بالصور و الفيديو : عمال شركة يغلقون طريق عام بسبب تأخر رواتبهم في الدمام

بالصور و الفيديو : عمال شركة يغلقون طريق عام بسبب تأخر رواتبهم في الدمام

صحيفة المرصد : دخل عمال إحدى الشركات الكبرى في المنطقة الشرقية في إضراب عن العمل صباح اليوم الثلاثاء، بسبب عدم دفع رواتبهم منذ أكثر من 6 أشهر.

وتجمهر عدد كبير من العمال في الطرق السريعة خط بقيق – الدمام، مما تسبب في إعاقته واستدعاء ‏الجهات الأمنية لفتح الطريق .

1234

1235

التعليقات مغلقة.

158 تعليق

  • 158
    77

    و يستمر المسلسل

  • 157
    محمد الحمراني

    الملاحظ ان الشركات المفلسة ادارتها العليا شوام ومصارية والنوعين لم يتضرروا من الافلاس لانهم فوق اللي نهبوه استلموا حقوقهم والضحايا السعوديين والهنودد

  • 156
    المتفائل

    مخالف للنشر

  • 155
    أبو عمر !!!

    الله يستر ما يصفون في صف العيد و الجمعه و الفلوس تحجز طعش سنه و المستفيد البنك و الناس في داهيه

  • 154
    عاطل 7moood

    لا تعليق كثير من الشركات الصغيره اصبحت مفلسه تسفر خروج بلا عوده لعمالتها بدون تسديد رواتبهم او تسدد فقط شهر واحد وتسفرهم تهرباً من الدفع كامل.

  • 153
    سعد بن فهد

    الشركات طفرت ***طفرت وش السالفة الوضع مايطمن

  • 152
    الحرفي

    اعتقد ان هذا الموضوع مستشري واسبابه فيما يبدو لي اصحاب الشركات فكرهم الدوله تتدخل وتصرف المستحقات

    او تعمل سمعه نحن في غناء عنها واذا كان الشكوى وصلت مكتب العمل ولم يفصل في الموضوع اواشعار الاماره

    يعتبر طرف اول في انتشار هذه الفوضى وهناء سته شهور مصيبه بالرغم اي عامل هناك فقره في العقد عدم

    التظاهر مهماكانت الامور ولكن تم السكوت من الاول عن شركتين سابقتين واذا لم يتخذ اجراءات صارمه فان ذلك محير والسلام000

  • 151
    سكرتير

    لا غرابة ان يفلس مستشفى بحجم مستشفى سعد إذا كانت الشركات الحكومية لا تدفع مستحقاته

  • 150
    الدب العاقل

    وين الامن وقوات الطوارئ ماشفت ولا واحد

  • 149
    الشرطان

    الله الله يا بابا وسلام عليك يا بابا

  • 148
    عدي 88

    نفسي اعرف مستسفى يفلس وهو متعاقد مع اكبر شركات التامينات والبترول والكيميا والدفع فوري

  • 147
    عدي 88

    مخالف

  • 146
    عكس

    هل هم مذنبون أم مظلومون ولم يهتم أحد بهم ومن يعولون أو بمن في حالهم !!! كل واحد من المسؤلين همه نفسه ولايشعر بغيره وواجبه ، أين النظام والمسؤل !!!

  • 145
    نصيحة محب ابتعدوا عن الزواج بالمغربية

    والله هذه الأمور تسيء الى بلدني العزيز – وين وزارة العمل – غير معقول 6 شهور بدون راتب – اتق الله ياصحب الشركة اعطيهم حقوقهم وقفل شركة وبلاش تسيء للبلد

  • 144
    الرأي العام

    لا احد يلومهم بدون راتب كيف يعيش الانسان

  • 143
    راعي الثانيه

    نتمنى من مكتب العمل يتجاوب حتى لا تحدث مثل هذه المناظر الغير حظاريه ولا نئيد مثل هذه المظاهرات ولا نئيد ظلم الناس سواء كان مسلم، او غير مسلم

  • 142
    راعي الثانيه

    جتني مضايقات لاني خدمة عامل ورحت معه التأمينات بعد اصابة عمل بترت اصابعه قالولي وش دخلك فيه فضايقني المدير البناني حت قدمت استقالتي بيئة العمل بالمصان

  • 141
    راعي الثانيه

    الرواتب على حسب الجنسيه ليسى على الاداء والمدراء شوام مايرحمون يدرون ذا الضعوف مايقدرون يشتكون اربع سنين يكرشونهم ويجيبون غيرهم (هاكذا اغلب المصانع)

  • 140
    راعي الثانيه

    المفروض الحكومه تدخل من اول شهر ذولا مساكين متغربين عشان لقمة العيش يا المصانع الكبيره يستغلون العمال 12 ساعه وراتبه، 900 وفوق كذا مايعطونهم حقهم يتبع

  • 139
    بن ملجم

    الله يكون في عون الاسر والاطفال اللي كان رزقهم من هالشركات اللي حدها الهبوط وتوقفت معاشاتهم ترى كثير مواطنيين يعانون بسبب هبوط هالشركات بس ساكتين

  • 138
    داعس رقبة الزيدي وابوه خامنئي

    نعم صدقت عزيزي ابو شيخه معروف ان الزيدي
    خائن باع و طنه للفرس فلا و طن له

  • 137
    داعس رقبة الزيدي وابوه خامنئي

    اللي مسمي يلقمه انت حوثي مدعوس عليك
    يا عدو الوطن وش دخلك في و طن غيرك

  • 136
    ابوشيخه

    *** يدخل ومعاه جواز سفر ولا راكب طيارة واليماني يدخل تهريب أصبح اليماني
    نوع من انواع المخدرات يعني *** نحترمة أكثر من اليماني وهذا المفروض يسير

  • 135
    بن ملجم

    ابوشيخه-داعس رقبة الزيدي وابوه خامنئي-(في خير فوق هذا الخبر اسمه_تعرف على أخطر سجن للنساء في إيران_روحوا علقوا عليه وسبوا وشتموا على راحتكم يامغيبين)

  • 134
    ابوشيخه

    اليماني باع ارضه ؟ اقولك يدخل علينا تهريب هل تعلم يـ عزيزي داعس أن الكلب يدخل السعودية ومعاه جواز سفر ويركب طيارة واليماني يدخل تهريب شفت الفرق

  • 133
    لسه كمان ؟؟

    جايكم الخير يروح 10 آلاف اجنبي ويدخل بدالهم 40 ألف .. مكتب العمل شغال على أستقدام 40 ألف كيني خلال الأيام القادمه

  • 132
    داعس رقبة الزيدي وابوه خامنئي

    ههه لا تحاول ابو شنب ymni mahbob
    متعدد المعرفات مع نفسك تمشي التقيه
    الا على نفسك هنأ بلد الابطال لامكان لك
    بيننا ارحل ارحل

  • 131
    ابوشيخه

    يـ عزيزي ما عليك منهم يـ جعل عيني ما تبكيك – اعرفلهم هؤلاء الحشرات دواهم عندي وانا ابوشيخه – يقول المثل أخر العلاج الكي – وربي لا اطقطق عليهم اليوم

  • 130
    داعس رقبة الزيدي وابوه خامنئي

    الحوثي مفقوع باع عرضه و ارضه للفرس

  • 129
    داعس رقبة الزيدي وابوه خامنئي

    تحياتي لك يا ابو شيخه شكرآ يا غالي
    و الله مادريت عنهنم و الكل شاهد على الميدان

  • 128
    ابوشيخه

    المصريين واليمانيين فيهم خبث وكذب يدعون انهم اخوان لنا وعرب وفي الحقيقة أن المصري واليماني هم الشر القادم على الخليج انها الحقيقة هؤلاء مجرد مرتزقة

  • 127
    مادري ليش هالتكتم

    اولاً في الفديو يقول اسم الشركة. وبعدين اللي يقول العمل فاتحه ابوابها روح شوف وين هالابواب واكثر من مؤسسة ولنفس الشخص متأخره رواتبهم. فبلاش دلع وهياط!

  • 126
    ابو شنب

    الى داعس وجه الخميني والحوثي هههه انتبه لا احد يلطشكههههه

  • 125
    ( Rima ريما )?

    تعليق 76 تجي تشتغل عندي ؟ وابشر باللي تحبه

  • 124
    قلت

    ذا طالبت طالت مطالبتي واذصبرت فنا ريحت الشركه واذاخرجت عرفو ان هناك مشكله يلزم حله لاتتفاقم فهم تعلمومن الشركتين بن لادن واوجيه عندما خرجو حلت مشكلتهم

  • 123
    القادح

    كفوا … شعوب ذات حضارات عريقه يطالبون بحقوقهم

  • 122
    ( Rima ريما )?

    هذا اللي منتحل اسمي شكلها صرخة صمت ، عييييييييب ياصرخة صمت تسوين كذا !!!

  • 121
    ابو شنب

    غير لائق

  • 120
    داعس رقبة الزيدي وابوه خامنئي

    ههههه لا تنسون امراة تقتل قائد حوثي بفاس لاتسمون بالرجوله و انتم ليس رجال يا بني حوث

  • 119
    ابوشيخه

    المصريين واليمانيين زعلانين على داعس الزيدي والخامنئي عادي هذا رأيه وعليك أن تحترم رأيه إذا مو عاجبك تقدر تفارق بلدك أعتقد السعودية ليست جمعية خيرية

  • 118
    سعد

    وشفيك يابلادي يالسعودية وش صابك وش جرى بك اكبر مستشفى سعد الصانع افلس وشركة اوجيه وشركة بن لأدن وش الحاصل في بلادنا الحبيبة الله يحفظها عين الناس عالن

  • 117
    داعس رقبة الزيدي وابوه خامنئي

    يا ملجمه حرر و طنك من الفرس و تعال علق
    لا تكلم عن وطن غيرك

  • 116
    خلك بعيد حبك يزيد ?

    أنا مستغرب من الفنان راشد الماجد حياته كلها خارج البلد ومصدعنا كل شوي أغنيه يابلادي يابلادي أفديك بروحي .

  • 115
    داعس رقبة الزيدي وابوه خامنئي

    انتم الواحد اخذ مقلب بنفسه و يجلس يتفلسف
    و بعدين يزعل و الله ان مشواركي معي طويل
    لا نهايه له بس انتم بين اختيارين

  • 114
    D.r

    لابد من معاقبتهم لعدم تقيدهم بنظام البلد . يحق لهم المطالبه بطرق رسميه الهمجيه واغلاق الشوارع نفس المظاهرات وهذه لانريدها

  • 113
    داعس رقبة الزيدي وابوه خامنئي

    ***

  • 112
    ابو شنب

    مخالف

  • 111
    داعس رقبة الزيدي وابوه خامنئي

    عندك الرتجاج بالذاكره يتمنى يكون سعودي
    الترحيل مرسوم بين عينيك

  • 110
    بن ملجم

    داعس رقبة الزيدي وابوه خامنئي

    طول عمرك وانت كلن يلجمك((قالها عاقل انت عاطل وتتفلسف ولا تحسن غير السب والشتم ابعد وعرف قدرك يلا))

  • 109
    بن ملجم

    السب والشتم هذا سبب مانحن فيه شركات تفلس موظفين يسرحون هذا انتوا شايفين اجانب لكن اكيد في سعوديين في نفس الشركة يعانون المر وساكتين المساكين

  • 108
    غير معروف

    الحكومه فاتحه ابوابها لهم لاكن تسكير الشارع وتعطيل الناس عن أعمالهم ليس من حقه يجب محاسبتهم وعم ترك الحبل على الغارب

  • 107
    داعس رقبة الزيدي وابوه خامنئي

    طول عمرك وانت كلن يلجمك

  • 106
    داعس رقبة الزيدي وابوه خامنئي

    مخالف

  • 105
    ابو شنب

    فديت الصبايا الملاح

  • 104
    بن ملجم

    داعس رقبة الزيدي وابوه خامنئي
    الدعس على الحوثي واجب فرض عين لا مكان لعميل الخميني هنأ ارحل ارحل((زي ماشفت من الشباب روح هناك الاقتصاد ماهو مجالك))

  • 103
    داعس رقبة الزيدي وابوه خامنئي

    لا قيمه لا كرامه لا وطن لك

  • 102
    داعس رقبة الزيدي وابوه خامنئي

    معروف انك من ***

  • 101
    حميد الدبعي

    سؤالي اذا جهة العمل قطعت راتبك وعليك التزمات والجهات المختصه ما انصفتك كيف يكون رد فعلك؟

  • 100
    ابو سكسوكه

    ابو شنب حتى انا مثلك قلبي يهب البنات???

  • 99
    داعس رقبة الزيدي وابوه خامنئي

    ههههه الدعس على بطن الحوثي يمزق
    امعاه الملئيه بالقات

  • 98
    الى ت ٨٩

    هذا عندما تكون مؤسسة صغيرة ماعندها استثمارات ولكن بحجم هلى البليونية وعندها كاش كثير يجب ان يدفع من عنده و يطالب بمستخلصاته المتأخره. كيف ستنتج عمالته

  • 97
    حميد الدبعي

    لاكن للاسف بعض الشركات يؤخروا الرواتب 6 اشهر وما تقدر تتواصل بمسؤل بالشركه تتقدم بشكوى ترد الشرطه ليس من اختصاصنا والعامل ميت جوع

  • 96
    داعس رقبة الزيدي وابوه خامنئي

    الدعس على الحوثي واجب فرض عين لا مكان
    لعميل الخميني هنأ ارحل ارحل

  • 95
    ابو شنب

    ياحبي للفتيات انتو مثلي???

  • 94
    حميد الدبعي

    يا اخوان انا اعمل بشركه صاحب الشركه شمالي رجل دين وفي ما ياكل ولا يؤخر رواتبنا الا بسبب ولا تتأخر اكثر من 3 اشهر ويصرف لنا مصروفات وحوافز

  • 93
    بن ملجم

    اتوقع شركات كبيرة وخاصة شركات المقاولات سوف تختفي من الخريطة لو المشكلة شركة او ثنتين قلنا تاجر عليه كلام لكن الشركات كثرت وهذا مؤشر خطر ويخوف

  • 92
    ابو شنب

    بعض الناس كاتب داعس رقبه الزيدي والخميني هههه وفي الحقيقه لو يشوف بسه ان يحط رجله هههه ورعان تعرف تبربر ياورع خل السياسه لهلها….&£

  • 91
    فنان شعبي قديم

    من جرف لدحديره وياقلب لاتحزن

  • 90
    الغامدي

    انا ارى ان معهم حق ليش الشركه ماتصرف لهم رواتبهم ؟

  • 89
    فنان شعبي قديم

    من اوقف مستخلصات الشركات والمؤسسسات هو السبب في كل المشاكل ؟؟؟؟

  • 88
    قلت

    بداءت تتساقط اوراق الشركات الكبار ….لم الاحظ من اامدراء ورؤساء الشركه يطالبون برواتبهم كلهم عماله مساكين لابد ببع اصول الشركه اوالتصرف وتسليمهم راتب

  • 87
    داعس رقبة الزيدي وابوه خامنئي

    ههههه الزيدي يرد على نفسه و يعزز
    مسكين لا تنسى شعارك

  • 86
    الى عاقل

    والله انك كفو. وهذا اللي مسمي نفسه داعس الزيدي والخميني لو يشوف قدامه زيدي والله ما يهرج في وجه أقول هههه زي ماتفضل عاقل خلك على سب ايران والحوثي ههه

  • 85
    ( ريما Rima )?

    اللي كاتب خلوهم يرجعون لبلدهم مو انا المكروه منتحل لقبي _آخر اللي كتبت انا اللي فيه تحسب أهل السنة مثل ربعك يسمحون بأكل أموال الغير__خروج نهائي

  • 84
    شجاع

    لابد ان يدرك من بيدة القرار ان العمالة قنابل موقوته وان انفلاتها في بلادنا يعني ادخال موروثاتها بالتظاهرات واعمال العنف لذالك لابد من انهاء مشكلاتهم

  • 83
    داعس رقبة الزيدي وابوه خامنئي

    اقول انت توحي و الا توحا

  • 82
    الى Ymni

    والله انك سعودي وجنوبي وباين من كتابتك انك سعودي وداخل بمعرف يمني والله لو انك يمني ما كتبت يمني كان كتبت صالح ولا اي شي حركات معروفه

  • 81
    شجاع

    للاسف انظمة العمل في السنوات الاخيرة جعلت من العامل سيدا على من استقدمه تضاعفت دخولهم وزادت الرسوم وجعلت المقاول الصغير فريسه والكبير يجثوا على ركبتيه

  • 80
    عاقل

    داعس رقبة الزيدي وابوه خامنئي(من طريقة كلامك وعدم معرفتك يتضح لي انك عاطل وتتفلسف خلك في سب ايران والحوثي هذا ماتفهم فيه وترك الاقتصاد عنك انت توحي)

  • 79
    واقع مؤلم

    ولسه ماشفتوا شي؟؟؟ هذولي جزء من 20 مليون وافد وأجنبي ,, وإذا لم تتصرف الدوله سريعاً من خلال التقليل من هؤلاء الأجانب فإن العواقب ستكون كارثيه ووخيمه

  • 78
    Ymni mahbob

    ريما تقول إِيش اللي جابك عندنا الارزاق بيد الله مهو بيدك……

  • 77
    Ymni mahbob

    ريما تبغين فيزه يمني ولا باكستاني كلاهما يقضون الغرض اهم سواق وبس

  • 76
    Ymni mahbob

    ريما حبيبتي يمكن تبغون سواق وأبشرك بدون سواق عشانك…..

  • 75
    عاقل

    داعس رقبة الزيدي وابوه خامنئي
    ت62 عاقل ههههه ضحكتني الله يسعدك انا سمعت ان المخصصات للمشاريع صرفت(البنوك توها جايها دعم عشان القروض انت مغيب)مسكين

  • 74
    ( Rima ريما )?

    خلوهم يرجعون لبلدهم .

  • 73
    ( ريما Rima )

    تحسب أهل السنة مثل ربعك يسمحون بأكل أموال الغير?

  • 72
    عاقل

    بعض التعليقات تحس ان اصحابها ماهم في الدنيا ولا يشوفو ولا يسمعو اخبار تحس انهم غايبين او مغيبين

  • 71
    داعس رقبة الزيدي وابوه خامنئي

    ت62 عاقل ههههه ضحكتني الله يسعدك
    انا سمعت ان المخصصات للمشاريع صرفت

  • 70
    Ymni mahbob

    اللي داخل بمعرفي اشهد انه ***

  • 69
    ( ريما Rima )?

    يايمني? مكروه وانت وش جابك عندنا بالسعودية

  • 68
    Ymni mahbob

    اللي داخل بمعرفي ت٦٥ والله ما فيك خير ولا تعرف الرجال ي ورع……

  • 67
    ابن فاران

    انا سعودي واستلم راتبي شهريا معا ذالك ما يكفي واتسلف من فلان وفلان وهذولا سته شهور الله يكون في عونهم ما ادري كيف صبرو ذَا المده ..ارجو تدخل الملك

  • 66
    .لن .

    ارجو محاسبة صاحب المؤسسة او الشركة وسجته والحجز على جميع ممتلكاته وبيعها في المزاد وتسليم العمالة حقوقهم هذا شخص يجب محاسبته والتحقق من نشاطة

  • 65
    Ymni mahbob

    لاتعطوهم ولا ريال وايش جابهم للملكة فلوس المملكة لشعبها فقط .

  • 64
    ان كنت تعلم فتلك مصيبة وان كنت لا تعلم فالمصيبة اعظم

    وين وزارة العمل و التجارة

  • 63
    ابن فاران

    ولا خافوا الله اكبر عليهم….

  • 62
    عاقل

    داعس رقبة الزيدي وابوه خامنئي{والله ماتدري وين الله حاطك المشاريع موقفة افهم هو يقدر يجيب عمال غير على العقود المشاريع حقيقة اللي مايفهم مشكلة}

  • 61
    Ymni mahbob

    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم((((أعطوا الأجير أجره قبل ان يجف عرقه))))

  • 60
    فستق

    وانا مع وجهي صار لي سنة وانا كل يوم من الفجر اخرج ابحث عن عمل خلاص لا نريد عمل يمكن نحصل عمل في الاخرة وبيت في الاخرة وزوجة في الاخرة كل شي في الاخرة

  • 59
    داعس رقبة الزيدي وابوه خامنئي

    اللي ما هو كفو لا يهايط و يستقدم عماله
    يجب شطب سجله التحاري نهائيآ و سجنه خمس سنوات حقوق الناس ما هي لعبه
    سته شهور بدون راتب من حقها

  • premium medal
    58
    إنسان منصف

    المفروض ,,,صاحب المؤسسه ,,,يلقى القبض عليه,,,ويحبس,,,,,علشان ,,,البقيه ,,,تتأدب,,,ولا تؤخر,,,,رواتب,,,,وإذا ما عندك ,,,قدره,,,ليش تبهذل ,,,هؤلاء البشر

  • 57
    Ymni mahbob

    الله المستعان سته شهور ما استلموا رواتبهم كلن عنده اهل وعيال ينتضرون لقمه العيش مخلين بلادهم ومغتربين وفي الأخير لا حياه لمن تنادي…..

  • 56
    صرخة صمت

    جيبوا شيول ويفتحلكم الدرب . ههههههه

  • 55
    نبرااس

    يلعبونها الكبار ويروح فيها الصغار!

  • 54
    ارز ? نجد

    انني اصحوا صباحن .. ولربي اتقرب .. بصلاتن وصيامن .. هكذا الطفل المؤدب

  • 53
    صبحي

    الله يستر بس لابد كن احتواء الامر بسرعة وتسريح العمالة فورا بعد اعطاء حقوقهم وعدم الاستقدام نهائياً وتوقيفه حتى يتعدل الوضع الاقتصادي للبلاد .

  • 52
    ارز ? نجد

    مع اعطاء كل ذي حق حقه والله أعلم

  • 51
    ارز ? نجد

    مع اعطاء كل ذي حق حقه والله أعلم

  • 50
    بن ملجم

    الكل يزعل ويغضب على لقمة عيشه ورزقه الا ((ماندر))

  • 49
    AMS.f

    سوداني صرريح. نعم المظاهرات ممنوعة في المملكة ولاكن كيف ياخذون حقهم . مكتب العمل ليس لة اي سلطة على القاع الخاص .سلطة مكتب العمل على المنشاءت الصغيرة

  • 48
    ابو محمد

    ارحموا من في الارض يرحمكم من في السماء. …. قال صلى الله عليه وسلم .. اتق دعوة المظلوم فإنها ليس بينها وبين الله حجاب / رواه البخاري ومسلم .

  • 47
    خلل

    لا حول الله الان الاقامة ورخصة العمل والتامين .. والتامين الصحي تكلف اكثر من 6000 الى 8000 الاف من وين يدفعها المسكين ومقطوع عنه الراتب

  • 46
    وزير العمل واﻻسكان لن ينساهم التأريخ

    مخالف للنشر

  • 45
    صرخة صمت

    مخالف للنشر

  • 44
    كفاية دلع

    بالمستشفى و المقاولات، ادفع رواتبهم وانت تضحك مبنك وخاشهم بين الناس وبيوتها

  • 43
    ابواحمد ali

    يا اخوان حدود 10 مليون اجنبي هنا الله يستر ولنا في الكويت ذيك الايام عبره افيقوا وزياده كل يوم في مكاتب الاستقدام كم تاشيره يوميا بالمملكه ولك العد

  • 42
    ( ريما Rima )?

    [[أعط الأجير أجره قبل أن يجف عرقه]]

  • 41
    ( ريما Rima )?

    حنا لو تتأخر رواتبنا بس ايام كان متنا جوع وقهر

  • 40
    أبو محمد

    لاحول ولا قوة إلا بالله العلًي العظيم .

  • 39
    ( ريما Rima )

    6 شهور ماعطوهم رواتبهم الله يعينهم هذا يمكن يساعدهم على *****_ليه ماتغرم الشركات اللي ماتدفع الرواتب شهريا❗

  • 38
    أول الليل اولول واخر الليل ابلبل

    رؤية 2030 بدأت من الآن ونالت من العشوائية والفساد بعض الشيء وعلى مدى اربعة عشر عام لن تجدوا هذا الامور مرة البتة

  • 37
    سماسرة وتجاره ورق والجميع يعرف ذلك

    نظام العبيد يشترى التاشيرة بـ ٢.٠٠٠٠٠ريال للعامل خاصة ثم يسمسر عليك
    مكتب الاستقدام ويبيعها عينى عينك ويبعد ٦ شهور مخالف للشروط
    والله اكبر مهزله!!

  • 36
    غير معروف

    من يأكل عرق اﻷجير وخاصةً الضعفاء والمساكين منهم يبتليه الله في الدنيا قبل اﻵخره يبتليه في نفسه وعياله وماله

  • 35
    خلك بعيد حبك يزيد ?

    كوبري ميناء الدمام متوقف المشروع من حوالي سنتين أكيد بعد العمال ماخذوا رواتبهم .

  • 34
    الحل موجود

    ان لم تقم وزارة العمل بحماية الموظف و الوقوف بصفه فيجب وجود نقابة و اتحاد عمال ليدافع عن حقوق الموظفين.****

  • 33
    ..سعودي..

    ليتهم يكسرون الشركة ولا يوقفون ويقطعون الطريق ع الناس لأجل الحالات الطارئه

  • 32
    سوداني صررررررررريح

    التجمهر و المظاهرات مخالف لقوانين المملكة العربية السعودية ، هناك طرق رسمية للتقدم بالشكوى ولأخذ حقوقهم

  • 31
    غير معروف

    كل شي بيزين ان شاء الله بتنتهي الحرب باليمن وتعود المياه الى مجاريها والبترول بيبدا بالصعود والسعوديه بخير وماعليكم من الحاقدين الخونه

  • 30
    بعضهم

    جاي تعزيز لو تلاحظون بعض السيارات ليس لها علاقة ببعض العمال المتجمعين ،، وبعضهم هارب من كفيله ومتستر عليه .

  • 29
    ضرورى جدا إيجاد هئية تفتيش لا علاقة بها بوزارة العمل

    فصل قسم التفتيش عن وزارة العمل والشؤون الاجتماعية
    لان بعضهم يمون على بعض ويكثر ****لم نسمع يوما عن
    الغاء ترخيص استقام ونشره بالجريدة اليومية

  • 28
    فنزولي

    الحال في **للاسف

  • 27
    غير معروف

    العمال الفقراء الذين تركوا وراءهم اكواما من اﻷفواه الجائعه ورواتبهم بالكاد يكفيهم ﻻ يعرفون إﻻ الشركة وهي التي وقعت معهم فخصمهم هو راعي الشركة

  • 26
    الحل بيـد وزارة العمل

    هل وزارة العمل لم تتوقع ان يفشل هذا المشروع او ذاك
    لماذا يكن لديهاتأمين وضمان بنكى عن كال شركه اومؤسسة او حتى عماله منزليه؟؟
    تسدد حقوق المتضررين

  • 25
    ت ١٩

    تدري ان الجانب يتعدون ال ٢٠ مليون وأغلبهم يعملون في التجارة جمله وتجزئه وكننا شعب مفلس لا نعرف نعمل ، ولعلمك انظمتنا هيا من سمح لهم بالتكويش على كل شي

  • 24
    سالم

    لا تحسبون هذا التصرف بقطع الطريق بسيط هذا التصرف شوي شوي ويكبر لين تفلت الأمور أكثر واكثر

  • 23
    خالد الجعيد

    مؤسسات كثيرة خرجت من السوق والسبب شغل مافي

  • 22
    سبحان الله

    لو أدعي أصحاب الشركات أنهم بإنتظار مستخلصات عقودهم هذا ليس بعذر أعطوا الفقراء الذين اكلتم عرقهم من جيوبكم التي تصرفون منها بالملايين علي السفر والسيار

  • 21
    ياوزارة العمل طبقى الانظمه على الجميع

    يفترض ان من يريد ان يستقدم اي ان يحدد مرتبه متطابقا مع ماتقره
    وزارة العمل وان يدفع ضمان بنكى سته شهور عن كل عامل
    يكفى همله وفوضى

  • 20
    خلك بعيد حبك يزيد ?

    هههه سلري مافيه مساكين والله .

  • 19
    سالم

    يااخي انا ماشفت ولا سمعت بلد فالعالم عدد العماله فيه أكثر من 16 مليون ياشيخ والله لو نصنع سيارات وطيارات مايصلون للعدد هذا ومعروفين أغلبهم عمال مطاعم

  • 18
    hima

    اذا ما يقللو من الاعداد المليونية,حيكون الوضع اسواء من كدا.

  • 17
    سبحان الله

    حديث أبي هريرة في صحيح البخاري( ثﻻثه أنا خصمهم يوم القيامة رجل أعطي بي ثم غدر ورجل باع حرا وأكل ثمنه ورجل استأجر اجيرا واستوفي منه ولم يعطه أجره )

  • 16
    واضح

    متى يا وزير العمل تفرض هيبة الدولة على اصحاب العمل والقهر شركات كثيرة تدعي ما في رواتب ********

  • 15
    شنب07

    يمكن للشركة مستخلصات وعقود حكومية وبانتظار الصرف لكن يفترض انهم عارفين وعاملين حسابهم لان طبيعي الصرف ياخذ وقت ..

  • 14
    او اكتفوا كذا:

    وذكر ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي أن العمالة التي أغلقت الطريق تابعة لشركة ****

  • 13
    مادري

    ماصرف رواتبهم ب******!

  • 12
    سار888

    لماذا مايجبونه مع خشمه ويعطي ألناس حقوقها.. شي مايقره عاقل ويسئ للمملكه

  • 11
    سعيد

    المشكلة بأن هؤلاء هم العمالة المنتجة في البلد بعكس اليمنيين الزيود الذين كل همهم كيف يبثون حقدهم وكرههم لسعودية في جميع وسائل الإعلام والتواصل الإجتما

  • 10
    ياسعد لو تشوف

    والباقي بكيفكم حتزيعوا والا مش عاوزين تزيعوا.

  • 9
    AMS.f

    يجب معاقبةالشركة وكل الشركات اتي يتسبب عمالها في مظاهرات .

  • 8
    للتمويه

    مخالف للنشر

  • 7
    المتوزي

    سوو روحكم ماتدرون من هي الشركة وبعد ما عندهم****

  • 6
    ههه بس مخبي

    ترا الناس كلها تدري انها *******

  • 5
    سالم

    كل هذا بسبب تضخيم دور القطاع الخاص وإعطائه دور أكبر من حجمه بكثير بس افتح شركه وجيب من هالعمال وارمهم فالبلد وكل هذه الشركات غير منتجه وغير مفيده

  • 4
    مسمار

    الي متى نتجاهل مخاطر هذا التصرف المتكرر من العماله الاجنبيه سواء من نواحي امنيه او اجتماعيه وماهي الحلول لمنع تكراره او الاستعدادات لو تمادت الي شغب؟

  • 3
    ابو منصور

    الذي ألاحظه منذ مدّة أن هناك جرأة من الأجانب على التظاهر-رغم تحريم الدولة- امام تساهل المسؤولين*****

  • 2
    ابو سليمان

    الشركة الي ماهي قد المشاريع ولا عندها احتياطات في البنوك لصرف الرواتب لا تمسك ولا يسمح لها في استقدام العماله بلاش فضايح

  • 1
    كله فداك ياوطن

    ايران السبب