رئيس التحرير : مشعل العريفي

السحيمي لـ "المرصد": الزويهري رحل عن الأهلي كالفارس..وأعترض على استقالته لهذا السبب

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: وصف الأستاذ مساعد بن سعد السحيمي، عضو الشرف بمجلس إدارة النادي الأهلي، رئيس الأهلي المستقيل "مساعد الزويهري" بأنه كالفارس الذي ترجّل من كرسي الرئاسة وقد خطّ اسمه بماء من ذهب في تاريخ النادي الملكي وحظى بحب جميع الرياضيين وخصوصاً محبي وجماهير النادي الأهلي في فترته الرئاسية التي ستكون راسخةً في تاريخ النادي وقلوب جماهيره.
وأضاف السحيمي لـ "المرصد" عن إستقالة الزويهري مخاطباً إياه: " نعم يأبو هليل مُحزن لنا جميعاً أن ترحل، شكراً مساعد كفيت ووفيت، دخلت نقياً وخرجت نقياً، ‏وكنت إضافةً جميلةً وراقيةً للكرة السعودية".
وذكر عضو شرف الأهلي أن جماهير الأهلي ‏ستفتقد الزويهري كثيراً، وتابع: "سيفتقد الوسط الرياضي أحد أنقى الرؤساء الذين مروا عليه".
وأضاف السحيمي: "استقالة الاستاذ مساعد الزويهري كانت مُفاجئةً لنا جميعاً"، مبيناً عدم اعتراضه عليها لأنها "حرية شخصية"، بحسب تعبيره، مستدركاً: "اعتراضي الوحيد على استقالة أبو هليل هو توقيتها غير المناسب، فقد كنت أتمنى أن تكون قبل بداية الموسم أو في نهايته"، وتمنى له التوفيق والسداد فيما هو قادم في حياته.
وأكد السحيمي بأنه لا خوف على كيان الأهلي واستقراره واستمرار مسيرة النادي المميزة بوجود صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله، والذي قال عنه السحيمي: "هذا الرجل صاحب القلب الكبير وصاحب البذل والعطاء والفكر المنير"، مضيفا: "وكذلك بوجود صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن عبدالله الفيصل رئيس هيئة أعضاء شرف النادي الأهلي".
وقال السحيمي: "في نظري، أنا وجميع الأهلاويين، فإن هذه المرحلة تتطلب عودة وتواجد صاحب السمو الأمير فهد بن خالد كون هذا الرجل يحظى بمحبة وتقدير جميع الرياضيين، فهو أحد أهم بُناة هذا الفريق البطل".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up