بعد تعليقه على صورة النساء المنقبات وهن يحملن علم تركيا ..الطريقي:هدّدوا بتدميري!

بعد تعليقه على صورة النساء المنقبات وهن يحملن علم تركيا ..الطريقي:هدّدوا بتدميري!

صحيفة المرصد: استعاد الكاتب صالح الطريقي حسابه الرسمي على شبكة موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» بعد ساعات من اختراق الحساب من قبل فريق الحلم السيئ، أي ذات (الهكرز) الذي اخترق قبلاً حساب المفكر الدكتور تركي الحمد. وكانت دعوى اختراق الحسابين انطلقت من كون صاحبيهما ليبراليين وضد الدين، حسب وصف المخترق.
وبسؤال الطريقي وفقا لصحيفة عكاظ هل كان يتوقع شيئا مثل هذا، خصوصا بعد اختراق حساب تركي الحمد، وتغريداته الأخيرة (الطريقي) خصوصا تعليقه على صورة النساء المنقبات وهن يحملن علم تركيا؟ أجاب لاعب كرة اليد السابق والمحلل الرياضي حاليا: «كل شيء متوقع، ومنذ وقت طويل هناك تهديدات بتدمير الحساب أو تدميري، وهذا طبيعي طالما قررت أن تتواصل مع العالم، بالتأكيد ستخلق لك أعداء مهما حاولت تفادي العداوات. أما التغريدة التي تشير إليها، فهي لم تتطرق لجنسية أحد وكانت تتساءل عن: هل تأييد المرأتين لتركيا كان موقفاً سياسياً أم موقف إعجاب بالمسلسلات التركية وأبطالها؟ هناك فئة عدوانية تهاجم ليس حقدا على أشخاص محددين بل لتفرغ غضبها على من يأتي في طريقها، أولتهاجم بطريقتها لتفرغ غضبها، وكنت أنا سيئ الحظ الذي جاء في طريقهم».

التعليقات مغلقة.

152 تعليق

  • 152
    نواره بنت عبدالله

    شيئ يدعو للخجل خروج النساء السعوديات في تركيا ورؤيتنا لهن يحملن العلم التركي ؟! هذا يدل على قصر نظر منهن..ولائي لوطني الذي أتوسد أرضه وألتحف سماءه فقط

  • 151
    رائد

    *** رجال مايفتخر ببنات بلده كل من يبي يشتهر يسب السعودية بدري على***ياحلوك يالسعوديه دايم مغيضتهم

  • 150
    ام معاذ الطايفية

    اين معيض .الفزعة. بعض المهايطة يحتاجون عصا.ايش لك امراتين محجبتين يمسكون علما لدولة اسلامية وولي امرها سمح لها.الا اللقافة اعيت من يداويها

  • 149
    عبدالله

    لو كنت من دعاة الفتنة رفعوك بالمدح الى منزلة الانبياء والصالحين

  • 148
    متابع

    الى الأمام يالطريقي ***العجم ماعندهم غير ***ولو طبلت للعماني قدسوك

  • 147
    فاااااهم

    الظاهر ها الكاتب ما يعرف شي اسمه ***

  • 146
    غير معروف

    اقترح ان يتم فضح الكتاب الذين اساءوا للسعوديات وفضحهم .بذكر تغريداتهم ولو تم فتح هاشتاق لذلك لكان عملا جيدا

  • 145
    غير معروف

    ترى فرقة حسب الله كلام بدون فعل .لو حوكمت سيذوبون كالملح .فنصيحة اعتذر .فتغريدتك فضيحة بكل المقاييس.

  • 144
    غير معروف

    فرقة حسب الله جاهزة للتطبيل .خلك يالطريقي***.الله يعينهم عليك.وخل بنات الناس في حالهم لايجيك دعوى قضائية .

  • 143
    بدوي

    لاضاقت عليكم لجأتوا للدين (وين محارمها )!!! ألم تكونوا تقللوا هنا من شأن ولي أمر المرأة ؟!

  • 142
    اخونجي

    اساليب ***لا يجروء عليها الا ***!!

  • 141
    اخونجي

    ((ان لم تكن معي فأنت ضدي )) هذا هو شعار سرورية وقطبية الاخوان ؟!!

  • 140
    رغد

    ياحليلك ما عرفناك إلا يوم تكلمت علينا … لبى قلوبنا يالسعوديات ? حنا سبب شهرتك .

  • 139
    سبيع باحسين

    الليبرالية في السعودية ضد الدين وكثير من مايسمى ليبراليين ليسو ليبراليين انما يدورو الشهرة.عندنا الليبرالية في اليمن هي محاربة للجهل وموافقة للدين

  • 138
    ابن الوغيده

    اصبحت وسيله،لوجود تطبيل اعلامى،
    خالف تعرف،،حكمة الاقربون اولا بالمعروف،
    مثله مثل سعوديين بالخارج يتبجحون بانهم،
    لاتعجبهم بلادناوديننا،وهم ***؛؛

  • 137
    غير معروف

    واصل قول الحق كما عرفنا كاتبا مستنيرا….شكرا أستاذ صالح .

  • 136
    ابوفيصل 1

    الأولين ماخلو للتالين شىء صحيح ويتبين لنا ذلك في الأمثال الشعبية وهناك مثل جدا جميل أرجو التمعن فيه (مهبول و يعرف الزين) الأولين عندهم حكمه وبعد نظر.

  • 135
    العسيري

    تبرير لاينطلي الا على الاطفال لماذا لاتعتذر فالتغريدة واضحة جدا لماذا تخرج من القضية بصورة المظلوم المحارب اللي على نياته

  • 134
    ابوعلي 990

    طيب سؤال واريد جواب فضلا
    ليه رفعوا البنات العلم وهم في سياحه مع اهاليهم ايش دخلهم في الموضوع

  • 133
    ابوفيصل 1

    هل يمكن أن تقوم وزاراه أو جهه بعمل تقييم واختبار قدرات وكشف للكتاب وعن مستوياتهم التعليميه وعن خبراتهم في خدمة المجتمع وعن النواحي النفسيه والوطنية.

  • 132
    ابوفيصل 1

    استشارة نفسيه مجانا.

  • 131
    ابوفيصل 1

    الشخص المهمل في الدراسة عندما كان طالب وغير مبدع في المراحل الدراسية وغير محبوب من المدرسين عندما يكبر يصبح مشاكس ويبحث عن طرق لإظهار نفسه في المجتمع.

  • 130
    عمر السميري

    مسكين

  • 129
    عابر المحيط

    خلك في الكوره لاتتكلم عن مواضيع اكبر منك الا اذا كنت تسعى للشهره فتحمل مايجيك

  • 128
    ○° عنوبة ○°

    الطريقي شكله كنه يعلك بأي لقاء مدري ليه مدري خلقه كذا أو*****?

  • premium medal
    127
    برق الحرم

    (((كأن…مذيع العربية ..في البحرين ..قد كسب الرهان … انتهت 72 ساعة .. ولم يثبتوا ان هناك من يدعم حزب الولي السفيه … لكن ظهر في عدن مرتزق لبناني)))

  • 126
    شهاب رأس الغول

    كل ما *** قال حسابي مخترق وبدأ يتحسب على الظالمين وبرر لنفسه ‘!! والاكيد ان اكثر بني ليبرال ***

  • premium medal
    125
    برق الحرم

    (((كم أفسدوا من زاهــد متعبــد….. وبفكرهــم قــد أغلقــوا الأبــوابـا….
    تحقر صلاتك إن رأيت صـلاتهم…. وكذا التـــــلاوة إن أردت …كتابــــا)))

  • 124
    غير معروف

    اقترح على كارهي الاخوان ياخذون دورات على الاخوان لانهم تفوقوا عليهم حتى في الطقطقة .ماهو عيب .لان الحكمة ضالة المؤمن انى وجدها اخذها.

  • 123
    غير معروف

    اسبوع الطقطقة على الطريقي

  • 122
    غير معروف

    نشوف يالطريقي في المباريات التي تقام في الخارج .اذا حضرت السعوديات متبرجات .اكيد انت ومشعل وفرقة حسب الله راح تظهر الغيرة بشكل اكبر .يمكن جلطة تجيكم

  • 121
    محمد الحمراني

    الطريقي شخص *** فيه عجلة مع شوفة نفس *** لذا ارى منعه من الاعلام ***

  • 120
    غير معروف

    وليس من السلفية في شيء ان تبغض اخوانك المسلمين لانهم من دولة اخرى .والا مامعنى الولاء والبراء.

  • 119
    غير معروف

    حبنا للوطن لاينافي حبنا للمسلمين ولكل المستضعفين ولكل عادل منصف .

  • 118
    غير معروف

    ليه ماتتعلمون من الاخونجيةمتفوقين عليكم في كل شيء.

  • 117
    مـ،ـاݛــے

    مشعل وضعك ماهو طبيعي من مرسلك اعترف اما انك وامثالك تتكلم ع الغيره فما هي راكبه دور غيرها وشلون لو انها مفصخه وش قلت البنتين صورو للذكرى مالهم بشي طس

  • 116
    عبد الرحمن

    لعبة مكشوفة، يحاول أن يقلب الطاولة بدلا من أن يعتذر عن إساءته وتجاوزه .

  • 115
    زائر

    اخوان الشياطين صار التهكير حلال عندهم من هو شيخهم اللي حلله لهم

  • 114
    بن عجلان

    كنت اعتقد ان بعض الزواحف قد انقرضت مع الدنصورات في عصر ما قبل الجليدي بس الظاهر انها رجعت بس على شكل سوبر ضب

  • 113
    KAS

    كل من بغى الشهره قام يطعن في شرف السعوديات …يبغى يشتهر على حساب السعوديات…والكارثة انه يطعن في شرف بنات بلده…{ من امن العقوبه اساء الادب }….

  • 112
    ابوفيصل 1

    لو كل منا ترك القافه ولم يتدخل فيما ليس له فيه فهم لسلم المسلمون من اذاه كما ورد في الحديث (المسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده..الحديث) والآن وقلمه.

  • 111
    حدث العاقل بما لايعقل فأن صدقه فأعلم ان لاعقل له

    والمجاهد من جاهد نفسه في طاعة الله والمهاجر من هجر الخطايا والذنوب

  • 110
    حدث العاقل بما لايعقل فأن صدقه فأعلم ان لاعقل له

    قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : في حجة الوداع الا أخبركم بالمؤمن من أمنه الناس على أموالهم وأنفسهم والمسلم من سلم الناس من لسانه ويده والمجاهد

  • 109
    بو نواس

    كل كويتب يُريد الشهرة يقذف الاخرين بالبهتان ويأتي ****الليبروجامية وينتقدون كل من لا يمشي على هوى انفسهم المريضة .. لا قبول لكم مهما تلونتم

  • 108
    الشهري

    مخالف للنشر

  • premium medal
    107
    برق الحرم

    (((84-مشــعل:برق الحرم (((( بالمختصر ……لغة الارهابيين اعوان العجم …. تسلم اخي هذه حقيقة ارهابهم … وجمعة مباركة )))))

  • 106
    سابق

    تركي الحمد صاحب رأي وفكر مهما اختلفنا معه اما اخينا الطريقي لا رأي ولا فكر مجرد شخص يحاول البروز من خلال الإثارة العقيمة محدود القدرات الاعلامية

  • 105
    بدوي

    هددوا بتدميري !!! الحمدلله الذي أخرجك سالما، ماأدري كيف تصرفت

  • 104
    متابع المرصد

    الاخونجية لديهم جيش الكتروني – مستأجر- ليوهموا الناس انهم الاغلبية الساحقه

  • 103
    غير معروف

    بفعل رافعات العلم اضحكو العالم اجمع .. من الاولى رفع انفسكم عن متاهات الدروب وعدم تدخلكم فيما لايعنيكم .. بتجيبو الكلام لنفسكم لييييييه ي اسبانيين ..

  • 102
    بدوي

    كويتبنا القدير ألم تكن يوما تهاجم الهيئة لأنها أمرت إمرأة بالتستر ؟! فهل كان همك الآن الحياء ، أم لأمر في داخل النفس تجبن البوح به .

  • 101
    غير معروف

    الاخوانجي عار ووصم في جبنيه النفاق يدفع بنساءه لمارات مؤيده لتركيه فماذا يفعل هو

  • 100
    سوط الحق

    ولاءاتنا أصبحت بعضها لصدام وبعضها لحسن نصر الله والآخر لصدام والكثير منا لأردوغان وقسم لحماس وبعضهم لبشار وشوي لمرسي .. لم يبق لوطننا إلا فئة قليلة ؟

  • 99
    ?○° عنوبة ?○°

    ت72 ضحكني تعليقك انت وش دراك ?(يارب أكفنا شر الأحزاب والاذناب واللي يحاربون الإسلام والداعشيين آمين

  • 98
    بصراحه

    مخالف للنشر

  • 97
    خنبقة كتابنا

    ما شاء الله وعين النبي تحرسك وجميع الكتاب مثلك، تلعب كرة يد بينما تحلل قرة قدم، وتقدم بك الحال لتتكلم بالسياسة،الآن تتساءل وتفند حال تركية ترفع العلم

  • 96
    مشــعل

    الاخ عبيد – حكومتنا بنهجها تنأى بقدر الامكان عن محاسبة النساء وتجريمهن ولذلك الخبيثين يستغلون الوضع ، ولكن اذا لزم الامر سحبت حتى الخبيث اللي وراها

  • 95
    يلدرم

    لست بحاجة الى تدمير فمن يقرأ تعليقك المشهور يعرف أن لايوجد بناء سليم في داخلك كي يدمر

  • 94
    عبيد ولد الشيخ علي

    المفرلوض السفاره تتدخل لن نقبل بان نكون مضحكة العالم

  • 93
    عبيد ولد الشيخ علي

    اخ صالح هذولي ينطبق عليهم المثل الي يقول كان في جرا وطلع ليبرا

  • 92
    مشــعل

    ت 89 – شكرا لك أخي الكريم والله يا أخي الحق أبلج يعلو ولايعلى عليه كالشمس لايمكن حجبها – وهنا نلاحظ تضليل استهان حتى بالاعراض وتجاوز الخطوط الحمراء

  • 91
    مشــعل

    الواضح أن الاخونج يدفعون بنسائهم للمظاهرات بلا مبالاة ويدافعون عنهن – كما جرى بمصر – ويضحون حتى باعراضهم من أجل السلطة مما يثبت انهم بلا اخلاق ولادين

  • 90
    غير معروف

    لاعب كرة يد سابق ومحلل رياضي ومثقف ومفكر**بتاع كله سبع صنايع والبخت ضايع

  • 89
    محد قال لي

    مشعل كلامك 100% اهنيك باسلوبك الراقي ومعرفتك بما يدور حولك .. في هالزمن بتشوف اللي يقول الحق ويبطل الباطل يشار اليه بالتنديد وعدم المعرفه ويحاربونه

  • 88
    كلمة حق

    هددوا بتدميري ؟؟؟؟؟ ماعرفك اصلا بسلامتك وش انت ياخي من تواضع لله رفعة والا بس تبي تكتب وترزصورتك كل يوم والثاني

  • 87
    ابوليلى

    والحرمه هاذي مخطئه مئه بالمئه وانا متأكد لو انها في بلد غير تركيا وفي احتفال غير نجاح الانقلاب الي فجعكم لرأيناك تصفق لها

  • 86
    ابوليلى

    مافيه اشخاص محددين يالطريقي الي ماعرفتك الابعد هالتصريح فيه شعب كامل انت استفزيتهم فتحمل ردت الفعل

  • 85
    غير معروف

    ياكثر ***.. قال إيه كاتب ؟؟؟ حدك تحذف كوره بإيدك …

  • 84
    مشــعل

    برق الحرم

    ((((((( بالمختصر ……لغة الارهابيين اعوان العجم …….. معروفة )))))))
    اهلا وسهلا بالحارثي – وتحية تقدير واحترام للشرفاء أمثالك

  • 83
    مشــعل

    أما كونك تصفهن منقبات ؟ فالنقاب لايبيح لهن مالا يبيح لغيرهن ابدا ؟

    وما رأيناه لايقبله رجل شريف ولايدافع عنهن من فيه ذرة غيرة .

  • 82
    ريان

    محد معطيك وجه ****

  • 81
    بدوي

    هددوا بتدميري !!!! لاتكون ط*********

  • premium medal
    80
    برق الحرم

    ((((((( بالمختصر ……لغة الارهابيين اعوان العجم …….. معروفة )))))))

  • 79
    مشــعل

    77- وكيف عرفت ان اردوغان غيور على الامة ؟ هل هو بالتطبيع مع اسرائيل أو بتقربه من روسيا هههه ؟ ..أما قصد الطريفي ( ان كنت تدري فتلك مصيبة .. وأكمل

  • 78
    رفيق المرصد

    شخص مجهول يبحث عن الشهره باي طريقه بعدما تقاعد من كره اليد ولم يذكره احد
    وهذي مشكله نفسيه معروفه طبيا تحتاج متابعه علاجيه والله هو الشافي

  • 77
    إستشاري صح

    يا (مشعل) إذا كان صالح الطريقي غيور فهذا شيء طيب …لكن كيف عرفت إن هذا قصده ؟
    و إذا كان صالح غيور على فتاتين متنقبتين فأردوغان غيور على الأمة .

  • 76
    مشــعل

    والله اني هنا استغرب هل يعقل ان يكون بيننا من يهاجم رجل غيور – ويدافع عن عديم غيرة اهمل محارمه بالخارج حتى وصل بهن الامر للمظاهرات بصف الأجانب ؟

  • 75
    بو نواس

    مخالف للنشر

  • 74
    مشــعل

    70- انا تكلمت من واقع وأحداث نشرت هنا – واسأل كل من سافر لهم ، وأنا اتكلم عن الغالبية لا أعمم – فالصحابي سلمان الفارسي من الفرس هل يعني اننا نمدحهم ؟

  • 73
    الخالدي

    مهنة الكاتب طلعت مثل اكل عيش يكتب لمن يدفع اكثر
    واصبحت مثل الشعر مهنة من لا مهنة له

  • 72
    مشــعل

    لله درك يالطريقي – الطريقي رجل فيه غيرة ويكره كل ديوث لاتهمه محارمه

  • 71
    إستشاري صح

    (مشعل )ليس كل الأتراك سيئين لربما كان هناك بعض التجاوزات لكن لاتعمم الأتراك كلهم …تركيا بلد صديق نتمنى لها السلامة وسائر البلاد الإسلامية والعربية .

  • 70
    مشــعل

    ثانيا هل سبق وان اردغوان انتقد ايران على سياستها ؟ – بينما باكستان قالت أي اعتداء على السعودية اعتداء على باكستان بينما تركيا لزمت الصمت وتقارن بينهم

  • 69
    بو نواس

    دائمايريد الليبرالي ان يجعل لنفسه مكانة من فراغ..بل وصل بهم الحال ان يعيشوا دور القادة وانهم مهددين بالتصفية من اعداء وهميين..مادري الذيب***

  • 68
    مشــعل

    من يعرف الأدب أولا لايكذب – ولايتهم غيره بالباطل وينشر معلومات مضللة – وكره الاتراك للسعوديين وسوء معاملنهم اسأل عنه أي شخص سافر هناك -ومنها قصص نشرت

  • 67
    إستشاري صح

    يا مشعل تكلم بأدب أولا …وعلق بحقائق لكن لاتكذب الناس جهلا منك .لعلك تجهل الكثير عن تركيا .

  • 66
    مشــعل

    الاخونجي يكذب ويصدق كذبته وينشرها بلاحياء ؟ قال من يكره تركيا فهو بصف ايران وتجاهل ان ايران وتركيا اصحاب هههههه

  • 65
    مشــعل

    63-إستشاري صح –
    كذبت ولا مقارنة بين باكستان الحليفة لنا – وتركيا المرنبطة بايران اقتصاديا وسياحيا (الايراني مقدس بتركيا بينما السعودي مكروه عندهم )

  • 64
    غير معروف

    مخالف

  • 63
    إستشاري صح

    من يكره تركيا أو الباكستان فهو في صف إيران فليراجع حساباته .

  • 62
    مشــعل

    قال علي رضي الله عنه : (( أما تغارون أن تخرج نساؤكم ؟ فإنه بلغني أن نساءكم يخرجن في الأسواق يزاحمن العلوج . رواه الإمام أحمد )) ….>> يتبع

  • 61
    إستشاري صح

    لو سقطت تركيا في يد العسكر لذهبت ملح مثل مصر ولكن الله سلمها .

  • 60
    مرسيدس

    اعتقد ان الملك سلمان وقف مع تركيا وهذى شي طبيعي يحصل من نساء مؤيدات لاردوغان ولي ما يعجبه يشرب البحر الميت

  • 59
    غير معروف

    كل ماحدث يطقطقون عليك .عشان مره ثانية تفكر فيما تكتب

  • 58
    إستشاري صح

    أمن تركيا من أمن الدول العربية ومازال إن تركيا دولة إسلامية ويحاك لها مؤامرات ووضحت الصورة فيجب أن نتضامن مع تركيا ولا فيه مانع نرفع علمها .

  • 57
    غير معروف

    بغض النظر عن كونها سعودية أو لا لماذا تستهزئ بمحجبة

  • 56
    مشــعل

    اذناب ايران الاخونجية من حقدهم على الحكومة يفرغون غضبهم بأي شخص لايكون معهم – بينما تخرس السنتهم عن المفجرين بالداخل ولن تجد لهم أي صوت

  • 55
    قلم الحقيقه

    السعوديات الذين رفعو العلم الأجنبي التركي مجرد متلقيات أوامر لاأقل ولاأكثر.من أعطاهم الأمر وسمح لهم بذلك ***

  • 54
    قلم الحقيقه

    مخالف

  • 53
    قلم الحقيقه

    أخوان شر عملاء ودواعش ارهاب طبيعي هذا هو ارهابهم وعدوانهم داخل الوطن وضد مواطنيه الشرفاء وكل من يعترض طريقهم ويقف في وجوههم ويكشف مخططاتهم وخيانتهم .

  • 52
    كالابالا

    الطريقي يقول لم يحدد جنسيه .. يعني في منظوره الفكري ان الشعب بنقاليه .. وهو الذكي الوحيد ..

  • 51
    إستشاري صح

    يا ت 46 أحمد Ahmad لو تراجع معلوماتك بإنصاف تكتشف إن إنتقادك لي في غير محله…تركيا دولة إسلامية وكانت تدير الخلافة الإسلامية إلى وقت قريب .

  • 50
    خالد

    هل يعني ان كل منقبه تحمل علم هي سعوديه وهل كل ملتحي لابس شماغ يعني سعودي !!!!!????عجبي

  • 49
    إستشاري صح

    يا أحمد Ahmad(ت 46) يمكن العلويين والنصيرية يقولون إن تركيا دولة غير إسلامية لكن يبقون قلة والقلة لايوخذ بكلامهم .تركيا دولة إسلامية 99%.

  • 48
    أبو يعرب.من عرب البادية

    فيه واحد راح يخطب في وحده..يأتيها خطاب وترفضهم جملة وتفصيلآ!!! قالوا ليش:قالت أبي مثل مهند!!!!!؟؟
    ..يعني ابو يعرب بيبطي ماأحد بياخذه..

  • 47
    محب الهيئه

    ( وإذَا رَأَيْتَهُمْ تُعْجِبُكَ أَجْسَامُهُمْ)

  • 46
    أحمد Ahmad

    ت37(استشاري غلط) الاتراك نفسهم ما يعترفون انه بلدهم بلد اسلامي حتى لو الاغلبيه مسلمين فاتمنى تثقف نفسك قبل التطرق الى اي موضوع او خلك متفرج وهذا افضلك

  • 45
    غير معروف

    يقول المثل : ( كل ينظر للناس بعين طبعه ) ****

  • 44
    برندع

    بصراحة انت ***ياطريقي تبغى تنشهر بالقدح في السعوديات قالوا لك عيب
    عيب ياطريقي ومن انت على شان يدمرونك الله يهديك

  • 43
    إستشاري صح

    نحتاج من وزارة الإعلام إيقاف الكتاب الذين لديهم توجهات ضد الدين أوالدولة ومن ثم محاكمتهم حتى يسير الجميع في مسار واحد
    .

  • 42
    زائر المرصد

    انا معاك يا صالح.مو من حقهن.يرفعن .علم تركيا.وغير تركيا.بس علم المملكه.ثم لو أطلق عليهن الرصاص من قبل الانقلابيين.لا سمح الله.ماذا سيكون الوضع.

  • 41
    إستشاري صح

    إذا جاءك الواحد كان لاعب ، أو مبتعث لعلم ما ثم وصل إلى الجريدة أو تويتر ويتكلم في أمور أكبر من مستواه فهذه مصيبة وأغلب كتابنا كذلك .

  • 40
    عشتار بندر الحمدان

    تغريدتك تتسأل بخبث هل هو موقف سياسي او أعجاب بالممثلين الاتراك .*** ، لا في العير و لا في النفير . خلك في الكورة

  • 39
    عبادي العمري

    لو تلاحظون ان بنو ليبرال**** ومن هم على شاكلتهما.. غالباً يكون ***ضد المرأة الملتزمة بحجابها و المتمسكة بدينها محاولين ثنيها عن ذلك

  • 38
    محب الهيئه

    مخالف

  • 37
    إستشاري صح

    تركيا دولة إسلامية متقدمة منظمة وحليفة وزعزعة أمنها زعزعة لأمن الدول العربية كافة فالنساء اللاتي حملن علم تركيا أدركن الواقع أما الطريقي والحمد طمش .

  • 36
    صالح

    مخالف

  • 35
    غير معروف

    سؤالك خبيث تقول عن النساء المنقبات ومعروف أنهن سعوديات حينما رفعن العلم التركي هل من أجل أوردوغان أو من أجل مهند تفكيرك ***

  • 34
    مـ،ـاݛــے

    ليش ماعلقت ع سفيهات المولات وال يستقبلن مشاهير التفاهه بالصياح والتدافع تكررت كثير
    وليش ما علقت ع تصرفات المتحررات ول ماعلقت بشي مفيد لها غير ال وال

  • 33
    غير معروف

    مخالف

  • 32
    كارهه الهيئة

    ?حيلة العاجز?اختراق الحساب?اما مناقشة الفكر??بالفكر فساعتها?❤️تظهر ضئالة??عقولهم وفكرهم??وهذا مايتحاشونه??واختراق حساب??تركي الحمد دليل

  • 31
    غير معروف

    مخالف

  • 30
    هههههه

    سؤوالك حتى **** ما يسأله

  • 29
    غير معروف

    ?? ( العلماني المتصهين ) سفيه الرأي دائما ً ( يخالف معتقدات دولته )طابور خامس يعيشون بيننا يحبون إشاعة الفجور والمجون وهم*** بالتأكيد

  • 28
    غير معروف

    ( العلماني المتصهين ) ?????

    ،
    عقله الباطن مليء بالأفكار الشهوانيه والعري والتفسخ ( فلا غرابه ان تقذف بنات وطنك ) وتلمز بمجرد صوره عابره

  • 27
    فوق هام السحب

    أمسك لسانك وما حد رايح يتعرض لك بسوء ياطريقي وبنات بلدك لو رفعوا علم تركيا الموقف كان يقتضي منهم ذلك وتركيا بلد إسلامي ماهو يهودى او لبرالي استريييييح

  • 26
    حامد كرزاي

    الرجل سأل ما كفر

  • 25
    زائرة

    كان مسكت لسانك محد درا عنك كل شخص يهمز ويلمز في بنات بلده فهو لايتكلم الا عن اهل بيته ولا وش دراه عن بيوت الناس …عجبي قال كاتب قلمك شاهد عليك.

  • 24
    ابن البلد

    ليت النساء واهلهن يرفعون عليك دعوى لانك ***

  • 23
    ابوسجى

    يريد هذا أن يصنع حول نفسه هالة إعلامية،أهملوه سينطفئ سريعا كما بدأ ،هو أشبه بوريقات الشجر اليابسة يرتفع لهيبها عند إشعالها ثم تنطفئ سريعا …..

  • 22
    ابن البلد

    كلامك مشبوه ياطريقي ولاتعرف اي،شي في فنون الكلام والمقال

  • 21
    محد قال لي

    رافعات العلم هههههههه صارو حكايه على كل لسان !! فشلتونا ..

  • 20
    لساع

    حفنة ساذجه تتلاطمها الافكار والتيارات دول أدنى حيله او تفكير فمن يلبس عباءة الدين يخدعم ويأخذهم الى الهلاك مثل ***فمره داعش ومره الاخوان وغيرهم.

  • 19
    صاهووود

    منت قد ال ….. لا تت …. وأعرف حدودك ، اليوم اخترقوا حسابك وبكره شي ثاني

  • 18
    (منصف)

    ياشين تضخيم الذات .. يارجال محد درى عنك

  • 17
    خليجي حقاني

    أكيد هالمنقبال بقايا العرق التركي مازال متأصل فيهم فالذي له ولاء خالص لوطنه لا يؤيد دوله اخرى خاصة في موضوع داخلي خالص.

  • 16
    الصارم

    أنتقادات سلبيه لا يوجد فكر ولا إقتراحات معينه أو وجهات نظر لتغير الإيجابي، أسلوبهم يوحي بمطالب لتقليد الغرب على عمياها ونسف كل مانملك من تراث ودين

  • 15
    السم الزعاف

    بلا ضحك على الدقون على ويش يهددونك وانت لمزت بنات بلدك انهن في طريق غير سوي ومن قرا التغريدة يعلم المعنى من باطنها فاستغفر لذنبك

  • 14
    الصارم

    ليبراليين السعوديه لا يؤمنون باللبراليه ولا الحريه بل هم كما يحلوا للبعض بتسميتهم دشير،ليس عندهم مشروع ولا أدوليوجيا أو فلسفه معينه،مشاركاتهم إنتقادات

  • 13
    فهدالجويان

    فعلآ انت سيئ الحظ لانك من لاعب طائره فاشل الي محلل على ايش مدري الي قادح في شخصية المراه السعوديه النزيهه باختصار تريد الشهره باي طريقه كانت ***

  • 12
    مدرعم مستعجل

    دواعشن الداخل أخطر من دواعشنا الخارج

  • 11
    بسمه

    ذبحك الاكشن ولفت الانتباه ولقيت ماتستحق .

  • 10
    ✘x✘

    لو كان الناقد لاعب كرة (رجل)سابق لأيده الكثير ولو كن النساء حقوقيات يرفعن أعلام أي انقلاب لأيدهم اللبراليين محبي الأنقلابات على الشرعية ومدعين الوطنية

  • 9
    غير معروف

    في وقت الاحتلال العثماني للحجاز كانت تسير المراه لقبر الولي وتقول يا فحل الفحول ارزقني ولد قبل الحول وهذا برعايه الدوله العثمانيه الصوفيه ***

  • 8
    همّي نفسي

    متى يكون هناك نظام صارم يأخذ بتلابيب *** من يسرح ويمرح ويرمي ويقذف ويصنف ويعنف

  • 7
    غير معروف

    المملكه رعاها الله طردت الدوله العثمانيه الصوفيه ***من ارضها وطهرتها بلا رجعه والان مواطنيها من يريدون ارجاعها

  • 6
    غير معروف

    كل من رفعت علم غير علم بلده فهو سفيهه وضعيه الانتماء لبلده سواء كان من اي قطر عربي فكل دوله لها انجازات

  • 5
    غير معروف

    لقد كن*** اخذتهن الغيرة على دينهن وامتهن بينما *** يتباكا على كلب يموت في اوروبا او امريكا ولا تهتز منه شعرة لقتل الألاف من المسلمين

  • 4
    الحق يعلو

    حين ترى لاعب كرة يد ومحلل رياضي وكذلك محللا في غير مجاله ويتكلم في السياسية قل على الدنيا السلام

  • 3
    منتشي 444

    هل فعلا الشعب ساذج لدرجة أنّ كل أحد يخطئ ومن ثمّ يبرر خطأه بتعليل أعلّ وأشنع من الخطأ وينّ أن الشعب صدق تعليله العليل

  • 2
    اسعد

    انت وقعت بلسانك …. وحاولت اتهام من فى الصورة بان ميولهم لابطال المسلسلات … وهذا ما لا ينطبق ووضعهن بالحجاب الكامل … فمعناها انك تقصد الاساءة ..

  • 1
    غير معروف

    تركيا تحارب النقاب والمنقبات المنقبات اخذتهن الجهل على بالهن تركيا الدوله الاسلاميه