كاتب إماراتي عن حرائق إسرائيل: اللهم نسألك أن تلطف بهم

كاتب إماراتي عن حرائق إسرائيل: اللهم نسألك أن تلطف بهم

صحيفة المرصد: دعا الكاتب الإماراتي حمد المزروعي، بأن يلطف الله بالإسرائيليين وأن يحفظ صغار السن وكباره من الحرائق المشتعلة هناك.
واستنكر المزروعي، عبر تدوينه له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” شماتة العرب في إسرائيل واصفًا إياها بفن يتقنه العرب، متسائلًا:” كيف يفرح الفلسطينيين بهذه الحرائق وهي تحرق بلادهم”.
2222
122
www

التعليقات مغلقة.

193 تعليق

  • 193
    صالح

    تعليق مخالف

  • 192
    ............سعودي وافتخر

    هذه اخلاق الكبار

  • 191
    إستشاري صح

    إسرائيل تعتبر هذا الكويتب حمد المزروعي ***.

  • 190
    Xx5halidxX

    طبيعي يدور الشهره نفسه نفس حليمه

  • 189
    المحقق كونان

    الم يشمت هذا الشخص بالذات من اهلنا في غزة و من قتلى رابعة و من المصائب التي تأتي لشيوخ السعودية

  • 188
    ابواحمد

    نحن لا نشمت ولكن اليهود اعدائنا ونفرح لمصابهم واتركوا الفلسفه مسوين نفسهم اخلاق عاليه اللهم دمرهم اجمعين

  • 187
    ابوالحمزة

    **** فلا غرابة أن يدافعون عن اليهود

  • 186
    ??ريما Rima??

    انت يا✏الكذب يقول عكس مايبطن انت و هذا الكويتب قولوا أنكم مع إسرائيل وارتاحو واتركوا التقية

  • 185
    ??ريما Rima??

    اللهم احرق المستوطنات الإسرائيلية وكل شيء وكل مايملكون وحرق اجسادهم الصهاينة الإسرائيليين آمين

  • 184
    ??ريما Rima??

    وبموسم الحج رجال الأمن يخدمون الحجاج عيون ساهرة على الحجاج وعيون ساهرة على الحدود وعيون بالتحالف باليمن _وانتي ياتونسية بس تنظرين لرزنا ?نستثمره بأي مكان بالعالم مالك شغل يعني تونس ماتستثمر بامريكا?

  • 183
    ??ريما Rima??

    تابع ..وداعش تقتل رجال امننا وتفجر وكانو يبون يفجرون بملعب كورة قدم وأيضا اذناب إيران يسوون شغب ويطلقون زجاجات حارقة على رجال الأمن ويقتلون رجال الأمن و

  • 182
    ??ريما Rima??

    ياتونسية وش سوت تونس للعرب اصلا مافيه ولا دولة من الدول تدافع عن العرب مافيه إلا السعودية ⬅تدعم الجيش الحر وتحارب حوثي وعفاش لحماية ارضنا من صواريخهم ونصره لليمن وحدودنا الشمالية اذناب إيران بالعراق و

  • 181
    ??سُندُس

    رأيه وهو حر يمكن يحبهم?

  • 180
    H2O

    أخرجوا ** والعبيد من جزيرة العرب

  • 179
    سياار

    المرء مع احب يوم القيامة .. فلينظر احدكم من يخالل .. حديث شريف .

  • 178
    غير معروف

    ليس غريب من موقف بعض العرب هذه المواقف نفاق سياسي بلا حدود

  • 177
    صريح في زمن فيه الرخوم

    نعلت الله ع الصهاينه *** وانت غاضب عنهم لهذه الدرجه رخيصه الشعوب العربيه كم مات من فلسطيني وكم مات من سوري ولبناني ولاكن نعلت الله ع القوم الكافرين والمنافقين

  • 176
    ●• جور الجروح ?

    الله يشتتهم ويفرقهم ولايرحمهم

  • 175
    مواطن

    تعليق مخالف

  • 174
    محب الهيئة

    كل واحد يدافع عن شيعته.

  • 173
    غير معروف

    هذا ينطبق عليه المثل اللي يقول ***

  • 172
    متنح

    كويتب يريد الاضواء حاله حال الخنــبقه جـــاك جـــــاك المــــطـــوع

  • 171
    ليبرالي

    هذا موكاتب مثقف هذا مبتدي باين من شكله الكاتب الحقيقي الي يكتب صفحات ويكتب بحروف من ذهب املاء وتعبير انا قرية عن كاتب امريكي 8صفحات كامله في الجريدة مترجمه

  • 170
    حسن حسين

    تعليق مخالف

  • 169
    زائر

    تعليق مخالف

  • 168
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 167
    فــــهـــــد

    تعليق مخالف

  • 166
    أبو عبد الله الغامدي

    اللهم انتقم من الصهاينة ومن تعاطف معهم .

  • 165
    مواطن

    شكله أخذ أكبر من حجمه (اول مرة اعرف هذا نفر )هه

  • 164
    المنطق في زمن اللامنطق

    “خــالــف تـعــرف ” هذا هو حال الكاتب؟ ومن يجيد الشماته غير اليهود تابع اعلامهم وتابع اخبارهم عن العرب كيف يهينون الفلسطينيين ويشمتون بموتاهم وأطفالهم وبعد كل مجزره يقولون هذا غير كافي . ويحك ثم ويحك

  • 163
    تقارير سريه عند توووونسيه

    300 الف موطف من ايران واسرائيل ههههههههههههههههههههه

  • 162
    فهد / جدة

    الله يحشرك معهم

  • 161
    REALITY

    اللهم اهلكه معهم

  • 160
    السيف الازرق

    مع الاسف ابتلينا بأمثال هذا الكاتب اللذي لايفرق بين العدو والصديق …؟

  • 159
    الأسود

    من بد صهيون بدتنا صهاينا .
    الواحد يخجل من الله ومن خلقه والعالمين رب كلمة تقول لصاحبها دعني اقلها يسكت الفشل لكن ابى الله الإ ان يفضحهم بمافي قلوبهم .

  • 158
    انشر التعليق

    الله يحشرك معهم

  • 157
    نايف العنزي

    للهم احرقه مع الكيان الصهيوني

  • 156
    ابومشعل

    ايها الكويتب اتنكر علينا الفرح بأن يحل بالصهاينة الكوارث والبلاء، أكثر من ستين عاما ونحن ندعو في منابرنا ان يصيبهم الله بقارعة من السماء مادمنا غير قادرين على استرداد القدس الشريف وباقي الاراضي بالقوة

  • 155
    مشــعل

    كل من ينتسب للامارات والسعودية ومصر تعظم خطاياهم ويكفرونهم بذنوبهم بينما غيرهم أعظم خطاياهم تبرر ؟ هؤلاء هم الشر واهل الفتنة ويجب الحذر منهم لانهم بيننا وأشد خطر علينا من المجوس واسرائيل

  • 154
    كلمة حق

    يعبر عن رأيه الشخصي فقط لا غير .

  • 153
    مشــعل

    تووونسية المشكلة من يستهدفنا هم من ابناء جلدتنا عرب ؟ كويتب لايمثل الا نفسه يجب ان لايظر له بينما ينسب للامارات للاساءة لهم – ويبروون لرئيس يمثل دولة بمساعدة اسرائيل – كل من ينتسب للامارات-السعودية و

  • 152
    توووووونسية

    على الغير المشكلة أننا نريد مثل هذا الكويتب وغيره من هم ضدنا لكن الحقيقة هم من *** لأنهم نبهونا ولكن الكثير من أمة العرب نيام أو بالأحرى اشتروا دنياهم على اخرتهم

  • 151
    توووووونسية

    مشعل العرب مستهدفين منذ بزوغ الإسلام لان نبينا محمد صل الله عليه وسلم عربي كان علينا أن نفهم ذلك جيد وان نعتمد على انفسنا مطارتنا ومخازننا مليئة بالطائرات والذخيرة لكن نجيد فقط الاستنكار والاعتماد على

  • 150
    مشــعل

    140– توووووونسية

    العرب لن تستقر حتى يبترون آفتهم المتأسلمين المتناقضين – فرد دعا لاسرائيل يكفرونه واردوغان ساعد بفعله يتعذرون له – تحالفه مع روسيا وايران واسرائيل سياسة بينما تحالف غيره خضوع ؟؟؟

  • 149
    رؤية 2060

    عقبال بشار الاسد

  • 148
    رؤية 2060

    عقبال قصر بشار الاسد انشاء الله

  • 147
    غير معروف

    الله يرسل جندة على الظالمين والمفسدين في الأرض بشر كل ظالم بعذاب الله في الدنيا قبل الآخرة وحتى الفاسدين والمفسدين سينالهم نصيبهم من غضب الله وانتقامه .

  • 146
    غير معروف

    لم نسمع قط أن تنظيم الداعشي اﻹخواني فجر أو قتل في إيران ووزيرة خارجية امريكا كلينتون عندما خرجت من الوزارة وألغت كتاب توضح فيه تعاونهم مع اﻹخوان في مخطط الربيع العبري لتقسيم المنطقة ونهب ثرواتها

  • 145
    مع التطبيع

    اسرائيل محتله فلسطين اسرائيل شردتهم وعذبتهم وهاتك كلام مبتذل! بعد مابعوا ارضهم ليش نتباكى عليهم وهم اول من طبل لصدام عندما غزا الكويت ودخل الخفجي وبعونا بالحظه ونحن على مدى 50 عام ندعمهم الخونه !!!!

  • 144
    الشهري

    تـ 116 أبو حسام ، يسعد مساك يالطيب ، هل ما يفعله الفاعل يعتبر من القضاء القدر الذي قدره الخالق مسبقاً وإلا خارجاً عن القضاء والقدر ؟ قليل من العقل والتركيز يرحمكم الله

  • 143
    حزين العربي

    لما يكذب شيخ كبير هو مرجع عالمي فكيف ببعض العيال.ذهب إلى مؤتمر عالمي ولم يعلم إن إسرائيل موجودة؟طبعا يعلم.هنال مشكلة كبيرة في العلاقة بينهم وبين الله.والدين سهل وواضح لمن إهتدى.أنت مع الظلم أم لا؟!

  • 142
    توووووونسية

    انتبهو من من يريد أن يغير مضمون الموضع بكلمة دواعش وأخونج هل تعلمو أن إيران وإسرائيل موظفين 300 الف في المواقع العربية لتشويه شباب الأمة انتبهو من المعرفات المدروسة لبث الفتنة والتفرقة حسبنا الله فيهم

  • 141
    محب الهيئة

    قسم بالله يهود العرب اخطر من اليهود انفسهم

  • 140
    توووووونسية

    مشعل نحزن طبعا لابد للعرب أن تعي جيد أننا لدينا العتاد والمال لمواجهة أعدائنا والله عقاب الله لنا أن مال العرب تمول به مشاريع بأمريكا وغيرها وهناك عرب يموتون جوع ومع الجوع الخنوع والخضوع ….!!!!

  • 139
    سلمان

    زغرطي يا ام صلاح ما خنبوقة دخل بمعرفاته والي راح راح هههههههه

  • 138
    حزين العربي

    شيخ الأزهر الذي صافح شيمون بيريز وقال بعدها لقيت واحد يمد لي يده فسلمت عليه وأنا ما أعرفوش.فلماذا تلومون مستهتر لا زال مراهق سياسةوصحافة.عموما الأسباب معروفة!وستقراؤن اليوم تصريحات قوية لرجل أعمال.

  • 137
    غير معروف

    أليس خوارج العصر اﻹخونج وفروعهم داعش والقاعدة ارهبونا وفجروا وقتلوا العسكر والناس وغرروا شبابنا وغسلوا عقولهم وتعاونوا مع إيران وأستضافتهم. واشعلوا حرائق الثورات والتكفير والحروب في المنطقة ثم يتباكون

  • 136
    مشــعل

    الاخت تووووونسية : هل نفرح أم نشمت عندما يرسل رئيس دولية اسلامية طائرات اطفاء لمساعدتهم ومع ذلك يحظى بمبررات من الاخونج المتأسلمين ؟ عندما نجد هذا التناقض الرهيب فأين يكمن الخلل ؟

  • 135
    اللهم امته وهو مشرك بعبادتك

    ياجماعة الخير اسألوا الله في هذه الجمعة حسن الخاتمة واسألوا الله لحمد المزروعي سوء الخاتمة وان يموت وهو مشرك بالله حتى لايغفر الله له فالله لايغفر لمن اشرك به … اللهم امته على الشرك يا عزيز ياقدير

  • 134
    توووووونسية

    لو لا اشكال هذا الكاتب وكثير منه خضعوا وباعو عروبتهم للروافض وإسرائيل لكنا خير أمة أخرجت للناس لكن دائما نرى منا من يطعننا من الوراء حسبنا الله ونعم الوكيل خايف على كبارهم وصغارهم وما خفت عن اطفال حلب

  • 133
    ياجماعة الخير

    هذا الكويتب يريد الشهرة ؟ عن طريق خالف تعرف !! تباً له **

  • 132
    توووووونسية

    يا أمة العرب خاصة العرب أليس الله حق ورأينا معجزاته وآخرها حرق إسرائيل بعد منعها الأذان أن الله يرينا انه مع الحق أفيقوا من سباتكم واتحدو فنحن تكالب علينا الأمم وفقط الله معنا ونعم بالله انه الحق الحق

  • 131
    ابو بتال

    هي معادلة بسيطه ومحلوله
    ومايبي لها شرح ( خالف تعرف )
    للاسف كل من اراد ان يسطع تحت
    الاضواء خالف دينه واتبع هواه
    اسأل الله ان ينتقم منهم ومن والاهم
    وان يحشرهم في الدرك الاسفل من النار

  • 130
    غير معروف

    قطيع اﻹخونج التابعين وراء حزبهم حتي للهاوية هؤلاء ليس عندهم رد منطقي اﻻ السب أو قلم الحقيقة دخل بمعرفات كثيرة.

  • 129
    علي العمري

    الي. جينا. نقول. قضا. وقدر. والي. يجي. غيرنا. نقول غضب من. الله. شي. غريب.

  • 128
    مع التطبيع

    انا مع التطبيع مع اسرائيل ولا ماعجبه يشرب من البحر : السعوديه ذاقت شتى الوان الأرهاب من تفجيرات وقتل على مدى 3 عقود من الزمن ماكان فيهم اسرائيلي ومن قام بها كلهم مسلمون دعونا من الكذب والتدليس والنفاق

  • 127
    السدغاني

    خليفة المسلمين في العشي اردوغان يقول بأن إسرائيل هي بلده الثانيه …وشاركهم في إطفاء النيران خوفا على بلده إسرائيل ..***خليفه

  • 126
    مشــعل

    ت 120 – كل المعرفات لي ولايهمك لكن تقدر ترد على مضمون النقاش ههههههههههههه يبطون اذناب ايران

  • 125
    توووووونسية

    خلونا نشمت مرة أيها الكاتب لقد شمتت فينا الإسرائيليين والروافض الف مرة لما زرعوه من حقد وكره وفرقة في الوطن العربي الا يحق لنا أن نفرح فيهم ولو مرة خليك ساكت أفضل من الخنوع والخضوع والاعتراف بالمحتل

  • 124
    غير معروف

    خليفة اﻹخونج زار إسرائيل أوائل حكمه ووضع ورد عند قبر الجندي المجهول ثم أرسل وفدا لتعزية رئيس الوزراء الأسبق وأول من أستجاب لنداء اﻹغاثة وأرسل طائرة إطفاء. غير التحالف مع إيران وبشار وروسيا والغرب

  • 123
    الكندي

    اسئل الله ان *** معهم وصلت *** فيه الئ درجه لم يتوقعها احد

  • 122
    حمد

    *** عليك في هذااليوم المبارك يامفتري

  • 121
    مشــعل

    114 سوط الحق

    ردوا يا أيها الدهماء … إن كنتم صادقين …؟؟ ما أبي فلسفة … إما هذا أو هذا .)))) …
    والله يا أخي ماتلفى عندهم غير القذف والتهم – مؤدلجين برمجة مجوسية بحتة

  • 120
    خالد

    قلم البهتان والكذب داخل بعدة نسائية ورجالية وبعضها من غير اسماء ومنها. قلم الحقيقه و ت110 و مشعل

  • 119
    الواقع الاليم

    هذا محسوب علينا مسلم بالكذب . المسلم الاجنبي افضل منك.. لا فرق بين عربي ولا أعجمي ولا أبيض ولا أسود إلا بالتقوى.يوم تشخص فيه الأبصار مهطعين مقنعي رءوسهم لا يرتد إليهم طرفهم وأفئدتهم هواء وأنذر الناس

  • 118
    عالم غريب عجيب

    بعض رؤساء العرب ذهبو هم أو وزرائهم لتعزية رئيس اسرائيلي يهودي وبكو عليه ؟؟

  • 117
    سوط الحق

    ردوا يا أيها الدهماء …
    إن كنتم صادقين …؟؟
    ما أبي فلسفة …
    إما هذا أو هذا .

  • 116
    ابو حسام

    ردآ على الشهري ابو السلق والمحمر قصدك تقول ليش ما قالو عن سقوط الرافعه غضب انت الي قاعد تسلق العقول ولا تفرق بين غضب الله وفعل الفاعل

  • 115
    .. سعودي ..

    لو فيك خير كان دعيت على اليهود المجرمين وسألت الله أن يحفظ المسلمين والمسلمات

  • 114
    سوط الحق

    خليفة المسلمين أردوغان .. مشارك فعليا في إخماد حرائق إسرائيل .. أيهما أكبر إثما ووزرا ..
    الذي أمر بمشاركة رجال إطفائه مع إسرائيل ..
    أم
    الذي يدعو فقط لإسرائيل ؟؟؟؟
    أتحدى الإخوان أو من يتعاطف معهم

  • 113
    .. سعودي ..

    أدع لأخوانك المسلمين المهجرين واللاجئين والهاربين في البراري بالعراق والشام واليمن

  • 112
    مشــعل

    هذا هم الاخونج باختصار انحرفوا عن الاسلام واتخذوه فقط غطاء لاهدافهم الخبيثة فأعمى الله بصيرتهم عن الحق واشغلهم بالفتنة يبررون لكبائرهم ويعظمون صغائر غيرهم والفتنة **

  • 111
    ابو حسام

    لا تلومونه يمكن فيه عرق اسرائيلي والا نسب والا قرابه لانه ما يحس بالنار الا رجل واطيها

  • 110
    غير معروف

    صدق الشاعر( يري القذاة في عين أخيه وﻻ يري الجذعة في عينيه )اﻹخونج وخليفيتهم وفتح سفارة ﻹسرائيل وإرسال طائرة إطفاء وتعاون إقتصادي وسياسي ﻻ يرون بني اﻹخونج كل هذا.فسبحان الله حين يعمي البصر والبصيرة

  • 109
    الشهري

    من المفارقات العجيبة وسلق العقول التي قرأتها في الهاشتاق ، أن حرائق إسرائيل غضب من الله بينما سقوط رافعة الحرم وكارثة سيول جدة وحريق مستشفى جازان وأرامكو قضاء وقدر !!

  • 108
    دحوم1

    يعني انت عربي اصيل عشان نزعل من مقالك الصحفي الاماراتي الاصيل معروف ومعروفه مواقفه
    يعني تعجبك اسرايل عندماقتلت محمد الدره
    وشردت الفلسطنيين من اراضيهم ويعشون اخوننا الفلسطنيين مشردين باسبابك وامثالك

  • 107
    ==

    هذا مو صاحي في عقله لوثه

  • 106
    مشــعل

    أما اقلام الدجل الاخونجية يسبون الخميني ويشهدون له بامامة المسلمين ويسبون روسيا وايران ويطبلون لحليفها يسبون اسرائيل ويصفقون لمن أعانها باطفاء حريقها .. هذه هي اقلام الدجل المأجورة لأسيادهم المجوس

  • 105
    مصرقع

    أحلام طلعت أرجل من هذا المريض

  • 104
    الشهري

    لست مع السياسة الإسرائيلية ، لكنني أعلم أن هناك نساء وأطفال وشيوخ لا علاقة لهم بمايجري في فلسطين وإسرائيل لا من قريب ولا من بعيد ، لذلك نقول اللهم ألطف بهم

  • 103
    مشــعل

    المقصود ت 100 المتسمي بـ خالد

  • 102
    عبدالهادي ..

    ليس غريباً ما قاله هذا الإمعة ولكن المستغرب هو تغاضي حكومة الإمارات عن كل من يقدح في الدين أو ثوابت وكرامة الأمة ! لذا نقول لهم انتظروا سنة الله تعالى في كل من يبلغ مداه في العصيان والطغيان .

  • 101
    مشــعل

    ت 97 – يعني كل من فرك خشوم اذناب ايران الاخونجية صار قلم الحقيقة ههههههه وبالفعل هي الاقلام الحقيقية ولاتزعل

  • 100
    خالد

    قلم البهتان والكذب داخل بعدة نسائية ورجالية وبعضها من غير اسماء ومنها. قلم الحقيقه و رحمه و علي العمري و بنت الوطن و تركيا الخلافة !! و الانسان و مشــعل و hima و قلم مكسور

  • 99
    غير معروف

    **** الله معهم في حرايق ودخاخين هالنار المشتعله عند الصهاينه ..

  • premium medal
    98
    برق الحرم

    (((((( ابو بطيخة طفاء النار مع اليهود …. وابو ثلاجة طنشهم ……… هذا ماسجل بالامس القريب )))))))

  • 97
    ابو بدر

    اللهم اهلك وانتقم من كل الطغاه والجبابره واعوانهم وانصر عبادك المظلومين وحسبنا الله ونعم الوكيل

  • 96
    me_mo42

    الله يجعلك تحترق قبلهم ويحشرك معاهم يايهودي.

  • 95
    سيرايفوا

    لا نستغرب العملاء في هذا الزمن فلا احد يعلمهم حتى في عصر النبوة كان اهل النفاق في المدينة اللهم افضحهم على رؤس الاشهاد الطفل محمدالدره واحراق المسجد الاقصى ومنع الاذان لم يتكلم ولم ينكر حسبي الله عليك

  • 94
    الغد

    طيب**الله اسأل الله باللطف بالفلسطنيين واحتراق الاسرائليين

  • 93
    زائر

    فرد يمثل نفسه وين الهجوم عن رئيس دولة اسلامية يقدم العون لليهود

  • 92
    زائر

    هل الامارات قدمت طائرات اطفاء لمساعدة اسرائيل

  • 91
    الحزم

    الله ** معهم والله مافي مسلم يقول الكلام هذا

  • 90
    احمد

    الغريبه ان ابو ثلاجه بعدما هدم الأنفاق في رفح واغرقها بمياه البحر اللتي جلبها على حسابه ومنع الجرحى من الدخول عبر معبر رفح ما قدم المساعدة!؟اكيد مشغول بإرسال جيشه لدعم بشار وايران ضد اطفال ونساء سوريا

  • 89
    غير معروف

    *** لمن يساند اسرائيل باطفاء الحريق

  • premium medal
    88
    برق الحرم

    (((((( اولا الله يلعن اليهود وكل من هاودهم او رحمهم ….. ثانيا لاترمس كذا …. يزعلون الاخوانجية عليك بس اردوغانهم وان سجد للشيطان يوما التموس له عذرا ))))

  • 87
    Saad

    اكبر عدو يهددنا علانية ايران واحتلت ٤ عواصم عربية والخامسة القاهرة وعطوان الفلسطيني وغيره يتشمتون فينا تعلمو التقيه من ايران واذنابها لا نستطيع مواجهة العالم والعالم هو اسرائيل ولذلك السكوت من ذهب

  • 86
    تركيا الخلافة !!

    ستُبْدي لكَ الأيامُ ما كنتَ جاهلاً * ويأتيكَ بالأخبارِ من لم تزوِّدِ………

    ويأتيكَ بالأنباءِ من لم تَبعْ له * بَتاتاً ولم تَضْربْ له وقتَ مَوْعدِ

  • 85
    مجرة التبانة

    اللهم أهلك الظالمين ومن والاهم.

  • 84
    اللهم احفظ جنودنا البواسل

    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين اللهم عليك بالطغاة المجرمين في فلسطين والعراق واليمن وسوريا ولبنان وفي اراكان وفي كل مكان من العالم وعليك بمن يتعاطف معهم في الداخل والخارج اللهم آمين

  • 83
    مع الخيل

    الله لايلطف بك

  • 82
    محمد

    الي قتلتهم اسرائيل في سبعين سنة قتلتهم ايران وبشار وحزب الاصنام ورسيا في سنة لعنة الله عليهم جميعا ومن يؤيدهم ومن يناصرهم من اقلام ومعرفات الكذب الخنبقة

  • 81
    ابووفواز

    ياليتك تكلمت عن منعهم الاذان في القدس هذا الي طلع منك

  • 80
    تركيا الخلافة !!

    77
    ابوراشد

    اللهم اهلك اسرائيل ****

  • 79
    تركيا الخلافة !!

    65
    قلم مكسور… هناك ناس في مجتمعنا يقوموا بأعمال لايعملها حتى اليهود (( ارهاب الخوارج وأذنابهم نموذجا ))

  • 78
    مشــعل

    نموذج من كذب اذناب ايران الاخونجية : علاقة تركيا بإيران وروسيا سياسة أما مع مصر خضوع ههههه
    بيوت محمية لمابعد الرقص في تركيا لتعزيز الاقتصاد ؟ أما المراقص بأي دولة عربية فساد ههههه كما يتنفسون

  • 77
    ابوراشد

    اللهم اهلك اسرائيل ومن ساندهم

  • 76
    يا خيل اركبي

    الله يحشرك مع من تحب

  • 75
    تركيا الخلافة !!

    36
    انت مع من توالي (( نحن نوالي الخليفة السلطان مطفي حرايق الجيران ))

  • 74
    أجــــواء

    خالف تعرف / يريد يشتهر

  • 73
    سعد القرني / ال يزيد

    اسال الله ان بحشرك معاهم لكي تعرف مافعلت اسرائيل بالعرب والمسلمين

  • 72
    غير معروف

    قال تعالى( لا تجد قوما يؤمنون بالله واليوم الآخر يوادون من حاد الله ورسوله. .. ) وقال سبحانه (ومن يتولهم منكم فإنه منهم ) حشرك الله معهم ، وإن شاء الله تشتعل الحرائق قريباً **

  • 71
    احمد

    منعوا الأذان فأحرق الله قلوبهم حسرة ومن كاد للإسلام من بني ليبرال سيرون عذاب الله في الدنيا قبل الآخرة جزائاً وفاقا ووعد الله حق ولكن المنافقين لا يعلمون

  • 70
    الحربي

    اللهم عليك بالكاتب الامارتي حمد المزروعي
    ***

  • 69
    خليف

    عملاء متصهينين ومستبسين .. لايقدرون كتم مشاعرهم الملتهبه .. اسال الله ان تشبكم تلك النيران

  • 68
    مشــعل

    سبحان الله اردوغان قدم مساعدة فعلية بطائرات الاطفاء للعدو ومع ذلك يدافعون عنه اذناب ايران الاخونجية هههههههههههه

  • 67
    القرني

    الله يحرقهم ويجعلهم حطب للنار
    ولا يبقي لهم اثر اما المسلمين محفوظين بامرالله
    والله عاقب اليهود وهو اعلم خلك من السوالف

  • 66
    تركيا الخلافة !!

    ماذا لو انتفضت ايران الرافضة ودفعت بحشدها المجرم لإطفاء حرائق اليهود ؟!

  • 65
    قلم مكسور

    أخلاق المسلم وسلوكياته ترفض وتنبذ الشماته
    يجب أن لاننقل للغرب صورة سيئة بأن يعتقدوا بأننا حقودين وقلوبنا مريضة ، الله على كل شيء قدير .
    هناك ناس في مجتمعنا يقوموا بأعمال لايعملها حتى اليهود .

  • 64
    الى علي العمري الله يخلف على اما جابتك

    المنافقين متواجدين بكل مكان وزمان

  • 63
    تركيا الخلافة !!

    ماذا لو قام بشار بالدفع بطائراته لإخماد حرائق اليهود ؟!!

  • 62
    hima

    هو حر,واحد شايل***

  • 61
    تركيا الخلافة !!

    ماذا لو فعلت مصر والاردن مثل ما فعلت تركيا ؟!

  • 60
    الى علي العمري الله يخلف على اما جابتك

    ليتهم رقدو

  • 59
    محب الهيئة

    الله ينزلك وينزل صاحب التعليق 52 منازلهم يوم القيامة.

  • 58
    ابو عبد الله

    تعليق مخالف

  • 57
    خالف تعرف

    يبي يقهركم والشهرة والمثل يقول خالف تعرف

  • 56
    تركيا الخلافة !!

    قال تعالى( لا تجد قوما يؤمنون بالله واليوم الآخر يوادون من حاد الله ورسوله. .. ) وقال سبحانه (ومن يتولهم منكم فإنه منهم ) كلام في العمق

  • 55
    موسى بن موسى

    الله يزيدهم هم والمجوس ومن والاهم

  • 54
    تركيا الخلافة !!

    اسرائيل تحترق ودار الخلافة تنتفض ؟؟ أمر لم يستوعب له عقلي تفسير !!!

  • 53
    علي العمري

    لم نشوف. شر. من. اليهود. كان. الشر. من. العرب. وإيران. اليهود. شعب. جمعهم. الله. في القدس. اليوم. القيامه.

  • 52
    اسرائيل تحترق اللهم زدهم حرقآ

    القلب مع من يحب

  • 51
    الانسان

    اللهم الطف باخواننا الاسرائيليين // اللهم ولا لاتشمت بهم النساء العوانس اللعينات الشيطانات الغبيات عدوات الانسانيه والرحمه.

  • 50
    رحمه

    تركتم تركيا التي تدعي الاسلام ارست طائراتها لاطفاء الحرائق في اسرائيل مناصرآ الطاغيه نتن ونهلتم بالدعاء على شخص مجرد قام بالدعاء لأسرائيل وهو مجرد كلام يقوله لاافعال ؟؟؟؟حقا انكم سفهاء

  • 49
    تركيا الخلافة !!

    إن العقل ليحتار !! والفكر لينهار !! عندما نسمع الأقوال !! ونرى المغاير من الأفعال !! أي حال نحن فيها ؟!!

  • 48
    فنان شعبي قديم

    ((المؤمن القوي خيرٌ وأحب إلى الله من المؤمن الضعيف )) والعرب اصبحوا مثل العجزه ولأرامل والمطلقات ساكنين الأربطه .. يارب خذ فلان يارب انتقم من علان اما ان تبيد عدوك بيدك او الصمت افضل ! سأمنا من النواح

  • 47
    اسرائيل تحترق اللهم زدهم حرقآ

    فيه مثل شعبي يقول دعاء القح** لايصل السحاب فتركو من حب اسرائيل يحترق بنار حبها

  • 46
    بنت الوطن

    الله يهنيك بعقلك يالمزروعي والله انك كفو

  • 45
    بنت الوطن

    الله*** يالمزروعي والله انك كفو

  • 44
    ون تو ثري

    اسرائيل لم تفعل بالعرب والمسلمين مثل مافعل بشار وايران والحشد ****والحوثيين والدواعش لم تفعل كما فعل هؤلاء

  • 43
    محمد الدره من احرق قلوب المسلمين بقتله

    اللهم لاتبقى لسرائيل بقيه
    ****

  • 42
    تركيا الخلافة !!

    هل نخالف الوالي ونشق عصا السمع والطاعة ؟!! يحتار المرء فيسكت !!

  • 41
    غير معروف

    قال تعالى( لا تجد قوما يؤمنون بالله واليوم الآخر يوادون من حاد الله ورسوله. .. ) وقال سبحانه (ومن يتولهم منكم فإنه منهم ) حشرك الله معهم

  • 40
    أنا مسلم

    تشابهت قلوبهم لم يدعو يوما للمسلمين

  • 39
    تركيا الخلافة !!

    لطف الخليفة السلطان تجاوز الدعاء للفعل !!! فهل نلوم (( هذا أو ذاك )) أو كل نلومه بقدر ما يناسبه؟!!!! للأخوة الحكم

  • 38
    أهل السنة

    نسأل الله أن يلحقه بهم في الدنيا والآخرة .

  • 37
    العتيبي

    الله يحرق اسرائيل ومن يحب اسرائيل معها نسيتو وش سوت بفلسطين

  • 36
    غير معروف

    انت مع من توالي

  • 35
    غير معروف

    الإعلام سياسة دول ***

  • 34
    فنان شعبي قديم

    تركتم زعيم عربي يدعي العروبه ارسل طائراته لقصف وقتل الأبرياء في حلب مناصرآ الطاغيه بشار وروسيا ونهلتم بالدعاء على شخص مجرد قام بالدعاء لأسرائيل وهو مجرد كلام يقوله لاافعال ؟؟؟؟***

  • 33
    الحربي

    انشاءأالله تكون معهم يوم الحريق الاكبر

  • 32
    علي العمري

    الله. وينجيهم. من. هذا. الحريق. كم. نجو من فرعون. با. امر. الله. نشر تركيا. علي. المشاركه

  • 31
    الحربي

    انشاءأالله تكون معهم يوم الحريق الاكبر

  • 30
    شايف العجائب

    علامة المسلم اللي في قلبه مرض ،، يتولى الكفره ويكره اهل الاسلام ،، ومن يتولاهم فهو منهم ،، كما قال الله عز وجل ….(شايف)

  • 29
    فارس نجد

    نكرهك كل من يؤذينا حتى لو كان مسلم واسرائيل اذتنا في اخواننا الفلسطينيين

  • 28
    واضح بوضوح

    اللهم من احبهم فاحشره معهم يارب

  • 27
    شايف العجائب

    ماشفناك يالمزروعي دعيت لاخوانك المسلمين في سوريا وفي فلسطين وفي كل مكان ،، ولكن انه الولاء يالمزروعي ،، أسال الله ان يحشرك معهم ….(شايف)

  • 26
    صريح

    ياكثرهم صهاينة العرب في هذا الزمن
    قلوبهم مع الصهاينة ولا يرون ما فعل الصهاينة في اهل غزه ابادة شاملة لا ترحم كبير ولا صغير
    اللهم عليك بالصهاينة ومن والاهم اللهم دمرهم وارنا فيهم عجائب قدرتك

  • 25
    رحمه

    نتنياهو شكر قادة تركيا الذين استجابوا لطلباتنا وبدأوا بإرسال الطائرات إلى البلاد

  • 24
    ابن البلد

    الله ينتقم منك عاجلا غير اجل. نسيت المجازر الي يعملونها يوميا مع الفلسطينيين ***

  • 23
    علي العمري

    اللهم. ألطف بهم. يا. رب.

  • 22
    رحمه

    المحتسب حمد المزروعي شكر الله لك

  • 21
    البراونه

    ياقلم اسالك بالله هل صليت الجمعه ولا لا

  • 20
    ابوانس 07

    اللله يحرقهم كبيرهم وصغيرهم .ولا يبقي لهم اثر .تعاطفت مع كبار السن الاسرائيليين وصغارهم . اين انت من صغار السن في فلسطين وكبارهم يقتلون بالرصاص . ام ان هذا الكلام للشهرة الله يهديك يالمزروعي

  • 19
    تأبط شراً

    الارض عربية واسلامية واليهود محتلون … وبلا شك سوف يخرجون يوما ماء
    الشماته في امر الهي يصيب الاطفال والنساء ..فلا والف لا……اخلاقنا وديننا اكبر من
    الشماته ومن اليهود

  • 18
    رحمه

    الصديق وقت الضيق تركيا أرسلت طائرات إطفاء

  • 17
    قلم الحقيقه

    المصيبة هؤلاء المعترضين من المتشددين أو المتحزبين يشاهدون الدواعش الارهابيين واجرامهم وارهابهم وذبحهم للمسلمبن بالسكاكين خلاف من يفجرون المساجد أصحاب الأحزمة الناسفة نجدهم يصمتون عنهم لايستنكرون فعلهم

  • 16
    النايفه

    **** احنا مبسوطين بلي يصير فيهم اعداء المسلمين الكفره وهذي عادله السماء المنصفه لمن يمنع الاذان في المساجد

  • 15
    رحمه

    نتنياهو يثمن المساعدة للتركية في إخماد الحرائق.

  • 14
    Slom999

    الله يحرقك معهم****

  • 13
    رحمه

    تركيا عرضت على إسرائيل إرسال طائرة إطفاء كبيرة وإسرائيل قبلت هذا العرض.

  • 12
    قلم الحقيقه

    حمد المزروعي كلامه صحيح100%ولايخالفه أو يعترض عليه الا كل حاقد لم يهذبه دينه ولا اسلامه.مجرد متشدد متعجرف ينتمي للتيارات المتحزبة أو المتشددة ذات الأجندة السياسية التي تخدم أهدافها المشبوهة الارهابية.

  • 11
    معرفات معروفه للجميع

    ابومصلفح-ساميه-فريده شوقي- ابن الوطن-شيعي برونزي -اردني نشمي- علي العمري-مصري جدع -يمني محبوب-يمني عاشق الدمام -الورده البيضاء جميعها لمعرف واحد يسمى قلم الحقيقيه انا متابع منذ فترة اسلوب تعليقاته

  • 10
    بلادي زوينا

    فلسيطين أرض عربيه و أراض الأنبياء و المسجد الأقصاء للمسلمين السنه و العرب أبا من ابا وأقر من أقر عاشت فلسطين الأبيه ولا نعترف بدولة اسرائيل على اراضي العرب ابدا

  • 9
    رحمه

    كاتب جميل واقعي ووسطي لم يشمت الاسرائليين باخطاء الرافعه لماذا نشمت بهم؟؟؟؟

  • 8
    خالد

    تدعو لمن نهب الارض و هتك العرض وقتل انفس بريئة صغار وكبار رجال ونساء بس راجع نفسك

  • 7
    العرب جرب

    وبكرة بيجيك بقول واحد اخترق حسابي

  • 6
    قلم الحقيقه

    الاسلام دين التسامح والمحبة لكافة الشعوب والأمم . لانريد أي مكروه لأي مجتمع أو شعب خلاف ديانته أو عرقه أو مذهبه. اسرائيل تحترق هي فلسطين التي تحترق ولانريدها لافي القاهرة ولا الرياض ولاأي بلد عربي.

  • 5
    ابراهي

    مسكين صغير ويبي يشتهر

  • 4
    محقّق جنائي

    اللهم احشره بمن أَحبْ

  • 3
    سفيان 66

    المدعو هو الله .. الكاتب حر لمن يدعو خلونا من التدخل في شىؤن الغير

  • 2
    بلادي زوينا

    يا مزروعي و هل ارض فلسطين تحت سيطرتهم أم انها أصبحت تحت نطاق أراض أسرائيلية ،، الخانه تجري في دم العربي لأخيه العربي ،، هل بسبب أختلاط دمائنا العربيه بدماء المستعربين من العرب ؟ او مرض انتشر بيننا !

  • 1
    مشعل العتيبي

    خالف تعرف

المزيد