والدة “طفل مطار جازان”للخطوط: تحقيقاتكم لم تلتزم بالشفافية-صورة

والدة “طفل مطار جازان”للخطوط: تحقيقاتكم لم تلتزم بالشفافية-صورة

صحيفة المرصد:كذّبت والدة طفل “مطار جازان”، نتائج تحقيق الخطوط السعودية، في واقعة إنزال طفلها البالغ من العمر ثلاث سنوات من على متن طائرة الرحلة 1771 المتجهة من مطار الملك عبدالله الإقليمي بجازان، إلى مطار الملك عبدالعزيز، بتاريخ 13 يوليو الجاري.

واتهمت الأم جهات التحقيق بإخفاء الكثير من الوقائع والحقائق، وبحسب موقع”سبق”قالت الأم: “جاءت نتيجة تحقيق شركة خطوط الطيران السعودية في قضية طفلي منافية للواقع؛ حيث أخفت الكثير من الحقائق والوقائع التي قام الموظف بها في مطار جازان ضدّي وطفلي صباح الأربعاء الماضي”.

وأضافت: “لم تلتزم في نتيجة التحقيق بالشفافية والمصداقية والعدل؛ حيث برّأت الموظف من القضية التي افتعلها ضدنا (أنا وابني) ونفت كل ما حصل منه وأرجعت السبب إلى مقعد الطوارئ وعدم التزامي بالنظام العالمي”.

وعبّرت الأم عن شديد استيائها مما وصفته “كذب شركة عالمية كبرى”، مثل الخطوط السعودية وتعجبت من تمرير ما حدث من ظلم الموظف بهذه البساطة واستغلال موظفي الخطوط، السلطات العسكرية في إرعاب المواطنين وسحب أطفالهم رغم أن السبب كما تدعي الشركة يعود للمقعد الذي يسهل على المضيفة حله ببساطة، كما هي العادة، ولا يستدعي الأمن العسكري أبداً.

وروت الأم ما حدث من وجهة نظرها قائلة: “صعدت للطائرة بطريقة رسمية مع طفلي من قِبل موظفي المطار بحجز مؤكّد لنا ومقعد انتظار لابني وصعودنا للطائرة آخر الركاب؛ كون المقعد انتظاراً”.

وأضافت: “حين صعدنا جلس بعض الركاب على مقاعدنا مراعاة لجمع العائلات وقامت المضيفة بتوجيهي وابني إلى مقاعد 34 وهي بعيدة عن باب الطوارئ وتقبلت ذلك بكل سرور وربطت حزامي وحزام طفلي”.
وأردفت الأم: “في أثناء انشغال المضيفات في اخر المقصورة للاستعداد للإقلاع؛ كون جميع الركاب قد جلسوا وربطوا أحزمتهم، تسلل موظف الانتظار للطائرة مع رجل ادّعى أنه أحد الركاب، وأن مقعد الطفل مقعده، وهو يريده ولا يتنازل عنه للطفل، وحاولت بهدوء إيضاح أنه ولدي ولو تكرّم أن يتركه يجلس بجانبي، فرفض الراكب وأخذ يصرخ لازم يقوم الطفل هذا مقعدي، ارتفع صوت الموظف عاصم هشام، والراكب (قومي قومي أنت وطفلك)، وبدأ الموظف يهدّدني بإنزالنا من الطائرة لأن الراكب يريد مقعده”.

وتابعت: “على استحياء قمت مع ابني وطلبت أن نجلس في مقاعدنا الأصلية رفض الموظف بشدة مبرّراً ذلك بأن مقعد الطفل على باب الطوارئ غير مسموح”.

وقالت الأم: “لقد أخذ يصرخ “ارجعي انزلي”، فطالبت بتبادل مقعدي مع مقعد طفلي في حال هناك اشكالية بخصوص باب الطوارئ رغم أن المقعد ليس على الباب مباشرة، إضافة إلى أن من جلس في مقعد الطفل”31 K” طفلة صغيرة عمرها ثلاث سنوات، كما أن الطائرة أقلعت بأكثر من خمسة مقاعد فارغة بلا ركاب”.

وأضافت: “رفض الموظف “عاصم” كل الحلول المقترحة مني بعكس ما ادّعت الخطوط في نتائج تحقيقها حتى إن أحد الركاب في الدرجة الأولى تنازل عن مقعده للطفل، في محاولة مستميتة لعدم إنزاله دون جدوى من الموظف”.

وأردفت: “استدعى الموظف عاصم؛ أمن المطار العسكري وأخذ يحلف ويقسم مهدّداً أن الطائرة لن تقلع ولا بد أن ننزل، وأنا ملتزمة الصمت ولم أنطق بكلمة واحدة أمام تهجم الموظف وصراخه علي وعلى طفلي”.

وتابعت: “تمّ تضليل كابتن الطائرة عند استفساره عن سبب سحب الأمن العسكري طفلي بأن أم الطفل بصالة المطار تنتظره، وهذا ما صرح به الكابتن لي شخصياً واعتذر لي عمّا حدث”.

وقالت أم الطفل: “كل ذلك المشهد الهزلي من قِبل الموظف كان الغرض منه الانتقام من شكوى إحدى قريباتي ومطالبتها بفتح تحقيق بسبب الفوضى والتلاعب في أسماء كشف ركاب الانتظار وتقديم المحسوبيات على الركاب المنتظرين من قِبل موظف ركاب الانتظار؛ مفتعل المشكلة”.

وأضافت: “تمّت مصادرة جميع الجوّالات التي صوّرت مشهد سحب الطفل من طائرة جازان وتمّ مسح الصور ومقاطع الفيديو من قِبل شرطة المطار مع التهديد أن الدواعي الأمنية لمطار جيزان لا تسمح نهائياً بالتصوير”.

وأردفت: “جربت محاولة لتعويض أقارب الطفل المتضرر بمقاعد انتظار في الدرجة الأولى لسحب الشكوى وعدم رفعها على اعتبار أن إنزال الطفل قد يتسبّب في فصل موظفي المطار من عملهم”.

وتابعت أن الموظف عاصم؛ طلب من الجميع عدم رفع شكوى، ولم يعلم كيف عاش ويعيش الطفل، وأنا أمه، في حالة نفسية صعبة من جرّاء الأحداث التي تعرّضنا لها بسببه دون أدنى حق.

وطالبت أم الطفل وعائلتها كل مسؤول تحمل الأمانة وأقسم بأدائها أمام الله، وأمام وليّنا خادم الحرمين، بأخذ حقهم كاملاً من الموظف عاصم هشام، ورد اعتبارهم كاملاً وتعويضهم مادياً ومعنوياً.

كما طالبت هيئة الطيران المدني بالتحقيق في الموضوع من جهات رسمية عدة؛ نظراً لأن شركة الخطوط السعودية بدّلت الحقائق في مصلحة موظفيها معتقدة أن لا جهة ستحاسب أخطاء موظفيها الكبيرة.

88

 

التعليقات مغلقة.

103 تعليق

  • 103
    ههه بس متشنكر

    لا وبعد يقولون شكراً لاختياركم السعودية على اساس في خطوط ثانية منافسه بكل المناطق. مثل غصب وان وغصب تو. الحين محد يشوفهم غير للرواتب واغلاق المدارس(:-

  • 102
    ابوسجى

    مخالف للنشر

  • 101
    ابوسجى

    مخالف

  • 100
    ابوسجى

    مخالف للنشر

  • 99
    امم

    ما في شي اسمه حقوق انسان عند بعض الجهات واذاوريت الصغير وجه وراك حمار ظلمه ، الله. ينتقم من كل متكبر ظالم يستغل وظيفته في التعالي على الخلق ، نطفة !!!

  • 98
    المريض مريض

    ونصف انسان حاقد وفضحت ربعه فيقلب ضدها لو ايش ما كان الواقع الحقيقي لان مريض فكرياً

  • 97
    ابوحامد

    ممكن الفريق م.اسعد عبدالكريم يتولى الخطوط سنة واحدة ويضبطها كما فعل من قبل بالمرور والجوازات وبعدها نقلوا الف شكر.ابو محمد…

  • 96
    شيهانة❤❤المرصد

    الله أعلم.

  • 95
    ودي اضحك و لكن ...

    لا حول و لا قوة الا بالله.

    وين بيروح من يوم لا ضل فية الا ضلة.

    يوم تكشف السرائر و لا يظلم فية مثقال ذرة!

    ننتظر الخطوط القطرية على احر من جمر

  • 94
    ابو نايف

    أسوأ خطوط انصحكم بتجنب السفر عليها

  • 93
    الورده البيضاء

    اطلبي الله اختي وعليك بقيام الليل والدعاء علا من ظلمك ، وغير الله لا ترجين

  • 92
    مخضرم

    حجز إنتظار مجرد صعودك الطائرة فلايحق لصاحب الحجز المتأخر عن الرحلة أخذ المقعد منك

  • 91
    مخضرم

    وإذا سافرت مع زوجها وصادف مقعدها الاوسط بدلت مع زوجها علشان مقعد الممر فيه رجال

  • 90
    مخضرم

    لايوجد إلتزام بالمقعد سواء من الراكب أو من موظيفي الطائرة
    مثال إذا سافرت المرأة بدون محرم راحت تدور على مقاعد الحريم وكرفست نفسها معاهم وإذا سافرت~~

  • premium medal
    89
    إنسان منصف

    شكرا والف تحيه لرجال الأمن بإنزال الطفل حماية له وحفظا لحقوق الراكب الأصلي أما هذه المتعجرفه فالمفروض أن تحاكم وتجلد بسبب اثارتها للرأي العام

  • 88
    أسامة عبدالله

    الراكب البديل للطفل يبدو انه شخصية مهمة او ان علاقاته قوية مع الرؤساء في المطار

  • 87
    ابو محمد

    انت الحاكم وانت الجلاد.مافيه غيره ولامسووى كذا.لومعي البوريني مانزل لويزيانا ويوقع.بس من أمن العقوبه أسى الأدب

  • 86
    ابو مشعلاني،،،،،

    انا اصدق وبشدة مقولات السيدة ام الطفل. الخطوط ليسى لديها مصداقيه ولابد من جهه محايدة تحقق في الامر. ثم اين النخوة من فرد العظلات على سيدة ليست من الرج

  • 85
    العمده

    والبعض يتصرف وكأنه يملك الطائره والراكب مجرد ضيف ثقيل تقدم له الخدمه إجباريا -لذلك نجد مثل هذه التصرفات الغير مسؤوله (ومن جرف لدحديره) الخطوط السعوديه

  • 84
    العمده

    يااخوان الله يرحم والديكم .مشكلة الخطوط السعوديه ان بعض موظفيها فى الحجز والمطارات يعتقد انه يملك التصرف خارج النظام وبمزاجيه وان لم يحاسب يكرر الخطاء

  • 83
    ابو زياد

    الخطوط السعودية هذي عمايلهم والله العظيم تسجل انتظار الكتروني ويمشون الواسطات ولا تقدر تتكلم مايخافون الله

  • 82
    فاااااهم

    الخطوط السعوديه من اسوء الخطوط للاسف

  • 81
    89

    الموضوع فيه حاجه غير مفهومه .طفل عمره ثلاث سنوات ويترك في المطار والأم تسافر ليه لم تجلس معه. اتوقع الموضوع فيه ملابسات

  • 80
    علي العمري

    متي. تجي القطريه. وطيران. الخليج. وربي الناس. كله تعطيه كرت. احمر. تدفع. فلوس. علشان تروح كرامتك من موظف. ما يسو ريال. وانتي. الي تدفع. راتبه.

  • 79
    علي العمري

    توي. حاي. من ابها. بر. وربي لو اركب. حمار ما ركبت السعوديه.

  • 78
    القيادي الحازم والناجح يهابه الجميع

    الام صادقه وكابتن الطائرة يعلم ذلك, هذا الموظف الذي يقسم ان الطائرة لن تقلع الا بشروطه دليل على انه متغطرس اشر لكن اين مدير عام الخطوط لا نسمع صوته!!

  • 77
    ابو مشاري

    وش الغريب في الخطوط السعوديه
    من امنا العقوبه 00000000

  • 76
    تاريخي

    بعض الردود تدافع عن الاهمال والفوضى من قبل الموظفين ( صقع على الكيبورد لترجيح كفة الاهمال والفوضى!! )

  • 75
    متى يصبح لدينا مسؤولين حقيقيين..!!

    هذا الموضف لو يعلم يقينا ان مديره سيحاسبه ولو ان مديره يعلم ان وزيره سيحاسبهما حسابا صارما لما تهاون الموضف في عمله,,المسؤول الأول والأخير هو الوزير

  • 74
    لها كل الحق

    ان تقول اسم لي سخص كما تشاء لا يوجد قانون بالعالم يمنع

  • 73
    كلمة حق

    ارى ان كلام الام متضارب وفيه تظلم.
    ثانيا لايحق للمراة ذكر اسم الموضف والتشهير به في وسائل التواصل وله الحق برفع دعوى تشهير.
    نترك الامن يحقق.

  • 72
    sar-al-sa

    وبما كنت المرأه صادقه وان لم تكن كذلك فالخطأ من الارض ومن الطائره قائم ضد الطفل وامه ثم ان اكبر خطا الفوضى في تغيير الامكنه مراعاه ولاقيمه للكرت

  • 71
    احذر عدوك

    انتي وطفلك صادقين وغيرك كاذبين

  • 70
    والله يافهد

    خطوطنا مرهقة وعجزت ففشلت. يقول المثل شوف وجه الع؟؟؟؟ ز و احلب لبن

  • 69
    ليش تصعد الطيارة

    يابابا باب الطيارة ماهو باب مطار وبعدين تطلع من باب المطار يتأكدوا من بطاقة الصعود وعند باب الطيارة يتأكدوا من بطاقة الصعود من طاقم الطائرة. مو فهلوة!

  • 68
    عبشان الشلولخ

    للأسف ,,الخطوط ستكون اسوأ وينتشر فيها الفساد بشكل أكبر إذا لم يتم فصل هذا الموظف وأمثاله

  • 67
    معلم

    مرة تأخرت الطائرة 3 ساعات لما اشتكيت قال لي نراسل المسئولين مع أن عندي رسائل الجوال تثبت قالوا ما نقدر نعتمد عليها وجاهم الجواب لا يوجد تأخير .

  • 66
    فهدالجويان

    لا اعلم متى نسمع بان مطاراتنا تحررت من الخطوط المراهقه وبدات في مرحلة البلوغ واستقطاب شركات اجنبيه قويه في السوق

  • 65
    انت ****مجحف

    ***مجحف اجل الله الجميع الموضوع عندك فوضه هي كل ***اجلدوها اجلدوها الجلد***مثلك
    الي ***على غير سنع حسبي الله ونعم الوكيل فيك

  • 64
    قرقوره

    قالوا لها ولدها انتظار.. ليش تصعد الطياره

  • 63
    وفي

    ويش يعني غيرو الكرسي سلامات .

  • 62
    افضحيهم

    لان امثال نصف انسان مايحتاج لهم غير ***والعين الحمرا. الخطوط اجحفت بحق المسافرة ويبون يقلبون الغلط عليها كعادتهم

  • 61
    حقيقه

    الظاهر ان المدعو انسان مجحف هو نفسه عاصم بعدما نشرت غسيله *** بدا يتنفس السموم *** عليكم غضب الله

  • 60
    الى الاخت المسافرة

    اصلاً كل تسجيل بالجوال ممكن تنزيله على جهاز الحاسب الالي في برنامج الاي تون او مثله فكل ماهو وجد بالجوال يكون موجود وممكن استعادته. و كل تسجيل يسترجع!

  • 59
    اصلاً واضحة

    مقاعد فاضية والطياره عليها انتظار. ذي اول ورقة للفضيحة. شلون بترقعونها. الموظف يعرف ان كانت الكيارة فيها امكانية ام لاء. عند حجزها كاملاً معروف مسبقاً

  • 58
    متابع

    لكم الله يا اهل جازان الامانه ضايعه حريق مستشفيات وطرق مهترية وظلم جهات خدمية ***

  • 57
    ياشين ***

    عندما تكون لديهم مصلحة شخصية. هم اكثر ***. لان خطرهم اكبر. فاعداء الدين تعرفهم فتحذرهم. لكن ***بو وجهين يغشك و يورطك خفاء!

  • 56
    اتهام الاخرين

    دون وجه حق فيدل على الجهل والتعصب والتطرف الفكري! الراكبة معها كل الحق وسردت الواقع ماتود الخطوط اخفائه بس واعيه وفاهمه وفضحتهم كفو عليك يابنت الاجواد

  • 55
    غير معروف

    وين الرجال المسافرين ليش ما تتدخلوا ﻻنصاف المراءه وطفلها والرجال يتحمل لاكن انعدمت الشهامة

  • 54
    قال مقعد طوارئ

    اولاً ذي غلطتكم وثاني شيئ تخبرهم و تبدل مقاعدهم مع اشخاص متواجدين بعد ان يصعد الجميع وتكون الرحلة جاهزة ىبس ذي لعبة الخطوط.***

  • premium medal
    53
    إنسان منصف

    ياالحداد….خلك بالحادة ابرك وماذا تفهم بالقانون انت وهو خطان متوازيان وممتاز دعاء العجائز من حداد غير جائز

  • 52
    زاااااائر

    لماذا كل الهجوم على المرءة الضعيقة. طلبت مقعها الاصلي فرفض بحة مخرج الطواري .اي يجب علية يدبر لها مقعد. نعلم جمعينا ان تعامل موضفين الخطوط سيئ جدا للك

  • 51
    هذا نصف فشلان

    يعتقد انه متعرف وما يدري انه مايدري لانه صغير العقل ان وجد له عقل. مثل هالاشكال ***

  • 50
    اعطيت امر اركاب

    طالما عندها بطاقت صعود للطائرة بأي حق ينزلون الطفل. واضح ان الراكب وصل متأخر وعملوا تمثيليتهم على الام. ليش ماعطوها مقعدها الاساسي ورتبوا استبدال اخر!

  • 49
    نجم الحداد

    انسان منصف !!!! الله ينتقم منك وامثالك

  • 48
    يعاد التحقيق

    ومع مدير المحطة والشرطة العسكرية لعدم المعرفة الحقيقية لما قام به موظف الخطوط. الحالة ليست بجديدة وانما متكررة منذ عقود. القطو مبطي غايب و الفار يلعب!

  • 47
    ??عهــود??

    ?*** يمكن واحد منهم يفزع ويقول ركبوه مافيه شهامة ابد . تعامل اللي بالمطار والمفتشات والله سيء والكل يقوله بس نسكت على مضض

  • 46
    ??عهــود??

    حتى لو حجز الطفل انتظار تجلس الام وطفلها جنبها ماتطرد الطفل تخيل لو انه ابنك وعيونه تطلع من الخوف وموظف وحراس ومضيفين يطردون طفلك ؟ مارحمتا عيون الطفل

  • 45
    الشاعر

    بصراحة يوجد موظفين على شاكلة عاصم هشام في كل مطارات الوطن ولكن للأسف لا يجدون عيناً تراقبهم ولا عقاباً ينتظرهم….)

  • 44
    البشري٢

    هناك أشياء لم تكتمل في هذه الحادثة لكن لانستغرب من موظفين الخطوط التعامل هذا واكثر من كذا لابد من تشكيل لجنة من جهات أخرى والتحقيق في الموضوع

  • 43
    البشري٢

    هناك أشياء لم تكتمل في هذه الحادثة لكن لانستغرب من موظفين الخطوط التعامل هذا واكثر من كذا لابد من تشكيل لجنة من جهات أخرى والتحقيق في الموضوع

  • 42
    ابو وعد

    المدعو اسان منصف رأيك زي الزفت ترى ماحد حولك مش ح تلفت النظر بكلامك التافه لو كانت اختك او بنتك لاختلف كلامك

  • 41
    السم الزعاف

    سجليه في نادي الهلال ويسجلونه احتياط في المنتخب وابشري بالخير !!!!!!
    فيه تحقيق نقي وفيه تحقيق داخل الكواليس

  • 40
    تاريخي

    بعض الموظفين يحرج نفسه ويحرج الجهه التي يعمل بها ويحرج الاخرين بتجاوزه الانظمه والقوانين ( على الجهات المعنيه طرد المتجاوزين للانظمه والقوانين )

  • 39
    مخضرم

    يا إنسان مجحف يا زينك ساكت , ما لقيت أفضل من هذه البربرة

  • 38
    زائر

    يا إنسان إن كنت منصف الشيوخ أبخص , على ما يقول المثل
    والهجوم بطريقتك هذه ما يجب .. وسلامة تسلمك

  • 37
    حسبنا الله ونعم الوكيل

    اذا ذهب العدل فقدنا الأمن

  • 36
    أحمد ال محيا

    ما فيه أي خطأ على موظف الخطوط وكل ما تدعينه لا أساس له من الصحه التحقيقات طلعت واثبتتها الخطوط بكل تفاصيلها وما أدري ليش ماسكه معك أنك انتي الصح الله

  • premium medal
    35
    إنسان منصف

    هذه (( فتاة متعجرفه )) !! ما يؤدبها الا الجلد

  • premium medal
    34
    إنسان منصف

    يا زائر الغفله هناك من ينتقد لمجرد إثارة الرأي العام لحقده على البلد …إفهم

  • premium medal
    33
    إنسان منصف

    إن لم يتم جلدها !! فالأمر غريب

  • 32
    الحق واضح. والكل شايف

    لاتعليق قلة حياء ملك أبوك الطائرة والمقاعد اكيد الراكب يريد كرسيه
    ومذا في ذللك قله عقل.

  • premium medal
    31
    إنسان منصف

    هل من الرقي أن تلغي مقعد راكب من أجل (( متعجرفه )) !! إجلدوها بسرعه

  • 30
    زائر

    تعليق 22 إن شاء الله أنك إنسان لكن منصف نقف عندها يمكن أولا يمكن لان التعليق شكله معلق بشاهد ما شفش حاجة ….. عادل إمام ,,,,

  • premium medal
    29
    إنسان منصف

    (( إجلدووووووووووها )) لتكون عبره لمن تثير الرأي العام وهي غلطانه !!

  • 28
    أبو هاني

    يجب على ادارة الطيران المدني ان تتولى التحقيق بهالموضوع لان الخطوط السعوديه طرف فيه ولايقبل ان تكون خصم وحكم .
    وأتمنى ان تنشرتفاصيل الموضوع للجميع

  • 27
    جواهر

    ياويل قلبي عزالله بتاخذ حقها لو كنت مكانها توجهت الى النقل الجماعي وجلست ادعي عليه ليل نهار

  • 26
    الحسااااااااااااام

    تعودنا أن نحترم المراءه اذا سارت لوحدها فكان يجب على المظيف التخلي عن العنتريه ومساعدة المرءه حتى لو هي غلطانه ولكن يبدو أن الواسطه خلته يخلى عن قيمه

  • premium medal
    25
    إنسان منصف

    ( ما صرح به الكابتن لي شخصياً واعتذر لي عمّا حدث”) المفروووض تحاسب على كذبها على قائد الطائره ؟؟

  • 24
    .. 1...

    حبايبي الموظفين ﻻيغركم منصبكم واﻻقتداء في الي قبلكم أول الناس يجهلو النظام وﻻيعرفو مطالبات وشكاوي اﻻن تغير الوضع وصار الكل فاهم عدلو وضعكم واحترمو

  • premium medal
    23
    إنسان منصف

    (( “على استحياء قمت مع ابني وطلبت أن نجلس في مقاعدنا الأصلية )) يا سلااااام على شدة الحياء !!!!

  • premium medal
    22
    إنسان منصف

    العجيب ؟؟؟ من يدافع عنها …. مع أنها ….هي الغلطانه …..تركب وتريد أن تفرض رأيها لكونها ….إمرأه …. إجدلدوها …ومنعوها من ركوب الطائرات!!

  • 21
    زائر

    تعليق 11 أبشر سوف نسميك محامي الغفلة . علمهم عن مكانك لتفوز بجائزة الخطوط

  • premium medal
    20
    إنسان منصف

    ((قومي قومي أنت وطفلك)، وبدأ الموظف يهدّدني بإنزالنا من الطائرة لأن الراكب يريد مقعده”.) أكيد الراكب يريد مقعده !! وأنت تحتاجين للجلد

  • 19
    كنكت

    هههه اعجبتني فكرة طائرات للعوائل وطائرات للعزوبيه

  • 18
    الراصد

    من سلبيات السفر بدون محرم .. فتعامل النساء صعب .. والحق سيأخذ مجراه مادام وراه مطالب.

  • 17
    مديرة مياه الثروات

    مازال فرض السيطرة وعدم الشفافية يعمعم على الخطوط السعودية ونجد أن جميع شركات الطيران بالعالم لهم أسلوب ممتازفي التعامل بعكس الخطوط السعودية

  • premium medal
    16
    إنسان منصف

    يا هذه….. تظنين الخطوط ملك خاص لك ؟ أنت ركبت الطائره بدون حجز لإبنك!! فالمفروض أن تجلدي

  • premium medal
    15
    إنسان منصف

    (( ومقعد انتظار لابني وصعودنا للطائرة آخر الركاب )) هذه الراكبه تتبجح وتثير الرأي العام على الرغم من كونها مخطئه …..لماذا لا تعاقب ؟؟

  • 14
    زاااااائر

    الي يقول ليش بدون محرم. السفر بمحرم اذا كانت السفر مسيرة يوم بليل. وفي حديث ثلاث ليالي.. اخذتم المحرم جحة . لهضم حقوق النساء.

  • 13
    زائر

    تعليق 9 يا زينك ساكت , ما لقيت أفضل من هذه البربرة

  • 12
    ابو وعد

    اتخيل الوضع لو ان هذه المرأة معها رجل . هل كان الموظف الظالم سيقدر على ما فعل . أظن ستحدث كارثه ولو سكتت الخطوط عن غلط الموظف سيتمادا البقية

  • 11
    اتمنى محاسبة هذه الأم

    تدعي وجود مقاعد شاغرة لو كان كذلك لتم استخدام احدها للراكب صاحب الحجز المؤكد . اشك في روايتها وحديثها مع قائد الطائرة. اشك في روايتها كاملة.

  • 10
    اتمنى محاسبة هذه الأم

    لعدة اسباب اولا بان طفلها لم يكن يحمل حجز مؤكد وهي تعلم ذلك وتعلم انه قد يغادر الطائرة في اي وقت ثانيا تهجمت على الخطوط لتطبيقها انظمة عالمية …يتبع

  • 9
    عناب

    هذى اذا ثبت فهو تصرف
    فردي ومشاكل الغلطانين في المقاعد تحصل دائما .
    بعدين تسافر بدون محرم هي وأطفالها .
    وجايه تقول طردها راكب وموضف مالنا

  • 8
    غير معروف

    صراحة ان الموظف المدعو عاصم ليس لديه لياقة مهنية ويبدو انه حديث عهد بالوظيفة او تنقصه دورات تدريبية في فن التعامل مع الآخرين

  • premium medal
    7
    العنيد

    والله لو من ألد أعدائ وخصومي ما تطيعني شهامتي وديني أولا أرمي طفل من حضن أمه أليس هذا من العيب عند العرب ياحيف علي هذا الزمان وأهله:

  • 6
    الحقباني

    علم الاسف علم شي محزن علم

  • 5
    عاشق سراب

    صراحه لو يحطون طائرة للعوائل احسن . ازعاج عيالهم للمسافرين وصياح لدرجه ايذاء المسافرين . ولا يسكتون عيالهم

  • 4
    غير معروف

    يا اختي الكريمة اذا كان خصمك القاضي فمن تقاضي ؟!! ومن امن العقوبة اساء الأدب

  • 3
    خالد الغامدي

    لابد من محكمة دولية

  • 2
    عبد الرحمن

    الخطوط السعودية وما أدراك ماالخطوط !!!

  • 1
    زائره

    الرجال مالهم امان ناقصين عقل ودين وذمه وضمير

المزيد