رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو: مندوب إسرائيل في “الأمم المتحدة” يتحدث بالعربية ويهين مندوب النظام السوري

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد:هاجم السفير الإسرائيلي في الأمم المتحدة, المندوب السوري بشار الجعفري على خليفة عمليات القتل اليومية التي تطال السوريين, منتقدا إلقاء جيش النظام السوري البراميل المتفجرة على الشعب السوري وقتله الأطفال والنساء والشيوخ .
وأضاف السفير الاسرائيلي في مقطع فيديو تداوله نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” .. “سيدي الرئيس.. إسرائيل قدمت خدمات صحية واسعفت العديد من المصابين السوريين الابرياء “!!
ووجه السفير الاسرائيلي كلامه للمندوب السوري  يقوله الاسرائيلي.. ” انتم تقتلون ونحن نسعف المصابين ونقول ببساطة ذاب الثلج وبان المرج أصبحتهم سخرية في الشارع العربي كفاكم “.
وانتقد السفير الاسرائيلي كلام مندوب الأسد عن الجولان المحتل قائلاً له ” صراحة لا يوجد وجه مقارنة في الجولان لا قبل الحرب ولا بعد الحرب في سوريا.. الوضع بالجولان أفضل عشرات وبل مئات وربما الاف المرات من الوضع في سوريا والوطن العربي من ناحية التعليم والحريات والصحة المعاشات والوضع الاقتصادي “.
واختتم كلمته بالقول.. ” أقول للمندوب السوري فعلاً اللي استحوا ماتوا “!
ولم يكلف الجعفري نفسه عناء الرد على السفير الاسرائيلي مطبقا المقولة الشهيرة “أسد عليا وفي الحروب نعامة” بل تحفظ بحق الرد كما يفعل رئيسه الذي طالما قال سنرد في الزمان والمكان المناسبين في كل غارة جوية تنفذها إسرائيل على سوريا.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up