“دارين البايض” توضح حقيقة فيديو تواجدها ملثمة داخل سيارة تفحيط – فيديو

“دارين البايض” توضح حقيقة فيديو تواجدها ملثمة داخل سيارة تفحيط – فيديو

صحيفة المرصد: كشف أدهم حكيم مدير أعمال الناشطة السعودية الشهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وإحدى مقدمي برناج “أكشن يا عيال” السعودية دارين البايض، في اتصال مع موقع “إرم نيوز” حقيقة الفيديو المتداول لها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قال إن الحقيقة تختلف عما تم تناقله وأثار حفيظة نشطاء في المملكة.

وأوضح حكيم أن الفيديو لدارين وشقيقها في جدة ولا علاقة له بالتفحيط.

وطالب المغرّدون بالقبض على دارين البايض، وذلك بعد أن أكدوا أنها هي من ظهرت في مقطع الفيديو المتداول على نطاق واسع أثناء وجودها داخل سيارة “تفحيط” وهي تتخفى وراء “شال” رجالي أحمر.

وتظهر البايض وهي تتمايل على أنغام بعض الأغاني الخليجية داخل سيارة يقودها شاب يخفي وجهه هو الآخر، فيما تحاول دارين تقليد صوت رجل بصوت خشن، قائلة “علّ الحرام انّك رجّال”.

وتفاعل المغردون على موقع التدوين المصغر “تويتر”، فمنهم من طالب بعقابها فقال: “إما أن يحترم هاؤلاء المتجنسين الجنسية التي “تكرمنا بها عليهم” أو يفارقونا يرجعوا من حيث أتوا”.

يأتي هذا في الوقت الذي وقف البعض في صفها حيث كتبت إحدى المغردات: “أتمنى يمر يوم ما يكون فيه مطالبة بالقبض، سقف الحريات متدن هذه المطالبات تخفض السقف أكثر”.

التعليقات مغلقة.

147 تعليق

  • 147
    موضي آل علف

    اقول تراكم مكبرين السالفة؛ خلوووو الناس تفضفض لاتنفجر مرتن وحده همن عاد لاحقهم فذا الشوارع تقول قطاوة !!.. المحنة محنة 🙂

  • 146
    مواطنه

    نطالب باعطائها اكبر اكشين بحياتها سحب الجنسيه واكشن نهائي لبلدها اذا بلداﻻمن واﻻيمان ماهي عاجبتها ﻻن استهبالها زاد واستهترت في بلدالحرمين بلدالعدل ..

  • 145
    ماجد

    المشكلة مسوي نفسها محجبة مالها داعي للحجاب وانت جالسة مع شباب اكشن ياعيال والحين وجودها داخل سيارة “تفحيط” وهي تتخفى وراء “شماغ رجالي شر البلية مايضحك

  • 144
    سهم

    هذي **مسختها بصراحة !!!!!!!!!!!!

  • 143
    غير معروف

    ***الله على المجنسين شوهو سمعة المواطن السعودي

  • 142
    عندليب

    حتى وإن صدقت في كلامك (أنها هي وأخوها) النظام يجرم التفحيط!!ويجب تنفيذ العقوبة عليهما ، ليس كل من أصبح مشهور صور ما يعجبه دون مراعاة للأنظمة والقوانين

  • 141
    سلووم

    البنت هااي عسسل ودمها شربات لبى قلبها

  • 140
    مرصداوي قديم

    نبراس : نصيحة قلل من أكل ***ترى وضعك سيء جدا !!!!

  • 139
    ولك يا زلمة

    شال الله مصرانك … اسمه شماااااغ …

  • 138
    يح يح

    اليبراليه وعلومها الصادق يكذب والكاذب يصدق والامين يخون والخاين يستامن والرويبضه هم اهل الراي في هذا الزمن

  • 137
    المخرج عاوز كده

    واللبيب بالاشارة يفهم !!!!

  • 136
    ابن بالبلد

    فلسطينيه واللي وجد معه مفرقعات فلسطيني اطردوهم لاخير فيهم افسدوا جده والله ونهبوها وخربوها عقاراتها بالعمائر الفاشله وئاهموا في غرق جده الحزم الحزم

  • 135
    .. سعودي ..

    مع أحترامي للمحترمين منهم لكن نحن لسنا ناقصين تهريج سخيف

  • 134
    طلال

    المجنسين أساءوا سمعة البلد وأبناء البلد
    يجب محاسبتهم

  • 133
    سلمان

    تركنا المشكلة وتحدثنا بعنصرية عن المجنسين
    إلى متى ويعتقد البعض أن هذه الأرض ملك شخصي له منتهى الجهل لابد من هيئة لمكافحة العنصرية

  • 132
    سعوديه حره

    هذي من طقة قناة ؟؟؟؟ أجل مو غريب عليها الله يستر علينا انتبهوا من الناشطين و الناشطات و المنشوطين و المنشوطات و الله انهم ***للوطن و المواطن

  • 131
    استغفر الله

    مخالف

  • 130
    سليمان القانوني

    فعلا اما ان يحترموا الجنسيه التي وهبت لهم او يتركوها ويرحلوا غير مأسوفين عليهم الى بلادهم التي أتوا منها وينشرون ما يشاؤون من مفاسدهم فيها

  • 129
    07

    شكلها تحت تأثير المخدر اللهم عافنا ما اعتقد بنت تنزع الحياء نزعا الا وهي غير واعية

  • 128
    سعودي بدوي

    ترا هذي من أصول بكستانيه ههههه

  • 127
    ظامي اليل

    لا تكون اخت الساحر.احمد البايض.وهذه خفت يد؟؟!!!!.ههههه.صدق بلانا من ***

  • 126
    غييييوووورررر

    بنو ليبرال وبنو علمان يريدونها هيصه وزيطه وزنبليطه

  • 125
    الهاشمي

    ماعندنا شيء اسمه ناشطة كلنا تحت امره وطاعة ولي امرنا بعد طاعة الله ورسوله

    هؤلاء هم سبب غضب الله علينا بداعي الحرية اي حرية بمعصية الله ؟!

  • 124
    فهد

    احنا ناقصين ياخويا ماخلصنا من علا فارس ولجين عمران تطلعينا انتي

  • 123
    ولدالبلد@astp.كوم

    الى سمو ولي العهد وزير الداخليه
    طال عمرك الى متى والداخليه تسكت عن افعال مشينه بحق الدوله
    الى متى تسكت الداخليه عنهم

  • 122
    عيد

    مخالف للنشر

  • 121
    بومحمد

    المصيبه هي العالم العربي يقول شوف السعوديات هي ***مالوم الاجنبي او العربي يتكلم يقول السعوديات في تم ***

  • 120
    هدى نجد

    هذا نهاية ***. والمشكلة في ناس مخفات تشجعة. وهي تهين المجتمع . بتصرفاته ***.

  • 119
    Xx5halidxX

    مخالف للنشر

  • 118
    عموري

    يجب الصرب بيد من حديد على كل يعبث بأمن الوطن اصبحنا اضحوكة العالم

  • 117
    ابو ماهر

    ***في الأخلاق ولأداب العامة
    لا يمكن لعاقل أن يقول سقف حريآت
    وقليل من المتابعين لا كثرهم ربي هم من يشجع هذول النفرلقناعتهم بمايفعلون
    زعمآ وتهريجآ

  • 116
    بالصميم

    مع اخووووه أجل استغفر الله العظيم .. اذا كان رب البيت للدف ضارباٌ …
    فشيمة اهل البيت الرقص ؟؟؟

  • 115
    طلال

    مخالف للنشر

  • 114
    جنوبيه *

    لاحول ولا قوه الا بالله العلى العظيم

  • 113
    ص ص ص

    الله اكبر صرنا مهزلة امام العالم من شلة من ***والمستهترين بأنظمة البلد وبالتقاليد واعيباه الى متى هذه التجاوزات والمهازل

  • 112
    ابراهيم

    ولله من الفضاوه وشكاوه كلن مسؤول عن نفسه ولايمثل غير نفسه ولاتزر وازره وزر اخرى

  • 111
    بدوي

    حنا دارين لكن بايض أول مرة أعلم ، على كل حال الحمد لله هانت ، كنت في هم وغم أن تكون ممن هن بنات الوطن***

  • 110
    خالدكوا

    دارين

    وبايض

    وأدهم

    الله يريد بنا خير ويحفظ بلادنا من هؤلاء ***

  • 109
    عبدالله

    حنا دارين انها دارين …جعلها بوادرين

  • 108
    أبو عماد

    مخالف

  • 107
    مريم

    معرف الفارس المصري توكل على الله
    روح لسيسيك والطم وصيح هناك

  • 106
    نبرااس

    هذه الانسانه مقبوله بكل مافيها لان القبول من الله,,حركات عاديه وطبيعيه ولاتمس احد بضرر لكن مشكلة البعض لديه متلازمة الكابه ويريد ان يعممها على المجتمع

  • 105
    اين حقي

    مخالف

  • 104
    Kllly_rooh

    الحين يجوك حقين الحريات وقالو حريه شخصيه ويلا صفقو لها

  • 103
    اماني

    ناشطه . خخخخخخ . المسميات صارت لكل من هب ودب . الناشطه هي اللي تمثل و تشرف بلدها امام العالم . ترى فرق بين ناشطه مهايطه

  • 102
    Kllly_rooh

    أجل صفقو لها

  • 101
    ابو سجى

    سبحان الله الوحدة بس تتزوج تركد مدري ليش

  • 100
    وطن واحد

    الفارس أبو زيد
    شكلك من جماعة دارين بياض … ونعم فيك وأصحاب من كلامك ***

  • 99
    نجاخان

    شاقووووووول
    *** بعدين كل ماشفتوا وحده متمرده على اخلاق المجتمع ودينه قلتو ناشطه طل

  • 98
    محمد العمري

    مافعلته هو التشجيع على التفحيط اي يعتبر جريمة بغض النظر عمن كان معها في كل دول العالم***

  • 97
    محب آل البيت

    الغريب في الأمر كل ما جات واحده ****قالوا عنها ناشطة

  • 96
    محب آل البيت

    مخالف

  • 95
    ابو وائل

    اسلوب ***

  • 94
    منصور

    قايل لكم بيصرفون الموضوع وارجعولتنعليقي امس على الموضوع

  • 93
    رور

    اعوذ بالله العالم ***
    اقتربت النهاية

  • 92
    الصارم

    ما حنا ناقصين، فليكن من المعلوم ****

  • 91
    ام الفهود

    المشكلة (وبدون عنصرية )ليست فقط في جرأتها وبعدها عن وقار المسلمة ! ***

  • 90
    قلم الخنبقة وتعدد المعرفات

    ناشطة !؟ وماهي المشاريع المفيدة التي تقوم بها هذه الناشطة كما يحاول ان يسوقها لنا الاعلام والقنوات ؟

  • 89
    المزن

    ?فهموناالمعنى الحقيقي للناشطة/هاذي ومن على شاكلتهاليست بناشطة الا في نشر ***!!لكن الناشطة الحقيقية هي من تنشر الوعي الديني،الصحي،الاجتماعي ….?

  • 88
    شايم

    مخالف

  • 87
    قلم الخنبقة وتعدد المعرفات

    لقد تمادى اقزام السوشل ميديا بالاستخفاف وقلة الأدب ويجب ايقاف هذه المهازل وتجريم من يقوم بها ومعاقبتهم بالسجن والغرامة والتشهير كفاية ياثقيلي الدم

  • 86
    السهم ?

    تعليق 74 عبدالله نعم السعوديين الاصل نعم ملائكة وتحاربهم الشياطين الي تركو بلدانهم تغتصب من العدو

  • 85
    عاالي

    الله يكفينا شر الدنيا دارين البايض هاذي ماتستحي على وجهها وابوها مايستحي واخوها بعد لكن حاسس انهم من بقايا حجاج

  • 84
    ↩?ريما Rima ?↩

    الحمدلله اللي الإناث مايسقن ? هذا اللي يبنه البعض رقص وتفحيط بالسيارة اختلاط ويتسببن بالكثير من الحوادث ❗□■■

  • 83
    واضح

    فلتسحب الجنسية منها ومن ابوها واخوها لاننا لا نحتاج الى ** في بلدنا وهذا اقل شي يجب ان يتم

  • premium medal
    82
    إنسان منصف

    الطب طبه على الوافدين ,,,,هو السبب,,,,في تماديهم,,,,وعدم إكتراثهم,,,,لقوانين البلد

  • 81
    ابوفهد

    من لم يستحي يفعل ماشاء********الحياء شعبة من شعب الايمان

  • premium medal
    80
    إنسان منصف

    أنا ما أدري ,,,ليش ,,,الأوافدين,,,,في بلدنا,,,,مايسفرون,,,,حتى ,,,ولو أضروا ,,,ببلدنا,,,,بإنتهاك القوانين,,,,سفروها,,,بسرعه ,,,,هي وأخوها وأبوها ,امها

  • premium medal
    79
    إنسان منصف

    الحين ,,,أبو سن,,,عقل وصار رجال,,,طلعلنا,,,البنانيه ,,,داريه,,,مايصير ,,,ياغريب كن أديب

  • premium medal
    78
    إنسان منصف

    هل هي سعوديه ولا لبنانيه,,,,سؤوال محيرني,,,إذا كانت لبنانيه,,,,ولم ترحل حتى الآن ,,,ليش ياترى ,,,هي وأسرتها إلى بلدها ,,,لبنان

  • 77
    عاالي

    لا تستحق العقوبه لانه قبل كذا ماكان فيه الخرابيط هاذي اجل مدام كذا تلقى اختك او زوجتك تسوي كذا مدام على قولتلك مافيها شي

  • 76
    hima

    من وجهة نظري,ماسوت شي غلط,والمطالبين بلقبض على كل فرحان او حركة ماتعجبهم اعتقد قصدهم اشغال رجال الامن بأمور لاتستحق جهدهم الكريم.

  • 75
    ابوصفوق

    ليست سعودية وهي تجاوزت حدودها وهي توضح ولا تنكتم قليل فيها الترحيل

  • 74
    عبدالله

    الله واكبر اللي يسمعكم يقول شباب وبنات السعوديه ملائكه تراكم ذبحتونا بهالعنصريه كرهتوا العالم فينا

  • 73
    راعي الثانيه

    استغرب تصنيفها الى (انثى) واستغرب تصنيف اخوها (رجل) ؟/! اعتقد متبادلين ادوار ولا جده غير

  • 72
    الشهري

    انسانه تافهه وحمقى ويا كثر اللي زيها

  • 71
    غير معروف

    المتجنسين مثلهم مثل السيسي يأكل من فلوسك ويطعن بظهرك ويسبك ويسب ثقافتك ويشوه صورتك . والادهى والامر انهم يحاربون تعاليم ديننا خاصة في الامور الاخلاقية

  • 70
    همسات

    اعرف ان عائلة البابض من فلسطين

  • 69
    غير معروف

    كل العالم تخلص من**ووضعها في بلادنا

  • 68
    ابوخالد الدمام

    واضح الوجه وليه الكذب والتحايل ، المجنسين مشكلتنا

  • 67
    غير معروف

    هي حتى مو متجنسة حسب مااعرف يعني ماهي سعودية وفوق كذا تهايط وتفسد عندنا ؟! نطالب بالقبض عليها ومحاسبتها ونطلب من الاعلام الليبرالي ان يقل خير او يخرس

  • 66
    في وسيله اعلامية

    مخالفة عدم ربط الحزام

  • 65
    لبنان وما ادراك ما لبنان

    تلك هي خاتمة من تحترمه ها هو يستهزيء بالرجال وأي رجال؟ فعلا قمة التفاهة.

  • 64
    عفاف اللحياني

    بالله عليكم أيش أستفدنا من الأجانب مواليد السعوديه غير أنهم يحاولون إدخال عادتهم وتقاليدهم المنافيه للشريعه الأسلاميه وتخريب أخلاق شبابنا وبناتنا

  • 63
    رد على المصري قلم الثورة

    كل ساقط له لاقط ومجموعة MBC حريصة كل الحرص على نشر الفساد

  • 62
    هذه الحقيقة

    هذه لبنانية وامها مغربية واغلب المتجنسين والمتجنسات شوهوا صورة البلد وخاصة المتجنسات يتقنون اللهجة السعودية ويطلعون بالكيك واليوتيوب على انهم سعوديات

  • 61
    فهد العرماني

    ودوها لحزب الله بلبنان علشان ** فيها

  • 60
    بسااام

    الأجانب مواليد السعوديه هدفهم تخريب سمعة السعوديه وسعوديين كل من يشاهد عداتهم السيئه يقول أنهم سعوديين مايعرفون أنهم أجانب مواليد السعوديه

  • 59
    حركات ال ام بي سي

    كل عليها الزمن وشرب . يريدون من هذي الحركة تداول موضوع الجنسية . لحاجه في نفس يعقوب . لكن نقولهم بالبنط العريض موضوع التجنيس خلاص مافيه بح

  • 58
    غير معروف

    يجب على الجميع احترام مشاعر وتقاليد وعادات المجتمع والأعراف السائدة فيه …
    ثم ماهي الرسالة والهدف من الفيديو

  • 57
    هايدي

    فهاد والغامدي من قال إن مثل هذه قدوة لنا ونقلدها كل وحدة على ماتربة عليه في بيت أهلها ماوقفت على دراين في غيرها والرادع للبنت حيائها ودينها

  • 56
    ياسلامي عليكم

    حثااااالة مجتمع

  • 55
    الزمن

    ما عملته خارج عن الاداب الشرعيه واخلاق وتعليمات الاسلام التي توصي المرأه بالحشمه والعفه والستر فهي تجاوزت الذوق العام الى الفحش وتستاهل العقاب

  • 54
    فهاد

    دام انها مولودة ومقيمة في السعودية فالواجب عليها وعلى كل متسعود ومتسعوده احترام البلد وسمعة البلد المحافظ للاسف بناتنا صارو يقلدونها وهذا امر خطير

  • 53
    صرخة صمت

    وش الفايده من انها تصور وهي تفحط وهي ترقص وش الرساله الي تبغى توصلها وش نستفيد تبغانا نقلدها هي اوڤرت كثير ، الله يهديها هي واخوها بس

  • 52
    الغامدي

    اساءت التصرف ولك ان تحترمي عادات البلد واهله ولا ارحلي حيث نشائتي لانريد من بناتنا يتعلمون منكم انتم دخلاء علينا بشي ماتربينا عليه

  • 51
    خنبقي ياخنبوقه

    هههههههه اخس ياخنبقه صاير لك معرف الفارس ابوزيد فارس على سيسي بعيد عن شواربك الفروسيه

  • 50
    زائره

    هذي اللبنانية محسوبة علينا سعودية وقاعدة تشوه سمعة السعوديات اسحبوا منها الجنسية ورجعوها بلدها اصلا ولاءها لبلدها الاصلي وقاعدة تستهزئ بالسعوديين

  • 49
    خنبقي ياخنبوقه

    هاذى الي يصيح منه الشعب طول السنين ويطالب بعدم التجنيس هاذي فروخهم ازعجونا بسخافتهم ونقل ثقافتهم لنا وبوانهم نهبو خيرات البلد أوقفوا التجنيس

  • 48
    قلب الاسد التعبان

    ***لاهي ولا اخوها الله يرحم زمانهم بس ابو فلب

  • 47
    فهدالجويان

    هذه نهاية التجنيس الخاطي فصدق الرسول عليه افضل الصلاة والسلام كل مولود يولد على الفطره فابوه يهودانه او يمجسانه او ينصرانه فاغلب المجنسين يعودون لصلهم

  • 46
    قعقوع

    حديث مشابه
    { لَعَنَ اللهُ المُخَنَثِينَ مِنَ الرّجَال وَالمُترَجّلاَتِ مِنَ النّسَاءْ }
    رواه أحمد والترميذي والبخاري

  • 45
    قعقوع

    عن ابن عباس رضي الله عنه قال: قال رسول لله صلى الله عليه وسلَّم
    { لَعَنَ اللهُ المُتَشَبهِينَ مِنَ الرجال بالنساء، وَالمُتشبِهاتِ مِن النساء بالرجال.

  • 44
    عفاف اللحياني

    هذي نهاية تجنيس كل من هب ودب

  • 43
    طلال

    أتمنى سحب الجنسية
    هذي جالسة تشوة صورة السعوديين

  • 42
    خليجي

    اللهم اهدنا واهدي جميع شباب وشابات المسلمين واحفظهم وابعد عنهم كل سواء وأغني فقيرهم واشفي مريضهم

  • 41
    فاطمة بنت السعودية وأعتز بديني

    نحن في عصر بابا سلمان الحزم حفظه الله وأطال عمره والجنسية السعودية توقف منحها لأي شخص كائن من كان ومن لا يحترم ديننا و عاداتنا وتقاليدنا يشوف له بلد

  • 40
    يالطيف

    نريد عقابها لفعلتها ورجاءء ايقاف برنامج الي يسمى عيال لانه الهدف من ايضاعت اخلاق الشباب فلاهدف له ويلي يموله معروف قصدة

  • 39
    ياسر

    مهم حاولة فتأكدوا ان القذارة لا تنظف
    المفروض سجن انفرادي بلا زيارة لمدة من سنه الى سنتين لوحدها في الغرفة
    الى ان تتأدب السئوال أين اَهلهاعنها

  • 38
    خليجي

    لمعرفة فوائد التلبينة كتابة بالعم قوقل تلبينة وسوفا تذهلون وهذا تصديق لحديث الرسول الكريم فلنحيي السنة فهي مفيدة لجميع الإعمار وخصوصآ الأطفال والكبار

  • 37
    مرخان

    مخالف

  • 36
    ام دارين

    هذه الفنانة من يوم شفتها مع شباب اكشن ياعيال واكملتها بهذا المقطع ايضا وش دخلك مع الشباب وانت انثي **

  • 35
    خليجي

    التلبينة تتكون من دقيق*** حيث ان العلم الحديث اكتشف في الشعير الكثير من العناصر التي تشفي من كثير من الأمراض باءذن الله وأفضل انواع ***

  • 34
    الحق ينقال

    تكرار نشر الأخبار بطريقه مثيرة ثم التوضيخ لاحقاً اصبحت ممله وغير مجديه على كل حال الذي لفت نظري أخوها يبدو لي أنها أرجل منه

  • 33
    خليجي

    افظل علاج للامراض النفسية التلبينة في الحديث قال رسول الله صلى الله عليك وسلم التلبية مجمة لفوائد المريض تذهب ببعض الحزن. والتلبية من ***

  • 32
    اليوسي : تصرفها خطا كبير وعرضت نفسها

    للعن بالتشبه بالرجال ومخالفة النظام في هذا البلد الطيب ٠ نسأل الله الهداية لجميع شباب وبنات المسلمين اللهم احفظ شباب وبنات هذا البلد من شياطين الانس ٠

  • 31
    غير معروف

    شيلات العرب تجدهابكثره على الطرق السريعه البريه يشغل البائع كذاشيله مأتدري تخص أي قبيله فيه تشابه بالصوت واللحن وهي احسن من أشرطة الاغاني هي نوع جديد

  • 30
    خليجي

    الغريبة ماقراءت لاحد من المعلقين يدعو لها بالهداية والهداية دعوة تقال للمحسن والمسيء هذا اذا كان يراها من وجهة نظرة مخطئة

  • 29
    الفارس ابو زيد

    اه من امة ضحكت من جهلها الامم لعل لله حكمه في انتشار الغباء عندنا يمكن بسبب بعدنا عن دينه وكثرة عباداتنا وقلة ايماننا ونفوق اخلاقنا وكثرة شهواتنا

  • 28
    ريشه رسام

    الفارس ابو زيد هذا لبنانيه وعايشه فى الرياض وبعدين اذا فيه دلوخ مثل ماتقول انت اول دلخ اذا عاجبتك شغل اختك خذه وده عند حسن زميرة

  • 27
    غير معروف

    يادارين ليتك تدارين خبثك وسخافتك عن المجتمع فلسنا ناقصين سخافه او تشويه لمجتمعنا واتمنى ان تعاقب

  • 26
    الفارس ابو زيد

    الميديا ذي كشفت وعرت اصحاب العقول الخاويه الفارقه واكتشفنا ان الغباء عندنا بكميات كبيره جدا تكفي لتهدور اعظم حضاره على وجه الارض فضلا عن قيامها

  • 25
    خليجي

    دعو الخلق لخالقهم هل أنتم اوصيا على الامم مافي اسواء من إنسان يسب ويقذف وينتقد الغير ولو رجعنا لوضعه لوجدناها سيّء ويحتاج تقويم وممكن بحاجة لمصحة نفسية

  • 24
    غير معروف

    اسمها دارين هي من دارين دارين محافظه كبيره بالشرقيه انت ياللي تقول جنسيه هذى سعوديه من دارين والا

  • 23
    الفارس ابو زيد

    معرف ديني الاسلام والله مادمر مجتمعنا غير الاغبيا والدلوخ ولا الوافد يمكن مخه مفتح اكثر من الدلوخ الي عندنا مليون مره ويطقطق على روسهم ويمشي

  • 22
    محمدعبيد

    مسكينة تعتقد نفسها في لبنان أو المغرب، مآخذة مقلب في نفسها

  • 21
    الفارس ابو زيد

    البنت ذي عقلها يسوى عقول الدلوخ المجتمعين في كل زاويه في الميديا الله لايكثركم ضحكت عليكم كلكم والمشكله الين الحين منتم دارين انها تطق طق على روسكم

  • 20
    خليجي

    اللهم صلي وسلم على عبدك وَرَسُولِكَ سيدنا ونبينا محمد صلى الله عليه وعلى اله وسلم

  • 19
    غير معروف

    هذه احتمال انهاشيله عجميه اومريه ال مره كلهم من نجران واحتمال تكون شيلة حرب اوشيلة غمداو شيلة صيعريه احتمال والشيله عادي تراث الأجدادالشيلات مابهاشي

  • 18
    خليجي

    لا اله الا الله وحدة لاشريك له له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهوا على كل شي قدير سبحان الله وبحمدة سبحان الله العلي العظيم

  • 17
    ديني الإسلام

    إما أن يحترم هاؤلاء ***الجنسية التي تكرمنا بها عليهم ” أو يفارقونا يرجعوا من حيث أتوا ”.كلام مليان وهذا ماكنا ننادي فيه دمروا مجتمعنا هالوافدين

  • 16
    يلدرم

    توها فَقَسَت من البيضة عندها مدير اعمال ! الليبرالية حين تفرخ تفرخ باكج كامل بمدير اعمال وسكرتاربا وشماغ احمر للتخفي

  • 15
    الفارس ابو زيد

    والمدلخه الثاني رحلوها اسحبو جنسيتها والله انكم انتم يبيلكم من يرحلكم لاقرب ***

  • 14
    متابع

    هذي نتايج ***مدري من اي بالوعه طلعت ذي المعاقه ،،دارين البياض ..
    المعاقه..

  • 13
    الفارس ابو زيد

    مجتمعنا كيف لو يسمحون له بالخمور وش يصير فيه هم سكارى ومدلخين بدون خمور لايشوف ولايفهم اجل لو يسكرون كيف يصيرون فعلا الدين ماجاب شي من فراغ

  • 12
    مشعل العتيبي

    مدير اعماله سلامااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات

  • 11
    أبهاوي

    حتى وإن لم يكن تفحيط مجرد تصوير الانحطاط ونشره جريمة تستحق العقاب

  • 10
    عبدالكريم

    هذى احدى عينات***

  • 9
    الفارس ابو زيد

    بنت في سيارة اخوها تستهبل تبي شهره زياده والاعلام كتب تفحيط والمقطع واضح وضوح الشمس لاكن لهم قلوب لايفقهون بها ولهم اذان لابسمعون بها وعالم مدلخه خالص

  • 8
    زائر

    أول رحلة لبيروت تروح هناك تفحط وتورينا شطارتها لاوفوقها تسخر من السعوديين المثل يقول ياغريب كن أديب

  • 7
    سعد الجميري

    سقف الحرية يكون في شي مفيد ينفع الناس مو بالاستهبال ولكن هذه الثقافة التي وصلنا لها وكل بلد له انظمته لابد ان تحترم

  • 6
    خليجي

    سؤال لماذا الأغلبية يطالب بمعاقبتها هل عملت عمل يخل بالشرف او عصت امر ربها فقط سؤال

  • 5
    الفارس ابو زيد

    المشكله القراء والمشاهدين مافيكم عقول مالكم عيون بس العنوان تفحيط وعلى طول بديتو في الهجوم لهذه الدرجه اصبحتوا امعات معهم معهم عليهم عليهم ماتفكرون

  • 4
    ااابوعبدالله

    كتبت احد المغردات: “أتمنى يمر يوم ما يكون فيه مطالبة بالقبض، سقف الحريات متدن هذه المطالبات تخفض السقف (هذه المغردة على شاكلتها)

  • 3
    الفارس ابو زيد

    قرطسة العالم كلهم طلعو دلوخ ونشرو لها شهره كبيره مع ان المقطع مافيه تفحيط والجرايد قص ولزق من بعض ممثله في مقطع تفحيط وينه التفحيط يادلوخ وطلع كمان اخ

  • 2
    غير معروف

    المقطع مافيه تفحيط البته والسؤال اللي معها قريبها والا لا وبعدين ماله لزوم انتي مشهوره من غير هذا المشهد

  • 1
    ماقد المراهقين

    سفروها بلدها