بالفيديو : لحظة ضبط فتيات حاولن سرقة محل إكسسوارات بالدمام

بالفيديو : لحظة ضبط فتيات حاولن سرقة محل إكسسوارات بالدمام

صحيفة المرصد: تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر لحظة ضبط فتيات متلبسات بسرقة محل إكسسوارات بالدمام .

كما بيّن الفيديو ردة فعل الفتيات بعد ضبطهن ، حيث انفجرن بالبكاء طالبين من اصحاب المحل عدم إبلاغ الشرطة .

التعليقات مغلقة.

62 تعليق

  • 62
    ابو علي

    هذول يمنية والبنات وقعو في فخ نصبه ابو يمن لهن يحب القبض على المتستر عليهم اليمنة وفضح خطتهم الدنيئة لاستغلال البنات

  • 61
    شيهانة??

    ضبط فتيات متلبسات بسرقة?

  • 60
    رجل عابر

    عجييييب. مسوين اقويا على البنات الضعوف..
    سبحان الله…. طيب يعني مافي سرقة في البلد إلا هالضعوف …
    حسسني حق الامن انه ضبط سرقة ملايين.

  • 59
    شنب الأسد

    مخالف للنشر

  • 58
    ناصر

    هذا نتيجة قنوات (………) التي دمرت البيوت

  • 57
    تركي

    السرقه تنم عن قمة الحقاره وضعف النفس ودناءتها

  • 56
    كنكت

    بيشتغلونهم برضاهم وألا يودونهم الشرطه …
    بنات سهلاااااات

  • 55
    جنوبية..??

    هذولي محتاجات يبون يلبسون مثل البنات لكن ظروفهم صعبة ومبين من أصواتهم صغار.. لو كان الفقر رجل لقتلته ..على رضي الله عنه

  • 54
    محمد الزهراني

    اللص ماحد يستر عليه يا طيب
    شرع الله واضح المخطء لازم ياخذ جزاءه

  • 53
    سمو المشاعر

    من ستر مسلم سترة الله مابالك وهي بنت وربي لو انا أسامح لله وماشرهة فيهم مثل كذا

  • 52
    اشراق

    والكداب يقول انفجرن بالبكاء ههه اي بكاء وربي مسخره بيتمجغو مع الرجال شي غريب جدا مريضه نفسيه ساديه او مدمنه

  • 51
    اشراق

    ايش ده مو مصدقه كلو كوم واسلوب البنت كووووم تاني ايش دي المياعه يالطيف وحده سارقه وتدلع زكو خايفه.ويمكن وحده تقتل وتدلع بعد..التربيه بخطر اخر الزمان

  • 50
    سواق وايت موية

    كثرة المشاكل القضايا التي تحدث من النساء في الفترة الأخيرة لا تبشر بالخير !! فلا نستبعد ان تظهر إحداهن تسمي نفسها ( كنقة النظيم ) !!

  • 49
    سواق وايت موية

    يجب تطبيق الشرع بحقهن فهؤلاء من أمثال الهاربة فتاة النخيل مول …. غاب جمس الهيئة فأنتشر الفساد في البر والبحر و ……. في الأسواق

  • 48
    hima

    هذا قمة الامتهان للسيدات,ولم يحدث في اي مكان في العالم,المفروض يتم استدعاء الشرطة وهم من يقومون بذلك,اخرة تحكم السواقين والبياعين,في امور النساء.

  • 47
    غير معروف

    اللي تسرق ممكن تسوي اكبر ذل ومهانه امام وافدين ممكن يبتزهن بسرقتهن
    مايدرون ع بناتهم يجيب ويرمي ليش توقفون بعد عملتكم اطلعي ولو صرختي استر
    من الاهانة

  • 46
    ريناد

    يستاهلون من قالهم يسرقون لازم تشدد العقوبه عليهم علشان مايسرقون مرة ثانية لازم ينردعووووووووووووووون

  • 45
    المنتصر بالله

    سروقين ??⚘???

  • 44
    تويكس

    ناس دنيئه تستغل ضعف النساء ………

  • premium medal
    43
    بدور

    استغفرالله العظيم لاحول ولا قوة الا بالله

  • 42
    الساعي

    المفروض انهم كلموا الشرطة على طول

  • 41
    الساعي

    مخالف

  • 40
    صرخة صمت

    السرقة حرام ولا ابرر لهن لاكن ان كانو في حاجة الله يهديهم ويتوب عليهم ويرزقهم والسرقة قد تكون مرض فيه اغنياء يسرقو وفيه من نجمات هوليوود ثريات يسرقن

  • 39
    شرقاويه??❤️

    تعليق سته وثلاثين تعليقك غريب جدا اول مرره اسمع هذا الكلام ياانك اجنبي ياسعودي مضحوك عليك من هالسحره ورمضان وشعبان ورجب لاتقرا سورة القدر ههههههههه???

  • 38
    شرقاويه

    وربي اعجبتني تعليقاتكم اقصد الشباب حسيت فيكم طيبه ورحمه لاول مره?حتى وهم نشالات رحمتوهم ?

  • 37
    ? الملح و القبلة ?

    ترى في كل مكان كاميرا الحين ، يعني غصبٍ عليك تصير مُستقيم مُو بكيفك ..

  • 36
    لجلب المال

    قراءة سورة القدر 1000 مرة في اليوم ماعدا رجب وشعبان ورمضان مع الوضوء واستقبال القبلة ويُفضّل عدم تغيير المكان ..

  • 35
    وطفه

    لامبرر لسرقة-للاسف توجد نساء استسهلن السرقة ولسن محتجات تاتي مع بناتها او خواتها ويشتتون البائع ويخفين ماسرقوه بالعباءة وشنط من عندنا وجنسيات اخرى

  • 34
    الله اكبر كبيرا

    حسبي الله على الي صور ونشرهم من ستر مسلسم ستره الله يوم القيامه مااخذو هالاشياء ابا من حاجه اردد حسبي الله حسبي الله عليكم ساعدوهم يااهل الخير

  • 33
    أبوخالد السعودي / الدمام

    السرقه فعل محرم شرعاً ويستاهلون الجزاء ولكن اتمنى العفو عنهن وتكون درس

  • 32
    .لن .

    ليس من حقه تفتيشهم شخصيا ينادي حارس الامن ويفتش الا اذا مافيه ثم ان السرقة لا تجوز وليس هناك مبرر لها .. والله اعلم بالظروف .. نسال الله العافية.

  • premium medal
    31
    الحرمان

    الله يصلحهم ويصلح ماعطانا ويبارك فيهم ويجنبنا وياهم الحرام

  • 30
    ابو شنب

    ناقصين عقل ودين

  • 29
    غير معروف

    البنت تترجاك !!

  • 28
    أبو مصلفح الرياض

    والله ياكم انسرقت مرة طفلة سرقت بوك وخبرت أمها إلا والطفلة تأشر ع أختها عمو هذي بعد أخذت محفظة وربي ضحكت

  • 27
    غير معروف

    نسال الله لهم الهدايه ..

  • 26
    الدوسي

    قولو الحمد لله والله الذي لااله الا هو انكم في نعمه تحسدون عليها انظرو شمال وجنوب وتذكر النعمه التي انت فيها يازهراني كبك التبطح والتعليق والاثاره

  • 25
    ندى

    اللي يقول جوع الأشياء اللي سارقينها مالها دخل في الفغر والجوع كلها كماليات // من وجهت نظري السبب التربية .

  • 24
    اسمرعبر

    الله يهديهم كيف يتلذذون بالسرقة

  • 23
    عاقل

    فلا يجتمع الفقر والجوع والحاجة مع الاخلاق والمثاليات الجوع كافر

  • 22
    عاقل

    اموت واعرف مادخل الدين والتربية في الفقر يقول المثل المصري الذي يحتاجه البيت يحرم على الجامع وفي مثل يقول اذا دخل الفقر من الباب خرج الدين من الشباك

  • 21
    جاسم

    ويش دراك ياتعليق ١٩ انهم سعوديات الله يكسر فمك يالكذاب مسوي محقق كانون

  • 20
    قلت

    ليش تفتيشهم بالطريقه المهينه من انت مهما كان جرمهم تاخذ الشنطه ماباقي الى تحاكمهم

  • 19
    قلت

    السارقه سعوديات والقابض عليهم وافدة وتتفلسف صارت العيشه لكم والفقر لبنت البلد طيب ليش تفتشهم انتظر ذات العلاقه

  • 18
    ابومحمد

    احياناً السرقه نتيجة مرض نفسي وشئ لا ارادي

  • 17
    غير معروف

    ali

    انا اعترف انهم غلطوا غلطه كبيرة ولكن الرحمة حلوه ما احد يعرف ايش ظروفهم كلها ما تجي ب 50 ريال-والله مافيه مبرر وكمان معاهم فلوس ومش محتاجات

  • 16
    غير معروف

    كيف هؤلاء سيصبحن زوجات وامهات؟واضح لاتربيه ولا اخلاق ولا دين مفلوتات لاحسيب ولا رقيب محرم معهن واللي يقول ماعندهن فلوس عندهن صرافه ومافيه مبرر لفعلهن

  • 15
    ali

    انا اعترف انهم غلطوا غلطه كبيرة ولكن الرحمة حلوه ما احد يعرف ايش ظروفهم كلها ما تجي ب 50 ريال

  • 14
    ولدالشيوخ

    اللهم اغن كل فقير واشبع كل جائع واكـس كل عريان واقض دين كل مدين وفرج عن كل مكروب..

  • 13
    فيصل

    دقو ع الشرطه هذي حتى وهي صادوها باقي تدلع

  • 12
    غير معروف

    عسى ايديهم القص ولا الشلل وأي شخص يسرق آمين

  • 11
    بن ملجم

    محمد , الله يفتح عليك خايفة تبرر حرمة ضعيفة الرحمة حلوة لو تعرف معناها ياحمودي

  • 10
    ابو مشعاب

    اصلا هم ليس جهه حكوميه يفتشون هكذه المفروض يبلغو الشرطة وهي تقوم بلازم

  • 9
    بن ملجم

    ت-3-بقايا مشاعر
    الفديو قبل والا بعد((بعد طال عمرك اتوقع بتزيد السرقات حتى الاكل ممكن يسرق لان الجوع كافر علبة حليب الاطفال ب 50 ريال غير وغير وغير))

  • 8
    مسمار

    ي تعليق 1 مة قلة مادة لاااا والله قلة الوازع الديني وقلة التربيه لاتبرر الجريمه بجريمه

  • 7
    محمد

    بن ملجم

    في المقطع تقول معنا فلوس

    ليش ما تدفع وتترك السرقه

  • 6
    جاسم يعقوب

    حسبي الله ونعم الوكيل يارجال استر عليهم ورجع بضاعتك وهم راح ياخذونها درس
    والله يقطع القلب وهم يطلبونه

  • 5
    خالد الزهراني

    والجاي اعظم

  • 4
    محمد

    يابن ملجم

    السرقه سرقه ماهو قل ماده
    لا تختلق الاعذار

    ودينياً السرقه محرمه

    وانت تقول قل الماد

    الا قلة الدين والخوف من الله

  • 3
    بقايا مشاعر

    الفديو قبل والا بعد ….

  • 2
    طير شلوى

    لاحول ولاقوة الا بالله اعوذ بالله من الفضيحة اللهم استرنا بسترك

  • 1
    بن ملجم

    قل المادة بيد الناس مشكلة