رئيس التحرير : مشعل العريفي

دبي: حارس أمن آسيوي هتك عرض زميله العربي وهو "نائم" فانتقم منه شر انتقام

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: قضت «الجنايات» في دبي بحكم السجن المؤبد والابعاد بحق حارس أمن عربي في عقده الخامس من العمر، لإدانته بقتل زميله الآسيوي عمداً بذريعة أنه هتك عرضه وهو نائم.
وتفصيلاً، قالت النيابة العامة في أمر الإحالة، إن القاتل بيَّت النية لقتل المجني عليه، بعدما شك بأنه هتك عرضه وهو نائم، وما إن سنحت الفرصة وتهيأت الظروف التي رسمها في ذهنه لتنفيذ جريمته، وهي انفراده بالمغدور في الشقة وانشغاله بحاسبه الآلي، داخل غرفته حتى باغته بعدة طعنات قاتلة في صدره وبطنه، بواسطة سكين في مسكنه بمنطقة النهدة، ليفارق الحياة بعد نقله إلى المستشفى.
وبينت النيابة أن المتهم أقر بأنه اكتشف قبل الواقعة بعدة أيام، بأن المجني عليه هتك عرضه أثناء نومه، فقرر الانتقام منه. وأضافت النيابة: في يوم الجريمة، تعاطى المشروبات الكحولية في الشقة، وما إن عاد المجني عليه ظهراً إلى الشقة، راح الجاني يفكر في قتله عن طريق ضربه بزجاجة الخمر، لكنه استبعد هذه الوسيلة، فارتأى قتله بسكين أحضرها من المطبخ، وخبَّأها خلف ظهره، وتوجه إلى غرفة الضحية، وعندما اقترب من سريره، وجه له عدة طعنات في صدره وبطنه، وترك المغدور غارقاً بدمائه، يصارع الموت وهو يزحف باتجاه باب الشقة للاستغاثة بالجيران، الذين حضروا إلى المكان وأبلغوا الشرطة لتلقي عليه القبض وباشرت إجراءات التحقيق.

arrow up