بالفيديو .. شاهد ماذا فعل ” سامي الجابر ” مع معجبات طلبن أخذ صورة له

بالفيديو .. شاهد ماذا فعل ” سامي الجابر ” مع معجبات طلبن أخذ صورة له

صحيفة المرصد: تداول ناشطون على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مقطع فيديو يظهر فيه “سامي الجابر” مدرب نادي الشباب وهو يلوح لمجموعة فتيات بيده.

ويبدو أن الفتيات أعجبن بالجابر ولم يصدقن أنفسهن أنهن أمامه، فقاموا بالإشارة إليه وطلبوا منه أخذ لقطات من الصور، وقد استجاب لهن في ذلك، ووقف قبل أن يصعد سيارته.

التعليقات مغلقة.

85 تعليق

  • 85
    غير معروف

    الاء والله انت الي نافخك اعلامك وحقدكم على هالاسطوره نفخ انتم وسودانيكم الي سنتر عشر اسمنين بالخليج ولاجاب لنا كاسها

  • 84
    أمحق من اعجاب

    لكن ***مهوب زين

  • 83
    سنتووره

    والله يانافخين هاالسنتوره نفخ الين يبغى ينفجر!!
    اعلام ابو طاقيه…

  • 82
    المجد

    ياكبتن ترضى أحد يصور مع ****؟

  • 81
    المجد

    قلت حيا

  • 80
    ??سُندُس

    آآآخ ، ليش ماعلمتوني ي بنات الصورة مع الـــSـــامي ماتنتفوت ، تراي مثلكم معجبة فيه☺️ فدييييت قلبه?وآآآه بث?

  • 79
    محمد الحربي

    لو ان احد المشاهير ميت جثه هامده هل سيطلببون التصوير بجانبه والله مايقربون يمه للأسف غياب الوازع الديني

  • 78
    راكاااان

    بعض التعليقات تشجع على ***

  • 77
    راكاااان

    685 ديسمبر, 2016 , 10:58 ص
    المستشار عادل

    وين المشكلة. ***

  • 76
    معيض

    وكأنكم تتحدثون**
    **

  • 75
    متابع

    يازين التربيه… والنعم بنات **

  • 74
    ابن البلد

    أمور تنافي الدين

  • 73
    مرصداوي قديم

    تعليق مخالف

  • 72
    ان لم تستح فاصنع ماشئت

    والجدير ذكره ان ابو حقب هذا المسمي نفسه ( بالتكنكال منجر) هو المحارب الاول للنجوم السعوديين

  • 71
    محمد الغامدي

    تعليق مخالف

  • 70
    مافي شي جديد

    تعليق مخالف

  • 69
    ي و س ف

    كثُر المفتين في هذا الموضوع والسبب ان المُصور سامي الجابر تعالو نشوف لو كان رياضي غير سامي ماراح تلقى غير عباراة المدح والثناء حتى يُخيل للقارئ ان من صوروه قد حرر القدس الشريف وشر البليتي مايُضحك ^_^

  • 68
    المستشار عادل

    وين المشكلة. ولا غيرة رجال

  • 67
    قَالَ الله تَعَالَى

    قُل لِّلْمُؤْمِنِينَ يَغُضُّوا مِنْ أَبْصَارِهِمْ وَيَحْفَظُوا فُرُوجَهُمْ ذَلِكَ أَزْكَى لَهُمْ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا يَصْنَعُونَ. وَقُل لِّلْمُؤْمِنَاتِ يَغْضُضْنَ مِنْ أَبْصَارِهِنَّ وَيَحْفَظْنَ فُرُوجَهُنَّ

  • 66
    آخر الزمان

    شبابنا الله يهديهم كل ما شافوا مشهور ولا فنانة ولا إعلامية راحوا يطاردونها ويستوقفونها عشان يصورون معها وبناتنا الله يصلحهم كل ماشافوا شخصية مشهورة راحوا يطاردونها ويستوقفونها عشان يصورون معها .جيل?

  • 65
    راكاااان

    ويقلك ليش نسبة الطلاق عاليه من هذه الأشكال مستوقفات رجل غريب عنهم ويصورونه وضحكات وتمايع وش الفايده من تصويره معجبه فيه ليه الي ببيتك ماهو مالي عينك ولا عيونك فارغه اعوذ بالله من هذه الأشكال الضايعه

  • 64
    اطياف راحلة

    يحب يتفلسف كثير ..

  • 63
    رب كلمة قالت لصاحبها دعني

    قبل ان تكتب ، تتلفظ ، تنقل ، تنشر ، ترسل ، تأمل في قوله تعالى: (مايلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد ) وقوله عليه الصلاة والسلام (وهل يكب الناس في النار على وجوههم إلا حصائد ألسنتهم!)

  • 62
    smile

    تعليق مخالف

  • 61
    REALITY

    من اسباب العنوسة و كثرة الطلاق اهتمام النساء بالتوافه من الامور

  • 60
    عبيد

    همداني انت مقيم وش دخلك بأمور لا ناقة لك ولا جمل وبعدين مو كل من لبست عباءة أصبحت سعودية في الهمدانية واليمنية والسودانية والمصرية والسورية هل اصبحو من اهل السعودية هم مقيمين يحترمون عادات البلد

  • 59
    اطياف راحلة

    هو لطيف ويحب ***دائما .. سبحان الله على كثر ما اكرة الرجال ذا ..

  • 58
    سهم

    تعليق مخالف

  • 57
    ??عــــهــــــود??

    هههههه احلى تعليق سنتر مسنتر صح مرتز مرة ????

  • 56
    ابوشيخه

    أسال الله أن يحفظ الخليج وأبناء الخليج من كل شر وأسال الله أن يرد كيد الحاقدين في نحورهم وفي كبودهم اللهم أمين يارب

  • 55
    البارع

    المسأله ليست مسألة اعجاب المسألة انهن شافن واحد مشهور واعتبرن هذا الشي سبق صحفي . وبكل الاحوال لايجوز ان تحادث المرأة الرجل الغريب او تقوم بطلب تصويره حتى لو اعتبرة ذلك من باب انه مشهور او غيره .

  • 54
    يالطيف

    الفتيات يعجبن بالمشاهير في اي مكان في العالم علشان كذا انا ابتعدت عن الشهرة اخاف اصدمهن ولا اعطيهم وجه

  • 53
    الهمداني

    الحين عرفتوا ان التحرش يكون من الجنس اللطيف فقط وان الرجال ابرياء وخاصة المقيمين من الرجال كلم بدون استثناء ابرياء

  • 52
    ?? ريما Rima ??

    حتى لو به شخص معجبكن عيب تصويره

  • 51
    محمد محمد

    ***مسنتر لهم ههههههههههههههههههههههههههههه

  • 50
    ?? ريما Rima ??

    وش دراكم انه سامي مو واضح وجهه واذا هو سامي وشلون تصورنه وش معجبكن بسامي?

  • 49
    محمد محمد

    لاتعليق هل ولي امرهم يرضى هالشي

  • 48
    سعودي??وافتخر

    تع43 غير صحيح شوفي تعليقي زين انا لم اقل ابدا ان ابحث عن اعجاب او يموت فيني احد حاشى لله ،، انا ابي الفتاة عفيفه تتقيد بدينها وسمعة اهلها واقولك والله ياالخليجي اذا اراد زواج وام عيال يرسل امه للعفيفه

  • 47
    اسمرعبر

    كبير يا كوتش .. اعجبني بأخلاقه وتجاوبه مع الأخوات واحترامه لهم و وتواضعه بالسماح بالتقاط صور لمعجباته وانشاءالله نشوفهم بالملاعب قريباً لتشجيع أنديتهم المفضلة ..

  • 46
    ولد النواخذه

    سامي القابر مثل الحبر خرج وبرز اسمه من قلب قلم أزرق ? كما ان الكبتن ماجد عبدالله جعل الناس والتاريخ يتحدثون عنه هنا الذكاء والدهاء خطير بوعبدالله وهيبه حتى خارج الملعب ??

  • 45
    والله من البربسة

    أيش امبربسة هاي

  • 44
    يالطيف

    سامي اعقل وترك الجنس الطيف يولي النفس ان النفس لامارة بالسوء ونت مصدقت زين مصرت مطرب او ممثل كان علوم

  • 43
    ? الملح و القبلة ?

    37 // أخوي نصيحة لوجه الله والله خايفة عليك .. تفكيرك هذا مُمكن يودّيك في داهية .. لأن عندك قناعة عميقة ان البنات ( آسفة ) ميتين عليك وهالشي مُو صحيح نصيحة إبعد عن الحريم وسكة الحريم وإعتبرهم خواتك ..

  • 42
    جيل الوسط-الرياض

    السلام عليكم مع أحترامي لسامي كشخص لكن السؤال لو **** سلمت على واحد ولوح لها هل هو بيرضي مع أنه من عائله محافظه مع أنه بامكانه يطنش
    مجرد وجهة نظر

  • premium medal
    41
    العنيد

    باختصار
    وخير الكلام ماقل ودل
    إيها الأب ..الأم ..
    (كيفما تربي أبناءك ينشأون حسب تربيتك )

  • 40
    ? الملح و القبلة ?

    37 // مُو أقول لك البلا مُو فيك ? ..

  • 39
    غير معروف

    ماعرف له الا بتال القوس

  • 38
    الملح و القبلة

    يعني في النهاية صرنا ***? ..

  • 37
    سعودي??وافتخر

    تع22 الملح والقبلةاتكلم عن الرجل الاجنبي اي ليس من محارمها اي لايجوز ان تتحدث معه باعجاب وتسبل عيون وتقول له انا معجبه اسأل هل هن مسلمات؟،وحده من دولة خليجيه ودوها لاعب مسيحي كانت امنيه لها وبكت فرحا

  • 36
    مع الخيل

    المقطع هذا قبل ال3 ولابعد؟¿

  • 35
    الحرفي

    الله يستر من الشابات اللي يفعلن مثل هذه الفعله وصلت الامور لمثل هذه الامور ونقول ليش الابتزاز ونسجن الشباب

    والمثل يقول اربط عنزك مايجيها تيسنا اللهم اصلح يارب شبابنا وشاباتنا والله الهادي والسلام000

  • 34
    مع الخيل

    الطيور على اشكالها تقع
    وفيه فرق بين الحر ***فرق واضح الحر عالي سماه ولاينظر ***

  • 33
    ? الملح و القبلة ?

    أهم شي بس نفوز عليه الجمعة الجايّة ? ..

  • 32
    بسمه

    26//*****

    اكيد معاك ابقى ما ع الواحد سمعته ??

  • 31
    رب كلمة قالت لصاحبها دعني

    قبل ان تكتب ، تتلفظ ، تنقل ، تنشر ، ترسل ، تأمل في قوله تعالى: (مايلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )
    وقوله عليه الصلاة والسلام (وهل يكب الناس في النار على وجوههم إلا حصائد ألسنتهم!)

  • 30
    جنوبية..??

    معجبين وليس عاشقين وممكن يكون مو معجبين بس لأنه مشهور حبو يتصورو معاه مو كل واحد يتصورن معه خلاص محبوب عند جمهوره كل الحكاية انا شفت المشهور وصورته بجوالي مراهقين لا اكثر

  • 29
    ? الملح و القبلة ?

    وأنا مرة كنت أأشر لأختي بالسوق وكان فيه شباب يظنوني أأشر عليهم ? بس ماعلي منهم ظلّيت أأشر لأختي تعالي ? والشباب كانوا متضايقين على حالي وكيف هالجُرأة اللي فيها ?ولمّا جات أختي عندي فهموا وضحكوا ?

  • 28
    غير معروف

    سامي الجابر نجم كبير ومشهور وله معجبين من الجنسين والكل يبي يتصور معه

  • 27
    بسمه

    قادمون يا اسيا

    ***كل حياته اكشن//وانت كل حياتك حماقه مساكين أهلك ياخسارة تربيتهم !!

  • 26
    *****

    انا مرة امشي بحالي بالسوق واشرن لي بنات وعضيت طرف ثوبي وهجّيت اهم ماعلى الانسان سمعته تهقون معي حق

  • 25
    بسمه

    اي معجبات

    يعني واحد يسوي*** اكيد يبغى المعجبات//انت ***حبيت اقول لك بس ?

  • 24
    ? الملح و القبلة ?

    البلا مش فيك .. البلا في برجك ? ..

  • 23
    بسمه

    11//
    شوي شوي لا يطق عرق براسك وادخل بمعرفك احسن مايحتاج معرووووف ?نفس الاسطوانه المشروخه ..ردح مو تعليق .

  • 22
    ? الملح و القبلة ?

    19 // سعودي وأفتخر .. الله يهديك معجبة يعني زواج وفارس أحلام ? ؟! خخخ يعني مايصير إعجاب أخوّه ? ؟؟ أحب أذكرك إذا كنت ناسي .. العلاقة بين الجنسين مش بس زواج ممكن يكون أب .. أخ .. زميل .. إبن ..

  • 21
    بسمه

    شخصية عامه واي شخص راح يشوفه اكيد يبغى يتصور معاه !!!!

  • 20
    بسمه

    اللي قاعد يسبه ايش بدر منه ياتعبان ؟؟؟مجرد حقد وسماجة ع الصبح ..ابدأ شيل سلة يومك وأجمع ذنوب على صبح ربي تستاهل ويستاهل حسناتك لوووو فيه حسنات ..بلاااا

  • 19
    سعودي??وافتخر

    سوأل ؟؟ انا لست ضد رغبة الفتاة بااعجابها برجل فارس احلامها ،اذا كان بعد الاعجاب زواج شرعي ،.طيب واذا كان المعجبات ١٠٠ من اللي بتتزوجه إذا قالن لا لانتزوجه السوال ماهي طبيعه العلاقه اذا ؟هل انت مسلمات؟

  • 18
    السبيعي

    بالتوفيق كابتن سامي الى الامام خلوق سام 9

  • 17
    ابو سعد

    من قال انهم سعوديات هذولي يمنيات مخلص منهم **

  • 16
    الدافور

    هههههه هذا زغالو السعوديه في زمانه كلها سامي الجابر فقط لاغير ..

  • 15
    غير معروف

    اليمممممممن اليمن

  • 14
    ع . الحربي

    سامي القابر ماخذ في نفسه مقلب

  • 13
    سعودي??وافتخر

    تع11صحيح كلامك ومازال اقتراحي اقوله من لاتريد ان تكون بنت الحرمين فيه غيرها من الدول الاسلاميه يتمنن تراب الحرمين فقط كل وحده تجي محل وحده وتلقى هناك لاعبين ازين واقوى يعجبن به،المعجبات بيتزوجهن مثلا

  • 12
    غير معروف

    من أصواتهم وطريقتهم دليل على قلة أدبهم وحياهم وأصلا لو عندهم أخلاق ما تكلموا معه

  • 11
    غير معروف

    اسمع صوتها***هذي اللي بتسوق شف اهتمام المحجبات بنات الحرمين كوره ولعيبه وفنانين وبرامج تواصل وقنوات اخذتي صوره وبعدين روحي لقوقل ويطلع لك الف صوره وش الانجاز ليه ماوقفتي جنبه وصورتي

  • 10
    اي معجبات

    هلالي صميم شكلك من المعجبات

  • 9
    اي معجبات

    يعني واحد يسوي زراعه شعر اكيد يبغى المعجبات

  • 8
    اي معجبات

    بس اعجبني الشريان يوم جلده

  • 7
    هلالي صميم

    لبى ابو عبدالله
    رجل عملي وكثير حاقد عليه ههههههه

  • premium medal
    6
    الحرمان

    وهل يوجد ذكررر لايتلولح

  • 5
    اي معجبات

    الموضوع اكبر مه حجمه هذولي يبغون الشهره

  • 4
    غير معروف

    سامية

    وقف بس مالوّح بيده ?? – لوحي بداله

  • 3
    قادمون يا اسيا

    ***** كل حياته اكشن

  • 2
    سامية

    وقف بس مالوّح بيده ???

  • 1
    غير معروف

    فكرته بيعتذر وطالما لو بيده فانا غسلت ايدي