المنشد الكويتي”مشاري العفاسي” يكفر أردوغان بسبب “حرائق اسرائيل”.. وأحمد بن راشد يرد!

المنشد الكويتي”مشاري العفاسي” يكفر أردوغان بسبب “حرائق اسرائيل”.. وأحمد بن راشد يرد!

صحيفة المرصد: ألمح المنشد الكويتي، مشاري راشد العفاسي، إلى كُفر، الرئيس التركي رجب طيّب أردوغان، على خلفية مساعدة دولته في إطفاء الحرائق المشتعلة منذ أيام في إسرائيل. قائلا: “إن الثاني قام بموالاة الكفار، مستشهدًا ببعض أقوال العلماء المسلمين، عن كفر من يوالي الكفار” خلال سلسلة تغريدات له على “تويتر”.

وأضاف متسائلا: “#إسرائيل_تحترق أردوغان يرسل طائرة إخماد للحرائق في إسرائيل ! .. سؤال للمشايخ الكرام : ما حكم مساندة إسرائيل ؟”، منوها أن مصر والأردن تنفوا مساندتهم لإسرائيل في إخماد الحرائق.

وهذا ما جعل الأكاديمي السعودي المعروف يرد على الدكتور أحمد بن راشد، عبر حسابه الشهير بـ”تويتر”، قائلا : “بلغ الأمر بالمنشد الكويتي مشاري العفاسي أن يكفّر حكومة تركيا (ضمنيّاً)؛بسبب مساهمتها في إطفاء حرائق الكيان الصهيوني!، مستعينا بهاشتاج العفاسي يكفّر أردوغان”.

ليرد القارىء الكويتي، على “بن راشد”، بعدما انتشرت تغريداته على نطاق واسع بـ”تويتر”، ليتراجع عن موقفه قائلا : “لم أكفّر أردوغان ولا حكومته بل سألت عن حكم مساندة إسرائيل !”.

التعليقات مغلقة.

123 تعليق

  • 123
    من جبل اجا العظيم

    أحمد بن راشد هذا معروف****

  • 122
    نايـــف الـــعنزي

    كل من ساعد الكيان العبري فهوا ***

  • 121
    بالصميم

    من يدافع عن اردوغان اناس ****ويتقصدون الدفاع عنه لاسباب بأنفسهم فهو جذبهم بكلامه ولكن العرب والمسلمين ع وجه الخصوص لم يروا اي مساعدة ولا فزعة ولا اي موقف نقول والله اردوغان مسلم مناظل للمسلمين

  • 120
    GM

    الجاميه منهجهم واحد ومتوافق مع الليبراليين العرب الحين السيسي وملك الأردن عرضوا نفس المساعدات ولم يتطرق لهم منشد ****

  • 119
    يا رد 116

    انت تتكلم من عقلك يا ابو انسانية تساعد اللي يقتلون المسلمين الصهاينه في مصيبتهم الله يحرقهم كلهم ومايذر منهم احد وين موقفهم الانساني بقتل الاطفال بغزة وين موقفهم الانساني بالحصار ليتك مستكت ولا رديت

  • 118
    ناصح

    تعليق مخالف

  • 117
    كوكا

    لو قامت بلدنا بما قامت به تركيا مع اسرائيل .. ماذا سيقول قادة الاخونجية عن بلدنا ؟؟؟؟؟؟؟

  • 116
    متأمل

    المواقف الإنسانية تختلف عن المواقف السياسية .. رسولنا عليه الصلاة والسلام عامل اليهود احسن معاملة ليبين لهم سماحة الإسلام .. ليت الدول العربية كلها ساهمت في هذا العمل الإنساني .شيوخنا أحرقونا !!

  • 115
    سلوك حضاري

    تعليق مخالف

  • 114
    اخونجي

    الشيخ العفاسي هاجمهم بشكل***

  • 113
    اخونجي

    تعليق مخالف

  • 112
    اخونجي

    تعليق مخالف

  • 111
    عاشق وطنه

    والله اسرائيل ما جابت لكم خبر انتم اللي تحترقون في الداخل ما انتم عارفين تسوون شيء حتى شعوبكم ما تدرون هي معكم ولا ضدكم

  • 110
    ??سُندُس

    لحووول اسرائيل هي اللي تحترق?وأنتم اللي تتناشبون?

  • 109
    انوس

    ***حفظ اللة ارض الكنانة وارض الحرمين من شرورهم

  • 108
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 107
    غير معروف

    خليفة اﻹخونج كان يسب إسرائيل وفتح سفارة وعﻻقات وسب روسيا وحضنها وسب إيران وعﻻقات وحضن وسب بشار ومدحه بعده وطاح في أمريكا والغرب ورجع وقبل اﻷيادي .والله لم اري قوما وتنظيما يتلون وله أوجه عديده

  • premium medal
    106
    برق الحرم

    ((((((( كذلك هم بنو صهيون …… عندما تحركت _ العرب ….. كان العجم اول من قدم لهم العون في اشعال فتنة الاحزاب في ارض العرب اتحدا اردوغان ان يطفي فتنة حزب الاخوان)))))

  • premium medal
    105
    برق الحرم

    ((((((فرصة لحماس …….. تهاجم اليهود الان بالطبع الكل يقول ليس في الاحلام لان اليهود يبحثون عن كبشا بعد هزيمة حرب _الحريق))))))

  • 104
    نعم الرجال سأل عن الحكم فقط

    عندنا ناس مادري من وين تفهم مع ****ولا روسها

  • premium medal
    103
    برق الحرم

    ((((((( لم تسلم جنود مصر من غدرهم …… تبا اذا تحزب مع العجم من في الجوار ….. يترك اليهود …… ويجوس في ارض العرب ))))))))

  • premium medal
    102
    برق الحرم

    ((((( شكل اردوغان بيكلمهم ))))))

  • 101
    مصري من أمك يا دنيا

    لو الله يهدي السيسي و يفك الحصار عن غزة و الفلسطينيين و يكف عن دعم بشار المجرم و جيشه الصفوي و يرتدع عن دعم المجوس و حشدهم الشيعي ف العراق لعل يجمع كلمة العرب و يرد كيد عدونا في نحره

  • 100
    محمدالجعيد

    يالعفاسي وليش ماتكفر حضرت الباشه السيسي ولاردني والفلسطيني اللي مقدمين مساعدات

  • premium medal
    99
    برق الحرم

    ((((((( عجبي تغرير وغدر في تبوك ……………واطفاء النار التي تحرق اليهود في حيفا )))))

  • 98
    المدعو لا تحرقونا بحرايقنا

    التحدي ولم تجب عنه طيب ان كنت من اهل السنة وتعلم انك مخالف اولا فاجب هل اردوغان كافر ؟ وهل تجب له السمع والطاعة ؟ لا تخرج ولا تغير الموضوع وخل القراء تشوف صدقك

  • 97
    عيد

    وش عند ***صاير مفتي

  • 96
    لا تحرقونا بحرايقنا ؟!!

    ما يجوز للخليفة إطفاؤه لا يجوز لغيره إشعاله ،، مفتي دار الخلافة ؟!!!!

  • 95
    لا تحرقونا بحرايقنا ؟!!

    تعليق مخالف

  • 94
    مصرقع

    يا ريما / ما هو المصدر الذي اعتمدت عليه في كلامك هذا أنت و برق الحرم

  • 93
    ??ريما Rima??

    تركيا بجنودها وبمعداتها دخلت إسرائيل لتطفىء حرائقهم

  • 92
    ??ريما Rima??

    أشد أعدائنا اليهود والمشركين ) كلمة أشد يعني لنا أعداء غيرهم ومعروفين منهم أحزاب وخرجت داعش فكر اخونجي ودعم مجوسي

  • 91
    غير معروف

    مشكلتنا ياشيخ مشاري إننا متناقضين قواعد النصارى العسكرية ف****ر وغيرها وتقتل منها المسلمين في كل مكان وأنت تسأل عن حكم مساعدة تركيا لإطفاء الحريق في إسرائيل ؟؟؟؟!!!!!!!!!!!.

  • 90
    ريما Rima

    ? يلعب على الحبلين لكن مكشوف والانقلاب المزعوم كان هو خارج العاصمة وش هالصدفة واضح تخطيط الغرب قالو انقلبوا عليه وقتلو لنقف معكم ?لكي تطول فترة حكمه ويصدقه السذج

  • premium medal
    89
    برق الحرم

    ـــــــ(((((((((إِنَّ الْمُنَافِقِينَ فِي الدَّرْكِ الْأَسْفَلِ مِنَ النَّارِ وَلَن تَجِدَ لَهُمْ نَصِيرًا)))))))ــــــــ

  • 88
    مـ

    يالعفاسي نصف مليون جندي من وين دخلو على العراق تقدر تتكلم بحكامك والله ماتسويها
    شجاعتكم على المسلمين البعيد عنكم وسلم منكم الاعداء الايراني عندك ترا الامثله واجد خلك
    ساكت افضل لك

  • 87
    م

    فلسطين نصفها مسلمين وعرب دبلوماسيه بحته علاقات عامه اردوغان ارسل سفينه اغاثه لغزه وقتل مواطنيه فيها واغضب اليهود وصارت ازمه دبلوماسيه كبيره من سواها من العرب والمسلمين غيره نسيتو موقف النبي مع اليهودي

  • 86
    الدليل من الكتاب على تكفير من يساعد اليهود والنصاري

    ياأيها الذين آمنوا لا تتخذوا اليهود والنصارى أولياء بعضهم أولياء بعض ومن يتولهم منكم فإنه منهم إن الله لا يهدي القوم الظالمين

  • 85
    المدعو لا تحرقونا بحرايقنا

    ترى الي يقرؤن تعليقك ليسوا اغبياء نعم قطب وسرور عندهم اخطاء وهم لا زالوا مسلمين اما العدو الاسرائيلي الذي لم تتكلم عليه في كل تعليقاتك بكلمة واتحداك فقد اخبر القرآن انهم اشد عداوة وخطر على الامة

  • 84
    اخونجي

    79
    المدعو لا تحرقونا بحرايقنا

    هو المسمى ايضا اخونجي .. همه الوحيد النيل من إخوانه المسلمين (( رجاء لا تخلط بين الاخوة في الإسلام وما يعرف بجماعة الاخوان المعروف ضلالها عند علماء السنة المعتبرين ))

  • 83
    اخونجي

    79
    المدعو لا تحرقونا بحرايقنا
    هو المسمى ايضا اخونجي وليس له معرف ثابت (( يا أخي إذا لاحظت علي أي مخالفة تخالف أهل السنة والجماعة وعقيدتهم فأبسطها للقراء ولكاتبه حتى نستنير وتتضح الحقيقة لنا ولك ))

  • 82
    يلدرم

    حفظ الله المقريء المنشد المبتهل الخطيب الامام الذي اضاف اخيرا لنفسه لقب المفتي

  • 81
    لا تحرقونا بحرايقنا ؟!!

    حرايقنا غير منا وفينا !! قال تعالى : (( إِنَّ اللَّهَ لا يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُوا مَا بِأَنفُسِهِمْ )) صدق الله العظيم

  • 80
    المدعو لا تحرقونا بحرايقنا

    هو وريما نفس العيينه ونغمة تنبه واحده هههههه الا والحق يقال ان ريما افضل منه فلها مواقف تدافع عن الدين اما هو فيحارب الدين لإجل النيل من الاخوان المسلمين وكل خبر عنده قطب وسرور طيب علق في اصل الخبر

  • 79
    المدعو لا تحرقونا بحرايقنا

    هو المسمى ايضا اخونجي وليس له معرف ثابت في كل خبر يتخذ معرف ويعلق به في الخبر همه الوحيد النيل من إخوانه المسلمين وتشويه صورتهم والدفاع عن الاعداء والتبرير لهم بحجة محاربة الاخوان وكذب والله

  • 78
    لا تحرقونا بحرايقنا ؟!!

    حرايقنا قطب وسرور !!

  • 77
    ??ريما Rima??

    انتم الحزبيين تفرقوا عن أهل السنة والجماعة وحطو لهم حزب وسموه الاخونج والسرورية الحزب مايحط إلا الهدف والهدف أوله بإن يأخذون الحكم لكن حلم إبليس بالجنة

  • 76
    لا تحرقونا بحرايقنا ؟!!

    حرايقنا وقودها كلاب أهل النار ؟؟!!! وحرايقهم وقودها شجر !!

  • 75
    ??ريما Rima??

    حرايقكم غير✏?وش الجديد ?

  • 74
    لا تحرقونا بحرايقنا ؟!!

    حرايقنا من خوارجنا !! وخوارجنا نبت من شجرنا !!

  • 73
    لا تحرقونا بحرايقنا ؟!!

    حرايقنا لا تحرقوها علينا !! حرايقنا منا وفينا (( حرايقنا غير ))

  • 72
    ??ريما Rima??

    ❎?❎?❎?❎

  • 71
    لا تحرقونا بحرايقنا ؟!!

    حرايقنا من الغفوة صحتنا !!! وصحوتهم لحرايقهم طفتها !

  • 70
    ??ريما Rima??

    والله كلامك صدق يا مشاري العفاسي?

  • 69
    لا تحرقونا بحرايقنا ؟!!

    حرايقنا تحرق عقايدنا !!!!، وحرايقهم تطفيها سواعدنا

  • 68
    سعيد

    العفاسي هذا كل ما جاء بيكحلها عماها

  • 67
    ??ريما Rima??

    المنافق?

  • 66
    لا تحرقونا بحرايقنا ؟!!

    55
    ??ريما Rima??

    اللي لقبه لاتحرقونا (( لا تحرقيني لا تحرجيني بسوء ظنك ))

  • 65
    لا تحرقونا بحرايقنا ؟!!

    حرايقنا نكفر بعضنا وناكل بعضنا !! وحرايقهم نار تأكل بعضها

  • 64
    رحمه

    المفك من عينك تدافع عن اردوغان يا ***

  • 63
    لا تحرقونا بحرايقنا ؟!!

    حرايقنا كلت عيالنا !!!! وحرايقهم كلت هشيم الارض فأنتفعت به الارض

  • 62
    غير معروف

    انبطاح اخواني لاي فعل تركي لاخماد نار اسرائيل

  • 61
    لا تحرقونا بحرايقنا ؟!!

    حرايقنا فكر ومناهج وحزب وجماعة ؟!!! وحرايقهم نار و رماد

  • 60
    رحمه ⭐⭐⭐

    المفك الله يفك رقبتك يدافع عن من يطفي نار اسرائيل

  • 59
    ام عبدالرحمن

    اوردغان عملة نادرة بحكام المسلمين الصادقين
    والعفاسي صاحب قناة لا اكثر

  • 58
    الصقر الجارح

    اصبح الادعياء هم التكفيريين والمحرضين على ولاة امور المسلمين كأمثال اردوغان حفظه الله ونصره ، ايها الادعياء الحزبية التي تحذرون منها التحفتم بها

  • 57
    لا تحرقونا بحرايقنا ؟!!

    حرايقنا تحرق بعضنا بدون نار !!! وحرايقهم نار والنار تطفي !!

  • 56
    لا تحرقونا بحرايقنا ؟!!

    حرايقنا تهلك بشر !! وحرايقهم شبة بشر

  • 55
    ??ريما Rima??

    اللي لقبه لاتحرقونا هذا قلم الكذب مبسوط بأنه اطفا حرائق إسرائيل

  • 54
    لا تحرقونا بحرايقنا ؟!!

    حرايقهم حريقة !! وحرايقنا (( شيخ وطريقة ))

  • 53
    ريما Rima

    أيضا اللي يرفع الضغط يقولون خليفة للمسلمين يقصدون اردوغان ***

  • 52
    لا تحرقونا بحرايقنا ؟!!

    وحرايقنا الماء يشعلها !!

  • 51
    لا تحرقونا بحرايقنا ؟!!

    حرايقهم ماء يطفيها !!

  • 50
    لا تحرقونا بحرايقنا ؟!!

    وحرايقنا تفجير وفكر ؟!!

  • 49
    لا تحرقونا بحرايقنا ؟!!

    حرايقهم نار وشجر !!

  • 48
    لا تحرقونا بحرايقنا ؟!!

    حرايقنا أخطر من حرايقهم !!

  • 47
    ??ريما Rima??

    تركيا مالها حدود مع إسرائيل ليه تطفي النيران ____اما الاردن ومصر لهم حدود مع اسراءيل■ مجبورة الأردن أما السيسي عاد هو وده بمساعدة إسرائيل الدليل يقف مع بشار

  • 46
    مواطن غيور

    هل لو كان الحريق عندالعرب هل ستساهم اسرائيل باطفائها
    نتمنى الاجابه وان كانت معروفه مقدما

  • 45
    الصقر الجارح

    كل العجب من ادعياء السلفية !هم في العادة اكثر الناس هربا من التكفير وهذا الحق لكن لانه اردوغان فلا يتورعوا في تكفيره ولا يروا له سمع وطاعة اين العدل في القول الم تفقهوا القرآن الذي تتلونه ام انه الهوى

  • 44
    زائر

    انتم ما همكم ال اردغان والاردن ومصر واطامه الكبر عباس كل من شارك في اطفاء الحريق

  • 43
    سعد

    ايران وحدت الشيعة واحتلو 4 عواصم عربية وعندنا من يدعون انهم رجال دين ويزاودون بالدين ويكفرون المسلمين لاي سبب والرسول نهى عن المنفرين واصبحت النتيجة لصالح ايران بسبب المنفرين وليس لهم شبيه الا داعش

  • 42
    غير معروف

    انبطح يالاخواني وانسدح هكذا الحياة علمتك التكيف مع جميع الظروف مكينتك الماني
    والله ان الاخوان والحزبية سبب دمار الامة وسبب الارهاب يوالوا اليهود ويوالوا ايران والغرب من اجل الكرسي

  • 41
    السوق

    وماذا تقول في خلفان الذي يحيي تركيه على مساندتها لي اسرائيل

  • 40
    ??ريما Rima??

    صدقت يا مشاري العفاسي وش حكم من يوالي الكفار ____اما الاخونجي سيظل يدافع عن أردوغان الاخونجي مهما فعل بنظرهم خليفة للمسلمين لأنه مثلهم اخونجي

  • 39
    مشــعل

    ضربت اخوان ابليس بمقتل

  • 38
    لدي سؤال الانبطاحيين والمرجفين

    من وقف وقفة رجل معنا عند هجوم ايران علينا في تدافع منى ، من ثبت في العراق ولَم يتزحزح ، من ساعد السنه في حلب ، من ساندنا سياسيا في عاصفة ، انه رجل المواقف الرجل الشجاع الردوغان ، ونعم الرجل .

  • 37
    السعودية وبس

    اشوف الاخوان صاروا اصدقاء لليهود الصهاينة ويقدمون لهم المساعدات…. ايش اللي صاير ياجماعة الخير … يعني طلع اردوغان مقلب ؟؟.. نسأل الله السلامة

  • 36
    زائر

    يقول أردوغان للتلفزيون الإسرائيلي في الحقيقة المغفور له شمعون بيريز كان الداعم الأول للسلام في المنطقة .

  • 35
    مواطن صالح

    يعني يكون ربعك موالين صحابة هذي سياسة و خلك بعيد يالحبيب

  • 34
    سعد العبدي

    لَّا تَجِدُ قَوْمًا يُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ يُوَادُّونَ مَنْ حَادَّ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَلَوْ كَانُوا آبَاءَهُمْ أَوْ أَبْنَاءَهُمْ أَوْ إِخْوَانَهُمْ أَوْ عَشِيرَتَهُمْ ۚ أالقرأن واضح

  • 33
    ارز ? نجد

    اللهم اجعلها امطار خير وبركة لااله الاأنت

  • 32
    الركاده طيبه

    العفاسي سبحان الله ***

  • 31
    ارز ? نجد

    المؤمن نفسه يستعيذ بالله من الكفر خوفا من الله …فيه دعاء نصه : اللهم اني أعوذ بك من الكفر ومن الفقر ومن عذاب في القبر لااله الاأنت

  • 30
    فهد سعدون

    هذا ناتج عن صراع حزب الإخوان والسروريه في مقابل الجاميه والعفاسي محسوب على الجاميه يتصيدون أخطاء على الآخرين وكل حزب يكفر الآخر

  • 29
    ارز ? نجد

    المؤمن نفسه يستعيذ بالله من الكفر خوفا من الله …فيه دعاء نصه : اللهم اني أعوذ بك من الكفر ومن الفقر ومن عذاب في القبر لااله الاأنت

  • 28
    الركاده طيبه

    هاكذا هم ** يلدغون ثم يبررون بأعذار ومقاصد****

  • 27
    غير معروف

    قال الله قال رسوله صلى الله عليه وسلم

  • 26
    مصرقع

    الحكم أكيد يعرفه السيسي الذي ساعد إسرائيل في إخماد حرائقها و لأن السيسي يخاف الله فإنه لا يخطو خطوة إلا بعد أن يأخذ رأي رجال الدين فكيف يكفر العفاسي السيسي و ملك الأردن و رئيس تركيا بهذه الجرأة ؟؟!!

  • 25
    مفتاح علبه تونه

    تعليق مخالف

  • 24
    السوق

    ** خلفان الذي يحيي تركيه على مساندتها لي اسرائيل

  • 23
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 22
    القحطاني الثالث عشر

    المغني العفاسي والله ما اطيقه .**وسلامتكم

  • 21
    الكندي

    اكيد العفاسي ***

  • 20
    قلم الحقيقه

    تعليق مخالف

  • 19
    القحطاني الثالث عشر

    المغني العفاسي والله ما اطيقه . ليش ما ادري وما هضمتة ولا اعتبره حتى ملتزم ولو ضمنيا . وسلامتكم

  • 18
    عموري

    **
    بعد إطفاء حرائق اسرائيل ماردت**

  • 17
    قلم الحقيقه

    تعليق مخالف

  • 16
    يالطيف

    اوعوذو بالله تكفر رئيس دول اسلاميه لانريد انصل الى هل الدرجه ارجو الايصل الخبر لاردوغان مشكله

  • 15
    سنونو

    الجنة والنار والعذاب أو المغفرة بيد الله سبحانه وتعالى ولغة التكفير لم تجر على الأمة الإسلامية إلا الخراب

  • 14
    سعودي ?? وافتخر

    لاحول ولا قوة الا بالله لانعلم هل هو منشد والا قاصي يكفر المسلمين ولا سياسي يمثل الشعب مايدري العفاسي ان فلسطينيين واطفال ماتو من الحرائق والنار وصلت القرى العربيه ،،ماهذه الفوضى ياابو سن ياتكفير

  • 13
    الأسود

    فتن يرق بعضها بعض .
    هيا على شحم بلا تكفير ولا تفجير .
    من حسن اسلام المرء تركه مالايعنيه .
    المسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده.
    وإسرائيل يجعله نارها عليهم وارية للأبد .

  • 12
    عنزروت

    مصر أرسلت والأردن وفيه حكومات عرضت بالخفاء ليش

  • 11
    وهابي سابق

    ايها العفاسي ، لاتنسى انك تعيش في دولة اسمها الكويت ، والمثل يقول ان كان بيتك من زجاج ……………….. .

  • 10
    Noura

    ليت كل واحد يشتغل بإصلاح نفسه ويترك الناس والحكومات بحالها ، من طلعت لنا وسائل التواصل م شفنا خير ، أصبحت هي شغلتنا الشاغله ، ضاعت الأعمار واحنا نتابع العلوم والأخبار

  • 9
    وهابي سابق

    السيسي ايضا ساعد اسرائيل في اطفاء الحرائق لماذا لم***

  • 8
    انا

    العفاسي وباسم يوسف وفهد العصيمي والمغامسي والجبيلان وكثير من المجبروين علي شوفتهم في القنوات وكثير من علي شاكلتهم من عندنا مصدقين ان لهم تأثير علي الناس خفو علينا عليتونا يكفينا ان ماعندنا سكن

  • 7
    غير معروف

    هده مشكلتنا مجرد اختلاف في الرأي على طول تكفير وكأنه مفاتيح الجنه بيده اركد يامشاري انت **

  • 6
    عمر

    كافر والله صعبه تتهم فيها احد وظلم ***

  • 5
    وهابي سابق

    ايها العفاسي ، ماهو حكم من ينشد في اعلانات شركة قائمة على القروض الربوية ؟

  • 4
    حساوي

    خليك بالإنشاد وابوظبي احسن وأفضل قال وش قال كافر

  • 3
    وهابي سابق

    ايها العفاسي ، وما حكم من يحرر الكفار دولته من الاحتلال ؟

  • 2
    اماراتيه

    بل سألت عن حكم مساندة إسرائيل !”. أين الجــواب

  • 1
    بو نواس

    ومن يكن هذا المنشد حتى يفتي بالتكفير!؟ – فهذا الجامي المرجئ فتح على نفسه باباً ليس اهلاً لإغلاقه – فهذا ** قد كفر جميع الحكومات التي تتعامل مع الغرب وبدأ بالمراوغه وان قصده فهم بالغلط ..!

المزيد