تغريدة مذيع قطري تشعل صراعاً على تويتر بين جماهير الهلال والأهلي حول تجنيس “السومة”

تغريدة مذيع قطري تشعل صراعاً على تويتر بين جماهير الهلال والأهلي حول تجنيس “السومة”

صحيفة المرصد: أشعلت تغريدة مذيع قناة “بي إن سبورت”، محمد سعدون الكواري، عن تجنيس اللاعبين في المنتخب القطري لكرة القدم، صراعا على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بين جماهير الهلال السعودي وجماهير أهلي جدة.

وكتب الكواري في تغريدة على حسابه الشخصي بموقع التدوين المصغر “تويتر”: “عشرات المجنسين والملايين والنتيجة = صفر ‏يعطيكم العافية على الاجتهاد، خلونا نكمّل التصفيات بـ”عيالنا” وراضين بالمركز الأخير”.

وقال حساب سعودي تحت اسم “رايق #الهلال”: “والله انك صادق رساله الى كل من يطالب بتجنيس اللاعبين للعب مع المنتخب”.

وقال حساب آخر مؤيد لنادي الهلال تحت اسم “ماستر #لندن”: “رساله لكل واحد يطالب بتجنيس السومة”.

و ردّت جماهير الأهلي بتغريدات تمجد في السومة وأن تجنيسه مطلب جماهيري، بينما ردّ آخرون على جماهير الهلال بردود مثل: “السومه رافع ظغطك ههههه سمعني صياحك ي طاقيه”.

وقال آخر مؤيد لنادي الأهلي ردا على تغريدات جماهير الهلال: “اعذروه يخوان خايف السومه يمحي ارقام سامي”.

التعليقات مغلقة.

65 تعليق

  • 65
    مقراض صلصه

    عمكم مقراض يقول ان دابو وماجد عبدالله هم اشهر اثنين لعبا في بداية انطلاق الدوري وكان الثاني يحظى بدعم منقطع النظير من قبل الحكام واسألو صمدو حي يرزق

  • 64
    مقراض صلصه

    الاهلي من عرفناه وهو يجنس اللاعبين مع الفقر
    اشهر اثنين مجنسين في الكره السعوديه ****

  • 63
    ابو سعد

    يقول المثل الا تغلبه العبه يعني لو في امكانية الاهلي يجنس السومة ومسي ورولندو مافش مانع المهم يحقق البطولات

  • 62
    ابو جلمبو

    ثلاثية الاهلي كلها خطفت من الهلال والعامل الاكبر فيها السومة فرحو جمهور الطواقي لما رحل المدرب الاصلع من الاهلي واردو ان يخطفوه هذا الموسم لاكن هيات

  • 61
    ناصر

    لا ياكواري اخالفك الرئ السومة غير لاعب يحسم لك المبارة من لاشئ وجلاد للحراس ولو حطو سوار الصين العظيم امامه برضوه يقدر يجتازه

  • 60
    ابو تالا

    يجنسون واحد من شان كورة فيه اطباء ومهندسين اهم منه يكفونا الي عندنا خلونا في ربعنا فيهم الخير والبركة كبر عقلك سمعني ننقتك ياطحلب الاربعين

  • 59
    أبو أسامة

    لو إلي طلبتوا يجنسونه ( عموري ) كان يمكن أفكر إن فيه مصلحة للوطن ، لكن السومه غير مرغوب فيه ، وإلا إسمحوا بالزواج من الأجنبيات .

  • 58
    ابو محمد

    يعني مافيه الا جمهور الهلال عارضوا على تجنيس السومه ترى فيه ردود على التغريدة من جمهور الاتحاد والنصر بس الهلال مسبب لكم مشاكل

  • 57
    عبدالعزيز

    الأهلي سومة فقط اي نادي هذا ( التجنيس كلمة طبيعية جداً عند جماهير الأهلي )

  • 56
    ..سعودي..

    مع أحترامي ل عمر وللطيبين المحترمين لكن لانريد زيادة تجنيس خلاص يكفي>يكفي

  • 55
    ماشفنا من الكورة وتشجيع الأندية خير بس خسائر نتيجه ومال مشاكل وعنصرية

    مدربين ولاعبين فشوش ضعاف فقط عندكم وأخرتها يسافر بالملايين ويضحك عليكم?

  • 54
    فاهم اللعبة

    قصدك تاريخ سامي من ورق لا تلمحون انه لاعب صحافه
    اي صناعة اعلام
    يااااستار فضحتو الادمي

  • 53
    متابع

    ليش يجنس يتأهل المنتخب بابنائه والا عساه ما يتأهل

  • 52
    خالد العتيبي

    اجل جماهير الهلال السعودي وجماهير أهلي جدة.الشرهه على اللي يتابعكم يا متعصبين.

  • 51
    غير معروف

    لو شاف السومة ثقافة اصحاب الردود رفض الجنسية عيييييييييب عليكم

  • 50
    الزهراني

    المجنس لايمكن ان يخلص الا لبلدة الاصلي خصوصا المجنسين العرب لانهم ينظرون للسعوديين انهم مجموعه من البدو ويكروهوننا بسبب النفط

  • 49
    عمر السميري

    جميع منتخبات العالم تجنس اللاعبين

  • 48
    غير معروف

    مشكلة العربان المتعصبين للجلدة التي تتقاذفها الأرجل أنهم يطالبون بتجنيس اللاعبين ويعارضون وجود أهل الدين والعلم بيننا من المسلمين.

  • 47
    بدوي

    الفريق الذي تأتي نتائجه عن طريق لاعب أجنبي ، عن أي فخر تتحدث ؟ مثلك مثل من يركب طقم أسنان لتساعده على المضغ ….

  • 46
    سعودي

    عندك السوري والعراقي مالهم امان جابو للعرب ***

  • 45
    سعودي

    تخيل السوري ياخذ اعظم جنسيه في العالم وبكره يطلع ***

  • 44
    نبرااس

    يستاهل العقيد الجنسيه واتوقع انها قريبه جدا منه،،اعطيت الجنسيه لماجد المهندس وهو فنان ويستحق ذلك واتمنى السومه يساهم في تأهل الاخضر لكاس العالم.

  • 43
    ناصر

    مثلا فرضنا انهم جنسوا السومه وسجل هدف والا هدفيين ياشيخ غير يغثونك ويقعدون يمنون عليك هالسوريين والاجانب خمسين سنه قدام وشوفوا لولا السومه مانجحتوا

  • 42
    07

    ياخوي مافيه جنسية بس لا عاد تطبلون وتساومون بدعوا المنتخب ويمكن يسحب عليكم يا طحالب بعد ما ياخذ الجنسية زيه زي غيره حط في فنك بطيخه صيفي مافيه جنسيه?

  • 41
    غير معروف

    فالتجنيس بمنتخب قطر وغيرها مافادهم وبالنسبه للسومه انسووووو انه يجنس يا طحالب

  • 40
    غير معروف

    هههههههههل من يطلب تجنيس اعرف انه بزر لان السومه وغيره ماهو بجايبلنا كاس العالم والجنسيه عندي اغلى من الكوره ياهامل انت وياه

  • 39
    نصراوي محب للاهلي

    انا مع تجنيس السومه يستاهل

  • 38
    غير معروف

    والقطريين ويش دخلهم بالدوري السعودي وانديته

  • 37
    عدو داعش

    اجل السومه ﻻغب عايدي
    انا مؤيد لتجتيسه فهو ﻻعب نادر الوجود
    وفايدته كبيره

  • 36
    المع السيف

    النساوين هاجين من ذا الديره كل يوم نسمع وحده هاربه لدوله باقي تبغون الرجال يدورون الجنسية

  • 35
    07

    اعارض تجنيس اللاعبين الا بشروط من اهمها المشاركة في الحد الجنوبي والتجنيد في حاله الطواري والمشاركة في بناء الوطن خلوا اللعب خلوا الكلام الفاضي

  • 34
    عبرة

    المواهب في كل بلد

  • 33
    كلمة حق

    الوطن اغلى مايملك الانسان وأبناء الوطن هم من يخلص له بالنسبه للتجنيس الهدف مادي واذاخلصت الفلوس تركك في احلك الظروف زين اذا ما خانك ياحقاني

  • 32
    لا للتعصب

    ازرق العاصمه طالب بتجنيس رادوي وولهامسون المسيحيين والشعب السعودي يطالب بتجنيس العربي المسلم الخارق للعاده عمر السومه !! هذا هو الفرق في الثقافات

  • 31
    عبرة

    اتمنى عدم تجنيس لعيبة لان الوطن فية من هو احسن من الموجودين بكثير ولكن ادارة الاتحاد السعودي لم تكلف نفسها عناء البحث
    لماذا لا يطرحون مسابقة ..يتبع

  • 30
    محد قال لي

    وش الفايده من تجنيسه ؟؟ فكونا من الاجانب ماله اي فايده الا بنبلش فيه ويكون عبئ علينا محنا ناقصين .. وش اللي جابه عشان نجنسه هؤلاء مامنهم اي فائده ☺☺☺

  • 29
    شيهانة??

    ✍️️لا يهمك التوقيت .. بينك وبيني \ مسائي وصبحي (معك) وين ما رحت❗️

  • 28
    حقاني

    لوجبنا جنود مجنسين يدافعوا عن حدودنا بيكونوا مثل ابناء الوطن في الحماس والقوة والجدية .وكذلك تجنيس الالاعبين

  • 27
    الراصد

    كلامك صيح يالكواري يعطيك العافيه مانبي تجنيس

  • 26
    غير معروف

    بعدين من يضمن ان جنسنا السومة ان يعطونه بلنتيات وفاولات الحكام حقين اسيا ..هو طايح في ربيع عند المهنا لو يكح حسبو له بلنتي

  • 25
    بسمه

    21//

    ههههههههههههههه مسوي انك افحمتنا مثلا ً؟ الله يهدي اللي اعطاك جوال?? هلال الرياض فوق كل شي ياصغير..

  • 24
    غير معروف

    لو تجيب كل اساطير الورق ومكاو واساطير الفاولات والبلنتيات ..مالحقو واحد راح كاس العالم4 مرات وسجل في 3 منها ..قارنو مع يوسف السالم فقط اذا حبيتو

  • 23
    لا للتعصب

    تصحيح للتفيق للتفريق

  • 22
    غير معروف

    لو التجنيس بهسهوله كان جنسو للعبين مثل نيفيز رادوي ديقاو كوماتشو افضل من السومه مليون مرة وتاريخهم يشهد لهم اصلن من كان يعرف السومه قبل مايجي عندنا

  • 21
    لا للتعصب

    اذا ذكرتوا الهلال وتقصدون ازرق العريجا فأضيفوا كلمة السعودي للتفيق بين هلال الرياض والهلال السوداني والهلال اليمني والهلال الشيعي

  • 20
    عصامي

    التجنيس يكون لمن يضيف شيئا مفيدا طول حياته للوطن.. اما اللاعب فعمرة لا يتعدى 10 سنوات كحد نهائي وبعد ينتهي.

  • 19
    بسمه

    16//
    عمر السومة لاعب صغير جدة كان سجل بالاسيوية بما انه مهاجم علشان يصير اشهر من رأس عبدالله الزوري الظهير الايسر في الاسيوية? …?لااااا للتعصب ??

  • 18
    البشري الجنوبي

    لا للتجنيس اذا ابنا بلدك مارفعو راسك لا تتوقع احد يرفع راسك الجنسيه يعني يستغني عنك وعن اعبك ويسير ياعب بالفلوس لاللتجنيس والجنسيه ليست بهذا الرخص

  • 17
    غير معروف

    تعليق لا لتعصب من انت عشان تقيم الاندية انت ***في عالم الكورة من هو السومه عشان تقارنة في سامي
    السومه فاول امام المرمى اوضربة جزاء غير كذا ماعن

  • 16
    لا للتعصب

    عمر السومه لاعب اهلي جدة اشهر من الهلال السعودي برمته اقليميا وعالميا

  • 15
    الحقباني

    علم ا تمن عدم تجنس أي مخلوق الانه في شي اسمه امن وهذه سوريه او غير سوف يلعب موقت ثم يخرب علم

  • 14
    لا للتعصب

    اهلي جدة مسيطر سيطرة كاملة على الهلال ( السعودي )

  • 13
    شيهانة??

    لي ضلوعٍ غير (حُبـك) ما ملاها ,. ولي شعورٍ يستحي من زود طيّبك §
    دامني لك (وأنت لي روح ومداها ) ,, عن جميع الناس قلبي❤️#مكتفي_بك !

  • 12
    الشاعر

    أولاً : تجنيس السومة من عدمه يعود للسلطات العليا في الدولة وهي المعنية بهذا الشأن دون سواها، ثانياً : الخبر يقول الهلال السعودي وأهلي جده.****

  • 11
    والله ما شفت اسخف

    من قناة ام بي سي اكشن قبل شوي تتكلم عن ابو سن بكلام غير مقبول ،، المشكلة هذي القناة ***قناة اجل ويش يقولون عن برنامج اكشن يا عيال ؟

  • 10
    مفقود

    لمن لا يعلم, الهلال سبق وان جنس******

  • 9
    ظامي اليل

    مبزره بلا حدود.

  • 8
    ظامي اليل

    مبزره بلا حدود.

  • 7
    الهلال لم يجنس لاعبا واحدا والاهلي سبعة

    وهنا وجه الفرق فالأهلاويون إعتادوا التجنيس بدون ذكر اسامي لكن لنسمع منهم لاعب هلالي واحد تم تجنيسه اثناء لعبه للهلال. كرة القدم لم تعد المبرر للتجنيس.

  • 6
    بسمه

    كلامه صحيح بعيد عن الهلال والاهلي معليييش حتى الكورة تجنيس مايكفينا ماكلين البلد رايح جاي ..واذا السومه عاجب الاهلاويه وشايفينه ايقونتهم احنااا مالنا✋?

  • 5
    يالطيف

    يناس انتم من يحطم الكوادر السعوديه ٣٠مليون مواطن لم تجدو من هم كفائات حتى تهرولون وراتجنيس من تجاوز عمرة ٣٠

  • 4
    يالطيف

    طيب لو انتهىت لبافته هل تسحب ااجنسيه ولا تبقى معه ونصير نعاني كما عانيننا من هم قبله هل ابناء ااوطن ليس فيهم فايدة هل اصبحو يطلبون اللسعودة بالنوادي

  • 3
    معليش لا احد يزعل

    السومه لو فيه خير كان راح يوقف مع رجال حلب الأبطال ، لكن ويش نسوي ؟؟!!

  • 2
    حفراوي

    فديت قطر وأهلها الكرام وشيوخها شيوخ العرب والفخر والعز

  • 1
    أقول انتو ويش وضعكم

    حاشرين الهلال في كل كبيره وصغيره ، وبعدين الحركات هذا ما تمشي علينا ، كلمة نجنس السومه أو غيره مرفوض من الشعب ، اجنس السومه ليش ، ما فيه مواطنين ؟؟؟