الراحل “صدام حسين” يحرم أحد زبائن أبل من ثمن آيفون

الراحل “صدام حسين” يحرم أحد زبائن أبل من ثمن آيفون

صحيفة المرصد: رفضت شركة أبل الأميركية تعويض زبون اشترى أحد هواتف “آيفون” في بريطانيا بقيمة 799 جنيه إسترليني لأنه فشل أن يثبت للشركة أنه ليس الرئيس العراقي الراحل صدّام حسين.
الزبون حسين (26 عاما) اشترى آيفون من متجر أبل في برمنغهام في المملكة المتحدة كهدية لأخته لكنه اضطر إلى إعادة الهاتف إلى الشركة لأن اخته رفضت الهدية .
وعندما أعاد حسين هاتف آيفون إلى أبل أخبرته الشركة بأنها ستحول المال إلى حسابه في البنك خلال أيام حسب استراتيجيتها التي لا تعيد المال بشكل نقدي .
انتظر حسين عدّة أيام لكنه لم يحصل على أي أموال فاضطر إلى الاتصال بالشركة للاستفسار عن سبب تأخر الدفعة المالية فكان الرد من أبل عبر رسالة بريد إلكتروني تطلب منه أن يثبت أنه صدام حسين الذي أعدم عام 2006 بعد الاحتلال الأميركي للعراق.
ووفقا لصحيفة “صن” البريطانية قال حسين “اعتقدت أن الإيميل مزيف. وصعقت عندما علمت أنه حقيقي. كنت غاضبا لربطي بصدام حسين” و لم تعلق شركة أبل المصنعة لهواتف آيفون على القضية حتى لحظة كتابة هذه السطور.

التعليقات مغلقة.

62 تعليق

  • 62
    مرااد

    أسد العراق أبو عدي رحمه الله تعالى يهابونه حيا وميتا

  • 61
    إيمان الشهري

    وأنعم وأكرم بإسم الشهيد صدام حسين
    حتى الإسم يرهبهم ،،!
    هيبه وصدر ديوان❤️

  • 60
    السابر

    صدام لم يقبضوا عليه داخل الحفرة بل هم من وضعه داخل الحفرة وتم تصويرة حتي يحطوا من قدرة صدام مات بطلا شجاعا انطقه الله الشهادة عند إعدامه قاهر المجوس

  • 59
    ساري الليل

    هذا حسين شخص ***المفروض بدل الروجه والتلتله مع الشركة استرجع الجهاز وباعة بالسوق لو بقليل من الخساره المثل يقول العوض ولا الحريمة لكن وين اللي يفهم

  • 58
    علي

    صحيح ان شركه ابل طلعت غبيه بان تطلب من انسان حي يرزق عمره 26 سنه بان يثبت بانه ليس البطل صدام اللي استشهد وعمره فوق الستين لكن لك الفخر بانك صدام .

  • 57
    النزغه

    الله يرحمه كان بطل عشان كذا استحق لقب بطل الحفره كان متخبي مثل الفار

  • 56
    عدول الوحش

    والله من الدلاخه ههههههههههه من جدهم

  • 55
    قلم الخنبقة وتعدد المعرفات

    رحمك الله ياصدام العروبة والاسلام .. عقمت النساء ان تلد مثلك شجاعاً لا يهاب المنايا .. رحمك الله واسكنك فسيح الجنان

  • 54
    .

    الله يرحمك يا صدام حسين يا أسد أنت غلطتك الوحيدة هي غزو الكويت … لعنة الله على أمريكا التي سلمت العراق إلى الإرهابية الكبرى إيران

  • 53
    شيعي برونزي

    ههههههه وجه النكبه

  • 52
    زمن الذكريات

    قويييييه ودي اصدق

  • 51
    كيف

    إقامة دعوى قضائية على آبل وتعويض بملايين الدولارات

  • 50
    محمدالجعيد

    قائد عظيم لن تنجب الامهات مثله .
    صدام سجل الناريخ اسمه من ذهب

  • 49
    جنوبية..??

    فلنفرض انه صدام نفسه أو أحد قرايبه ايش دخل هذا بهذا اعطو الرجال فلوسه لو يكون ولد فرعون رجعو حقه أمركم عجيب مالقيو عذر. .واخته ليش ماتبي ايفون ?

  • 48
    توووووونسية

    البعض في مواضيع العاهرة ايران يختفو ويعملو ميتين بس يجي موضوع على شهيد الامه يطلعو من جحورهم ويحاولو ها يحاولوووو يبثو سمومهم هههههه تتعبو والله تتعبو

  • 47
    جنوبية..??

    فلنفرض انه صدام نفسه أو أحد قرايبه ايش دخل هذا بهذا اعطو الرجال فلوسه لو يكون ولد فرعون رجعو حقه أمركم عجيب مالقيو عذر. .واخته ليش ماتبي ايفون ?

  • 46
    سيرايفوا

    اسد العراق مذلل المجوس النجوس وساحق الخميني وداعس الشيعة رحمك الله يا صدام

  • 45
    ❤️ محب صدام حسين ❤️

    حي هالوجه ابو عداي ? ، الله يجعلك بالفردوس الأعلى من الجنة ، الفرس واذنابهم يهابونك حي و ميت .

  • 44
    أمير البحر

    صدام هايلكس

  • 43
    أمير البحر

    الله يرحم الأمير الأسد نايف بن عبدالعزيز والملك فهد وعبدالله..
    والله يرحم شهداء الوطن في حرب الخليج وحرب الجنوب على حدود اليمن.
    .والله يرحم جدي وجدتي

  • 42
    .لن .

    صدام لن يكون له شبيه الصيني يبقى صيني قال كيف تعرف انها كذبة قال من كبرها .. اما صدام فهو عز للعرب ورمز سخلد اسمه ما بقي هذا الكون وان حاول اشباه الرجال

  • 41
    صرخة صمت

    هو ماحارب ايران عشان الاسلام والعروبة كذب هدام وايران لهم اطماع مشتركة وكان القتال ع احتلال الخليج ونهب ثوراته والبترول صدام بعثي ليس مسلم

  • 40
    توووووونسية

    رحم الله أسد من اسودنا والهزيمة والعار الروافض الانجاس حبك أيها الشهيد منتشر في بقاع العالم حتى الي مش مسلم بحبك لشجاعتك وقوتك ورجولتك الله يلعن إيران

  • 39
    صرخة صمت

    هو ماحارب ايران عشان الاسلام والعروبة هدام وايران جمعتهم الاطماع المشتركة وكان يتقاتلون بينهم من يحتل الخليج وينهبون البترول وخيراته صدام بعثي غير مسلم

  • 38
    توووووونسية

    الله يرحمك يا شهيد ولا نامت عين الجبناء الي أصبح لهم صوت بعدك اه لو تعرف حالنا يا شهيد لو كنت حي لما تطاول علينا بلاد فرس وعملائهم نم قرير العين سيدي

  • 37
    أمير البحر

    وليش أخته ترفض الهدية!!..الهدية لا ترد!!؟..لكن بعض من الناس يصفق رزقه بيده؛،..
    وعلى العموم: الله يرحم الملك عبدالعزيز موحد الجزيرة العربية..

  • 36
    توووووونسية

    لك ولهم الشرف أن يرتبط اسمك برئيس شهيد رمز داعس على انوف الفرس وعملائهم الله يرحمك يا شهيد اه لو تعرف حال الامه من بعدك تكالبو علينا الفرس وعملائهم

  • 35
    صرخة صمت

    خالد ابو تالا صدام قتل السنة قبل الشيعة الاكراد الي قتلهم ورشهم بالكيماوي اليس من اهل السنه طيب مافيه شيخ اومفتي سني بعهد صدام معروف الكبيسي هرب منه

  • 34
    صرخة صمت

    32 انتحالك لمعرفي وكذبك ع لساني دليل ضعف حجتك وكمان عدم شجاعه وجرأه لتخرج بمعرفك كعادتك واصل ماتهمني ليس لديك وزن احببت ان انوه فقط

  • 33
    ?مرصداوي عنيد?

    مجرد نطق اسم عمر وسلمان وصدام – يسبب للروافض في قم وكربلاء صداع ومغص وتشنجات وبكبكة حتى الموت :))

  • 32
    صرخة صمت

    رحم الله شهيدنا وابانا وقائدنا ورمز عزتنا الشهيد القائد المجاهد امير الشهداء صدام حسين . استفغر الله

  • 31
    استغفرالله

    لا إله الاالله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد يُحي ويميت وهو على كل شي قدير اللهم لك الحمد كماينبغي لجلال وجهك ولعظيم سلطان سبحان الله وبحمده

  • 30
    استغفرالله

    أستغفرالله لى ولوالدي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات حسبي الله ونعم الوكيل ولاحول ولاقوة الاباالله العلي العظيم

  • 29
    صرخة صمت

    خالد ابو تالا اخوي صدام مايفرق عن الي ذكرتهم كلهم شياطين ، وانا معروف موقفي ضد صدام ايران الدواعش الاخوان حزب اللات والحقد الشعبي مافيه فرق بين القتله

  • 28
    صرخة صمت

    الحمد لله الذي اعدم قبل ان يدنس هذا النجس بلدي المملكة العربية السعودية وإن شاء الله يلحقه صديقه البعثي بشار نفس مصيره الى مزبلة التاريخ

  • 27
    صرخة صمت

    سيف العرب كان بيحتل ارض الحرمين الشريفين لاكن كانت بعيده عن شواربة تصدى له الملك فهد البطل ولقنه درس بعاصفة الصحراء مانساها

  • 26
    ام صدام

    رحم الله صدام فخرنا جميعا كعرب عاش اسد ومات اسد ويخلد اسد قااااهر المجوس
    جمعنا الله به في الفردوس الاعلي

  • 25
    جنوبيه *

    صدام حسين مات وخرجت رؤووس الشياطين بعده كان قامعها قمع

  • 24
    ?مرصداوي عنيد?

    مرعبهم صدام حتى بعد موته – كان داعس جماجم الروافض في طهران وفي كربلاء والنجف – لقد كان داعسهم دعساً – وكاتمهم كتماً – وجالدهم جلداً :))

  • 23
    خالد ابو تالا

    استغفر الله العظيم

  • 22
    خالد ابو تالا

    صدام حسين مجرم والمالكي والحشد الشيعي وخامئني وحزب اللات يا صرخة صمت بماذا توصفهم وهم قتلوا مئات الالاف من اهل السنه في العراق وسوريا

  • 21
    خالد ابو تالا

    ان كان صدام مجرم عشانه قتل مية وخمسين شيعي حاولوا اغتياله عندما زارهم وحوكم من اجلها فماذا تقول عن المالكي ومقتدى الصدر والحشد الشيعي الي قتلوا السنه

  • 20
    هههههههههه

    عربي غبي اجل اختك رفضت الهدية ههههههه الشركة تبيع منتج وليس هدايا قابلة للارجاع جالس تستطعبط على الخواجات راح يعلمونك العباطة كيف

  • 19
    رعد✔

    مات الله يرحمه وووخلف اسمه واره وووهيبه ورعب حتى الاسم
    تبقى الاسود اسود ?

  • 18
    صرخة صمت

    اسم صدام المجرم لايشرف من تسمى بأسم الطاغية السفاح ، والزبون اسمه حسين كيف يثبت انه صدام المعدوم الشركة ذكية كثير

  • 17
    ابوبنيان

    صح السانك يامحب صدام

  • 16
    محب الشهيد صدااام

    الدار حنا الي نحامي حدوده
    يقودنا صدام وفي الاشبار
    …………الله يعلي اخو هدله سعوده
    وصلو..على المصطفى سيد الابرار
    …………….محمد اللي شريفه جدوده

  • 15
    محب الشهيد صدااام

    منهو يحبحب الصهاينه خدوده
    منهو يبيع النفط تخفيض الاسعار
    ……….اسلام من الجوع يابسه كبوده
    حنا عراقيين على الموت حظار
    ……….الموت احسن من حياة الزهوده
    حنا عراقيين شجعان واحرار

  • 14
    محب الشهيد صدااام

    اخو هدله والفعايل شهوده
    فارس امارس للخشم كسار
    …………هز امريكا ولندنه مع يهوده
    وان كان حكيي ظلم ردوا بالاشعار
    …………الحق عند الله يظهر شهوده
    منهو ضرب صهيون بصاروخ طيار

  • 13
    محب الشهيد صدااام

    فتين متين بطل قطاار
    ………راس الجبل بالحرب ترقا سنوده
    حر ومر للعدؤ سطار
    ………..ماتهاب لو كثرت علينا جنوده
    بتال كاملن كل الاشبار
    ………….صدام بحر مايتقايش حدوده
    ملهم عليهم سيف بتار

  • 12
    محب الشهيد صدااام

    مايشابهك صدام ياكود سنجار
    ……..صعبن على الرجلين والله صعوده
    اعطيك حقك ياخو هدله بالاشعار
    ……….والي يزعل يفعل فعايل جدوده
    شجاع ..كريم .. زعيم .. دعاار
    ……….ماتخاف لو كثرت علينا حشود

  • 11
    غير معروف

    يمكن صدام لم يعدم ويمكن بن لادن لم يرمى في البحر وإنما هم أشخاص انتهت أدوارهم وكانوا جزء من المسرحية فهل يستطيع شخص أن يثبت خلاف ذلك

  • 10
    بدر

    لك الشرف ان تكون شبه اسمه رحمه الله رحمة واسعه والله ما عرفنا خطر الشيعه واطماعهم الا بعد موته والله صدق من قال ماتجيب مثله الحريم

  • 9
    جنوبي

    ذكرتونا البطل الهمام الشجاع قاهرالفرس المجوس وحميرهم والمطايا وصياصيهم وخنبوق ورخمه رحمه الله !! لوكان حي لكان المجوس خدم لنا !!

  • 8
    إستشاري صح

    ونعم لو ترك حرب الكويت ومهاجمة السعودية بصواريخ سكود ….لأن من بعد حرب الكويت ونحن في نفق مظلم والله أعلم متى النهاية .

  • 7
    غير معروف

    هذا سبب مشاكلنا

  • 6
    فاهم

    الله يرحمك

  • 5
    غازي بن شبيب

    المتشبه رخمه متواجد بالمرصد على مدار الساعه ولكنه بمعرفات متخفية وما ان يظهر موضوع عن الرئيسان العظيمان صدام و اردوغان الا ويصاب بهستيريا ويظهر بمعرفه

  • 4
    رحمه

    صدام مهدي المغفلين قادم???

  • 3
    رحمه

    مجرم حيا وميتا

  • 2
    وماكان الله معذبهم وهم يستغفرون

    والمستغفرين بالاسحار

  • 1
    حساوي

    الله يرحمك يالي خليت الخميني يموت من القهر بسبب مشروعه الصفوي الفاشل