رئيس التحرير : مشعل العريفي

الشيخ “ميزو” يكشف ثروات مشاهير الدعاة والمشايخ من علي جمعة إلى عمرو خالد

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد:قال محمد عبدالله نصر – الشهير بالشيخ ميزو – أن مشاهير الدعاة في مصر يتقاضون ملايين الجنيهات ، عارضًا ما قال أنه جزء من ثروات بعض الدعاة والمشايخ .
وقال “ميزو” في تدوينة عبر حسابه بـ”فيس بوك” : “فين الزهد والصبر علي الفقر اللي بتؤمروا به الناس يا اخواننا (وَمَا أَسْأَلُكُمْ عَلَيْهِ مِنْ أَجْرٍ ۖ إِنْ أَجْرِيَ إِلَّا عَلَىٰ رَبِّ الْعَالَمِينَ) .. [سورة الشعراء 109].
وأضاف: “الدكتور علي جمعة: من أين لك هذا ( فيلا في حي سوميد في أكتوبر بمبلغ ٨ مليون جنيه غير باقي ممتلكاتك اللي بالملايين )” حسب قوله.
وأضاف: “الدكتور أحمد عمر هاشم : من أين لك هذا (قصر في الساحل الشمالي بمبلغ ١٢ مليون جنيه وباقي ممتلكاتك اللي بالملايين وهل يجوز لك أن تحصل علي ١٨ راتب من ١٨ وظيفة )” حسب زعمه.
وأردف: “خالد الجندي : (من أين لك قصر بمارينا وفيلا في التجمع والرحاب ومصنع الجلود اللي مشارك فيه خيري رمضان ومحمود سعد وبقية الممتلكات اللي بالملايين )” حسب زعمه.
واتجه “ميزو” للحديث عن الدعاة الجدد حيث قال: “عمرو خالد: من أين لك (عدد ٣ فيلا و٤ سيارات أقلهم سيارة بورش و……)” .. مضيفًا: “معز مسعود : من أين لك فيلا و٢سيارة وملايين أنتجت بهم فيلم)” واستدرك: “مصطفي حسني : من أين لك (قصر وسيارات وملايين ) ” .. مضيفًا: “محمد حسان : من أين لك (كمباوند في أكتوبر ومزرعة و١٢ سيارة )” .. متسائلًا: “أكمل الليسته ولا كفاية؟” حسبما قال .

arrow up