يتبع فيعمل بعمل اهل النار فيدخل النار ومنكم من يعمل بعمل اهل النار فيسبق عليه الكاتاب فيعمل بعمل اهل الجنه فيدخل الجنه
    ياكثر خرابيطكم ارجعو للحديث

  • premium medal
    212
    العنيد

    لاحول ولاقوه الابالله

  • premium medal
    211
    العنيد

    أستغفر الله

  • 210
    سلمان القحطاني ٥٠٥

    ربما يعيش المسلم علي طاعه حين من الدهر والعكس اخر علي غير طاعه فينتكسون الي علي للعكس ومن منكم من يعمل بعمل اهل الجنه حتي يكون بينه وبينها ذراع فسبق

  • 209
    ألعب غيرها يارحال الغفله المكشوف أذلف يامنبوذ

    ياجماعة خفو شوي على ضرب هالرحااال فهو شخص ضعيف مسكين مايتحمل ?

  • 208
    ربنا اتنا في الدنيا حسنة وفي الاخرة حسنة وقنا عذاب النار

    لاحول ولاقوة الابالله الخميس يوم ترفع فيه الاعمال الى الله يارب لاتواخذنا ان نسينا او اخطانا اللهم نسالك الهدى والتقى والعفاف اللهم استر عوراتنا

  • premium medal
    207
    إنسان منصف

    مجون…….مسخره

  • 206
    عزوبي فلاوي

    الله يرحم أيام الهيئه بس

  • 205
    عزوبي فلاوي

    تبغون الصراحه من يوم الأمن العام بدى يمسك عمل الهيئه أصبح الوضع خطير جدآ ولحذر واجب لأن شعبة البحث وتحري ماتقدر تستر عليك إذا مسكوك في خلوه أو سهره

  • 204
    فلان الفلاني

    يطلع واحد منهم رجل أعمال أو ولد وزير ويطلعون اليوم الثاني ..

  • 203
    غير معروف

    *** ولبنت سترو عليها من غير تعهد وفظايح . الحمد الله ***

  • 202
    مع الأسف

    ٤ شباب من ابناء البلد ابناء بلاد الحرمين.وغيرهم يفعل مثلهم بالخارج بعدين.نلوم الوافدين والاجانب.اذا تحرشوا ببنات البلد..عفو تعف نساءكم..فكما تدين تدان

  • premium medal
    201
    الرحااال

    يخوفون الانسان..كأن الله خلق لنا الدنيا ليعذبنا..بل خلقها ليرزقنا بالآخره..الرحمه ثم الرحمه هي من تدخلك جناته..اما المطاردات والسحل ليس من الاسلام..

  • premium medal
    200
    الرحااال

    ماحد يحارب الاسلام الا في عقلياتكم واوهامكم..الاسلام مكانه القلب..ولو اراد رسول الرحمه ان يبيد كفار الأرض لمسحهم بدعاء واحد..لم يفعل كما تفعلون..

  • premium medal
    199
    الرحااال

    صدقناكم يسترون عليهم..طيب عطونا غيرها..الا وصلوا علموم الي تحصل الى آخر الدنيا..حتى امريكا الفوا افلام عليهم..مانبي الا الشرطه حتى لو اتهمتنا ظلم..عشق

  • 198
    فهددد

    تكلم على من حولك يا الرحال فمن حارب الإسلام عاقبه الله وكلامي واضح

  • 197
    جنت على نفسها براقش هههههه

    الليبراليين حاربوا الهيئةوألبوا عليها الشرق والغرب وهي تسترهم ونسوا ان الله سريع الحساب فوقعوا بيد من يطبق القانون والتحقيق بالإسم كامل فمحاكمة وفضيحة

  • premium medal
    196
    الرحااال

    من يقول لك ان الزوج الخبيث لابد من يرزق بزوجه مثله..هذا كلام كله افتراء..ياكثر من تزوجت بأنسان خبيث وعقلته واصبح من الصالحين والعكس كذلك..

  • premium medal
    195
    الرحااال

    انتبه ع نفسك يافهد..واحرس نفسك ومن معك..والمثل يقول : الكل يرى بعين طبعه..الساتر الله..والحافظ الله..زوجة نبي خانته..وهل يوجد اعظم من ستر نبي ؟

  • 194
    عجايب اخر الزمان

    يفسدون بنات الناس ثم يبحثون عن زوجات صالحات في مستقبل حياتهم!شئت ام ابيت نصفك الثاني ستكون بنفس اخلاقك!فهذا وعد ربي الطيبون للطيبات والخبيثون للخبيثات

  • premium medal
    193
    الرحااال

    الشرطه تحقق اولا..وبعدها يايتم اخلائهم او العقوبه..نظام جميل..شرطي لايوجد عنده سوابق فهو مصدق 100%..تحت مظلة وزارة الداخليه..لانريد الا الشرطه..

  • 192
    فهددد

    يا ليبراليين استروا بناتكم وربوهن فقد انتشر الفساد ويكاد يعم البلاء وانتم مشغولون بحربكم على الإسلام فهل تعتقدون ان الله لن يسلط عليكم..هذا محال !

  • 191
    أبو سحاااب

    عسى ما فيهم متزوجين ومتزوجات نسأل الله العافية .

  • premium medal
    190
    الرحااال

    اي ستر وأي خرابيط..سحل في الشارع ..وضرب بالخيزران..ومن يقول ماغير مجرد تعهد فهذا كذب وافتراء..كانوا يمسكونهم ويعطونهم الشرطه..مسوينهم حلم وديع..مساكين

  • 189
    أبو سحاااب

    أدع لنفسك قبل الإقدام على الزواج بأن يرزقك الزوجة الصالحة الطاهرة زمن يخوف بما أنهم كانوا مستورين فلم نكشف سترهم بإشاعة الخبر احكموا عليهم واجلدهم سر

  • 188
    يمني عاشق الدمام

    إيران السبب وأكيد أنهم أجانب مش سعوديين ههههههههه شماعات ولاراضية تذوب بعقول بعض البشر

  • 187
    ماجد البلوي

    والله الشرطه ماعندها لعب علطول تحويل على الأدعاء العام وبعدها على المحكمه وبعدها على السجن العام الله يرحم أيام الهيئه كان يعطوك تعهد ويسترون عليك

  • 186
    اخر الزمان

    وهالشباب ال4 كلن منهم غارق في المحرمات والعلاقات والشهوات وتارك اهل بيته مايدري عنهم ولا يدري عن جوالاتهم ولا يدري هن وين يرحون ومع من يرحون!! مصيبة

  • 185
    أبو يعرب.من عرب البادية

    تعليق 167..لا تدعي على الناس وسع خاطرك..إرحموا ترحموا..وإرفقوا تنصروا..
    ….مع الاحترام للجميع..
    نبي نحترم بعضنا قدر المستطاع..وشكرا ياحبايبي..

  • premium medal
    184
    الرحااال

    من يظن انه سوف يقضي ع كل الفواحش فهو يتوهم..الفواحش مثل الصابون في الماء..اذا بعثرته بقوه زاد..واذا نفخت فيه بحنيه طار..لهذا الكلام الجميل يسبق النهي

  • 183
    مع العجة

    لا لا مو معقول , يوم القيامة قربت , اكيد حوثيين مو عرب , المشكلة انه حدث في الطائف , ولو كان في طوكيو لقلنا الحمد لله على نعمة الاسلام

  • 182
    أبو يعرب.من عرب البادية

    ***..حمم…قرب المايك..
    أيها العرب:من الإسلام والإنسانية إن كنت ترضى للناس ماترضى لنفسك فافعل…والأيام دول…والجزاء من جنس العمل

  • 181
    حكيم

    هناك فرق بين النهي والتحريم، التحريم يسبقه كلمة (حَرَّم ) كماورد في سورة النعام151،152،153 وفي سورة الإسراء 19 ،اما النهي يسبقه كلمة ينهي او لا الناهية

  • 180
    محب الهيئه

    عمي أنا طالب يد بنتك ?

    والله ياولدي إذا قدرت تفك يدها من الجوال
    ? خذها ببلاش مع الشاحن !!

    ?????
    #جديده ٢٠١٦

  • 179
    اللامي10

    _وإما ينزغنك من الشيطان نزغ فاستعذ بالله إنه سميع عليم_

  • 178
    ابو ماهر

    الموضوع صار
    جدلي بزياده وفيه خروج عن الروح .سباب ودعاء .
    باكرجمعه اذكرو ربكم وصلوعلى حبيبي وحبيبكم اللهم اصلي عليه وأسلم تسليما

  • 177
    اللامي10

    { وإذا فعلوا فاحشة قالوا وجدنا عليها آباءنا والله أمرنا بها قل إن الله لا يأمر بالفحشاء أتقولون على الله ما لا تعلمون }

  • 176
    اللامي10

    _ وَلاَ تَقْرَبُوا الْفَوَاحِشَ مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَمَا بَطَنَ _

  • 175
    اللامي10

    ( الشَّيْطَانُ يَعِدُكُمْ الْفَقْرَ وَيَأْمُرُكُمْ بِالْفَحْشَاءِ وَاللَّهُ يَعِدُكُمْ مَغْفِرَةً مِنْهُ وَفَضْلاً وَاللَّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ )

  • premium medal
    174
    الرحااال

    غلطان..ليس اللوم ع الليبرالي..اللوم ع من سافر تركيا يصيف ونسى فلذات كبده هنا..بدعوه انه ينشر الاسلام..

  • 173
    مـ،ـاݛــے شاد حيلك ونسيت الخدم ولا الاسلام بس ع السعوديه

    انت اكتب صح يا حضرة العلامه حكيم اول اما كثره ماتراه كثر منها داخل ببيوتهم مايتصرف كذا غير المرضى الهمج المنحرفين كيف طبيعي وينظر لمحارمه اعوذ بالله

  • 172
    اللامي10

    ( ولا تتبعوا خطوات الشيطان انه لكم عدو مبين * إنما يأمركم بالسوء والفحشاء وأن تقولوا على الله ما لا تعلمون )

  • 171
    غير معروف

    168- عقليّتك تختلف تماما عن عقلية المسلم الله يخلف على من ربوّك ايها الرخال

  • 170
    هؤلاء هم الليبرالين الحثالة وهؤلاء بناتهم

    اللوم كل اللوم على ولي امر البنات الصايعات تلقاه ليبرالي داشر ومشغول يحارب الاسلام وبناته يتسكعن بالاستراحات كل يوم بحضن واحد من الدشير اللي مثله

  • premium medal
    169
    الرحااال

    طيب اذكر اسمك ي الي تدعي..ابغي اشكرك ع الأجر..?

  • premium medal
    168
    الرحااال

    ع كلامكم..ان التبرج هو سبب البلاء..يعني ان كل من في دول العالم كلهم في النار الا انتوا فقط..ﻷن كل الدول فيها متبرجات والرجال جميعهم مفتونون بهم،سلامات

  • 167
    غير معروف

    اللهم يا حي ياقيوم ياقوي يا عزيز نسألك بأسمائك وصفاتك العلى ان تعجل بعذابك وسخطك على قلم الخنبقة ورحال اللهم ابتليهم بحادث والا مرض لايشفون منه ابدا

  • 166
    حكيم

    نسأل الله الهداية والتبصر لفهم ايات كتابه الذي انزله علي خير هادي للبرية

  • premium medal
    165
    الرحااال

    ليس ﻷن الانقلاب فشل..بل نقول من يريد ان يأخذ راحته فل يذهب الى تركيا..فقد قال اردوغان في شهر رمضان الفائت كل شخص ياخذ راحته..فهمت ولا اعيد..

  • premium medal
    164
    الرحااال

    سوف تجد ماقلته ع اليوتيوب..

  • premium medal
    163
    الرحااال

    انظر هنا اذا تبي تصدق.***

  • 162
    مشعل

    الآن الموضوع عن ليبراليات مقبوض عليهن في خلوة في استراحة بالطائف وش دخل اردوغان وتركيا حتى يهاجمه بني ليبرال أم لأن الإنقلاب اللذي قام به اسيادهم فشل

  • premium medal
    161
    الرحااال

    نعم قسم بالله وموجود عندي..يقول يقبل قدميها ..وهي تقول له لاتقبل قدمي وانت رئيس..ويقول اردوغان هل الرؤساء محرومون من الجنه..لهءا سوف اقبل قدمك..كلامه

  • 160
    حكيم

    >>فسبحان الله الذي علم بحاضرنا اليوم وما نحن عليه ،من تبرج النساء اما اخوانهم وابنائهم واعمامهم وخوالهم وكل محارمهم، محللين لأنفسهم بسبب الفهم الخاطئ

  • premium medal
    159
    الرحااال

    الشيطان لايزين الا لشيطان مثله..حتى لو اجتمعت نساء العالم ع شخص واحد يحبه الله وهو يحب الله لم يحرك فيه شعره..ليس النساء من يحرك شعور الرجل بل الشيطان

  • 158
    أبو سحاااب

    الرحال / وهل قال في المقطع الذي سمعته أنه يقبل قدمها وهو رئيس يا متفلسف .

  • 157
    حكيم

    >>وهذا مناراه البوم من كثرة سفاح المحارم وسببه هو تبرج النساء داخل بيوتهن وهذا التبرج هو الذي كان يفعله نساء الجاهلية في بيوتهن وليس خارج بيوتهن >>يتب

  • 156
    حكيم

    >>فالمرأة داخل بيتها علبها ان تغطي مفاتنهن الا علي أزواجهن فقط، والسبب في ذالك ادا كان في البيت بالغين من المحارم فالشيطان يزين المحرم وهذا >>يتبع

  • 155
    مـ،ـاݛــے

    الخروج للمال او هو الفسق والمجون ومحصله التربيه ف من تتعرض للظغط المادي ومهمشه م الاقربين ***وف ال تعاني ومحافظه ع شرفها وعفتها تجوع الحره الخ

  • 154
    أبو سحاااب

    أذناب إيران هنا يفضفضون وينفسون عن اللطمات التي أصابتهم من رئيس تركيا هؤلاء خونة الأمة لا يريدون لها إلا الذلة والهوان ويمدحون حاملي شعاراتهم .

  • 153
    حكيم

    >>وَمِمَّا يؤكد ذالك بعدم الخروجن قوله وأقمن الصلاة وآتين الزكاة..رابعا/حث الاسلام بعدم الترج في البيت وهو ضرب خمرهن علي جيوبهن اي تغطية مفاتنهن >>~

  • 152
    أبو سحاااب

    يتبع / وهؤلاء الأمة هم الدعاة وأهل الصلاح وهؤلا يكرهم العلمانيون ومن في ركبهم .

  • 151
    حكيم

    >وليس كما يفهمه الغيرخارج البيت لان نساءالجاهلية لايتبرجن في الاسواق والطرقات بل هم أشد ستراً من نياء اليوم،فالآية عالجة اُسلوب النساء اثناء الإقرار>يتع

  • 150
    أبو سحاااب

    الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ليس مشروطا في الهيئة فقط ممكن من يملك العلم الشرعي ولتكن منكم أمة يدعون إلى الخير ويأمرون بالمعروف وينهون عن المنكر

  • premium medal
    149
    الرحااال

    من اراد الخرابيط فل يصيف هناك في تركيا..هنا نظام وعلى الجميع اتباعه..الشرطه اولى من غيرها في ضبط النظام..يكفي ان الشرطي يكون من غير سوابق وهذا فخر..

  • 148
    مـ،ـاݛــے

    هذي حاله بع المستنكرين لو تحصلك تمتنع ؟ اكيد . الوضع الاجتماعي للنساء بكر معقوله او مطلقات او متزوجات الاعمار كيف انفضحو ف ثغرات
    وخيوط هه

  • 147
    حكيم

    واثناء الإقرار اي في داخل البيت لايتبرجن كتدرج الجاهلية وأكد علي ذالك بقوله ولايخرجن،والتبرج المقصود بهذه الاية داخل البيت وليس كما يفهمه الغير >>يتبع

  • 146
    حكيم

    اولا/اسباب النزول ليس من القران يستشهدبها للفهم فقط،ثانياً/اخر الاية(اهل البيت)اهل بيت الإيمان ثالثاً/امرهن الله بأن يُقِرْن في البيوت واثناء الإقرار>>يتبع

  • 145
    فيه عالم والله سواقين ليموزبن ويعلقون

    الموضوع شباب وبنات في الطائف وهؤلاء يهذون باردوغان وفرقته. والله امة تغللت جهالتها الى اعماق الأرض ولا أما فيها.

  • 144
    مكاوي

    راحت عليكم يا أهل التحرر والانفتاح
    ماعاد فيه استروا عليهم
    حلال فيكم يا المطالبين بإلغاء الهيئة

  • 143
    أرزة ? لبنان

    إي والله ياعنوبة اﻹنسان اللي مايثق بغيرو إنسان غير واثق من نفسو والحياة بلا شجر وزهر بتصير كئيبة فبنتفائل بالحياة واﻹيام الحلوة

  • 142
    مـ،ـاݛــے

    القنوات ال عند البنات مافيها فحش ومشاهد خادشه المواقع والبرامج ال شاغله اوقاتهم مافيها فحش وعلاقات ومقاطع وصور وتلميحات جنسيه
    خلوتهامع السائق مش منكر

  • 141
    حكيم

    (وقرن في بيوتكن ولاتبرجن تبرج الجاهليةالأولى وأقمن الصلاةوآتين الزكاة وأطعن الله ورسوله إنمايريدالله ليذهب عنكم الرجس..)الاحزاب 33 اسباب النزول>>يتبع

  • 140
    ابو ماهر

    يارحااااااال
    قيل في قديم الزمن مامعى الراقص
    اكيد تعرف منهو الراقصة أوالراقص
    إلا تعب رجليه احفظ لسانك …..

  • 139
    ليآآآآآآآن ♡

    شوفو هجومكم الشرس على المرأه بينماا تناسيتم 4 شبااب عدوتكم المرأه يا مدعين الاسلام،،،?? ووجع

  • 138
    مـ،ـاݛــے

    مثالك ياعنوبه 95 كارثي احسن مافيك انك تضحكيني احيانا
    من غير قصد شقلبت المثل

  • 137
    ابو ماهر

    يارحااااااال
    قيل في قديم الزمن مامعى الراقصة اكيد تعرف منهو الراقصة
    *** احفظ لسانك …..

  • 136
    متعب

    ترى ما أوردغان مادري عن ***ألي متحامله عليه وعلى هونك انت وياه شعبه خرج ودعمه يعني ودكم تشيع الفتنه بينهم الأتراك اثبتو رجولتهم ويسقط الخونه

  • 135
    حكيم

    بعض الافكار أجازوا للمرأة ان تفعل ماتشاء من منطلق الحربة بشرط ان لاتخون زوجها،والخيانة عندهم هي الجماع المباشر فقط، اما غير ذالك صداقة رومنسية،انحلال

  • 134
    خلدون

    من يريد الفلته والفساد الاخلاقي ويتمناه
    ثق ثقه كامله ان بيئة البيت اللي يعيش فيه كذا

  • 133
    الحب في الله

    الحمدلله اللهم أكفني بحلالك عن حرامك وأغنني بفضلك عمن سواك لا اله الا انت اللهم صل على محمد وعلى ال محمد والحمدلله رب العالمين

  • 132
    غير معروف

    اخي الرحال تمسكنا في شرع الله وب اخلاقنا الاسلاميةالسامية وعاداتنا وتقاليدنا العربية الاصيله كأنها لم تعجب حضرتك راجع تعليقاتك وسوف يتضّح لك الخبر

  • 131
    راكان

    عنوبه.. ارزه.. ضيعت وقتي مع الرحال بدون فايده.. والله السوالف معكم احلى الف مره. عنب ورز ههههههه محصولات زراعيه

  • 130
    ?○° عنوبة ?○°

    أقسم بالله ان أرزة وحدة ثانية مو انا نفسها ■شفتي بعض العقول يا أرزة ?

  • 129
    راكان

    اسمع انت ترا ماحاصلك الا جوال كشاف.. انتهت جوائز المرصد.. فلا تشغل نفسك 24 ساعه بالتعليقات

  • 128
    راكان

    ايه عادي يقبل ملهو عاق مثل بعض ناس

  • 127
    مسمار

    تحية شكر لجميع اجهزة الطائف شرطه وبحث ومخدرات وغيرها فهم اقوى اجهزه في مناطق المملكه يتمتعون بقدره فائقه تفوق باقي المناطق الاخرى

  • premium medal
    126
    الرحااال

    لن ترجعي..موتوا بغيضكم

  • 125
    متعب

    اتركو الخلق للخالق وحسبي الله على من سعى في نشر الفتنه ومن أيد الفساد أين العفه والخوف من الله اللهم استرنا فوق الارض وتحتها وأكفنا بما شئة

  • premium medal
    124
    الرحااال

    والدة اردوغان متوفاه قبل ان يصبح رئيسا ع تركيا ب 3 سنوات..عجبا ان تلفق القصص ﻷجل ان تحصد معجبين لمن تحب..وان تزيد التباع

  • 123
    راكان

    ههههههه عنوبة وارزة لبنان معرف شخص واحد ههههههههه انا من شفت الاشجار والزهور تذكرت الماسنجر

  • premium medal
    122
    الرحااال

    وصلني فيديو الحين لا اعلم اذا كان سبق ان رأيتوه..ان *** يقول ان اردوغان يقبل ارجل والدته قبل ان يذهب الى مكتب الرئاسه..

  • 121
    ?○° عنوبة ?○°

    هلا اختي الحبيبة أرزة ?لبنان?أن مشتاقتلك اكتر انتي كيفك إن شاءالله بخير ربي يسعدك في الدارين ?

  • 120
    راكان

    بالله اجل جايب بنات ويخاف الله استح على وجهك

  • 119
    راكان

    الرحال والاخت قلم النظام نظام والفلته ماهي حاصله سواء هيئة او شرطه او استحداث شرطة اداب يعني موت بغيظك

  • 118
    ?○° عنوبة ?○°

    يالرخال انت ماصدقت الأحاديث تقولون بأنها مكذوبه أو ترفضون الاعتراف بصحتها

  • 117
    راكان

    ترقع لنفسك 112
    ادري انك تقطر قهر بس مابيدك حل اللهم لا شماته هههههههههههههههه ي خرابي

  • premium medal
    116
    الرحااال

    لو كان الي كايخاف من الله مايخاف من الناس..ماكان اخذ استراحه..كان قلبها سهره ع الرصيف..لكن الي مايعرف الله يخاف من الناس..

  • 115
    أرزة ? لبنان

    الرحال/ في إنسان مسلم عاقل بيحكي هالكلمة عجزت إرجع عيدا وإكتبلك ياها هذه الكلمة كبيرة يا أخ وستشهد ما كتبته يداك

  • premium medal
    114
    الرحااال

    جعلوا المرأه لهم حجه حتى يصدروا من الأحاديث والقصص التي لايصدقها لاعقل ولافكر..***

  • 113
    فارس الزهراني

    من امن العقوبه اساء الادب وهناك فئه اذا لم تندق خشومها فلن تتأدب .

  • premium medal
    112
    الرحااال

    ماقد سمعنا مطاردات..ولاشفنا سحل ..ولا صور..الامور عال العال..الحياه عادت الى المجرا الصحيح..لهذا عليكم بالسكوت ولن ترجع صلاحياتها مدى الدهر ان شاءالله

  • 111
    فارس الزهراني

    ان المنافقين في الدرك الاسفل من النار

  • 110
    أرزة ? لبنان

    السلام عليكم //عنووبة// كيفك شو اخبارك والله اشتئنالك والله يسعدك دنيا وآخرة

  • 109
    فارس الزهراني

    اللي ما يخاف من الله فلن يخاف من الناس

  • premium medal
    108
    الرحااال

    الله لايقولها وترجع صلاحية الملاقيف..الا الامور بخير مع الشرطه..نبيها كذا ولا نبي ملاقيفكم..

  • 107
    فارس الزهراني

    المفروض شباب وبنات يتربون صح ويطبق بحقهم شرع الله

  • 106
    وشك وشك

    الله يصلح النيه والذريه

  • 105
    فارس الزهراني

    قال تعالى ( واذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما ) صدق الله العظيم . التربيه في المنزل مهمه جدا والعاقل لا تتعب معه في النقاش والجهل اكبر عدو للأنسان .

  • 104
    قلنا لكم يا ليبراليات لا تحاربن الهيئة الساترة لكن ولمن خلفكن

    إنطبق المثل على بني ليبرال جنت على نفسها براقش ووالله ان تتمنون رجوع الهيئة لكي تستر على ليبرالياتكم ولكن هيهات هيهات ما عاد فيه الا محاكمه وسجن

  • 103
    ?○° عنوبة ?○°

    المنافق أيضا مثلا يقول البس ثوب قصير ينصح وهو لايلبس قصير هذا المنافق يقول ولايفعل ا وغيرها وأيضا (موشرط بسنة الرسول مثلا يقول لاتسرق وهو يسرق

  • 102
    هههههه اجل محتسب طيري غردي وحلقي يا حمامة السلام

    قلم الحقيقه/
    من هنا أخي العزيز الرحااال قلم الحقيقه يحاربهم.من أجل نصرة الله ونصرة دينه ونصرة اسلامه//خنبقه ضحكت عليه رحمه وقالت المحتسب فصدق ههههه

  • 101
    أ د صالح بن سبعان

    الله جل جلاله لا يبدل قوله ولا يغير حكمه مهما كان فشرعه ثابت وحكمه واضح لمن طلب الحق صادقاً من قلبه أما من اتبع الهوى فهذا وضعه مختلف وحكمه إلى الله!

  • 100
    ألعب غيرها يارحال الغفله المكشوف أذلف ياورع

    الرحال مسنتر عند مثل هذه الأخبار ويتهرب من أخبار اخرى مثل أي خبر يتكلم عن الحوثي؟

  • 99
    قلنا لكم يا ليبراليات لا تحاربن الهيئة الساترة لكن ولمن خلفكن

    عندما كانت الهيئة تقبض على المخالفات فإنها تلتزم بمبدأ الستر معهن والآن ليس هناك الا شرطة وتحقيق وتحويل للإدعاء العام ثم المحاكمة فالسجن فالفضيحة

  • 98
    ?○° عنوبة ?○°

    واذا قال أحب سنة الرسول وماطبقها مايكون منافق■ المنافق مثلا اللي يقول أكثر من الصلاة على الرسول وهو مايكثر الصلاة على الرسول هذا هو المنافق >>

  • 97
    حكيم

    فالأئمة الذين يميلون كل الميل لربي الزمام للنساء في الخروج والسفر وتقليد الغرب في إسناد بعض الاعمال لها كطياره وفارسة ومذيعة وقدوتهم للاسف القدوة

  • 96
    حكيم

    إن فهم القران يعدل السلوك الإنساني لان كلام الله خير واعظ،كذالك قال عليه السلام،صح عن النبي صلى الله عليه أنه قال”أخوف ما أخاف على أمتي الأئمة المضلون

  • 95
    ?○° عنوبة ?○°

    إذا أهلهن يدرون فتلك مصيبة وإذا مايدرون فالمصيبة أعظم

  • 94
    ...

    الرحال ترد على نفسك انت قلم الخنبقه معروف لجميع المتابعين

  • 93
    اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله الطاهرين وصحابته أجمعين

    الرحااال يابخيل لماذا لاتصلي وتسلم على الرسول محمدعليةالصلاةوالسلام في تعليقك؟

  • 92
    منديل ناعم

    الفساد موجود والهيئه ماسوت شي كان تمسك وتفك البنات ………………………………….. بس حلوه الطائف غير

  • premium medal
    91
    الرحااال

    يسلم لسانك ياحكيم….

  • premium medal
    90
    الرحااال

    لايضيعكم شيوخ الفتنه..الرحمه هي اساس الأسلام..بدون الرحمه عليك ان تراجع نفسك..من لايرحم لايرحم..وبعدها خل اردوغان ينفعك

  • premium medal
    89
    الرحااال

    المنافق من يكثر قوله عن الرسول ويفعل غير ذلك..من يقول انه يحب سنة الرسول ويفعل عكسها..وهناك عند الله نار خاصه للمنافقين الله يبعدها عنا وعنكم..

  • 88
    يمني عاشق الدمام

    هههههه

  • 87
    صاحب وجهة نظر

    كل واحد وجايب خويته للاستراحة

  • 86
    حكيم

    الطيبات للطيبين اي الكلمات الطيبات تخرج من الطيبين، والخبيثات للخبيثين اي الكلمات الخَبِيثَات تخرج من الخبيثين،لذالك حافظو اللسنتكم لكي لاتكونو ضمن الوصف

  • 85
    ليآآآآآآآن ♡

    شوفو هجومكم الشرس على المرأه بينماا تناسيتم 4 شبااب عدوتكم المرأه يا مدعين الاسلام،،،?? ووجع

  • premium medal
    84
    الرحااال

    الفاحشه يامحبة السنه ليست فقط في الافعال..الفاحشه ايضا حتى في دعائك علينا الذي لايتعدى حنجرتك المسمومه بأدعية شيوخ الفتنه..لم يكن رسول الله لعانا !!!

  • 83
    قلم الحقيقه

    من هنا أخي العزيز الرحااال قلم الحقيقه يحاربهم.من أجل نصرة الله ونصرة دينه ونصرة اسلامه.لأنني أشعر أنهم يكذبون على ربهم وهم لايكذبون الا على أنفسهم.

  • premium medal
    82
    الرحااال

    انا اريد سبب واحد فقط يقنعني تمجيدكم ل اردوغان..ماذا فعل..هل حارب الدواعش؟ هل حارب اسرائيل ؟ هل حارب ايران ؟ فقط ﻷنه فتح المصياف ل هؤلائك بعد طردهم

  • 81
    محبة السنة

    حسبنا الله ونعم الوكيل على الدشير الذين يردون ان تشيع الفاحشة بين المسلمين اللهم سلط عليهم عذابك واخزهم في الدنيا والآخرة واولهم قلم الشرور والرحااال

  • 80
    مواطن غيور

    يحليله يكلم نفسه المجنون شمه قوره قات

  • premium medal
    79
    الرحااال

    وهل رسول الله قال لك حب اردوغان واكره جميع البشر..المسلم من سلم الناس شره..و الله وحده من يقرر هل هذا في الجنه او النار..لم نسمع تمجيد ﻷي امير خليجي ؟

  • 78
    فارس الزهراني

    قال تعالى ( الأخلاء يومئذ بعضهم لبعض عدو الا المتقين ) ومن يسعى لاثارة الفتن في بلاد المسلمين نعلم بانها ايران الفارسيه وعملائهم الخونه لأوطانهم .

  • 77
    محبة السنة

    حسبنا الله ونعم الوكيل على الدشير الذين يردون ان تشيع الفاحشة بين المسلمين اللهم سلط عليهم عذابك واخزهم في الدنيا والآخرة واولهم قلم الشرور والرحااال

  • 76
    طارق

    هذه هي حياة الليبراليات والعياذ بالله فنجد انها تسافر لوحدها وتخرج من المنزل كالشاب وليس هناك رقابة عليها من ابوها او اخوها المشغولون بمحاربة الإسلام

  • 75
    الناقد

    هذه نتيجة ألغاء دور الهيئه !!

  • 74
    حكيم

    قال عليه السلام ما رأيت من ناقصات عقل ودين اذهب للب الرجل الحازم من إحداكن( رواه البخاري ومسلم)وقال: هلكت الرجال إذا أطاعت النساء ثلاثاً ( رواه أحمد )

  • 73
    حلمي مليون

    الاحظ أن بعض المعلقين قذف المسلمات عنده سهل يااخي اذاتكره الاجانب لاتقذف نساءهم تراهم مسلمات والقذف من السبع الموبقات وعذاب القاذف عظيم

  • 72
    فارس الزهراني

    نحن اتباع محمدعليه الصلاة والسلام ورسولنا يدعوا الى التأخي والمحبه في الله وليست محبة المتعه والنفاق والكذب والفتن

  • premium medal
    71
    الرحااال

    انا لا اقول الآيه عليهم..اقرأ تعليقي مره ثانيه ..

  • premium medal
    70
    الرحااال

    يظنون ان اردوغان سوف يستمر لهم..سوف يغادر الرئاسه اليوم او بعد حين..وبعدها سوف تخرس كل الالسنه ويبحثون عن رئيس جديد حتى يقوم بضيافتهم ويقومون بتمجيده

  • 69
    فارس الزهراني

    يعني الايه الكريمه فقط تخص زوجة النبي لوط عليه السلام وزوجة فرعون طاغية مصر .. لا يارحال فالقرأن الكريم واياته ليست لوقت معين ونقف عنده فالقرأن الكريم

  • premium medal
    68
    الرحااال

    صدقني ياقلم الحقيقه هم تباعون لأهل الفتن..غدا عندما يتخلى عنهم اردوغان سوف يسلون هؤلائك الذين يمجدونه عليه السيوف وبعدها التابعون يتبعونهم ..

  • premium medal
    67
    الرحااال

    ياقلم الحقيقه..انهم ضائعون لايعلمون هل هم مع هؤلاء او هؤلاء،يتكلمون ع دولة خليجيه ويقولون عندهم مراقص وبارات،ويمجدون في تركيا و اردوغان..الضياع الكبير

  • 66
    قلم الحقيقه

    ولاواحد منكم يفتح فمه الاسلام ليس لعبة بين أيديكم ووفق أهوائكم وأمزجتكم وله وجهين وثلاثة وحكمين وأربعة.تستنكرون هنااستنكرو عند التركي خليفتكم الأخواني

  • 65
    فارس الزهراني

    اللهم احفظ اردوغان من كيد الكائدين والفاجرين والمنافقين واحمه وبلاده من زمرة الخونه الخوارج يارب العالمين

  • 64
    فارس الزهراني

    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

  • premium medal
    63
    الرحااال

    من يقول الخبيثات للخبيثين وهو لايعلم معنى الآيه..سوف نقول له زوجة فرعون و زوجة النبي لوط..لهذا عليك ان لاتغلط

  • 62
    عاشق الجورري

    يا كثر هذه السهرات حتى في الرياض نسئل الله السلامة ولا حول ولا قوة إلا بالله نسئل الله لنا و لهم الهداية

  • 61
    قلم الحقيقه

    وهل أنتم محسوبين من المسلمين الصادقين حتى تكون عندكم غيرة على الاسلام ودينه.وتحاربون المنكرات,مجرد كذابين لكم وجه هنا ووجه آخر عند خليفتكم التركي.

  • premium medal
    60
    الرحااال

    ليس الحجاب او الغطاء من يمنع النساء..ليس البشت او اللحيه او الثوب القصير من يمنع الرجال من ارتكاب المعاصي..ان الطهاره محلها القلب ليست في الشكل واللبس

  • 59
    فارس الزهراني

    شهروا بهم شباب وبنات ليكونوا عبره لغيره فهذا زمن ابوفهد سلمان الحزم وفقه الله ورجل الامن الاول محمد بن نايف اعانه الله ونحن جميعا ضد المفسدين

  • 58
    فارس الزهراني

    من يريد ان تشيع الفاحشه في بلاد المسلمين فليس من امة محمد عليه الصلاة والسلام والمواطن رجل الأمن الاول والتعاون مع جهات الاختصاص مطلب الجميع

  • 57
    محمد

    الليبراليين لليبراليات ما عليهم شرهه هذه حياتهم حياة البهائم وحب الشهوات والتحرر وقد وصفهم الله عز وجل بــ(الخبيثاتُ للخبيثين والخبيثون للخبيثات)

  • 56
    فارس الزهراني

    الله يقوي رجال الأمن ورجال الحسبه وكل مواطن شريف لمحاربة مثل هذه الفئه الباغيه من الناس

  • 55
    فارس الزهراني

    هناك من وصل الى مستوى ****والعياذ بالله وهؤلاء من اتباع اهل ***عليهم من الله ما يستحقون

  • 54
    حسبنا الله ونعم الوكيل

    السؤال ماهو العقاب تعهد كالعاده او واسطه
    ثم ينتشر الفساد مره اخرى

  • 53
    فارس الزهراني

    الله يحمي بلادنا من الفجور والنفاق والمعممين اتباع خامنئي

  • 52
    حكيم

    فقال عليه الصلاة والسلام : ( ما تركت بعدي فتنة أضر على الرجال من النساء ) رواه البخاري في صحيحه ( رقم 4808 ، ج5 ، ص1959 )”

  • 51
    فارس الزهراني

    ياقلم الكذب ***اردوغان تاج على رؤس الرجال اللي ونعم اما انت ****

  • 50
    { الخبيثات للخبيثين }

    معروف أن الخبثاء والخبيثات الحاقدين يتهجمون ويستهزؤن ويلمزون على رجال الهيئه

  • 49
    { الخبيثات للخبيثين }

    يوجد من يريد إفساد المسلمات المؤمنات بعذر حقوق المرأة وبعضهم يعلق هنا تباً لهم

  • 48
    مواطن غيور

    هاذاماجانامن الاجانب وافدات ووافدين شغلتهم جراره يمنيات سوريات مصريات وكل اتن ات اللهم احم بلد الحرمين من كل مفسد

  • 47
    حكيم

    جميع زوجات الأنبياء اتعبوا أزواجهن الأنبياء وهن افضل النساء وهم يعلمون بأنهم أنبياء الله يوحي اليهم ، فما بالك بنساء اليوم ونحن ليس أنبياء

  • 46
    { الخبيثات للخبيثين }

    هؤلاء الفاسدين والفاسدات كائناً من كانوا يجب عقابهم وجلدهم وتأديبهم تباً لهم

  • 45
    ابن الوطن

    ت2 هههههه اسمع اي تحالف من اي دوله اقول تحالف مع نفسك الجهاز واحد و العمل تعاون مشترك الحمدالله والشكر

  • 44
    فاعل خير

    يارب لاتفضحنا امام الله وخلقه .. اللهم لاشماته . التربيه والمراقبه والمحاسبه والصحبة الطيبه النظيفه هي ماتفتقدها الفتاة

  • 43
    بيضتوا وجيه اهاليكم

    هذا وهومابعد سمح لهن بالسواقه فكيف عاد لوساقن ياساري سرى الليل

  • 42
    حكيم

    حجاب المرأة بيتها، بنص القران ومن يقول غير ذالك ،لايفهم كلام العرب، يفسره علي هواء

  • 41
    صريح

    العقاب المناسب لمثل هذي الحالات تزويجهم لبعض غصباً عنهم وفق شروط معينه تحمي الفتاة من العنف والإذلال

  • 40
    حكيم

    نجح الغرب بتغيير مفهوم الحجاب،بجذب المسلمين تجاه الغطاء الذي يلامس الجسد وهو الخمار فجعلوه الحجاب ، يصرفوهم عن توجيه القران بإقرار المرأة في بيتها

  • 39
    جنوبي

    خرجت الخنافس والحشرات من جحورها …

  • 38
    حكيم

    اصل المثل (خلف كل حدثٍ عظيم امرأة) فحرفه دعاة المجون والتلذذ بالسفور، وكل حدث عظيم هو فتنة،إمر الله المرأة بان تقر في بيتها لمصلحته ومصلحة المجتمع كله

  • 37
    عابر

    ‏اخطي واتوب من الخطا وارجع اخطي ! ‏و اخاف لا يخدعنــي العمـر و يفــوت
    ,, ‏يارب أنا ماني علـٰى الارض مبــطي !
    ‏اغفر ذنوبي واهدني قبـل لا اموت

  • premium medal
    36
    الرحااال

    يوجد ملايين من النساء عندهم مطلق الحريه في جميع انحاء العالم ومن جميع الجنسيات والاديان ولابوجد عندهم هذي الخرابيط..الحريه ان لا تستعبد المرأه..

المزيد