رئيس التحرير : مشعل العريفي

أرسلت صوراً ومقاطع فاضحة .. تفاصيل اكتشاف عربي خيانة زوجته عبر “الواتس أب”

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد:نظرت المحكمة الشرعية بالشارقة، دعوى خيانة وتفريق تقدم بها زوج من الجنسية العربية يطلب فيها الطلاق من زوجته وحضانة طفله، بعد زواج دام أكثر من ثماني سنوات، وذلك بعد أن شاهد صورها وهي شبه عارية على تطبيق واتس أب.
وفي تفاصيل القضية، لعبت الصدفة مرتين دوراً هاماً في كشف الزوج لسلوك زوجته المشين، حيث كانت الزوجة كثيرة المشاكل معه، ودائماً تخرج من البيت دون إذنه، وفي إحدى المرات خرج الزوج لتناول العشاء في مطعم خارج فندق كان يقيم به برفقة أهله، فرفضت زوجته مرافقتهم بحجة أنها متعبة، وبسبب عدم إعجابهم بالمطعم عادوا سريعاً إلى الفندق، ففوجئوا بوجود الزوجة في المطعم، وهى ترتدي ملابس غير محتشمة، ما جعل الزوج يرمي عليها يمين الطلاق في الحال وفقاً لموقع 24 الإماراتي.
أعادها إلى عصمته وبسبب وجود قرابة وطفل بين الزوجين، وتدخل أهل الخير أعاد الزوج زوجته إلى عصمته بعقد زواج شرعي مرة أخرى بعد انتهاء عدتها واشترط عليها في عقد الزواج الجديد عدم الخروج من المنزل دون إذنه، فوافقت على الشرط.
الصدفة الثانية وفي أحد الأيام عاد الزوج للمنزل ولم يجد زوجته، فاتصل بجوالها، الذي رن في المنزل لأنها نسيته، فأخذه وفتش به ليجد أن زوجته تراسل رجالاً عبر برنامج "الواتس أب" وترسل لهم صوراً وفيديوهات وهي شبه عارية، وعندما واجهها زوجها بالأمر هربت من المنزل.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up