بالفيديو: “فنان أمريكي” شهير لم يتوقف عن البكاء منذ وصوله إلى مكة..والسبب!

بالفيديو: “فنان أمريكي” شهير لم يتوقف عن البكاء منذ وصوله إلى مكة..والسبب!

صحيفد المرصد: وصف مغني الراب العالمي المسلم الأمريكي جيمس غيتس مشاعره وتأثره البالغ لأداء فريضة الحج عبر مقطع فيديو قام بتصويره بمكة.و علق غيتس إن هذا المكان واحد من أجمل الأماكن التي مر بها، متأثرا بالطريقة الأخوية التي يعامله بها بالناس بتحيته ومناداته بـ “أخي” ودعوته للانضمام إليهم في وجبات الطعام وسؤاله إن كان يحتاج شيئا، رغم عدم معرفتهم به أو معرفته بهم.وأشار مغني الراب الأمريكي إنه لم يتوقف عن البكاء منذ أن وصل إلى مكة، حيث بلغ منه التأثر بالمكان وبروحانيته درجة عظيمة .

التعليقات مغلقة.

50 تعليق

  • 50
    (?( عنوبة)?)

    وش دراكم انه ماتوقف عن البكاء منذ وصوله هل انتم شفتوه! ياسبحان الله

  • 49
    غير معروف

    الإسلام “”اذا تركوه الأعداء (امتد) وإذا حاربوه (اشتد)

  • 48
    غير معروف

    الله يثبته ويثبتنا يارب

  • 47
    زائر

    ابشر والله بالملاين والدراهم يطحون عندك المطاوعة مبسوطين دخلت الجنة يابو سمراءضمنوها لك وفية غيرك يصلي ويزيكي ويحج ويصوم ويتصدق وفي قائمة الكفار

  • 46
    راصد

    الله يثبتك على الحق

  • premium medal
    45
    الرحااال

    الله يحرسه من الأخوان..الله هداه ..وقلبه طيب ..هم كذلك الامريكان .. اتمنى لا يقسى قلبه من يظن انه ينصحه

  • 44
    مواطن له راي

    تكفون لا احد يشغله با الطائفيات ..خلوه مسلم وبس ..

  • 43
    الزمن

    ت35 قلم الخنبقه هو الرِخال وماعليك من بنو ليبرنج الروافض كثير ما يهذون ويقولون فهم مستظلين بظل الكافرين من بوتين وروافض ويتلونون باسم الوطن كذب وبهتان

  • 42
    بيباواني

    أعني قلم الحقيقه والرحال أصحاب الحسابات الحمراء وغيره على هاذي الصحيفه

  • 41
    بيباواني

    مخالف للنشر

  • 40
    بيباواني

    اتهام مبطن غبي أن السعودين ما بين دواعش واخونجين لأكثر من مره يجب على ولاه الأمر أن يتخذفي محمل الجد عبر التعليقات السخيفه

  • 39
    حسين السبيعي

    اللهم ثبته واجعل حجه حجا مبرورا ومقبولا وميع الحجاج .

  • 38
    بيباواني

    مخالف للنشر

  • 37
    إستشاري صح

    بتصديقنا للإنقلابيين عندما زعموا أن حزب الإخوان المسلمين إرهابي فلقد فقدنا عمقنا الإستراتيجي في مصر وأصبحنا مع رئيس خافت الصوت نكرمه صباح ويجحدنا مسأ.

  • premium medal
    36
    الرحااال

    اهم مافي الموضوع..الله يبعده عن الأخونجيين ونصائحهم المهلكه

  • 35
    عسير الهول

    الحمد لله على نعمة الاسلام. ..ونت ياقلم الكذب مريض نفسي عنك فوبيا الاخوان .الإسلام دين عظيم ليس اخوان او إرهاب ودين تسامح ..تراك غثيتنا بالاخوان خلاص.

  • 34
    اللهم انصر جنودنا واحفظهم بحفظك

    الإسلام دين رحمة والفة إذا سلم من تشويهه من قبل الروافض المجوس وأعوانهم من الدواعش وحزب الشيطان وأنصار الشيطان والحشد الرافضي وغيرهم من المجرمين

  • 33
    مجبر رجل القعسي

    الله يثبته وبأذن الله يسلم على يده الكثير من الامريكان وغيرهم نعم اخي هذه تعاليم الاسلام الحميده تقبل الله حجك ومن جميع الحجاج اهل السنه والجماعه

  • 32
    خنبقي ياخنبوق

    مخالف للنشر

  • premium medal
    31
    اللامي10

    ( وما أرسلناك إلا رحمة للعالمين )

  • premium medal
    30
    اللامي10

    الاسلام دين الرحمة والعفو والتسامح والمحبة

  • 29
    غير معروف

    بالرغم من تشويه الاسلام ووصفه بالارهاب الا ان الله سيتم نوره ولوكره الكافرون

  • 28
    الزمن

    اسلامك افرحنا فأنت تعيش بين مط دعاة الانحلال من الاديان وهم الليبراليين الذين اضاعوا اعمارهم في المعاصي
    فعقلك زينتك وعش في طاعة الله تسلم ثبتك الله

  • 27
    غير معروف

    احمدو ربكم يا سعوديين على النعمه الي انتو فيها

  • 26
    غير معروف

    بكره نشوفه يلعب في الاتحاد

  • 25
    جج

    على العموم الله يهديه و يرزقه رزق كريم. اذا تايب. و انشالله يشيل هالطوابع كنه. اخواننا هوقا بوقا….

  • 24
    جج

    هذول الافارقة ضوقوهم الويل باميركا. فشايفين الظلم و الاضطهاد. ما احد يعرف ان الاسلام دين السماح و الرحمة الا الذي يقرا القرآن الكريم و يفهمه و يمشيعلي

  • 23
    شادي الالحان

    تعليق 17 الصلح زين عودي الى طليقك الاخونجي العنيف الذي عقدك من الحياه وعلى قولة المثل المصري / ظل راقل ولا ظل حيطه ههههههه

  • 22
    عمر السميري

    الله اكبر والعزة لله وحده

  • 21
    عمر السميري

    الاسلام منتصر مهما بلغة قوة اعدائه

  • 20
    هنا المجد

    هذا غير معروف في امريكا ولا هو شهير ولا هم يحزنون

    اصلا لايوجد مسلم شهير في الولايات المتحده
    ******

  • 19
    شادي الالحان

    البحث جاري عن الاخونجي الذي **وسبب لها عقد نفسيه مزمنه وذلك للاصلاح بينهماوتعود المياه لمجاريها بين خمبوقه وطليقها الاخونجي العنيف

  • 18
    ولد بلادي

    المشاهير في كل بلدان العالم لهم تاثير على نسبه عاليه وخاصه من الشباب فالمفروض يستفاد من وجوده اعلاميا ليأثر على من يتابعه بعظمة الاسلام وسماحته

  • 17
    قلم الحقيقه

    حينها ستنال رضى الله عليك أولآ وقبل كل شيء ثم ستنال رضى حكومتك من خلال سلوكك الطيب الحسن لاذهاب للارهاب ولا للارهابيين ولاتعرف لهم طريق. حفظك الله.

  • 16
    ♨ليالي نجد ♨

    الله يثبته على الدين الصحيح

  • 15
    ابووسميه

    هذا ماهوب امريكي بل نيجيري الله ينجيه من المتشددين لا يغيرون وجهته لمناطق الصراعاة

  • 14
    قلم الحقيقه

    وعش حياتك بالشكل اللي ترضاه نفسك لايوصيك أويدلك عليه أخونجي.لأن طريقه طريق شر لاطريق خير.طالما أنك لاتغضب خالقك فيه ولاتتدخل من خلاله في خصوصيات غيرك.

  • 13
    عمر السميري

    الحمد لله الذي هدانا وما كنا لنهتدي لولا ان هدانا الله

  • 12
    عمر السميري

    لا عز ة لنا الا بالاسلام

  • 11
    اللي اسمه قلم الحقيقة

    انت عاهه للمجتمع اي مواضيع تطرحها المرصد عن الروافض اذناب الشيطان لا ترد عليها وفي اي موضوع وخاصة مواضيع عن السنة والجماعة تهمز وتلمز وتوصفهم بالخيانه

  • 10
    قلم الحقيقه

    لاداعية تطرد وراه يدلك على طريق تركيا والذهاب اليها ولاداعشي ترتدي له حزام ناسف ويوجهك على مسجد تدخل اليه.صل صلاتك مع المسلمين الموحدين المعتدلين.

  • 9
    عمر السميري

    كلما زاد الاسلام قوه زاد أعداؤه ذلا ومهانة وحقارا

  • 8
    عمر السميري

    دخول الناس في الاسلام يفرح المؤمنين ويزيد من غيض المنافقين

  • 7
    قلم الحقيقه

    لاهذا يوسوسبك ولاذاك يوشوشلك حول كيف تصبح أخونجي مع المتخنوجين اما طريق الدواعش تسلكه أو طريق الأخوان تتبعه. خلك مثل قلم الحقيقه الرب واحد.

  • 6
    قلم الحقيقه

    أذا أديت فريضة الحج بحول الله وقتها لاعليك سوى أن تغادر مكة المكرمة وعناية الله تحفظك وترعاك. أديت فريضتك كمسلم *******

  • 5
    خاقا باقا

    الحمد لله الله يثبته ويرزقنا واياه الجنه

  • 4
    عمر السميري

    وسأل الله لك الثبات ع الحق

  • 3
    قلم الحقيقه

    أنت صادق مع نفسك وكلماتك معبرة وصادقة أيضآ.لكن توقف احذر تسلم.لاتذهب في طريق الأخونج لأنك حينها لن تعود.هناك تشدد هناك حزام ناسف هناك ذهاب دون عودة.

  • 2
    الله ينصر ارض الحرمين ويحميها ويهدم اهل الكفر والمجوس.

    الله يحفظكي يا بلادي ويعز حكامك ويعينهم علي أمور العباد. لله الحمد من قبل ومن بعد.

  • 1
    محمد البشير

    الله اكبر ولله الحمد

المزيد