رئيس التحرير : مشعل العريفي

الانضباط تصدر 10 قرارات في كأس ولي العهد

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : أعلنت لجنة الانضباط اليوم الثلاثاء عن إصدار 10 قرارات في كأس ولي العهد، وشملت القرارات، إيقاف حارس ضمك عبدالله الجدعاني مباراة واحدة وذلك لامتناعه عن مغادرة الملعب بعد حصوله على الكرت الأحمر في لقاء هجر بكأس ولي العهد.
ووفقا لصحيفة الرياض أقرت اللجنة إيقاف مدرب ضمك عمرو أنور 3 أشهر وغرامة 20 ألف ريال لدخوله أرض الملعب والتحريض على سحب الفريق في لقاء هجر بكأس ولي العهد.
فيما غرمت الانضباط نادي الشعلة مبلغ 10 آلاف ريال لتأخر بعض لاعبيه بالنزول لأرضية الملعب في الشوط الثاني من لقاء الباطن ضمن كأس ولي العهد، وغرمت اللجنة نادي العروبة مبلغ 10 آلاف ريال لتأخره بالنزول لأرضية الملعب في الشوط الثاني من لقاء التعاون ضمن كأس ولي العهد.
وغرمت أيضا لجنة الانضباط نادي الفتح مبلغ 10 آلاف ريال لحصول (6) من لاعبيه على بطاقات صفراء في لقاء أحد ضمن كأس ولي العهد، وغرمة اللجنة نادي العروبة مبلغ 10 آلاف ريال لحصول (6) من لاعبيه على بطاقات صفراء في لقاء التعاون ضمن كأس ولي العهد.
وأصدرت اللجنة غرامة على نادي العروبة بلغت 10 آلاف ريال لتأخره في تسليم قائمة المباراة لمدة (20) دقيقة في لقاء التعاون ضمن كأس ولي العهد.
فيما طال نادي الحزم والخليج عقوبات اللجنة بتغريمهما مبلغ 10 آلاف ريال لكل فريق وذلك بسبب تأخر الأول بالنزول لأرضية الملعب في الشوط الثاني من لقاء الخليج ضمن كأس ولي العهد، والأخير لعدم التزام حارسه بالتعليمات مما تسبب في تأخير الشوط الثاني من لقاء الحزم في كأس ولي العهد.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up