رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو ..رجل دين شيعي: الجنة خلقت من نور الحسين والحور العين يلطمن عليه لطماً!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: تداول ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، نشره أحد نشطاء تويتر السعوديين، أظهر رجل دين شيعي يؤكد أن “الجنة خلقت من نور الحسين وأن الحور العين في الجنان لطمن على الإمام الحسين”.وفق قوله
وأضاف بحسب الفيديو المتداول أنّ “الحوريات لاطمات على الحسين، وخلق حورية مخصوصة له بحسب روايات أخرى.”
ونقل عن فقيه كبير يقول “وأعطاه الله للإمام الحسين من الجنة باباً مستقلاً اسمه باب الحسين، وهو أكبر أبواب الجنة، وشجرة في الجنة، وأعطاه الجنة كلها لأنها خلقت من نوره”.
تلك الكلمات أثارت سخرية واسعة بين المعلقين، خاصة من ناشرها عبد الله المنيفي الذي قال: “المعممين تعدوا كل الخطوط، روايات!!الحوريات في الجنه يلطمن على الحسين.! والقطيع خارج التغطية”.
وأضاف المنيفي في تغريدة أخرى: “ياشيعه يجب أن تصحوا من سباتكم هل تعلمون مادور الحسينيات لتعطيل العقل وتفعيل العاطفه.!وهذه سياسه مدروسه بعنايه صوت وأضواء وألوان.”.
وعلق على ذلك حساب مزمجر الجبل قائلاً: “الروافض يتبركون بأكل غائط المعمم ظنا منهم انه يوصلهم الى الجنة وينالون رضى الحسين، قوماً غنم”.
أما ثامر المزيد غرد ساخراً: “هذا بختصار اسمو غسيل للدماغ باستخدام ديتول مع ريحة الزهور ومظاف له ڤيري بالليمون ومخلوط مع شوية أسيد”.
الجدير بالذكر أنه رغم أن القناعة السائدة في التراث الشيعي هي أن الإمام الحسن بن علي، سبط النبي عليه الصلاة والسلام قد مات مسموما، فإنه يغيب عمليا في الأدبيات الشيعية إذا تمت مقارنته بالإمام الحسين.

arrow up